مباحثات بين موسكو والدوحة حول توريد مقاتلات سو-35" إلى قطر.

وهل اشتروا الشعب ام اصواته ؟!
محبي الملكية يحسون ان الشعب عبد للرئيس ومنفذ لرغباته ايا كانت ... هزلت و الله

وانا مالي ياعم انا برد على الاستفسار وقلت ربما كان مقصد الأخ هذين الاثنين.
ملكية مين ياعم لكن الواقع يقول إن مصر في عهد الملكية أفضل مما هي عليه حاليا .

والرئيس السيسي شخصية فريدة من نوعها لكن انا عاوز حقي منكم يا مصريين اذا حكومة يتخلف وعدها.

أكبر خطأ استراتيجي وقعت فيه اني وضعت أعمالي في دول عربية لا تحترم العقود .
عاوز حقي ياعالم .

قد تكون استعجلت ولم تركز في الفيديو و اتهمني بالكذب .

في 4:22 تقول كوندوليزا ( لا اريد أن احرج الرئيس السابق جورج بوش ) ، يعني كوندوليزا تتكلم في فتره حكومة أوباما و بضبط في آخر فترة حكم أوباما ، يعني بعد قيام شعب مصر بأزالة حكم الإخوان .
وفي 4:45 تقول كوندوليزا ،( بل له علاقة بعلاقتنا بصناعة الثورة في مصر ) يعني أنهم كانوا يهيئيون الظروف لي إشعال الثورة في مصر ، هل تتذكر عندما قدمت شركة جوجل رقم خاص لتحميل فيديوهات المظاهرات بعد قطع الانترنت عن مصر في تلك الفتره ، ما دخل شركة جوجل في مصر !!! وهي شركة تبحث عن المال ، كيف لها أن تقدم خدمة بالمجان و كيف تتجرأ و تتدخل في شؤون دوله اخرى الا اذا كانت مدعومه و مسنوده .
طيب من الاول كده يعني ايه رقم خاص لتحميل فيديوهات المظاهرات؟
و يعني ايه ما دخل شركة جوجل في مصر ؟! و مين قال ان الفيديوهات بتترفع وتتشاف بفلوس !؟ ثم هيا ليها موقع بمصر اصلا
عايز تتكلم عن المسنود بجد شوف شركات المحمول اللي وقفت الخدمة بالمخالفة للقانون ومات ناس بسبب غباء زي ده لان مفيش اتصال باي سيارة اسعاف
و اشعال الثورة ده بتتكلم عن منظمات العمل المدني و 6 ابريل وحراكهم ضد النظام البوليسي القمعي
وبرده مستني دليلك اللامع عن قتل المتظاهرين في مصر ؟!
ثم دي عيبة في حق السيسي لانه رئيس المخابرات الحربية من وقتها !!!
يعني بلحححح ... وكلمة المسنود من الامريكان دي تنطبق علي السيسي قبل اي حد ... مع السلامة

تقبلت فكرة ادخال التايفون و اف 15 الى جانب الرافال لكن لم اتقبل ادخال مقاتلة روسية للعمل الى جانب المقاتلات الغربية .
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

طيب من الاول كده يعني ايه رقم خاص لتحميل فيديوهات المظاهرات؟
و يعني ايه ما دخل شركة جوجل في مصر ؟! و مين قال ان الفيديوهات بتترفع وتتشاف بفلوس !؟ ثم هيا ليها موقع بمصر اصلا
عايز تتكلم عن المسنود بجد شوف شركات المحمول اللي وقفت الخدمة بالمخالفة للقانون ومات ناس بسبب غباء زي ده لان مفيش اتصال باي سيارة اسعاف
و اشعال الثورة ده بتتكلم عن منظمات العمل المدني و 6 ابريل وحراكهم ضد النظام البوليسي القمعي
وبرده مستني دليلك اللامع عن قتل المتظاهرين في مصر ؟!
ثم دي عيبة في حق السيسي لانه رئيس المخابرات الحربية من وقتها !!!
يعني بلحححح ... وكلمة المسنود من الامريكان دي تنطبق علي السيسي قبل اي حد ... مع السلامة
فيديو كوندوليزا يثبت أن السيسي ليس عميل وليس خائن و لم يحضروه أو يساندوه الامريكان من أجل حكم مصر ، بل هو دليل على أن السيسي وقف في وجه الخطط الأمريكية في المنطقة و مصر ، و حتى قالتها كوندوليزا أن أمريكا ليس قادره دائما أن تغير أو تفعل شي كما كانت تأمل أن يحصل .

وبعدين يحق للحكومة و حتى في امريكا نفسها أن تطلب من قطاع الاتصالات أن يقطعوا خدمة الانترنت اذا كانت تشكل خطر على دولة .

وما دخل الانترنت في الاتصال بسيارات الاسعاف ، الانترنت شي و خط الاتصال الارضي شئ آخر .

قوة ضاربة في شبر أرض ؟؟؟
المقاتلات اصلا لن تحلق في وقت الحرب
يكفي فقط دك المطارات بالراجمات او توغل بري سهل جدا امام "الجيش القطري" الضعيف

اسرائيل شبر ارض و ادلت العرب بسلاحها الجوي رغم القصف و الضرب من جميع الاتجاهات شمالا جنوبا شرقا و غربا

الله يرحمها جدتي

الله يرحم اموات المسلمين

اسرائيل شبر ارض و ادلت العرب بسلاحها الجوي رغم القصف و الضرب من جميع الاتجاهات شمالا جنوبا شرقا و غربا

الله يرحم اموات المسلمين
إسرائيل لانسمع عنها اتمام صفقة او الاهتمام بطائرة لنضعها قوة في الميزان العسكري، هي فعليا لديها مقومات القوة الكاملة من جنود وعتاد .. قطر جل ماتملكه حاليا عبارة عن نصف سرب في التصنيف الغربي ثم بعد ذلك تقول لنا قوة ضاربة في المنطقة !!

إسرائيل لانسمع عنها اتمام صفقة او الاهتمام بطائرة لنضعها قوة في الميزان العسكري، هي فعليا لديها مقومات القوة الكاملة من جنود وعتاد .. قطر جل ماتملكه حاليا عبارة عن نصف سرب في التصنيف الغربي ثم بعد ذلك تقول لنا قوة ضاربة في المنطقة !!

نصف سرب سيكون تالت اقوى سلاح جو في الشرق الاوسط بعد اسرائيل و السعودية
36 F-15 اقوى نسخة
36 رافال كاملة مكمولة بميتيور و سكالب
24 تايفون النسخة الاحدت
مباحتات على SU-35 و اهتمام بـ M346FA
سيتبقى لهم عقد صفقة J-10c او J-31 مع الصين و يكتمل السرب :D

الآن فقط تأكدت من سبب معاداتك لمصـــر

:قل والله:

36 F-15 اقوى نسخة
24 تايفون النسخة الاحدت
مباحتات على SU-35 و اهتمام بـ M346FA
سيتبقى لهم عقد صفقة J-10c او J-31 مع الصين و يكتمل السرب :D

:قل والله:

وبالرغم من ذلك كله تظل قطر دولة صغيرة المشكلة هنا ان قطر لم تنضج بعد لتتعلم ان المستقبل في عالمنا هو للتكتلات الاقتصادية كالاتحاد الاوربي واسيان او للدول الكبرى كالصين وامريكا والهند وروسيا قطر تمارس السياسة بعقلية مراهق

36 F-15 اقوى نسخة
24 تايفون النسخة الاحدت
مباحتات على SU-35 و اهتمام بـ M346FAسيتبقى لهم عقد صفقة J-10c او J-31 مع الصين و يكتمل السرب :D

هناك فارق كبير بين كلمة سيكون و عندما تقول " سلاح الجو القطري قوة ضاربة " لأنك بهذا الشكل تشير الى الوقت الحالي وهذا طبعا غير صحيح، ثانيا قطر ستحتاج الى سنوات لتستقبل هذه الطائرة بشكل كامل وستحتاج الى اشهر طويلة لكي تدخل ضمن نطاق التشغيل العلمياتي الكامل .. القوة تقيم بما هو موجود وجاهز وليس بما تم التعاقد عليه !!

نقطة اخرى، قوة سلاح الجو لاتقاس فقط بما يملك او سيمتلك من مقاتلات، هناك طائرات الانذار المبكر و التانكر و طائرات النقل وطائرات الحرب الالكترونية و التجسس و التشويش والاستطلاع والتدريب وغيرها، هذه منظومة كاملة ترتبط مع نظام القيادة والسيطره بالدفاع الجوي .. قطر حاليا لاتصنف قواتها الجوية اصلاً كون جميع القدرات اعلاه غير موجودة !!

ههههههههههههه

صارت اخبار قطر بالتفاوض على المقاتلات تطلع كل شهر :)

اتوقع يسالون الطيارين الي بالمعهد عندهم ايش تحب من طياره يقول احب النوع الفلاني يقولون يالله اشتروله ههههههههههه
هي المشاريع الي تطلع انا دول المقاطعه تتفاوض عليها يتم التعاقد عليها
الرافال مصر
التايفون والاف 15 السعوديه
السوخوي 35 الامارات ومصر
باقي الاف 16 البحرين الين الحين
كذا لو ربعنا بالقوات الجويه اتفقو مع اغلب الشركات المصنع للطائرات كل شهر نسوي فلم تفاوض علشان القطريين يشترون

لم تكن هناك حرب أصلا بين العرب واسرائيل كانت مجرد تمثيلية
حتى لو افترضنا وقوعها فعلا فإن فرق التكنولوجيا والدعم الغربي لعب دورا مهما في هزيمة العرب
كيف تمثلية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تمثيلية على الشعب العربي والفلسطينيين
في حرب 1947 دخلت الجيوش العربية لفلسطين بحجة الدفاع عن الشعب الفلسطيني وبعد أن قاموا بنزع سلاح الفلسطينيين بحجة حفظ النظام انسحبت "الجيوش" العربية وتركت الفلسطينيين لمصيرهم المحتوم.
نفس الشئ لحرب 67 و73 كلها كانت لمصلحة اسرائيل
اشرب عناب يهدى

فيديو كوندوليزا يثبت أن السيسي ليس عميل وليس خائن و لم يحضروه أو يساندوه الامريكان من أجل حكم مصر ، بل هو دليل على أن السيسي وقف في وجه الخطط الأمريكية في المنطقة و مصر ، و حتى قالتها كوندوليزا أن أمريكا ليس قادره دائما أن تغير أو تفعل شي كما كانت تأمل أن يحصل .

وبعدين يحق للحكومة و حتى في امريكا نفسها أن تطلب من قطاع الاتصالات أن يقطعوا خدمة الانترنت اذا كانت تشكل خطر على دولة .

وما دخل الانترنت في الاتصال بسيارات الاسعاف ، الانترنت شي و خط الاتصال الارضي شئ آخر .
ههههههههههههههههههههه السيسي وقف في وجه الخطة الامريكية وهو لم يفعل شئ الا بموافقتهم ذلك العميل الخائن

هو نفسه اعترف بالتنسيق الدائم معهم
دعني اسالك سؤالا واحدا .. اذا هددت امريكا بتدمير مصر اذا ما اراد الجيش الانقلاب علي الرئيس محمد مرسي . هل يحارب الجيش ام يستكين !؟
وبعدين ايه دخل الاتصالات بخدمة النت !؟ دي خدمة ودي خدمة
لا زلت تدلس الحقائق و تهرف بما لا تعرف

ههههههههههههههههههههه السيسي وقف في وجه الخطة الامريكية وهو لم يفعل شئ الا بموافقتهم ذلك العميل الخائن

هو نفسه اعترف بالتنسيق الدائم معهم
دعني اسالك سؤالا واحدا .. اذا هددت امريكا بتدمير مصر اذا ما اراد الجيش الانقلاب علي الرئيس محمد مرسي . هل يحارب الجيش ام يستكين !؟
وبعدين ايه دخل الاتصالات بخدمة النت !؟ دي خدمة ودي خدمة
لا زلت تدلس الحقائق و تهرف بما لا تعرف
انا تحملت أسالتك الى أقصى درجة و اتهامي بالكذب معني اني وضحت لك انك لم تفهمه كلام كونديرا رايس في الفيديو 4:22وإني لست كاذب .
الم تقول انتتتتتتتت انه عندما تم قطع الانترنت في مصر لم تستطيعوا الاتصال بسيارات الاسعاف ايام الثورة ، و كان جوابي لك مادخل الانترنت بالخط الاتصال الارضي ، تأخذ جوابي و ترد علي مع أن كان بأمكاني أن أقول انك كاذب لان كلام كذب ، لان خطوط الاتصال الأرضية لم تقطع و تستطيع الاتصال بالاسعاف و غير الإسعاف .
انا احترمتك أقصى مدى وانت بسبب كرهك لسيسي يعمي بصيرتك من استيعاب كلامي .
مع سلامه ولن ارد على اي اقتباس اخر .

انا تحملت أسالتك الى أقصى درجة و اتهامي بالكذب معني اني وضحت لك انك لم تفهمه كلام كونديرا رايس في الفيديو 4:22وإني لست كاذب .
الم تقول انتتتتتتتت انه عندما تم قطع الانترنت في مصر لم تستطيعوا الاتصال بسيارات الاسعاف ايام الثورة ، و كان جوابي لك مادخل الانترنت بالخط الاتصال الارضي ، تأخذ جوابي و ترد علي مع أن كان بأمكاني أن أقول انك كاذب لان كلام كذب ، لان خطوط الاتصال الأرضية لم تقطع و تستطيع الاتصال بالاسعاف و غير الإسعاف .
انا احترمتك أقصى مدى وانت بسبب كرهك لسيسي يعمي بصيرتك من استيعاب كلامي .
مع سلامه ولن ارد على اي اقتباس اخر .
شركات الاتصال ده اللي قلته يعني شركات التليفون المحمول
خطوط التليفون الارضي تابعة للدولة

تمثيلية على الشعب العربي والفلسطينيين
في حرب 1947 دخلت الجيوش العربية لفلسطين بحجة الدفاع عن الشعب الفلسطيني وبعد أن قاموا بنزع سلاح الفلسطينيين بحجة حفظ النظام انسحبت "الجيوش" العربية وتركت الفلسطينيين لمصيرهم المحتوم.
نفس الشئ لحرب 67 و73 كلها كانت لمصلحة اسرائيل
بتفكرنى بالناس بتوع الارض مسطحة وان من يقول كروية هو متامر

عودة
أعلى