احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بـــيان عمليّة بطوليّة لكتيبة الشهيد البطل ماجد آلبوغبيش

كتائب الشهيد محيي الدين آل ناصر
الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز

بسم الله الرحمن الرحيم
قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ
صدق الله العظيم

أيها الشعب العربي الأحوازي المجاهد
يا أبناء أمتنا العربيّة المجيدة
يا أحرار العالم في كل مكان

بُشرى من بشائر التحرير لـ«كتيبة الشهيد ماجد آلبوغبيش» التابعة لـ«كتائب الشهيد القائد محي الدين آل ناصر» الجناح العسكري لـ«حركة النضال العربي لتحرير الأحواز»، تزفّها إليكم بعمليّتها البطوليّة ضد خطوط الغاز الممتدة بين مدينتي «الفلاحيّة» و«رأس الميناء» الواقعة شماليّ الخليج العربي في الأحواز المحتلّة، وذلك في تمام الساعة 00:00، منتصف ليلة الأربعاء الخميس الموافق 27 نوفمبر 2013م.
وجاءت هذه العمليّة البطوليّة ضمن سلسلة مِنَ العمليّات الاِستثنائيّة والباسلة «للمقاومة الوطنيّة الأحوازيّة» واِستهدافها منشأة النفط والغاز، والتي تشكّل العمود الفقري لاِقتصاد الدولة الفارسيّة، أولاً، وما لهذه الخطوط من أهميّة إستراتيجيّة من خلال تزويد مصانع البتروكيمائيّات بالغاز، ثانياً. وبذلك تمكّنت كتائبكُم البطلة بهذه العمليّة النوعيّة والشجاعة، توجيه ضربتها الموجعة للعدو الفارسي بُغية شلّ اِقتصاده المتهالك أصلاً.
أيها الشعب العربي الأحوازي المكافح..
جاءت هذه العمليّة البطولية بالتزامن مع التحرّك المشهود الذي تقوم به حركتكم المكافحة «حركة النضال العربي لتحرير الأحواز» وبقيّة فصائل الثورة الأحوازيّة في «المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز» (حزم)، لتثبت أن «المقاومة الوطنيّة الأحوازيّة» حقيقة ثابتة ثبوت الحق من الباطل، وأن جميع المحاولات اليائسة للاِحتلال الأجنبي الفارسي لمواجهة «المقاومة الوطنيّة» الباسلة، وتجييش كافّة أداوته الرخيصة وأبواقه الإعلاميّة الإرهابيّة، ما هي إلا محاولات فاشلة وأنّها سترتطم بصخرة صماء، عنوانها «المقاومة الوطنيّة الأحوازيّة» وإرادتها الفولاذيّة إن شاء الله.
وبهذه المناسبة التي تبعث بالمجد والعزّة والشموخ، يطيب لنا أن نحيّي رفاق السلاح في جيش العدل البلوشي الذين كبّدوا العدو الأجنبي الفارسي المُحتل خسائر فادحة في الأيام الأخيرة، فنقول لهم سيروا على بركة الله، فأننا باقون على العهد ومسيرة شهدائنا الأبرار وأسرانا الأبطال ومقاومة الأحرار، وسائرون حتى تحرير أخر شبر من أرضنا الطاهرة، والله على ما نقول شهيد.

كتائب الشهيد محي الدين آل ناصر

الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز
28-11-2013



بارك الله فيك اخي عرعوري مندس على تفانيك في نقل مستجدات هذا الجزء من البلاد الاسلامية الغالي

و تحية للمجاهدين الابرار الذين يواجهون هذا الغول الايراني الذي ينهش في الجسد العربي و الاسلامي

وفقك الله
 
البرلمان السويدي يستجوب وزير الخارجية لعدم اخذه موقف تجاه الاعدامات ضد البلوش و الأقليات الأخرى

11111500619-300x224.jpg



بعد عدة مظاهرات مشتركة أقامتها الجاليات الأحوازية و الكوردية والبلوشية في عدة مدن أوروبية ضد الإعدامات بحق الشعوب غير الفارسية، اضطر البرلمان السويدي وبضغوط من عدد من البرلمانيين، خصوصا من الحزبين الأخضر واليساري ان يقوم بإستجواب وزير خارجية السويد السيد “كارل بيلد” لعدم أخذه موقف يندد من خلاله هذه الإعدامات العشوائية ,وذلك كان في تاريخ 26-نوفمبر-تشرين الثاني-2013.


وخلال الإستجواب أدان “كارل بيدل” هذه الاعدامات وتعهد بتشكيل لجنة من الاتحاد الأوروبي للسفر الى طهران ومتابعة القوائم التي سلمت له من اللجنة المنظمةللمظاهرة وتشمل اسماء الأحوازيين والاكراد والبلوش المحكومين بالاعدام.


يذكر ان هذا النجاح الذي حصل للشعوب غير الفارسية جاء نتيجة مظاهرات عدة نظمتها الجاليات الأحوازية والكوردية والبلوشية في عدة مدن أوروبية والتي جائت بدعم من حزب حياة كوردستان الحرة –بيجاك وحركة النضال العربي لتحرير الأحواز من خلال توفير الدعم اللوجستي والمساعدة في التنسيق لها.


 
الله أكبر الله اكبر

عاجل:عملية كبيرة شنتها كتائب ضد معسكر إيراني في "سراوان" وقتلى بالعشرات في جنود إيران.



BajpWHeCUAAofYk.jpg:large

 
الله اكبر

الثلاثاء : 3-12-2013م || 30-1-1435هـ

کوهگ آسکان _سراوان

عـمـليـة نـوعيـة كبيــرة لكتــائب جـيش العـدل في بلـوشسـتان ضـد المعـسكـر الإيـراني وحدة رقم 163 في (سـراوان – بلوشستان) :

مـــــهــــــم :::: اللـــــه أكبــــر .

تعلن حركة جيش العدل إلى جميع المسلمين في بلوشستان وأهل السنة في عموم إيران وفي العالم أجمع أن كتائب جيش العدل الثلاثة "الشهيد ضيائي . الشهيد عبدالملك . الشهيد نعمت الله توحيدي" ضمن الخطة المشتركة للمجموعات الأربع . قادت عملية كبيرة وموفقة ضد معسكر إيراني رئيسي في محافظة "سراوان – بلوشستان" في منطقة " کوهگ _آسکان" هلك على إثرها عدد كبير من القوات الإيرانية يقدر عددهم بالعشرات وجرح عدد آخر منهم فالحمدلله رب العالمين.
وأكّد كتائب جيش العدل أن هذه العملية أتت رداً وإنتقاما على أرواح أهل السنة البلوش الـ16 الذين أعدمتهم الحكومة الإيرانية في 26-10-2013م إعداماً جماعيا . وهذا الرد أتى ضمن سلسلة عمليات نوعية وأكّد الأبطال المجاهدين في بلوشستان ضمن حركة جيش العدل أن العمليات سوف تتصاعد وأن ارواح الـ16 من خيرة شباب أهل السنة في بلوشستان الذين أعدمتهم الحكومة الإيرانية لن تذهب سداً وأن العمليات ستستمر ما دامت الحكومة الإيرانية مستمرة في عنفها وغطرستها وضربها للعـزّل وإعدامكها لشباب أهل السنة وشيوخها وعلمائها .

وتمت العملية الموفقة ولله الحمد يوم أمس (الإثنين 2-12-2013م 29-1-1435هـ) في الساعة السادسة بعد الظهر وتمت محاصرة المعسكر الكبير في سراوان من أربعة جهات ودكّـها بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ففزع العدو المتخبّط بهذا الكمين الموفق لمجاهدينا المقاومين في بلوشستان فلم يستطيعوال المقاومة حتى نفاد الذخيرة لمجاهدينا وقتل في هذه العملية العشرات من الجنود الإيرانيين وجرح آخرون.


ويؤكد مجددا مجاهدوا حركة جيش العدل بهذه العملية الكبيرة أن مجاهديهم بفضل الله بإمكانهم استهداف أي معسكر كبير كان أم صغير فرع أم اساسي . وبإذن الله تعالى سترتفع وتيرة هذه العملية في الأيام القادمة توكلا على الله واستقواءا به عز وجل ما دامت الحكومة الإيرانية لا ترضخ بالمطالب الشرعية لأهل السنة في عموم إيران وما دامت في سياساتها الممنهجة لمحو ديننا وشخصيتنا وهويتنا وسلب حقوقنا والطغيان والإستكبار في الأرض.

كما أكّد حركة المقاومة الجهادية في بلوشستان "جيش العدل" إستمرار تأييدهم للثورة السورية والشعب السوري المظلوم المضطهد وأن عملياتها سترتفع حدتها ما دامت الحكومة الإيرانية مستمرة في دعم نظام الطاغية بـشـار بالسلاح والأفراد ونحن أمة واحدة لو باعدت بيننا المسافات والحدود ولا نرضى بالظلم بعد إذ رأيناه بأعيننا من الحكومة الإيرانية المحتلة الغاشمة.

وتوجه حركة جيش العدل ندائها من جديد إلى أهل السنة في إيران خاصة وفي سائر بقاع الأرض على الوقوف جنبا إلى جنب في حربنا الدائرة على إيران الباغية المعتدية وأن عدونا واضح فلا يحتاج إلى تدقيق وأهدافه بادية للعيان فلا نحتاج إلى التنظير وعلى شعوب السنة في إيران التحرك قدما نحو مواجهة إيران وإن لم يواجهوها الآن فمتى سيواجهون ونقسم بالله إن لم نواجه إيران ونقف بوجهها فسيتم تغيبنا عن ديننا وفساد ارضنا بالشركيات والمظالم وهذا ما لا يرضاه الله عز وجل فنحن مسلمون كافح الصحابة في ارسال الدعوة الإسلامية إلينا فهل نجعلها لقمة سائغة للعدو الإيراني ؟ . وما نقول إلى حسبنا الله ونعم الوكيل . اللهم وفقنا لما تحبه وترضاه وإجعل عملنا هذا في رضاك ولرضاك ولقربك ولمرضاتك ولا تآخذنا بأخطائنا وهب لنا من لدنك سلطانا نصيرا وكد لنا ولا تكد علينا يا الله . وأعنا ومدنا بالعتاد والمؤونه يا حي يا قيوم يا واسع العطايا يا من خزائنه ملئى فلا تنفذ بالعطايا ويا من كرمه لا حد له . اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة والحمدلله رب العالمين .

 
جيش العدل ينفي مقتل 4 من عناصره على حدود إيران وباكستان

نفى عبدالرؤوف ريغي، المتحدث باسم جيش العدل البلوشي السني، ما تناقلته وسائل الإعلام الدولية بخصوص مقتل أربعة من أعضاء جيش العدل خلال الاشتباك مع الحرس الثوري الإيراني مساء الجمعة الماضية على الحدود الإيرانية - الباكستانية.

وأوضح ريغي، في اتصال هاتفي مع "العربية.نت"، أن اثنين من الفلاحين البلوش قُتلا فقط إثر حرس الحدود الإيراني إطلاق النار باتجاههم.

وكانت وكالة "فرانس برس" قد نقلت، اليوم الثلاثاء، عن وكالة "فارس" للأنباء، القريبة من الحرس الثوري الإيراني، خبر مقتل أربعة من أعضاء جيش العدل في اشتباك مساء الجمعة سقط خلاله أيضاً 14 عسكرياً إيرانياً.

وقال الجنرال حسين ذو الفخار قائد خفر الحدود: "بعد هذه العملية الإرهابية وقع اشتباك مع جيش العدل في مير جاوه عند الحدود الباكستانية قتل خلاله أربعة من عناصر هذه المجموعة، لدينا جثث اثنين منهم، ونقلت الجثتان الأخريان إلى باكستان".

وأضاف الجنرال: "سنرد بمزيد من القوة على كل عملية لهذه المجموعة التي نشأت قبل أكثر من سنة".

وأعلن حرس الثورة في بيان الأحد أن "هذه العمليات الإرهابية التي نفذت تحت قيادة ودعم أجهزة استخبارات قوى مهيمنة، في إشارة إلى الولايات المتحدة لن تنال من عزم الأمة الإيرانية".

وقالت طهران إن المهاجمين قدموا من باكستان وعبروا الحدود بعد الهجوم، ودعا نائب وزير الداخلية علي عبدالله الحكومة الباكستانية إلى "التحرك بجدية لمراقبة الحدود ومكافحة الإرهابيين".

وأعلنت الناطقة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرضية أفخم، الثلاثاء، أن "نائب وزير الداخلية سيتوجه إلى باكستان للبحث في هجوم سيراوان" مع المسؤولين في هذا البلد.

 
رغم قلة المال ينفذون العمليات قليلا من الدعم سيشعل البلوش النار بوجه الاحتلال لاكن ...!
 
الوعي الكبير الان بقضية الاحواز والحمدلله اختلف جذريا عن السنة الماضية فالان نادرا من لا يعرف الاحواز ..
واتمنى ان لا يتقصر على الاحواز فاخواننا البلوش ايضا والاكراد وو...
رغم تبني القضية من قنوات تعد على يد الاصابع (وصال واخواتها)..
الا أنها دكت عروش الملالي في قم
 
رغم قلة المال ينفذون العمليات قليلا من الدعم سيشعل البلوش النار بوجه الاحتلال لاكن ...!

الكل يتوجس من البلوش اخي الكريم الافغان البشتون يعتبرونهم منافسين و باكستان انفصاليين اما ايران فحدث و لا حرج
لم اذكر العرب طبعا فهم خارج الحسابات
لكن لهم الله و لا يعلم جند ربك الا هو
بالتوفيق اخي الكريم
 
الكل يتوجس من البلوش اخي الكريم الافغان البشتون يعتبرونهم منافسين و باكستان انفصاليين اما ايران فحدث و لا حرج
لم اذكر العرب طبعا فهم خارج الحسابات
لكن لهم الله و لا يعلم جند ربك الا هو
بالتوفيق اخي الكريم

لا يهم , الثورة الشامية اشتعلت وقاومت النظام والمجتمع الدولي وستنتصر عليه باذن الله كل هذا من التمويل الذاتي وحملات الدعم الشعوبية

والمجاهدين المقاومين للاحتلال المجوسي ستاتي الحملات الشعوبية وتدعمها

زمان انتظار الحكومات لكي تدعم انتهاء بوجد النهضة الشعبية الاسلامية
 
لا يهم , الثورة الشامية اشتعلت وقاومت النظام والمجتمع الدولي وستنتصر عليه باذن الله كل هذا من التمويل الذاتي وحملات الدعم الشعوبية

والمجاهدين المقاومين للاحتلال المجوسي ستاتي الحملات الشعوبية وتدعمها

زمان انتظار الحكومات لكي تدعم انتهاء بوجد النهضة الشعبية الاسلامية

هذا ما ارجو حدوثه اخي الكريم
فاقليم بلوشستان كاف لقلب الطاولة على جماعة قم و عزل الصفويين عن العالم
لانهم سينحصرون في الخليج الى ان يطردو من الاحواز التي ان تحررت ستجعل الصفويين متقوقعين في الهضبة الايرانية الفقيرة الموارد
و نرتاح منهم بقدرته تعالى
 
صورة من النشطاء الأحوازيين الأربعة الذين تم اعدامهم قبل أمس

Bak95elIQAA3UJR.jpg:large


حسبنا الله ونعم الوكيل , رئيس مجلس التعاون يدين مقتل قيادي حوثي واما الاحواز ....!

لا اقول الا النصر من عند الله .
 
برنامج الاحواز المنسية قناة وصال 3-12-2013
تقديم الاخ / عبدالله أل يعن الله


1-أخبار الأحواز
2- تقريرعن هكر الأحواز
3- تفاصيل مقتل 30 إيراني على أيدي مجاهدي جيش العدل



 
د.عبدالله النفيسي: آن الأوان لتأسيس المبادرة الشعبية لمقاومة التمدد الإيراني في الجزيرة العربية

المهام: 1-نشر المحاضرات والمطالبة بالوحدة
2- نشر الاخبار حول التمدد الايراني
3-ابتكار وسائل لمقاومة التمدد الايراني
واضيف لها : دعم المجاهدين العرب والبلوش ,.

 
لم يكن لإيران إلا الإعتراف مرغمين بالعملية الأخيرة ل العدل وذلك لعدد قتلاهم وقوة الضربة. مع الكذب كعادتهم!

BaoYvRCCMAEGoGe.jpg:large
 
الله اكبر
مقطع مرئي لمعركة الفاتحون "حيـدر1"

التي دارت بين مجموع كتائب جيش العدل الثلاث "الشهيد ضيائي . الشهيد عبدالملك ملازاده . الشهيد نعمت الله توحيدي" ضد معسكر إيراني من أكبر المعسكرات في بلوشستان وفي منطقة "سراوان" خاصة . بدأت المواجهات الساعة 6 مساء الإثنين " 2-12-2013م 29-1-1435هـ" في منطقة "کوهگ آسکان " البلوشية والقريبة من محافظة "سراوان" . وإستمرت المواجهات قرابة السـاعتين نجم عنها ولله الحمد 30 فطيسة من قوات الحرس الثوري الإيراني المجرمين وجرح عدد آخر منهم وإستطاع بفضل من الله المجاهدون في حركة جيش العدل الرجوع سالمين غانمين إلى ثكناتهم مكبدين عساكر المحتل الإيراني خسائر فادحة وموجهين بذلك رسالة صارخة إلى الحكومة الإيرانية أن دم الأبرياء من أهل السنة الذين تعدمهم الحكومة الإيرانية لن تذهب سدا طالما هذا الجيش السني المبارك موجود وهذه الروح الجهادية سيتوارثها بإذن الله ابنائنا من بعدنا . فاللهم لك الحمد كله ولك الشكر كله فأسبغ علينا من نعمـك وبركاتك وأعزنا بالإسلام وتوفنا وأن راض عنا غير غضبان يا رب العالمين.


 
عاجل:مظاهرات حاشدة في مدينة الفلاحية رداًعلى إعدام النشطاءالأحوازيين وأشتبكت قوات الأمن مع المتظاهرين وقتلت أحد المتظاهرين بإسم وليد خنافرة
-----------
عاجل من الأحواز: إستشهاد "وليد جنامي الخنافرة" في مدينة الفلاحية برصاص القوات الفارسية المجرمة خلال مظاهرات ضد إعدام النشطاء الأحوازيين .
 
news_03.gif
اشتباكات في مدينة الفلاحية على خلفية خبر اعدام اربعة من شباب مدينة الفلاحية



نقلت مصادر موثوقة من الأحواز المحتلة خبر اندلاع اشتباكات كثيفة بين المواطنين الأحوازيين من اهالي مدينة الفلاحية وقوات الأمن والشرطة الفارسيتين بعد ظهر هذا اليوم الأربعاء 4-كانون الأول-دسامبر-2013
وقالت المصادر ان صوت اطلاق النار يسمع في كافة انحاء مدينة الفلاحية مما اجبر قوات الأمن والشرطة للمكوث في مراكزها الأمنية. واضافت المصادر ان المواطنين الأحوازيين الغاضبين على سماع نبأ اعدام اربعة من شباب مدينة الفلاحية قاموا بتسيير مظاهرة نددوا من خلالها بهذه الجريمة وهتفوا مطالبين بأخذ الثأر و بشعار "بالروح بالدم نفديك ياأحواز" .
وفي سياق متصل شَيَع اهالي مدينة الفلاحية المواطن الأحوازي وليد جنامي الخنافره الذي قتل بعد مطاردة قوات الاحتلال الفارسي له واطلاق الرصاص على اطارات السيارة التي كان يقودها مما أدى بإنقلاب السياره وموته.
يذكر ان مدينة الفلاحية الباسلة منذ لحظة سماع خبر اعدام اربعة من شبابها المعتقلين من قبل جهاز المخابرات الفارسي واجواءها مشحونة من غضب المواطنين على هذه الجريمة,مما جعلت قوات الاحتلال الفارسي ان تتناقض في تصريحاتها حول خبر الاعدام.


 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى