احتجاجات ايران 2012.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

رئيس محكمة الفلاحية: البطالة تزيد من نسبة إرتكاب الجرائم في الأحواز

71273_453534900541949.jpg

أحوازنا
2012/06/06 20:33 أخر تحديث للصفحة في

صرح رئيس محكمة الفلاحية السيد ""بيمان جعباوي"" يوم السبت الموافق 2 يونيو 2012 في لقاء اجرته معه وكالة ايرنا للأنباء :ان البطالة من اهم الأسباب التي تؤدي إلى إرتكاب الجرائم لدى الشباب في الأحواز العربية.
ذكر "بيمان جعباوي" في تصريح له "أن الفقر الذي تعاني منه الكثير من العوائل التي تتفشى البطالة بين أبناءها والظروف الإقتصادية الصعبة، سببت في أن يضطر الكثير من الشباب -في بعض الأحيان- للإنخراط في ارتكاب الجرائم ومنها السرقة من أجل الحصول على لقمة العيش.
وأوضح هذا المسؤول بأن البطالة تتفشى بشكل خطير وكبير جدا بين الشباب العربي في الأحواز، حتى وإن كانوا أصحاب شهادات وذلك بالرغم من توفر آلاف من فرص العمل في جميع الدوائر والشركات الفارسية والعالمية في قطر الأحواز.
وتجدر الإشارة إلى أن تصريحات رئيس محكمة الفلاحية هي دليلا واضحا على عدم إهتمام سلطات الإحتلال في حياة المواطنين وعن عدم تطبيقها لمبادئ حقوق الانسان في الأحواز، وبات همها الوحيد هو تطبيق سياساتها والبحث عن مصالحها فقط.




 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

المحكمة الفارسية تغرم الفلاحين الأحوازيين بسبب زراعتهم الأرز

mizan87535.jpg

أحوازنا
2012/06/07 15:44 أخر تحديث للصفحة في

ذكر مراسل موقع المقاومة الوطنية الأحوازية قبل ايام بأن قاضي محكمة الحميدية " بور شريفي" قام بتغريم الفلاحين الأحوازيين الذين قاموا بزراعة الأرز في فصل الصيف مبالغ مالية مابين 20مليون ريال ايراني إلى 150 مليون ريال ايراني .
وحسب ما ذكر مراسل موقع احوازنا أن دائرة المياه هي من تقدمت بشكوى ضد الفلاحين الأحوازيين وكانت الحجة بأنه لا توجد المياه الكافية في نهر الكرخة في حين أن دائرة الزراعة المعنية بأمر الفلاحين لم تمنعهم من الزراعة مسبقا.
و قد نقل مراسلنا أن الأراضي التي تم منع وصول المياه إليها كانت مزروعة بالأرز وتبلغ مساحتها 200 هكتار، وأكمل قائلا: تقع هذه الأراضي في القرى التالية؛ قرية طراح 1، طراح 2، البراجعة، بيت سيد يعقوب وقرية بيت سيد ستار. كما ذكر أيضا أن الفلاحين الذين لم يستطيعوا دفع الغرامات المالية قد تم زجهم في سجن سبيدار الواقع في مدينة الأحواز العاصمة.
يذكر أن سلطات الإحتلال الفارسي من خلال هذه الإجراءات التعسفية التي تتخذها ضد المواطنين الأحوازيين تهدف إلى تهجيرهم من قراهم واجبارهم على البيع والتنازل عن أراضيهم لسلطات الإحتلال الفارسي.




 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

يعطيك العافية يابن جلا
لازم نوظفك مراسل هناك
+++
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

news_03.gif
سيتم افتتاح 800 وحدة إستيطانية في مدينة المحمرة


aw4592732.jpg

أحوازنا
2012/06/06 15:46 أخر تحديث للصفحة في


صرح "كاظم اصلاني" مدير دائرة الاسكان في مدينة المحمرة في لقاء اجرته معه وكالة ايسنا للأنباء قبل ايام، أنه طبقا للبرنامج الذي حدده الحاكم العسكري لشمال الأحواز وقدمه لدائرة الأسكان، سيتم افتتاح 800 وحدة استيطانية تابعة لمشروع مهر الاستيطاني في اسبوع الدولة.
ذكر مدير دائرة الإسكان في تصريح له أن مجموع الوحدات الإستيطانية التي خصصت لهذه المدينة، هي 1812 وحدة استيطانية، و اذ أن 60 بالمئة من عمليات انشاء الوحدات الإستيطانية قد تم الانتهاء منها حتى الأن.
يذكر أن عمليات بناء الوحدات الاستيطانية من قبل سلطات الإحتلال الفارسي في كل انحاء الأحواز المحتلة هي مستمرة بشكل واضح، واذ أن الهدف من وراءها هو جلب المزيد من المستوطنين الفرس الى الأحواز من اجل تغيير التركيبة السكانية التي تؤكد الهوية العربية للأحواز المحتلة.



 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

يعطيك العافية يابن جلا
لازم نوظفك مراسل هناك
+++

الله يعافيك ياغالي :ANSmile04[1]:

وانا مراسل من هنا
واقسمت ان ابرز قضيتهم بقدر ما استطيع

مع الشكر على التقييم ولك مثله
 
التعديل الأخير:
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

762012154654abo_alfowz1.jpg



قصيدة بعنوان : موجز النشرة
لشاعرها الوطني : ابو الفوز



هنا عروبة الأحواز
هنا عبثوا في الأرض فساداً وانقظوا على الأنسان
هنا بنوا مستعمرات الحقد والجدران
هنا أنحروا النهر و بقى الحقل عطشان
هنا أسروا بسمة الأطفال و الصبيان
هنا أنسكبت دموع الصلاة في عيد رمضان
هنا نزيف الدم في الشوارع كالنهران
هنا فسخوا العهد و بالامس كانوا لنا جيران
هنا جحافل الظلم قتلوا السلام
هنا بخباثة هدموا جسور الامان
هنا طواويس الصفوية دمروا الاوطان
هنا الخطط تتنفذ و تحاك في طهران
هنا باسم الحرية نشروا الافيون و الادمان
هنا تكاثرات على خبز الطفل الفئران
هنا الحياة اصبحت مصارعة الثيران
هنا بني صهيون و الصفوية عقدوا القران
هنا اغتالوا الف حسين وباسمك يا رحمن
هنا مساحة صراع بين الشر و الايمان
هنا زرعوا الرعب وفجروا القنابل و الالغام
هنا حكموا على شعبنا بالابادة و الاعدام
هنا في صدور اليتاما اشتعلت النيران
هنا ولدت من رحم الثورة فرسان
هنا امام القمع تصمد الشجعان
هنا السكوت على نهب الاوطان خذلان
هنا من يساوم الخصم عنصر جبان
هنا بداء الحزن في عشرين من نيسان
هنا ولدت ثورة الغلمان
هنا مدن الانبياء ومندوب الخليفة عثمان
هنا الهي جزيرة نبيك الخضر عبادان
هنا سوس في توراة ومقبرة دانيال
هنا موطن قبائل العرب منهم كعب و بني لام
هنا اثار بابل ، آشور و عيلام
فباي الاء ربكما تكذبان

.
.
 
التعديل الأخير:
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

رسالة الى أحوازي




برقية عتاب من بلاد الأحواز
 
التعديل الأخير:
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

|

news_03.gif
أسماء الأسرى الذين تم نقلهم إلى سجن كارون قبل ايام


1713222.jpg

أحوازنا
2012/06/08 17:30 أخر تحديث للصفحة في


أورد مراسل موقع المقاومة الوطنية الأحوازية اليوم الجمعة الموافق 8 يونيو 2012 قائمة أسماء المعتقلين التسع الذين نقلتهم المخابرات الفارسية من زنزاناتها إلى سجن كارون في 31 أيار/مايو 2012.
حسب ما ذكر مراسل موقع أحوازنا عن أسماء أسرى مدينة الحميدية الذين نقلوا من المخابرات إلى السجن بعد ما قضوا عدة أشهر في زنازينها المظلمة ومن بينها أسماء 4 من الأسرى الذين ظهروا في الفلم المفبرك الذي بثته قناة "برس تي في".
أسماء الأسرى هي كالتالي:
1-خالد جمعه عبيداوي 26سنة
2-عيدان عبدالكاظم الشاخي
3-جاسم القلیص الساعدي
4-حسن اجلاو العبيات
5-جميل النعامي
6-مصطفى صباح الكوتي
7-عادل عيدي الجلداوي
8-عدنان عيدي الجلداوي
9-رضا نزال العبيداوي
علما بأن موقع المقاومة الوطنية الأحوازية قد سبق ونشر خبر عن نقل هؤلاء الأسرى من المخابرات إلى سجن كارون قبل أيام ولكن لم تكن قد وصلتنا أنباء عن أسماءهم سوى الأن.

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

مندوب مدينة تستر: أولوية الإشتغال في الأحواز هي للمستوطنين الفرس

27_01_12_08_28_news_a9b1f5c3-c2eb-4efa-b258-345b83092c00469955.jpg

أحوازنا
2012/06/08 12:35 أخر تحديث للصفحة في

إعترف مندوب مدينة تستر "سادات ابراهيمي" يوم الأربعاء الموافق 6 يونيو/حزيران 2012 عن إعطاء الأولوية للمستوطنين الفرس في الإشتغال في الاحواز بشكل عام وفي مدينة تستر بشكل خاص.
حسب ما صرح به "إبراهيمي" لوكالة أنباء "ايسنا" "أن وضع الإشتغال في مدينة تستر سيء جدا وذلك بسبب جلب عمال من مناطق فارسية (المستوطنين الفرس) وتوظيفهم في الدوائر والمصانع التي تحتاج إلى موظفين كمحطة سد "كتوند عليا".
وإعترف هذا المسؤول أيضا "أن يوجد عدد كبير من الشباب المتخصصين وخريجي الجامعات في كتوند لكن الحكومة الفارسية تأتي بعمال من المحافظات الفارسية بدل إستخدام المواطنين الأحوازيين الذين تتفشى البطالة بينهم بشكل كبير.
وأضاف مندوب مدينة تستر في هذا الخصوص قائلا: بالرغم من وجود الكثير من الشركات الصناعية في هذا البلد لكن نسبة العاطلين عن العمل في ازدياد.

 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

رابطة الصحافة القوميةعدم دعوة الاحواز للمشاركة في إجتماعات المؤتمر القومي العربي الاسلامي جريمة ووصمة عار في جبين النظام العربيSaturday, June 09, 2012
السبت, 20 رجب 1433​
bluebar.gif

862012152510logo.png

تنعقد في العاصمة التونسية تونس خلال الفترة من 4-6 يونيو الجاري اعمال الدورة الـ 23 للمؤتمر القومي العربي الإسلامي الذي يهدف إلى تعزيز علاقات التعاون بين الدول العربية والإسلامية في مختلف المجالات القومية العربية خاصة في ظل المتغيرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتحولات العامة في المنطقة العربية.

ومن المتوقع أن يبحث المؤتمر عدد من القضايا العربية وما طرأ عليها من تغيرات وتحولات في مختلف المجالات, مشيرا إلى أن التحولات في المنطقة العربية ستكون محل إهتمام النخب السياسية في المؤتمر.

حيث تشارك في اجتماعات الدورة الى جانب اليمن وتونس وليبيا ومصر وسوريا والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الاخرى والمغرب العربي والسودان والجزائر والاردن وفلسطين ولبنان وموريتانيا وجزرالقمر والعراق والصومال.

وفي السياق ذاته انتقدت رابطة الصحافة القومية الجامعة العربية ومنظمة المؤتمرالاسلامي والمؤتمر القومي العربي والاسلامي لعدم دعوة من يمثل الاحواز العربية المحتلة في اجتماعات واعمال الجامعة والمنظمات التابعة لها داعية اياها الى اشراك الاحواز او من يمثلها في اجتماعات الدورة الـ 23 للمؤتمرالقومي العربي الاسلامي .

معتبرة عدم دعوتها للمشاركة في مثل هذه الاجتماعات والمؤتمرات العربية تكريس واعتراف بالإحتلال الايراني وجرائمه المروعة في حق الشعب العربي الاحوازي وجريمة بحق الإنسانة ووصمة عار وخزي في جبين الجامعة والمنظمات والمؤتمرات القومية العربية والإسلامية.







 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

عاجل:الشرطة الفارسية تطلق النار على مواطن أحوازي
n392417.jpg

أحوازنا
2012/06/09 17:58 أخر تحديث للصفحة في

ذكرت مصادر موقع المقاومة الوطنية الأحوازية اليوم السبت الموافق 9 يونيو 2012 بأن دورية الشرطة الفارسية قامت بإطلاق النار على مواطن أحوازي ليلة البارحة في تمام الساعة 24:00 ليلا.

حسب ما ذكر مراسل موقع أحوازنا بأن ليلة البارحة قامت الشرطة الفارسية بمطاردة أحد المواطنين الأحوازيين وهو محمد تميمي الذي يبلغ 22 عام من العمر كان يقود دراجة نارية في حي الزوية وأطلقت عليه الرصاص مما أدى إلى إصابته في إحدى رجليه وسقوطه على الأرض.

أضاف مراسلنا قائلا: بأن المواطن محمد التميمي عند سقوطه من الدراجة ضرب رأسه بالرصيف وسبب بفقدانه وعيه وتم نقله إلى مستشفى "إمام"، وأكمل حول وضعه الصحي قائلا: وضع هذا الشاب الصحي حرج جدا حيث تم نقله إلى غرفة العناية المركزة ولم تستقر حالته حتى اللحظة.

 
التعديل الأخير:
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

إذا لم يدعمهم العرب

فلن تثمر ثورتهم إلا عن الدماء و الألام
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

إذا لم يدعمهم العرب

فلن تثمر ثورتهم إلا عن الدماء و الألام

فعلا اخي رومل اذا لم يجدو دعم اخشى ان يقمعوا بالحديد والنار

رغم انهم منظمين انفسهم مؤخرا اجتمعوا تحت مظلة واحدة اسمها حزم

تجمع كثير من المنظمات الاحوازية المعارضة والمطالبة بتحرير الارض من الاحتلال
 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

34 الف متر مكعب من مياه الصرف الصحي تصب يوميا في الخليج العربي


%D8%AA%D9%84%D9%88%D8%AB%20%D9%85%D9%8A%D8%A7%D9%87%20%D8%A7%D9%84%D8%AE%D9%84%D9%8A%D8%AC589367.jpg


أحوازنا
2012/06/10 11:30 أخر تحديث للصفحة في

نقلت وكالة جنوب نيوز للأنباء يوم السبت الموافق 9 يونيو 2012 تقريرا صادرا من مركز دراسات البيئة يذكر فيه بأن " يوميا تصب 34 الف متر مكعب من مياه الصرف الصحي في الخليج العربي وذلك فقط من محافظة أبوشهر الأحوازية.

حسب ما نقلت وكالة جنوب نيوز عن الدكتور "ايرج نبي بور" رئيس مركز ابحاث البيئة في الخليج العربي عندما قال: قبل أعوام كان ساحل أبوشهر من أكثر المناطق جذبا للسياح ولكن بسبب صب مياه الصرف الصحي التابعة لهذه المحافظة في مياه الخليج أصبح من الأماكن الأكثر تلوثا في الخليج العربي.

وأكمل هذا المسؤول قائلا: إننا نحذر من السباحة في المياه الملوثة لأنها تتسبب في حدوث أمراض جلدية خطيرة والتهابات في الأعين، الاذنين، مشاكل في الجهاز التنفسي والهضمي وغيرها من الأمراض الأخرى. وذكر الدكتور نبي بور في نهاية حديثه "إضافة إلى المشاكل الصحية المذكورة آنفا فإن مياه المجاري تسبب في أضرارا للبيئة لايمكن تعويضها ابدا".

أن الدولة الفارسية بالرغم من التقارير التي تصدر من مراكز الأبحاث و نداءات المواطنين التي تطالب بالبحث عن حلول للحد من الأضرار التي لحقت في البيئة ومن مياه المجاري التي تصب في مياه الخليج العربي,لكن لا توجد آذان تصغى لهم.



 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

تدمير الآثار التاريخية لقلعة البرتغاليين في جزيرة هرمز


52409-101045820718.jpg


أحوازنا

2012/06/10 15:19 أخر تحديث للصفحة في
وفقا لما اعترفت به وكالة "مهر" قبل ايام ان عدم اهتمام المسؤولين والمنقبين التابعين للآثار في جزيرة هرمز أن هذه الاثار بدءات تتدمر.

حسب ما ذكرت وكالة مهر للأنباء بأن "بالرغم من مرور اكثر من قرن على آثار جزيرة هرمز لكن نرى اليوم أن هذه الاثار لم يعيروا لها اي اهتمام من قبل المنقبين وخاصة مؤسسة التراث الثقافي لذا بداءت تنتهي رويدا رويدا بسبب عدم الإهتمام أو الترميم المناسب لهذه الاثار.

واعترف "محمد زرنقاري" رئيس الشورى في جزيرة هرمز لوكالة مهر "أن بسبب عدم اهتمام المسوؤلين لهذه الجزيرة تم تدمير الكثير من الآثار التاريخية ومنها قلعة البرتغاليين,مكتب للعقارات ,قصر بي بي قل، برج قلك، برج الرماة، برج ناقوس، برج ناصر وغيرها من الآثار الاخرى. وأردف قائلا: ان من بين الاثار التي ذكرتها تبقى فقط القليل منها كبازار اربعين حلقة، برج قلك، قصر بي بي قل وبرج الرماة ولم يتم الاهتمام بها بشكل كامل من قبل المنقبين والمسؤولين عن الآثار.

وذكرت الوكالة بعض المعلومات التاريخية حول تلك الآثار حيث كتبت "أن جزيرة هرمز الأحوازية لها قدمة تاريخية وسكنوها أمراء وشيوخ من العرب على مر التاريخ وتعرضت هذه الجزيرة لهجوم من قبل المغول والبرتغاليين وكان رئيس جزيرة هرمز "الأمير سيف الدين" وايضا تعرضت لعدة هجوم أخرى حيث أجبروا اميرها ان يترك جزيرة هرمز مع اهالي هذه الجزيرة متجها الى جزيرة "جرون ".

يذكر ان جزيرة هرمز (باب السلام) تمر من مياها اكثر من 40 بالمئة من البترول الى دول العالم وما يقارب 300 سفية محملة بالبترول وغيرها من المواد الأخرى تمر من هذه المياه


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

توظيف المستوطنين الفرس بدل العرب في عسلوية

%20عزيزي627342.jpg

أحوازنا
2012/06/11 16:55 أخر تحديث للصفحة في


ذكرت وكالة جنوب نيوز للأنباء تصريحا لإبراهيم عزيزي الحاكم العسكري لمحافظة جرون الأحوازية في الأيام القليلة الماضية قال فيه: أنه سيتم توظيف كافة المستوطنين في مستوطنة "بارسيان" في المشاريع الموجودة في مدينة عسلوية.
صرح ابراهيم عزيزي خلال إجتماع له مع مسؤولي محافظة جرون الأحوازية والمدراء التنفيذيين لمستوطنة بارسيان في مدينة القابندية العربية، أنه لابد من أن يتم توظيف المستوطنين الساكنين في مستوطنة "بارسيان" في كل المشاريع الموجودة في مدينة عسلوية الإقتصادية، طبقا لما صادق عليه "محمود أحمدي نجاد" رئيس الدولة الفارسية في زيارته الأخيرة إلى محافظة جرون.
يذكر بأن هذه ليست سياسة جديدة على الشعب الأحوازي، فقد بدأت دولة الإحتلال الفارسي بتطبيقها منذ إحتلالها لأرض الأحواز، وقد إعترف مندوب مدينة تستر "سادات ابراهيمي" يوم الأربعاء الموافق 6يونيو/حزيران 2012 بأن أولوية الإشتغال في الأحواز عموما تعطى للمستوطنين الفرس، بالرغم من البطالة التي يعاني منها أبناء الأحواز، ففي نفس السياق قال " خليل حيات مقدم"مندوب مدينة معشور لوكالة فارس للأنباء عما يعانيه الشباب من نسبة بطالة مرتفعة في تلك المدينة بالرغم من وجود العديد من الشركات والمصانع، أن المستوطن الفارسي هو أولى بالوظيفة من العربي الأحوازي.


 
رد: ثوره ايران وإقليم الاحواز تشتعل

عاجل: الإحتلال سينفذ حكم الإعدام بحق أربعة أسرى نهاية هذا الأسبوع

%20الأخوان%20-%20عبد%20الرحمن%20-%20جاسم%20-%20علي%202446185.jpg

أحوازنا
2012/06/11 10:39 أخر تحديث للصفحة في


أورد مراسل موقع المقاومة الوطنية "أحوازنا" خبرا عاجلا عن قيام سلطات الإحتلال الفارسي بنقل كل من الأسير طه(علي) طعمه، عباس(جاسم) طعمه وعبدالرحمن(ناصر) طعمه حيدريان والأسير علي الشريفي من سجن كارون سيء الصيت إلى مكان مجهول لتنفيذ حكم الإعدام بحقهم في أخر هذا الأسبوع.
أفاد مراسل أحوازنا بأن سلطات الإحتلال الفارسي قد جاءت بـ13 سيارة محملة بجنود يصل عددهم إلى ما يقارب التسعين جندي، وقامت بعدها بنقل هؤلاء الاسرى الأبطال يوم السبت الموافق 9 يونيو 2012 في تمام الساعة 12 ظهرا من سجن كارون إلى حيث سيتم إعدام هؤلاء الأسرى بعيدا عن أعين العالم.
وحول هذه الجريمة التي سترتكب بعد أيام قال مراسلنا بأنه عندما تم إستدعاء الأسرى الأربعة، لإخبارهم بأمر إعدامهم قاموا بالتكبير والهتاف بإسم الوطن، مما أثار بقية الأسرى الذين تضامنوا معهم بالتكبير والهتافات الوطنية الحرة.
وقد أدت شجاعة الأسرى الأربعة وبقية الإسرى إلى إرتباك وتوتر حاد في صفوف قوات حماية السجن، التي قامت بأخذ الأسير زهير خزعل الهيلجي المحكوم بالسجن المؤبد والأسير علي بطوش الجلداوي المحكوم بعشرة أعوام سجن إلى ساحة السجن وتعذيبهم أمام الأسرى لأنهم تضامنوا مع أخوتهم ورفاقهم في النضال الذين سيعدمون نهاية الأسبوع الجاري. كما قامت قوات الحماية بعد تعذيب هؤلاء الأسيرين بخلع ملابسهم في ساحة السجن وربطهم على عمود حديدي في نفس الساحة لمدة اكثر من 24 ساعة وذلك تحت أشعة الشمس الحارقة.
وبعد كل هذه الأحداث في سجن كارون قامت سلطات الإحتلال الفارسي بإستداء الشقيق الأكبر للأسرى الثلاث الذي يدعى جليل طعمه (رحيم) حيدريان، وقد إستجاب لدعوتهم التي لم يعد بعدها إلى أهله حتى هذه اللحظة.
يذكر بأن الأسرى المقرر إعدامهم في إحدى الأماكن المجهولة هم من مدينة الملّاشية الباسلة، وقد تم إعتقالهم بتاريخ 20 ابريل 2011 في مجينة القصبة، على خلفية إغتيال ضابط فارسي وإصابة 3 من جنود الإحتلال الفارسي في نيسان 2011. كما تجدر الإشارة إلى بأن الأخوة الثلاث هم جميعهم متزوجون وتبلغ أعمارهم: طه(علي) 28 عام، عباس(جاسم)24 وعبدالرحمن(ناصر) 21 عام، والأسير علي الشريفي يبلغ من العمر 25ربيعا.
هذا ويذكر بأن جرائم الدولة الفارسية الشنيعة هذه مازالت ترتكب يوميا على أرض الأحواز السليبة دون أن يهتز لها ضمير العالم أو أن تتحرك من أجل إيقافها نخوة عربي. وهاهم أبناء الشعب الأحوازي يتساءلون اليوم أين مؤسسات حقوق الإنسان وأين المجتمع الدولي عن هذه الإعدامات التي تقع يوميا في سجون الدولة الفارسية في الأحواز المحتلة؟

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى