احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

ارتفاع نسبة البطالة في مدينة الأحواز العاصمة

أحوازنا
2012/07/13 18:06 أخر تحديث للصفحة في




نقل موقع بروال في تأريخ 10 يوليو تصريحا لمندوب مدينة الأحواز العاصمة في برلمان الإحتلال الفارسي ""ناصرسوداني""نقلته وكلة فارس للأنباء مفاده :إن ارتفاع نسبة البطالة في الأحواز مع وجود اكبر الشركات و المشاريع الإقتصادية عملا مرفوضا من قبل المواطنين الأحوازيين.

كما اضاف سوداني ان الأوضاع الإقتصادية المتردية التي تعيشها الدولة الفارسية زادت من نسب البطالة بشكل كبير و مخيف ، و تحدث عن مشاكل اخرى تواجه المواطن الاحوازي منها عدم وجود مياه صالحة للشرب اضافة الى مشكلة مياه الصرف الصحي ومنها مياه الصرف الصحي في حي الملاشية الذي يواجه مشاكل منذ اسبوع و لم تقدم بلدية الأحواز بحل المشكلة .

ان التصريحات التي يدلي بها رجال الإحتلال الفارسي والتي لم تجد اذانا صاغية لها في مراكز صنع القرار في الدولة الفارسية تدل على أن الدولة الفارسية لازالت مستمرة في تطبيق مشاريعها الإجرامية التي تستهدف الإنسان والأرض معا ,كذلك إن المدعو ناصر سوداني لم يتحدث عن الإعدامات التي استهدفت اربعة من شباب حي الملاشية اضافة الى الأحكام الجائرة التي صدرت بحق خمسة من المناضلين الأحوازيين و غيرهم ممن ينتظرون احكاما من محكمة اللاثورة الفارسية و التي تزيد من تأزم الأوضاع في الأحواز.

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

قوات الامن الفارسية تهاجم الباعة في شوارع الأحواز+ مقطع فيديو

udklip698035.jpg

أحوازنا
2012/07/14 13:41 أخر تحديث للصفحة في
قوات الأمن التابعة للمحتل الفارسي هاجمت يوم الخميس الموافق 12/7/2012 جموع من الباعة المتجولين في الأحواز العاصمة الذين لا يجدون حلا لكسب رزقهم اليومي إلا في البسطة أو التجول في شوارع الأحواز وتحت حرارة الشمس الحارقة.
كما أضاف مراسل موقع المقاومة الوطنية الأحوازية قيام هذه القوات بإخلاء الشوارع التي تكتظ عادة بالباعة، وصادرت وعبثت بممتلكات الناس، وقد أسفر تدخل الأمن بإصابة عدد من الباعة الذين وقفوا أمام هذا العدوان الهمجي وتم نقلهم إلي المستشفى وتطورت الأمور بعد سماع أهالي المصابين وأقاربهم وبعض الأصدقاء وتجمر الناس في المستشفى، وردت قوات الأمن والشرطة على الجماهير الكثيفة بالضرب وأعتقلت بعض الشباب وعوائل المصابين واحجتزتهم في صالة المستشفى من أجل إرعاب وتخويف الناس لمنع تجمع الجماهير وتطور الوضع، حيث الإرباك والتصرف الهمجي كان واضحا على تصرفات الأمن الفارسي.
إن سلطات الاحتلال الفارسي تتحجج بأن النشاط التجاري الذي يمارسه هؤلاء الباعة غير قانوني، كما أنه يتسبب في فوضى تشل حركة السير وتشوه الوجه العام للمدينة، في حين يرد الباعة على هذه المزاعم الكاذبة، بأن تواجدهم هو ما فرضته جملة من الأسباب أهمها البطالة القاتلة التي يعيشها الكثير من أبناء الشعب الأحوازي نتيجة وجود المحتل، فلا بديل عن افتراش الأرض وبيع أغراضهم البسيطة وهذا مصدر رزقهم الوحيد.
واليكم بعض المشاهد التي حاول مراسلنا قدر المستطاع أن يصورها

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

رفع العلم الأحوازي في مدينة البسيتين

eee704100.jpg

أحوازنا
2012/07/14 14:46 أخر تحديث للصفحة في


نقل مراسل موقع المقاومة الوطنية الاحوازية ""احوازنا"" عن قيام احرار مدينة البسيتين برفع العلم الوطني الأحوازي في بداية مدينة البسيتين على الطريق الرئيسي لمدينة الخفاجية_ البسيتين.
واضاف مراسل موقع احوازنا إن احرار مدينة البسيتين قاموا بكتابة شعارات تندد بالإحتلال الفارسي و سياساته الإجرامية ، كما استنكروا الإعدامات التي طالت العديد من ابناء الأحواز الغيارى ومنهم الأخوة الحيادر و رفيقهم علي شريفي ,ومن ضمن الشعارات التي كتبت : (لاللإحتلال الفارسي )،(نحن ابناء مدينة البسيتين نستنكر الإعدامات التي تستهدف المناضلين الأحوازيين) ،(لاللعنصرية الفارسية)،(نعم لتحرير الأحواز)،(بالروح بالدم نفديك ياأحواز)و(الحرية لأسرى الأحواز).
كما رسمت العديد من اعلام الأحواز على جدران المنازل وهو ما دفع بقوات الباسيج ان تهرع في الصباح الباكر لمسح الشعارات و الأعلام المرسومة اضافة إلى انزال العلم المرفوع في بداية مدينة البسيتين.
بالرغم من كل الإجراءات التي تتخذها الدولة الفارسية للضغط على شعبنا المقاوم فإن نضاله مستمر و لم ترهبه الاعدامات و الاعتقالات العشوائية و الفقر و التهجير، فهو صامد كصمود جبل مشداخ و سوف ياتي اليوم الذي يرفرف فيه العلم الوطني الاحوازي في سماء الاحواز



.
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

منظمة هيومن رايتس ووتش تدين احكام الإعدام الصادرة ضد خمسة من شباب الخلفية

436x328_50241_214984692890.jpg

أحوازنا
2012/07/14 15:53 أخر تحديث للصفحة في


طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش في بيان لها بتاريخ 11 يوليو/تموز2012 القضاء في الدولة الفارسية بإلغاء الأحكام الصادرة ضد خمسة من المناضلين الأحوازيين وهم هادي راشدي و هاشم شعباني نجاد و محمدعلي عموري و سيد جابر البوشوكة و سيد مختار البوشوكة.
كما صرحت "ساره لياويسن " المديرة التنفيذية لقسم الشرق الأوسط في منطمة هيومن رايتس ووتش إن القضاء التابع للدولة الفارسية لم يُقدم ادلة توحي بضرورة بقاء هؤلاء النشطاء في السجن ناهيك عن حكم الإعدام ,كما أن غياب الشفافية في طريقة المحاكمة هو سبب اخر لضرورة الغاء احكام الإعدام فورا.
الجدير ذكره ان منظمة هيومن رايتس ووتش و منظمة العفو الدولية دائما ما تدين الأحكام التي تصدر بحق الناشطين الأحوازيين في حين ان القضاء في الدولة الفارسية لا يأبه الى هذه الإدانات ، واخر هذه الادانات كانت لجريمة اعدام اربعة من الناشطين الأحوازيين وهم الأخوة ال
حيادر ورفيقهم علي شريفي




.
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

news_03.gif
لا للإعدامات الجائرة" ... شعار رفعه المتظاهرون الأحوازيون في مدينة يوتيبوري السويدية


182177_3863222193134_1483504667_n491524.jpg

نشطاء السويد
2012/07/15 19:03 أخر تحديث للصفحة في
إجتمع عدد غفير من النشطاء السياسيين الأحوازيين وغيرهم من أبناء الشعوب غيرالفارسية وكذلك بعض النشطاء "ذوي الضمائر الحية" من قوميات وبلدان أخرى للتنديد بما فعلته الدولة الايرانية من قمع وتهجير واِعدامات في الأحواز المحتلة مؤخراً حينما أقدمت سلطات الإحتلال الايرانية بإعدام أربعة نشطاء أحوازيين بتاريخ 18:06/2012، وكذلك إعلنت ايران استعدادها في ارتكاب المزيد من تلك الإجراءات التعسفية عبر نبيتها تنفيذ أحكام الإعدام ضد خمسة آخرين من النخبة الأحوازية خلال الفترة القليلة القادمة.
وندد المتظاهرون عبر شعاراتهم المرفوعة وهتافاتهم المضادة لسلوك النظام الايراني المجرم، وكذلك تم رفع صور الشهداء والاسرى في سجون الإحتلال على ايدي الجمهور المتظاهر بهدف فضح هذا النظام الجائر في إحدى أهم المدن السويدية واما المارة من الناس، وقد تم قراءة بيان توضيحي عن مغزى التجمهر والمظاهرة تمت قراءتها على مسامع المتظاهرين والمارة من الناس، فقد كان البيان قد قرأ بعدة لغات منها : ألعربية والانجليزية والتركية إذ طالبوا من خلاله الدولة الايرانية ونظامها المجرم بإيقاف تنفيذ احكام الاعدام الجائرة ضد النشطاء السياسيين العرب الأحوازيين.
ورفع المتظاهرون صوراً لعدد من المعتقلين والأسرى العرب سيما من ينتظر منهم أحكام الإعدام كـألمهندس محمد علي العموري والمهندس هادي الراشدي واستاذ اللغة العربية هاشم الشعباني، وكذلك كانت الصور للأخوة الأسرى جابر ومختار ألبوشوكة. وقد رفع المتظاهرون صوراً أخرى لعددٍ من الشهداء الأحوازيين الذين تم تنفيذ حكم الإعدام ضدهم مؤخراً كألأخوة الشهداء: طه وعبدالرحمن وعباس الحيدري وألشهيد علي الشرفي وصوراً لشهداء أخرين.
وفي السياق ذاته كانت كل من الخارجية الامريكية والبرلمان الاروبي والبرلمان والخارجية البريطانيتان وثلاث من أكبر رؤساء الأمم المتحدة وكذلك دولة المانيا ومنظمات هيومان رايتس ووتش وأمنستي انترنشنال . . . كانت كل تلك المؤسسات الدولية الهامة قد نددت عبر بيانات وتقارير مقرونة بصور وأرقام ووثائق عن الجرائم التي تنفذها السلطات الايرانية الجائرة في الأحواز وضد المواطنين العرب هناك، من اعدام النشطاء السياسيين العرب وكذلك تطبيقها للسياسات العنصرية التفريسية وتوسيع نطاق تطبيق سياسات التطهير العرقي ضد العرب الأحوازيين.
وأعرب المتظاهرون أنهم سيواصلون مسيرتهم المنددة والفاضحة للسلوك الإجرامي الايراني والتظاهر في البلدان الاروبية اخرى ضد هذه الدولة الارهابية ولسياساتها المارقة، حسب وصفهم. كما قد سبق وأن تظاهر عدد كبير من الأحوازيين في الفترة الأخيرة بالمدينة ذاتها للتنديد بإعدام النشطاء الأحوازيين.
وختاماً طالب المتظاهرون جميع النشطاء الأحوازيين وابناء الشعوب غير الفارسية بمواصلة التظاهر ضد عاصمة الإرهاب العالمي "طهران" في شتى الدول الاوروبية وامام المؤسسات الدولية المؤثرة للضغط على ايران لتكف عن تطبيق جرائمها ضد تلك الشعوب غير الفارسية




.
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

الحاكم العسكري لشمال الأحواز يستهين بالمواطنين العرب

43304699794.jpg

أحوازنا
2012/07/16 18:54 أخر تحديث للصفحة في



نقل موقع ""احواز نيوز"" في تأريخ 16يوليو حديثا للحاكم العسكري لشمال الأحواز المدعو ""حجازي"" قال فيه ان "رئيس الدولة الفارسية ""احمدي نجاد"" يعارض اجتماع الحاكم العسكري بالمواطنين العرب ولو علم بأني قد فعلت هذا لقام بإقالتي من منصبي حسب إدعائه.
و في سياق متصل ذكر ""عبدالله سامري""مندوب مدينة المحمرة في برلمان الدولة الفارسية :إن مندوبين المدن الأحوازية في برلمان الدولة الفارسية طلبوا من الحاكم العسكري الحضور معهم في اجتماع للتوضيح عن الاوضاع الماساوي التي تشهدها الأحواز ،الا ان الحاكم العسكري رفض الحضور في أي اجتماع يجمعه مع مندوبين الأحواز. كما اضاف ""عبدالله سامري"" إن تصريح الحاكم العسكري حول رفض احمدي نجاد اجتماعه مع المواطنين يدل على اهانته وتطاوله على العرب و عدم احترامه لهم.
يذكر ان الاحواز شهدت في زمن الحاكم العسكري الحالي ازدياد نسب الفقر و البطالة و حالات الاعدام و الاعتقالات العشوائية، كما تسارعت وتيرة الاستيطان و جلب المستوطنين الفرس الى الاحواز و انشاء مشاريع كبيرة لتحريف مجرى الانهر الاحوازية .

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

صمتا.. لا توقظوا الأموات

6481281348.jpg

نوف علي المطيري
2012/07/16 18:40 أخر تحديث للصفحة في


أرسل لي الناشط الأحوازي محمد مجيد رسالة يحدثني فيها عن جرائم إيران في الأحواز المحتلة، وسلسلة الاعتقالات والإعدامات التي ترتكبها طهران في حق شعبه الأعزل وتنديد عدد من المنظمات الدولية ومجموعات الدفاع عن حقوق الإنسان بجرائم سلطات الاحتلال الإيراني ضد الشعب الأحوازي وإعدامها لعدد من الشباب بعد محاكمات صورية وتهم جاهزة «كالفساد في الأرض» و» تهديد الأمن القومي الإيراني» وختم رسالته بسؤال شعرت بعده بالألم والخجل «أين هم العرب وأين هم المسلمون من قضيتنا؟» فحديثه وسؤاله كانا أشبه بنثر الملح على جراحنا التي تنزف من الألم والقهر والظلم. فالمسلمون يقتلون في أنحاء المعمورة ونحن لا نملك لهم شيئا.
هذا الصمت العربي المريب تجاه ما يحدث لإخواننا العرب في الأحواز يثير عديدا من التساؤلات حول دور الجامعة العربية الحقيقي وجهودها لإنقاذ هذا الشعب الأعزل، أو التعريف بمعاناته على أقل تقدير، الذي يعاني منذ سنوات طويلة. هذا الصمت استمر ثمانين عاماً كانت خلاله القضية مغيبة تماما عن الشعوب العربية وحتى كتبنا المدرسية لم تذكر قضيتهم بشيء وكأنهم ليسوا على الخارطة، فقلة قليلة تعرف حقيقة ما حدث للأحوازيين العرب من احتلال شاه إيران لأراضيهم، وما يعانونه الآن من فقر وتمييز عنصري وحرمان اقتصادي على يد الدولة الفارسية التي تتمتع بخيرات أرضهم الغنية بالبترول والمياه . وما يزيد جراح الأحوازيين ألما، تجاهل العرب لجرائم حكومة المالكي في حق اللاجئين الأحوازيين من قتل وتسليم عدد من مناضليهم للسلطات الإيرانية على الرغم من علمها بعزم النظام في طهران إعدامهم في انتهاك سافر لحقوق الإنسان والمواثيق الدولية وهو أكبر دليل على طائفية حكومة المالكي وتحولها لأداة في يد إيران العازمة على تنفيذ سلسلة اغتيالات وحملة اعتقالات واسعة بحق الشباب الأحوازي مما يذكرني بحملات التطهير العرقي وما حدث في البوسنة والهرسك .
اعذرونا يا إخواننا في الأحواز، فقد أطبق عليكم الاحتلال الفارسي، وعمالة المالكي… والصمت العربي


http://defense-arab.com/vb/showthread.php?t=52107&page=49
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

مصحف كتب عليه "اهداء من خادم الحرمين الشريفين" يسبب باعتقال مواطن أحوازي

أحوازنا
2012/07/17 17:31 أخر تحديث للصفحة في


mo3taqal975415.jpg



أفادت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية إن المخابرات الفارسية اعتقلت المواطن أحمد قاسم الحدادي( 25 عام)
من سكان مدينة الفلاحية واقتادته إلى مكان مجهول وسط خوف وفزع عائلته للطريقة الوحشية التي داهمت بها المنزل
في الصباح الباكر، و لم يعرف حتى الآن مصير هذا المواطن.

كما أفادت المصادر إن المخابرات الفارسية بعد مداهمتها لبيت الناشط السياسي والديني أحمد قاسم الحدادي عثروا في
بيته على مصحف كتب عليه إهداء من خادم الحرمين الشريفين وهو ما أثار غضب المخابرات حيث عذبوا الحدادي أمام عائلته
ومن ثم اقتادوه معهم إلى مكان مجهول.

يذكر إن القوات الأمنية الفارسية في الأحواز المحتلة ومنذ ارتكابها جريمة إعدام الأشقاء الثلاث(الحيادر) و رفيقم الشهيد علي
الشريفي تعيش في حالة تأهب قصوى، كما شهدت الأيام الماضية عدة تطورات وتفيد الأنباء إن أبناء الأحواز يتهيؤن لمظاهرات
كبيرة بعد الاعلان عن اصدار أحكام إعدام جديدة بحق 5 نشطاء أحوازيين وتوجية تهمة محاربة الله و رسوله والتي تصل عقوبتها
بين 30 عام سجن أو الإعدام لـ 12 أخرين .

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

محسن رضائي يحتج رسميا على تسمية الخليج بالعربي

cgzjqm6tnq446312.jpg


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

إحتجاجات أحوازية واسعة لايقاف حملات الإعدامات الجائرة ضد الأحوازيين أمام البرلمان الاوربي ببروكسل.

%D9%85%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%A8%D9%84%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7342979.png

المكتب الإعلامي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز: حزم
2012/07/19 12:12 أخر تحديث للصفحة في










 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

رفعوا أصواتكم للضغط على سلطات الإحتلال الايرانية وللتضامن مع الأسرى المعتقلين المحكومين بالإعدام

436x328_50241_214984692890.jpg

المكتب الإعلامي للمنظمة الوطنية لتحرير الأحواز ـ حزم
2012/07/19 19:39 أخر تحديث للصفحة في

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

المحتل يهدي المستوطنين الفرس أراض أحوازية جديدة

mizan87535.jpg

أحوازنا
2012/07/20 18:11 أخر تحديث للصفحة في


أعلن رضا طاهري المدير العام للمجمعات الصناعية في الأحواز المحتلة في الأيام القليلة الماضية عن مصادرة العديد من أراضي أبناء الشعب العربي الأحوازي من قبل سلطات الإحتلال الفارسي.

صرح طاهري لوكالة فارس للأنباء بأن سلطات الإحتلال قد صادرت 414 هكتار من أراضي الأحوازيين طوال العام المنصرم لتقوم دولة الإحتلال الفارسي اليوم بتقديمها إلى المستوطنين الفرس بهدف الإستثمار على أرض الأحواز السليبة.

كما أوضح هذا المسؤول بأن دولة الإحتلال قد قامت بتأسيس وتفعيل 71 مجمع صناعي على مساحة 7 آلاف و800 هكتار من أراضي الأحواز بشكل عام. وفي نفس السياق أكد طاهري بأن الأحواز قد حازت على الرتبة الأولى من حيث دعم المستثمرين وخاصة من جهة تقديم الأراضي اليهم في جميع جغرافيا ما تسمى بإيران.

يذكر بأن الإحتلال الفارسي يصادر بطرق مختلفة أراضي الأحوازيين ويقوم بإهداءها إلى المستوطنين بهدف تغيير التركيبة السكانية، وفي مقابل كل هذه الشركات والفرص الإستثمارية تبقى نسبة البطالة المتفشية بين أوساط الشباب الأحوازي عالية جدا.


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

news_03.gif
عملية لحرق سيارة رجل أمن فارسي مستوطن في مدينة الحويزة


faroq971577.jpg

أحوازنا
2012/07/21 16:55 أخر تحديث للصفحة في
قامت كتيبة الفاروق بحرق سيارة رجل أمن فارسي في مدينة الحويزة الأحوازية ردا على إجرامه بحق أبناء هذه المدينة الباسلة
هذا وتوعدت هذه المجموعة المقاومة مواصلة عملياتها ضد الوجود الفارسي على أرض الأحواز المحتلة.

ورفعت هذه المجموعة لافتة كتب عليها في بداية المقطع كلمة شكر وتقدير لقنوات وصال وصفا وبيان لدورهم الكبير في التعريف
بالقضية الأحوازية والدعم الإعلامي للمقاومة الوطنية الأحوازية.


رابط مقاطع حرق سيارة عنصر الأمن الفارسي


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

اعتقالات واسعة في صفوف المناضلين الأذريين

665852_orig75898.jpg

أحوازنا
2012/07/22 17:04 أخر تحديث للصفحة في



أعلنت المصادر الاعلامية الأذرية قبل ايام عن اعتقال عدد من المواطنين الاذريين بسبب نشاطاتهم السياسية في أذربيجان الجنوبية المحتلة.
حسب ما نقل الموقع الاعلامي سوسوزقول "إنه قد تم إعتقال هاشم ميرزاده و مسعود حسن زاده بتاريخ 9 يوليو 2012 من قبل مخابرات دولة الإحتلال الفارسي ومن ثم تم نقلهم إلى مكان مجهول".
البقية ...
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

اشتباكات بين اهالي قرية السارية و قوات الأمن الفارسية

bbbb263887.jpg

أحوازنا
2012/07/22 11:12 أخر تحديث للصفحة في


ذكر مراسل موقع المقاومة الوطنيةالأحوازية "احوازنا" عن قيام رجال المخابرات مدعومين بقوات من الشرطة في قضاء الخفاجية يوم امس
السبت 21 يوليو2012 بمداهمة منزل المواطن ""حميد يبار العبيداوي"" في قرية السارية التي تقع بين مدينتي الخفاجية والحويزة
(تبعد 10كيلومتر عن مدينة الخفاجية) وقد حصلت اشتباكات بين اهالي هذه القرية و قوات الإحتلال الفارسي.

أورد مراسل موقع "أحوازنا" أن الأخبار الأولية من الحادث تشير الى جرح طفلة بجروح خطيرة مما سبب في نقلها الى العناية الخاصة (سي سي يو)
في احد مستشفيات مدينة الأحواز العاصمة وان حالتها الصحية خطيرة جدا . و اضاف مراسلنا ان حجة المخابرات لمداهمة منزل المواطن ""حميد يبار العبيداوي""كانت البحث عن الأسلحة.

واضاف مراسل موقع ""احوازنا ان قوات الأمن الفارسية قد فرضت حالة طوارئ في هذه القرية من اجل البحث عن المواطنين الذين شاركوا في الإشتباكات مع قوات الأمن و المخابرات.
هذا و سنوافيكم بتفاصيل هذا الخبر فور وصولها


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

طريقة ابتكارية في الاعدام أو أن جميع المشانق المعهودة مزدحمة؟السلطات الايرانية تتفنن في تنفيذالاعدامات


AwgGPzVCIAMIfKk.jpg
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

يجب تسليط الضوء على ثوار الاحواز العرب, وتسليح الاخوة في الجيش الاحوازي الحر بعد انتصار الثورة السورية ان شاء الله.
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

يجب تسليط الضوء على ثوار الاحواز العرب, وتسليح الاخوة في الجيش الاحوازي الحر بعد انتصار الثورة السورية ان شاء الله.

ان شاء الله الدور علي الفرس بعد بشار العنز
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى