معرض ومؤتمر UMEX 2018 للأنظمة الغير مأهولة

صقر الامارات 

كاميكازي
خـــــبراء المنتـــــدى
إنضم
26 يوليو 2008
المشاركات
33,939
التفاعل
102,430 722 2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يجري الآن التحضير لافتتاح معرض يومكس 2018 في مركز المعارض بمدينة ابوظبي ...


738647c0-f351-46f0-a5fd-3a53eb7b69da.jpg



سيكون الموضوع مخصصا لمتابعة مستجدات المعرض ..
 
لتأكيد مكانة أبوظبي كعاصمة لصناعة الفعاليات المتخصصة بالمنطقة
«أدنيك» تبدأ الترويج لمعارضها الدفاعية «يومكس وسمتكس 2018 وأيدكس ونافدكس 2019»

حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif




e33.jpg

تاريخ النشر: الخميس 30 مارس 2017
أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» انطلاق الحملة الترويجية الدولية لمعارضها الدفاعية، والتي تشمل الدورة المقبلة لمعرضي ومؤتمري الأنظمة غير المأهولة «يومكس 2018» والمحاكاة والتدريب «سمتكس 2018»، التي ستعقد في فبراير المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بالإضافة لمعرضي الدفاع الدولي «أيدكس 2019» والدفاع البحري «نافدكس 2019».

وبدأت «أدنيك» حملتها الترويجية، من خلال المشاركة في معرض لانجكاوي الدولي للدفاع البحري والجوي «LIMA 2017» الذي عقد بماليزيا من 21 إلى 25 مارس الجاري، للترويج للمعارض واستقطاب كبريات الشركات العالمية المتخصصة بالصناعات الدفاعية، بالإضافة لقطاع الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب.


advertbottom.png

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجموعة الشركات التابعة لها: «إن النجاح الكبير الذي حققه معرضا أيدكس ونافدكس 2017، والدورة السابقة لمعرضي يومكس وسمتكس 2016، يفرض علينا مضاعفة جهودنا الرامية للوصول والارتقاء بالفعاليات التي ننظمها وتستضيفها مراكزنا لإخراجها بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة إمارة أبوظبي على الصعيدين المحلي والدولي، ومن هنا تأتي مشاركتنا بمثل هذه المعارض الدولية الخارجية، كجزء من استراتيجيتنا الشاملة التي تهدف لترويج لهذه المعارض المهمة، ضمن دراسات وضعت بعناية ودقة من حيث اختيار الفعاليات التي يتم مشاركة بها وتوقيت هذه المشاركات».


وأشار الظاهري إلى أن هذه الحملات الترويجية ستساهم كذلك في إطلاع العارضين والمتخصصين في الشركات العالمية على المنافع والإيجابيات المترتبة على المشاركة في هذه المعارض، من خلال توفير مظلة فريدة من نوعها للقاء صناع القرار والعملاء والمشترين في منطقة الشرق الأوسط.


advertbottom.png

وأضاف الظاهري: «بالإضافة إلى معرضي أيدكس ونافدكس 2019، ينصب تركيزنا حالياً على الترويج للدورة الثالثة لمعرض يومكس والدورة الثانية لمعرض سمتكس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي لقيته الدورة السابقة للمعرضين بمشاركة ما يزيد على 90 عارضاً و5.000 زائر من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يؤكد المكانة الكبيرة التي تتمتع بها هذه المعارض على الصعيد الدولي، وذلك بعد قرار فصلها عن معرض الدفاع الدولي أيدكس لتقام بصورة منفصلة كل عامين».


وكشف سعيد المنصوري، مدير معرضي ومؤتمري أيدكس ونافدكس أن الدورة المقبلة للمعرضين تشهد إقبالاً كبيراً من قبل صناع القرار والمتخصصين، بالإضافة لكبريات الشركات الدولية للمشاركة في فعالياتها، حيث من المتوقع أن ترتفع المساحة الإجمالية للمعرضين بشكل كبير مقارنه مع المساحة المخصصة للعروض في الدورة السابقة التي بلغت 13 ألف متر مربع.

وبين المنصوري أنه وبالتزامن مع معرض ومؤتمر «يومكس» سيقام معرض «المحاكاة والتدريب» ليكون عنصراً داعماً ومكملاً لقطاع الأنظمة غير المأهولة.




 
نمو مساحة المعرضين بنسبة 25 % مقارنة مع الدورة السابقة
إقبال دولي واسع لحجز مساحات العروض في معرضي يومكس وسمتكس 2018

الإثنين 17 يوليو 2017


  • 34-27-New-1.jpg



أبوظبي – الوطن
تحظى فعاليات الدورة الثالثة لمعرض الأنظمة غير المأهولة (يومكس 2017) والدورة الثانية لمعرض المحاكاة والتدريب (سمتكس 2018) بإقبال دولي واسع من قبل كبريات الشركات العالمية المتخصصة بالصناعات الدفاعية والأمنية، حيث من المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة نمو مساحات العروض بنسبة 25 بالمائة مقارنة مع الدورة السابقة للمعرضين في العام 2016.
وسيقام المعرضان في الفترة ما بين 25 ولغاية 27 من شهر فبراير 2018 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويتم تنظيمهما من قبل شركة أبوظبي الوطنية للمعارض (أدنيك) بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
وبهذه المناسبة، قال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها: “إن الإقبال الكبير على المشاركة في فعاليات معرضي يومكس وسمتكس 2018 يعكس مدى التطور الذي وصلت إليه صناعة المعارض والمؤتمرات في إمارة أبوظبي، ومن المنتظر أن تشهد الدورة المقبلة زيادة مساحات العروض بنسبة 25 بالمائة، وهي شهادة حية على قدرة شركة أبوظبي الوطنية للمعارض على النهوض بواقع ومستقبل هذا القطاع الحيوي من خلال دعم واستقطاب الفعاليات الدولية الجديدة إلى الإمارة ودعم الفعاليات الحالية وتطويرها”.
وأضاف: “إن النجاح الكبير الذي شهدته فعاليات معرضي أيدكس ونافدكس 2017 بالإضافة للأداء المتميز لمعرضي يومكس وسمتكس في العام 2016 يفرض علينا مضاعفة الجهود المبذولة لإخراج هذه الفعاليات بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الإمارة على الصعيدين الإقليمي والدولي”.
وبيّن الظاهري أن أدنيك بفضل الكفاءات الوطنية ورؤىة أبوظبي الاقتصادية التي تستشرف المستقبل قد أصبحت نموذجا للريادة في تنظيم المعارض وتطويرها، مشيداً بالدعم الكبير الذي تتلقاه المعارض الدفاعية من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
من جانبه، قال سعيد المنصوري، مدير معرض أيدكس المنظمة للمعرضين: “إن نجاح استراتيجية أدنيك في التسويق لمعرضي يومكس وسمتكس دولياً يعود فضله للمكانة الدولية المرموقة التي وصلت إليها إمارة أبوظبي في قطاع سياحة الأعمال، حيث أصبحت الإنجازات التي تحققت خلال الفترات الماضية قاعدة صلبة لصناعة المعارض في الدولة، حيث لم نعد ننافس عالمياً فحسب بل بتنا نحتل مراكز السبق في هذا القطاع”.
وأضاف أن الحملة التسويقية العالمية التي نقوم بها من خلال المشاركات في المعارض الدولية الدفاعية والمتخصصة، تهدف للالتقاء بالمسؤولين في كبريات الشركات المتخصصة في الصناعات الدفاعية، وعقد الاجتماعات مع صناع القرار للمساهمة في زيادة حجم ونوعية المشاركة في المعرضين، بالإضافة للاستمرار بالاتصال مع شركائنا من العارضين والاطلاع على التجارب الدولية وأحدث ما يطرء على صناعة المعارض عالمياً. حيث شهدت الأسابيع الماضية حركة نشطة لفرق أدنيك في حملتها التسويقية لتسويق لمعرضي يومكس وسمتكس 2018، بالإضافة لمعرضي أيدكس ونافدكس 2019، حيث شارك وفد من أدنيك مؤخراً في عدد من المعارض الدولية، من أبرزها معرض المعدات والأنظمة غير المأهولة AUVSI 2017 والذي ـقيم في ولاية دالاس الأمريكية مؤخراً، ومعرض ومؤتمر التكنولوجيا الدولي الدفاعيITEC 2017 والذي أقيم في مدينة روتردام الهولندية.
وعلى صعيد متصل، شهد جناح أيدكس المشارك في معرض الدفاع الدولي IDEF 2017 والذي أقيم بتركيا إقبالاً واهتماماً واسعاً من قبل المشاركين والزوار الذين توافدوا على زيارة الجناح.



 
بخلاف العرض الثابت + المؤتمر ... سيكون هناك ايضا عرض حيّ للانظمة و مساحة مخصصة للمعرض المصاحب ( simTEX ) الخاص بأنظمة التشبيه

footer-co-located-with2.png
 
من الشركات الاماراتية العارضة في نسخة هذه السنة :

ADASI

Al Marakeb

Al Seer Marine

EARTH

IGG

Piaggeo Aerospace



والكثير من الشركات الاخرى ...

يمكن الاطلاع على قائمة العارضين من هنا

 
انطلاق "يومكس" و"سيمتكس" الأحد بعروض حية في أبوظبي


201821912010908PA.jpg


الإثنين 19 فبراير 2018 / 12:00

برعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ينطلق معرضي الأنظمة غير المأهولة "يومكس" والمحاكاة والتدريب "سيمتكس" الأحد المقبل 25 فبراير (شباط) ولمدة يومين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، حيث تم الكشف عن إقامة عروض حية داخلية للشركات المشاركة بحانب عروض حية خارجية للطائرات غير المأهولة التي ستقام في مطار العين الدولي.

وسيقام المعرضين الذين تنظمهما شركة أبوظبي الوطنية للمعارض والقوات المسلحة الإماراتية على مساحة تبلغ 17 ألف متر مربع، وبمشاركة 122 شركة تمثل 34 دولة، ويجمع نخبة من الخبراء العسكريين والصناعيين بمجالات الأنظمة غير المأهولة والمحاكاة والتدريب لمناقشة مستجدات والآفاق المستقبلية لهذه الصناعة


 
اليوم ينطلق معرض UMEX 2018


صورة مثيرة للاهتمام ... شركة EARTH وشريكتها ALSEAMAR تعرضان مجسم غواصة في جناحهما


EARTH and ALSEAMAR will be pleased to welcome you at UMEX Feb 25th to 27th Abu Dhabi. Join us at booth 5-A05 to learn more about the long-term strategy to provide Made in UAE autonomous underwater and surface vehicles and services in the UAE.

 
تبدو ضمن المعروضات : رأس المطرقة ( من الشركة الاماراتية بياجيو ايرو ) وطائرة مروحية بدون طيار مسلحة ( من يوجو امبورت الصربية )





The 3rd edition of the Unmanned Systems Exhibition and Conference (UMEX) and Simulation Exhibition and Conference (SimTEX) kicks off today under the patronage of .




 


يعتبر و 2018 من أكثر المعارض العالمية المتخصصة نموا وتطورا.

 


تحت رعاية .. تنطلق بعد قليل .. فعاليات الدورة الثالثة لمعرضي الأنظمة غير المأهولة " 2018 "والمحاكاة والتدريب " 2018 " في أبوظبي.





 
طائرة مروحية آلية تعرضها دولة صربيا للمرة الأولى في العالم
DW3S7Q5WkAA9XuX.jpg


DW3S6zTWsAEsDVL.jpg


DW3S7xCXkAA6gd9.jpg


DW3S81MXkAEtkp0.jpg

 
شركة المراكب مشاركة بزوارقها الغير مأهولة





| عرض تجربة حية لزورق في خور يتم التحكم به عن بعد من ضمن معرضي " " و" "





الفيديو في الرابط التالي
 


| طائرة بدون طيار قادرة على البقاء في الجو لمدة تزيد عن 42 ساعة دون الحاجة للتزود بالوقود ضمن معرضي " " و" " في





 
عودة
أعلى