هل هناك اهتمام سعودي بالسو 35 ؟

يعني عندما تعجز عن الرد تحول الموضوع الى شخصنة!
والله انت مثير للشفقة ?
المعروف للجميع ان الانظمة الغربية افضل واعلى كفاءة من الشرقية وتتميز بالتكامل.
والدفاع الجوي السعودي غربي بالكامل.

والجميع يعلم ان دمج المنظومات الشرقية بالغربية له سلبيات كثيرة واحد نتائجها هي صبغ مقاتلات F-16 المصرية باللون البرتقالي.

لكن واضح انت تحب البروباغاندا ومش عايز تسمع الحقيقة.
اشخصن مين لو دا تفكيرك يبقى محدش مثير للشفقة غيرك انا لا اقارن السعودية انا اضرب فرضية مجازية وكلامى كان واضح
ثانيا انا اتمنى ان تكون كل الدول العربية والاسلامية قوية
ثالثا انت ترى ان المنظومات الغربية قوية وهذا بالتاكيد كما قلت سابقا لا يستند الى التخصصية التى لا تمتلكها ولا الى الخبرة التى لا تملكها ايضا وانما الى السمع والنظرة الى ما تمتلكة بلدك ونفس الشىء بالنسبة للدول التى تتسلح شرقى كذلك نحن وفى النهاية مرة ومليون كل دولة لديها خبرائها وهم ادرى باحتياجتها وما نفعله هنا اجتهاد وامل ان يمتلك جيش دولنا الصدارة والقوة وهو شعور لدى الجميع وانزل عن دماغى بقى صدعتنى

لا لن تكون هناك منظومة غربية للدعم... ففى حالة ضرب المنظومة الشرقية تستطيع الوحدة نفسها التعامل فمثلا لو كان التور يعمل داخل المنظومة الشرقية و تم ضرب المنظومة حينها يستطيع رادار التور التعامل بمفرده.

مشكلة ال IFF اظن أن مصر تعاملت معها و ذلك بتصنيعها (لو كان صحيحا) فأغلب الظن هنا (ولا اعلم مدى صحة أو إمكانية ذلك) أنه تم تركيب شفرتين للتعارف الاولى غربية و الثانية شرقية و بذلك يتم حل مشكلة التعارف.

انا بفكر بصوت عالى و مش عارف هل دة حقيقى ام تخاريف ما بعد الفطار ?
المشكلة ليست IFF فقط.
لو كان الامر بهذه البساطة لما كنا نتحدث بها اصلا.

يظل هذا رايك ويظل راى مختلف عنك وفى النهاية لسنا مختصين
هذا ليس رأي.
هذه الحقيقة.
موائمة الانظمة الشرقية بالغربية بشكل متكامل امر صعب واشبه بالمستحيل. لا احد من الغرب او الشرق سيضحي بامن معلوماته بهذه السهولة والحلول المتوفرة ليست جيدة ولنا في الكاري العراقي عبرة

أنه تم تركيب شفرتين للتعارف الاولى غربية و الثانية شرقية و بذلك يتم حل مشكلة التعارف.

على فرضية الإمكانية شف كم ثانية بتضيع أثناء مالشباب يتعرّفون على بعضهم يكون الصاروخ وصل هدفه أو تجاوز موقع رصده الأولي بمسافة كبيرة والإعتراض سيكون للموقع القديم يعني إعتراض للهواء ?

عودة
أعلى