الدعم الإداري

إسقاط طائرة روسية في ريف أدلب

حفيد ابن الوليد

سبحانكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِك
صقور الدفاع
إنضم
24 أبريل 2013
المشاركات
3,847
التفاعل
19,854 279 0
الدولة
Syrian Arab Republic (Syria)
اتمنى ان لايعدم اذا كان هناك فرصة بإستبداله بأسرى واذا لم يكن هناك مجال لتبادل الاسرى اتمنى ان ينحر كالشاه فقيمة رصاصة اغلى منه
 
كيف سقطت ؟ بالعادة السو-25 يمكنها تحمل الاصابة من صاروخ حراري والفيديو نفسه لا يظهر فيه اي دخان او نار بعد اصابة الطائرة ومتابعتها التحليق
بانتظار توضح ملابسات الحادث
 
كيف سقطت ؟ بالعادة السو-25 يمكنها تحمل الاصابة من صاروخ حراري والفيديو نفسه لا يظهر فيه اي دخان او نار بعد اصابة الطائرة ومتابعتها التحليق
بانتظار توضح ملابسات الحادث
ليس دائما يمكنها تحمل الصاروخ الحراري ..يعتمد على المسافة والزاوية ...هناك دخان عند الاصابة والطائرة واصلت الطيران لكن طيران دون تحكم
 
ليس دائما يمكنها تحمل الصاروخ الحراري ..يعتمد على المسافة والزاوية ...هناك دخان عند الاصابة والطائرة واصلت الطيران لكن طيران دون تحكم

الطائرة لديها محركان منفصلان ومتباعدان وخزان وقود مبطن ويسد تلقائيا عند ثقبه
الصاروح الحراري له رأس حربي صغير
لهذا الامر غريب نوعا ما ولم تنطلق الاجرائات المضادة ايضا كما يفترض ان يكون
باختصار كارثة حصلت لسلاح الجو الروسي وهناك اخفاق تقني واضح
 

 
لا اتخيل ما دا سيفعل السكاي دراغون 50 بالطائرات الروسية :D
لا يمكن مقارنة بطارية كاملة منتشرة وتعمل بالرادار بصاروخ حراري تم اطلاقه بشكل مباغت
الباتريوت يصد صواريخ بالستية ومع ذلك لا يمكنه صد الكاتيوشا
تلك المقارنات لا تصح
 
عودة
أعلى