قطر‬⁩ تبلغ مجلس الأمن باختراق مقاتلة إماراتية مجالها الجوي وتحذر أبوظبي

انا متاكد مئة بالمئة ان قطر ليست مع الاخوان ولا يهمها الاخوان بشئ فنظامها ليس له اي علاقة بالدين وفكر الاخوان وهو يدفع لامريكا لابقاء العديد لديه. الامر ببساطة ان حكامها وجدوا في الاخوان ورقة جذابة للعب بهم مع الكبار وليكون لهم ذكر في الحراك في البلدان العربية. اما ليبيا فما تدخل الامارات التي لا شان لها ولا مصلحة لها بليبيا من قريب او بعيد سوى مشاكسة لجارها اللعوب. كل هذا ما كان ليحدث لو كان هنالك دول مؤسسات وشفافية ورقابة على المال العام في الامارات وقطر. انت ليبي ومتحمس للعظم للامارات ولا ادري هل تعلم ام لا انهم يخوضون مهاترات اطفال في بلدك.


مهاترات اطفال !!!

كل دولة مر فيها الخراب العربي ضاعت في أتون الفوضى ،، بينما الدول التي وقفت فيها الدول النزيهة وقفة الشقيق المخلص ( كمثال : مصر ) ، تجدها اليوم افضل وضعا من تلك الدول وتتحسن مع مرور الوقت ..
 
الاخوان تحولوا لأسلوب متطرف بعد الانقلاب في مصر مع احترامي الكبير لمصر و حبي لأهل مصر لكن اثبت التاريخ ان زمن الانقلابات العربية لم ينتهي.. في بلادي الاردن رغم التخلف العميق بسياسات الحكومة الا ان لهم نقطة تحسب في كيفية مواجهة الحكومة للأخوان بدون حظر ولا اعتقالات في منتصف الليل.. الدوله حاربت الاخوان سياسياً و اعلامياً بدون ملاحقات امنية...


من فضلك اهل مصر ادرى بشئونهم وليسوا فى حاجه لودك او حبك خلك فى بلدك افضل من انت لكى تقول ان ما حدث انقلاب او ثوره شئ لا يخصك احترم شئون الاخريين لكى يحترموك من الواضح انك تستقى معلوماتك من قنوات الاخوانج وعبيد المرشد
 


يقول انهم اعطوا امر "فوري" بإرسال مقاتله قطرية لاعتراض الطائرة الاماراتية التي يزعم انها اخترقت المجال الجوي وعندما وصلت كانت الطائرة الاماراتية قد هبطت في البحرين!
1f602.svg


يعني ما تدري من السيناريو هل القصة مختلقة أم الاستجابة العسكرية القطرية مسخرة أم مشكلة قطر صغيرة جدا جدا جدا!
 
هذا كذب غبي هدفه محاولة لتحريك الوضع في مجلس الامن لان التجميد الخليجي لدولة الموز قد اودى بعقولهم المريضة
المنطقة التي يقولون عنها اقتصادية ليست بالأساس مجال جوي لقطر بل مجال جوي مشترك
وفي الحقيقة نحن من يسيطر عليه وبالقوة ضمن استراتيجيتنا الدفاعية فهو خط ارتداد دفاعي وانذار مبكر وقطر تعلم وبالاتفاق معها قبل الازمة اننا نسيطر عليه فلماذا حركات الاستفزاز الفارغة مع الامارات والبحرين ..
ولا لا يكون قردوغان لعب فيه الشتاء مثل أي فحل في السياق وقرر يسوي حركة قذرة مع طائرة اماراتية ولا بحرينية بحجة انذرناكم مسبقا وابلغنا مجلس الامن !!!
حزتها بيكون علم ..
 
حكومة قطر خرفت فهذا وزير خارجيتها يقول ان سبب الخلاف مع الامارات بشان مراة
للتوضيح : على حد زعمه فان احد المعارضية الاماراتيين يقيم في الدوحة و سافر الى احد الدول من اجل حضور مؤتمر و بقيت زوجته في الدوحة و الامارات طلبت من حكومنتا تسليم زوجة المعارض الاماراتي الجنسية لاكننا رفضنا
:نكتة:
 
قطر دولة صغيرة مهما يكن
مش عارف بتجيب الجراءة دى منين قطر
 
اعتقد اللى حصل مش اختراق ... انما اخونا الطيار الاماراتى سرح 5 ثوانى فقط كان لف فيهم قطر 5 مرات وعندما انتبه ترك الاجواء القطرية فى اقل من ثانية وعلى وجهه ابتسامة بريئة
 
اعتقد من رصد المقاتلة الاماراتية الامريكان وليسه الدفاع الجوي القطري .

في الحقيقة لا توجد مقاتلة دخلت الأجواء القطرية ولا طائرة ليرصدها احد لان قطر لا تمتلك مجال جوي واسع حتى تتحدث بأنها تملكه لذلك ما يحدث ليس اكثر من الكذب القطري المعتاد عليه .. دولة كاذبة يديرها أطفال ما لم تستقيم في تصرفاتها فالزمن يكفي لإسكاتها و على اية حال فشلت دعوتهم في منظمة التجارة و في ايكاو و ستفشل في مجلس الامن لانها مبنية على كذب فهم معتادون على الكذب و كذبوا وعودهم قبل ذلك ..
 
لا مايحتاج السعودية .....:غاضب جدا:
يبدو ان ردّك قد استحوذ علي إعجاب الكثير
لم اقصد الا ما قولت
عموما نعم لا تحتاج السعوديه. فلنترك السعوديه الان. هي تحتاج الي التركيز في شوءنها.
 
تحيه الى دوله قطر العظيمه دوله زرتها سابقا وهى افضل دوله خليجيه من حيث التنميه والرخاء
اعدائكم كثر ربما لانكم الافضل
او ربما لان دولا اكبر فى المساحه ولكن اقل منكم فى التاثير
ولا عزاء للحاقدين والضعفاء والمنافقين
ولنا فى قصه سيدنا يوسف واخوته عبره
# قطر تامر والشعوب الاسلاميه تنفذ
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
مهاترات اطفال !!!

كل دولة مر فيها الخراب العربي ضاعت في أتون الفوضى ،، بينما الدول التي وقفت فيها الدول النزيهة وقفة الشقيق المخلص ( كمثال : مصر ) ، تجدها اليوم افضل وضعا من تلك الدول وتتحسن مع مرور الوقت ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا راجل
مصر فى افضل وضع من امتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن لا تقلق الكل سيدفع الحساب
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا راجل
مصر فى افضل وضع من امتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لكن لا تقلق الكل سيدفع الحساب


لم تفهمني .. اعني ان مصر التي وقفت معها دول الخليج في فترة الاضطرابات الامنية ،، وأخص بالذكر الامارات والسعودية ،، اصبحت في وضع افضل من الدول التي تمكن منها ما يسمى بالربيع العربي ( وهو خريف مشؤوم ) .. سوريا كمثال .
 
عودة
أعلى