إنتهاء الاختبارات الايرانية لمنظومة الدفاع الجوي Bavar-373

Black Velvet

عضو مميز
إنضم
1 أكتوبر 2015
المشاركات
15,663
التفاعل
40,789 89 0
الدولة
Morocco
bavar373_1515248555.jpg
النموذج المحلي الصنع للدفاع الصاروخي المضاد للاهداف الجوية bavar -373 الايراني قد تم اختباره بنجاح وفق الوكالة الايرانية تنسيم.
في حوار مع الوكالة الفاريسية للانباء،صرح القائد الملازم لقاعدة اطلاق الصواريخ المضادة للاهداف الجوية ان منظومة" خاتم الانبياء"(لا حول ولا قوة الا بالله) كل شئ متأسلم حتى في السلاح-Air-defense-base الجنرال عبد الحافظي سيفرهيراد ان منظومة bavar-373 كنظام دفاع صاروخي أتبتت قدراتها الاولية في الاختبارات.
Bavar-373 هي ترجمة "الفاتح" وهي منظومة دفاع صاروخي مخصصة للتتبع واعتراض وتدمير الصواريخ الجوالة،الدرونات،المقاتلات والصواريخ الباليستية وهي نسخة متطابقة مع المنظومة الروسية S-300 ماعدا أن bavar هي صناعة محلية ايرانية خالصة 100%،يدكر ان منظومة s-300 كانت قد أوقفت للتصدير لايران في سنة 2015 نتيجة العقوبات الدولية المفروضة على ايران.
العميد جنرال فرزاد إسماعيلي القائد العام لجيش خاتم الانبياء لمنظومة الدفاع الجوي الايراني كان قد صرح بأن المنظومة ستكون عملياتية بإنتهاء التقويم الفاريسي والدي يبدئ في ربيع 2018.
في السنوات الاخيرة،ايران،طورت قدرات عسكرية من بينها منظومات دفاع جوية صاروخية والتي تدمج مختلف الاسلحة والصواريخ الغربية.
 
ايه الحكاية؟؟كل شئ إلا وله أسم متغلغل في الدين؟؟الرعد،البرق،تتسيم،الزلزال،القيامة،خاتم الأنبياء ؟؟هل هم المسلمون ونحن الغرباء ؟؟تسمية السلاح تتم وفق أبدجيات علمية او تنتسب الى ابدجيات مخترعها وليس بالألفاض الرنانة والتسميات الجوفاء التي لا تمت لا للدين ولا للقرأن ولا للاسلام ولا حتى لأوصاف خاتم الانبيا عليه الف صلاة وسلام،فمادا سنقول غدا:سقط خاتم الانبياء في بحر فارس؟؟دمر خاتم الانبياء طائرة درونز؟؟اعترض خاتم الانبياء صاروخا جوالا؟؟ليكفوا هرائهم ويدعوا صفات افضل خلق الله جانبا،فهده التسمية بالدات تشويه لاصدق واحب خلق الله محمد رسول الله،
 
لولا دعم علماء الروس للمجوس لما كانت لهم قائمة،ولولا تطوير واستينتساخ منظومة s-300 ومنظومات كورية شمالية لما وصلوا الى ما هم فيه،الصاروخ في الحرب هو من تكون له الكلمة وليس بأننا ،ولدينا،وهلم جرا من أقاويل رنانة.
 
لولا دعم علماء الروس للمجوس لما كانت لهم قائمة،ولولا تطوير واستينتساخ منظومة s-300 ومنظومات كورية شمالية لما وصلوا الى ما هم فيه،الصاروخ في الحرب هو من تكون له الكلمة وليس بأننا ،ولدينا،وهلم جرا من أقاويل رنانة.

معظمها اكاذيب ولم يصلوا لشيء مميز
 
اتوقع ان كل هذا حبر على ورق ليس هناك الا نموذج وحيد من هياكل معدنيه علي عربه يدعون انها بافار او باور 373 وكل الكلام يدور حول افضل سلاح صنع لم نرا صواريخ تطلق على طائرات مسيره ولم نرا تجارب حقيقيه اغلب اسلحتهم التي يعلنون عنها عدا الصواريخ البلاستيه المستنسخه لم ترا النور الى هذه اللحظه......
 
Sayyad-3_with_radar.jpg
1044484802.jpg
408523d0-e353-485e-95c7-22a53de03c8f_292.jpg
iran-missile-759.jpg
bavar-image01.jpg
قد تكون مجرد خرجات اعلامية بتمويه لمنتوجات روسية +صينية او كورية شمالية،حقيقة واحدة،ايران ما تزال متخلفة في عدة ميادين اللهم ادا إستتنينا الصواريخ.
 
عودة
أعلى