متابعة الوضع الميداني في سيناء

لم أكن أرغب في التعليق تلك الحادثه وقد سبقها حوادث أخرى
لكن لو تلاحظ أن هناك بعض الضباط والجنود ينضمون للتنظيمات الأرهابية ويهاجمون الجيش لاحقاً
السبب هو مايرونه من تجاوزات في الحرب تدفعهم لرفض ذلك والرغبة في الأنتقام ..
قتله السادات مثلاً جنود وضباط في الجيش
الأرهابي عشماوي الذي اعدم مؤخراً كان ضابط في الجيش
وغيرهم ممن لم يشتهروا في الأعلام ...
شكراً للجميع .
الافضل لك فعلا عدم التعليق وخصوصا انك تحاول ان تكون واعظ لنا وبتحاول ان تنصح الجيش المصري
انت بتخلط الامور ببعضها لاهداف معينة كلنا نعرفها
وانت عرفت منين باقي الضباط المتطرفين طالما لم يشتهروا في الاعلام!!!!!!!!!!!!!!!!!هل لك سابق معرفة بهم ولا ايه!!!!!!!!!!!!!

و هل مثلا الجيش المصري عناصره من الملائكة التى تختطئ اكيد هناك عناصر شاذة
و الضباط و الجنود الذين ينضمون لداعش فهم نشئوا فى بيئة مشابه او من الممكن تما عمل لهم غسيل مخ
لا احد ان يقدر ان ينكر ان الجيش المصرى قام باخطاء فاضحة فى سيناء
و من اهمها هو ا ستنساخ تجربة الجيش الامريكي فى العراق بتسليح بعض قبائل بدو سيناء
ايضا اسلوب الارض المحروقة و القوة الغاشمة و وضع المدنيين بين مطرقة الجيش و سندان داعش
الجيش المصرى قام بى حرب تعتبر هيا من اسوء حروبه فى التاريخ الحديث و هذا غير قابل للنقاش
لكن موضوع ذهب بضعة ضباط للتطرف هذا امر وارد
انا اصلا سمعت ان فى ضباط قامت بتصفية زملائها عن طريق اخبار عناصر داعش عن تحركتها بسبب مشاكل شخصية
ظباط وجنود مين اللى انضموا لتنظيمات تكفيرية? فين مصدرك واسماء اللى بتدعى انهم انضموا للارهابيين وهم مازالوا فى الخدمة العسكرية?
فين مصدرك على استخدام الجيش المصرى لسياسة الارض المحروقة فى سيناء?
فين مصدرك على معلومة تسليح الجيش لقبائل سيناء?
انا ابلغت عن مشاركاتك هذه وللاسف اترفض الابلاغ وطالبونى بسؤلك عن مصدر معلوماتك فياريت لو ترد وتقول مصدر معلوماتك او ان المشرف اللى رفض البلاغ يتصرف معاك.

مره أخرى ..... استنادك لإصدارات داعش لايمكن أخذه على محمل الجد ..... إسرائيل متضررة من العمليات العسكريه في سيناء ......
دفاعك عن إسرائيل غريب ..!!
إسرائيل لم تتعاون مع مصر في تزويدها بإتصالات الإرهابيين على الشبكات الإسرائيلية .... لذلك قام الجيش المصري بالتشويش عليها ..... هل تسمي هذا تعاون ...!!

بخصوص ترويجك لكلام الدواعش للطائرات بدون طيار الإسرائيلية ..... انت كشخص مهتم بالثقافة العسكريه تستطيع ان تفرق بين الطائرات التي تمتلكها مصر و إسرائيل .... وجميع الفيديوهات تبين انها مصرية ..... ثم ما حاجة مصر لقوات إسرائيليه !

ارجو الا تكون ملم ايضا بهذا الموضوع والا تستخدم التقيه ( ان تكون على علم فعلا بكذب الدواعش لكن تستخدمها في حربك المقدسة ضد شعب وجيش مصر ) ...... وإذا كنت مسلم فكما قال تعالى في كتابه الكريم ( الفتنه أشد من القتل ) ...صدق الله العظيم ... . وما تقوم به من فتنه بعدم وثبتك مما تروجه من أخبار لها حساب عسير في الدنيا والآخرة .

تقول انك شخص مدني ...... لو كنت في دولة قانون من الدول التي تستشهد بها ك ( إسرائيل و أمريكا ) ..... وقلت مثل هذا القول ستتم محاكمتك ومطاردتك في كل دول العالم حتى تأخذ العقاب .

بخصوص المنتدى ...... أنا اقدم منك? ..... وفاكر بداية مشاركاتك والدويتهات اللي كنت دايما بتعملها مع أعضاء كثر لمهاجمة مصر وشعبها وجيشها.
داعش !!! انا استند للحقيقة 9 سنوات من حرب سقط منها كثير من الشهداء نتيجة لسياسيات عسكرية خاطئة
انا لم ادافع عن ا سرائيل انا اقول الحقيقة
ارد ام لم ترد اسرائيل موجودة فى سيناء سواء عسكريا او استخباراتينا
تقدر ان تسال اهل سيناء على الزنانة يا اخي اذا كنت تستطيع اصلا ان تصل لشمال سيناء
ثم لماذا هذا التعتيم وعدم السماح للاعلام بتغطية الحرب
الحرب العالمية الثانية موثقة كل شئ
ثم تقول لو قولت هكذا فى اسرائيل او امريكا سيتم طردي او محاكمتى انت تعيش فى عالم خيالى
يوجد اسرائيلين يقفون ضد حروب اسرائيل على حماس ايضا فى امريكا يوجد جماعات كثيرة مناهضة للحروب و الحرب
بخصوص امر المنتدى هات ليا مشاركة قمت فيها بمهاجمة شعب مصر !!! دا اعلام الدولة هو من يقوم بذلك من اجل عيون الرئيس يا رجل
صحيح انا لا اتفق مع سياسية الجيش فى طريقة معالجة سيناء لكن عمرى ما خونت الجيش او قولت ان الجيش المصرى جيش ظالم هذا كذب و افتراء منك

اقرا هذا الخبر
خبير: مصر لا يمكن لها السيطرة على سيناء دون دعم إسرائيلي
يبدو أن إسرائيل تلقت الضوء الأخضر من مصر لشن هجمات جوية في سيناء. لكن من الناحية الرسمية لا يوجد شيء من هذا القبيل، فيما يعرف المصريون أن حكومتهم تقوم بلعبة مزدوجة، كما يقول خبير شؤون الشرق الأوسط غيدو شتاينبيرغ.

داعش !!! انا استند للحقيقة 9 سنوات من حرب سقط منها كثير من الشهداء نتيجة لسياسيات عسكرية خاطئة
تقدر ان تسال اهل سيناء على الزنانة يا اخي اذا كنت تستطيع اصلا ان تصل لشمال سيناء
ثم تقول لو قولت هكذا فى اسرائيل او امريكا سيتم طردي او محاكمتى انت تعيش فى عالم خيالى
يوجد اسرائيلين يقفون ضد حروب اسرائيل على حماس ايضا فى امريكا يوجد جماعات كثيرة مناهضة للحروب و الحرب
بخصوص امر المنتدى هات ليا مشاركة قمت فيها بمهاجمة شعب مصر !!! دا اعلام الدولة هو من يقوم بذلك من اجل عيون الرئيس يا رجل
صحيح انا لا اتفق مع سياسية الجيش فى طريقة معالجة سيناء لكن عمرى ما خونت الجيش او قولت ان الجيش المصرى جيش ظالم هذا كذب و افتراء منك

اقرا هذا الخبر
يبدو أن إسرائيل تلقت الضوء الأخضر من مصر لشن هجمات جوية في سيناء. لكن من الناحية الرسمية لا يوجد شيء من هذا القبيل، فيما يعرف المصريون أن حكومتهم تقوم بلعبة مزدوجة، كما يقول خبير شؤون الشرق الأوسط غيدو شتاينبيرغ.

يعني انت جايب مصدر من دويتشه فيله الالمانية اللي معروف توجها اللي ضد مصر وكانت مستضيفة يسري فودة اللي اترفض من القناة بعد فضيحة التحرش
وعايزنا نصدق كلامك
وبعدين انت ليه مش شايف الانتقادات اللي وجهت للحكومة الاسرائيلية بسبب التشويش المصري على شبكة الاتصالات الاسرائيلية
وليه مش شايف الطائرات التي تتعدى الحدود داخل الاراضي المحتلة علشان تقصف الارهابيين ومن يعاونعهم على خط الحدود
ولا انت بتشوف الاخبار المفبركة والتي بتحاول تنتقص من الادارة المصرية ولا تجدها صداها الا عندك ومن مثلك

اقرا هذا الخبر

كلامك كلو صح بس الخبر الي انت جبته ده هراء ودعايه صهيونيه ممكن يبقا في مساعده بس مش لدرجه جيش مصر الكبير مش قادر يعمل حاجه في سيناء يعني

"نتنياهو": الإرهاب يقرع أبوابنا.. وإسرائيل ومصر في خندق واحد

"إسرائيل" تساعد مصر في حربها ضد داعش في سيناء

مقابلة سي بي إس: السيسي يؤكد التعاون مع اسرائيل في سيناء وينفي وجود معتقلين سياسيين في السجون المصرية

سفير سابق: إسرائيل تساعد مصر في محاربة الإرهاب بسيناء

هناك العديد و العديد من هذه الاخبار التى تؤكد ان اسرائيل منغمسة فى الحرب
و السيسي هو من قال لست انا

اقرا هذا الخبر

وهل هذا الخبير ضابط الموساد السابق أصبح مصدر لك لكي تهاجم الجيش المصري وتدافع عن تنظيمات أرهابيه ؟
أمرك غريب يكاد المريب.....

ان تكون هناك مساعده من الصهاينه شئ وان الجيش المصري لايستطيع فعل شئ من غيرهم شئ أخر تماما وحتي دول كبيره بتحتاج بعض المساعده في عملياتها العسكريه

مقابلة سي بي إس: السيسي يؤكد التعاون مع اسرائيل في سيناء وينفي وجود معتقلين سياسيين في السجون المصرية

بلاش تكذب
السيسي وضح في الفيديو طبيعة التعاون اللي بينا وبين اسرائيل والفيديو موجود لكن انت ومن على شاكلتك بياخذ اخباره من الجزيرة ورص وده مش غريب عليك وعلى توجهك اللي الكل عارفوا هنا
وعلى العموم كلامك ده مردود عليه الرئيس الوطني السيسي وضح ان طبيعة العلاقة تتلخص في التنسيق للطيران المصري بسبب دخوله داخل الاراضي المحتلة والتي تسيطر عليها اسرائيل لكي يستطيع الطيارين المصريين يعملوا مناورة ويقذفوا الارهابيين على الحدود

والفيديو موجود لكن خليك كدا تاخد اخبارك من رصد والجزيرة وخلي باقي الاعضاء يعؤفوا كذبك وتدليسك للحقائق لاهدافك المعروفة لنا جميعا هنا

مجبش خبر من الجزيره اصلا دي صحف عالميه اساسا
هو ايه اللي صحف عالمية
bbc اصبحت ذات مصداقية هل تنسى قضية زبيدة اللي مختفية قصريا وفي الاخر طلع القناة كذابة وبتيستقي بيانتها ومعلوماتها من مجموعة اشخاص موالين للاخوان المسلمين الارهابيين
معظم الصحف هذه موجهة ولدينا في الجاردين البريطانية بعدما اتفضحت ايضا
وهل تنسى فضيحة ثروة مبارك واولاده التي تخطت 70 مليار دولار ثم رجعت واعتذرت بعدما تنحى الرئيس مبارك
وجاي تقولي صحف عالمية

ان كنت لا تعلم فيارت تبحث الاول

انا مش حاد بس انت بتقولي ان هذه الصحف المجرمة اصبح لها مصداقية
انا بعرفك فقط ان كنت عايز تصدق او تكذب انت حر
لكن انا لي الحق في الرد بناءا على معلوماتي البسيطة
حقك ترد طبعا بس انت مش عاجبك الصحف الكبيره البريطانيه والروسيه يعني انت عايز صدي البلد مثلا وولا عمرو اديب مشكله البلد في عهد السيسي ان فاكر نفسه ايام عبدالناصر او كوريا الشماليه الصحف العالميه بتفضح كل حاجه ومبقاش في حاجه تستخبي

في تفاهمات و تعاون استخباراتي بين الطرفين من عقود علي فكره ومش مع مصر بس لا مع معظم دول المنطقة المعترف باسرائيل و المش معترف ، لما تيجي هنا وتدعي قصف اسرائيلي في سيناء وبعد كده تضع مصادر علي تعاون استخباراتي بين الطرفين فده لف ودوران ارقي في حدثك

في تفاهمات و تعاون استخباراتي بين الطرفين من عقود علي فكره ومش مع مصر بس لا مع معظم دول المنطقة المعترف باسرائيل و المش معترف ، لما تيجي هنا وتدعي قصف اسرائيلي في سيناء وبعد كده تضع مصادر علي تعاون استخباراتي بين الطرفين فده لف ودوران ارقي في حدثك
ده الصح

حقك ترد طبعا بس انت مش عاجبك الصحف الكبيره البريطانيه والروسيه يعني انت عايز صدي البلد مثلا وولا عمرو اديب مشكله البلد في عهد السيسي ان فاكر نفسه ايام عبدالناصر او كوريا الشماليه الصحف العالميه بتفضح كل حاجه ومبقاش في حاجه تستخبي
والله انا مقولتلكش انا باخذ مصادري من عمرو اديب ولا احمد موسى مع احترامي ليهم طبعا على الاقل دول ناس وطنيين متمنوش يوم ان البلد تقع مش زي البعض اللي يتمنوا ان البلد تقع
اما انت لو عايز تاخذ معلوماتك من هذه الصحف العالمية اللي مبيكدبوش ابدا انت حر بس متجبرنيش ان احترمهم او اصدق اللي بياخد معلوماته منهم

على فكرة الى الان وانا اتحدث بمصادر وانت تتحدث بمصادر الاعلامى المحترم احمد موسي :D
يعني كلامك بالنص من المواقع و الصحف الوضعتها في مشاركتك يعني أنت كل معلوماتك منها، طيب أنت فين تفكيرك في الموضع اوً رائيك ، يعني تبحث في جوجل وتكتب الموجود في الصحف الطلعتك في البحث وتضع الرابط كمصدر ، لا بصراحة ثقافة عالية
أهل سيناء من البدو معهم سلاح من الأول زي اهل الصعيد و انضمامهم للجيش في حربه ضد الإرهاب بعد اغتيالات الإرهابين لشيوخ القبائل خاصا قبيلة السوركا ، الإرهابين بتقتل كل من يرفض التعاون معهم و البدو كانو قبل كده يتعاونو مع الداخلية ضد المجرمين و الإرهابين في جبال سيناء أيام حكم مبارك وهو شئ مش جديد حتي القبائل بتبلغ الجيش لاي احد من القبائل ينضم للإرهابين .

والله انا مقولتلكش انا باخذ مصادري من عمرو اديب ولا احمد موسى مع احترامي ليهم طبعا على الاقل دول ناس وطنيين متمنوش يوم ان البلد تقع مش زي البعض اللي يتمنوا ان البلد تقع
اما انت لو عايز تاخذ معلوماتك من هذه الصحف العالمية اللي مبيكدبوش ابدا انت حر بس متجبرنيش ان احترمهم او اصدق اللي بياخد معلوماته منهم
بص متجبليش واحد بيطبل للنظام وتقولي وطني لوكانت الوطنيه فالنفاق كنا هنافق كلنا لكن ده اسمه تطبيل والوطني الحق هو الي بيعارض عشان بلده تبقي افضل والمعارضه ظاهره صحيه جدا ولازم تفهمو كده يامؤيدي السيسي مش اي معارض يبقي خاين افهمو بقي

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى