المخلوقات الفضائية بين الحقيقة والوهم

جميل جدا ان نفتح نقاشا هادفا نستطيع منه الخروج ولو بب1% من تصديق لوجود هده المخلوقات الفضائية،العلم ما يزال اما متسترا على هده الظاهرة واما متواطئا في وجودها رغم شاهدة الشهود،طيب،لمادا لحد الان ليس هناك إتبات مادي او عيني لسقوط هده المركبات؟؟معظم الشواهد هي لقطات مصورة لا غير ،اعطونا ولو مادة واحدة من قطعة واحدة من هده الاطباق حتى نسلم بفرضية وجودها.
 
لنتحدث بلغة العلم :هل تعتقدون في وجود برامج سرية للدول الصناعية في تطوير مشاريع لطائرات مستقبلية خارقة بسرعة ما فوق الفرط صوتية hypersonic?
 
bae-tranis-unmanned-aerial-combat-vehicle.jpg
سأعطيكم الدليل بان هده الاطباق هي برامج سرية وهدا مشروع سري لسلاح الجو البريطاني يدعى Project TRANIS من UCAS وهو Technology Demonstrator Program Focusing On the Next Generation of Low Observation Intelligence And Attack Aircraft وهده صورة ستكذب كل مقولاتكم فرجة ممتعة
 
موضوع جميل ..
في دراستي الجامعية
كان يوجد دكتور من مورتانيا ساله احد الطلاب هل يوجد فعلآ مخلوقات فضائية
اجابته بسيطة جدآ وهي اية من القران .. وهي (ويخلق ما لا تعلمون)
واكد انه يوجد مخلوقات لانعرفها ويوجد مخلوقات في الفضاء ..

ولكن لازلت مشكك في صحة كلامة

يخلق ما لا تعلمون تنطبق على كل المخلوقات وليس دليل على وجود كائنات فضائية!! كل فترة يكتشف العلماء كائنات جديدة سواء في البحر او في البر الى اخره لكن موضوع مخلوقات فضائية شخصيا لا اصدقها.
 
bae-taranis.jpg
Taranis-source-Defense-News-1.jpg
يا ناس استخدموا ولو جزئ بسيط من ادمغتكم هدا مشروع سري اخر هو ASTRAEA وهو Autonomous System Technology Related Airborne Evaluation and Assessment وانسوا الجن والشياطين،الجن هم بنو الانس.
 
x-47b-11.jpg
هدا مشروع فرنسي بريطاني متطور كشف النقاب عنه في هده السنة 2017 وهو TFX- لباي سيستمز
 
6.jpg
هل ما تزالون تعتقدون بوجود صحون طائرة؟؟اليكم المزيد من مشاريع المستقبل وهي طائرات subsonic لو شاهدها اي مواطن عادي لاعتقد فعلا انها اتية من الفضاء الخارجي.
 
انا عن نفسي لا اصدق بفكرة الأطباق الطائرة لكن اؤمن بوجود حياة غيرنا في الكون...

موضوع بعد المسافه لا يدل ابداً على عدم وجودهم.. نحن كمثال موجودين و مع ذلك لا نستطيع الوصل لأي مجموعه شمسيه اخرى.

و من ناحية السفر عبر الفضاء لا يجب ان نحدد افاقنا بمبادى الفيزياء الحديثه.. الثقب الأسود بحد ذاته يناقض كل مبادئنا الفيزيائيه و النسبيه...

الزمن كذلك له دور كبير... في الثقب الاسود مثلاً الزمن يتباطئ لمرحله يصب فيها إلى اضطراب زمني... يعني ثانية في الثقب الاسود قد تصل الى ملايين السنين على الارض.

ثم هنالك فرضية الثقوب الدوديه لإختراق البعد المكاني.. مثل مبدأ بدل ان تمشي من استراليا إلى ألاسكا يمكنك ان تقفز لتصل في وقت اقل.

و ربما نحن في الحقيقه اول جنس من اجناس الحياة في هذا الكون و جميع اشكال الحياة الأخرى ما زالت بدائية لا تتعدى فكرة البكتريا و الكائنات وحية الخليه.

ثم تخيل لو ان هنالك حياة اخرى بدأت قبلنا بمليار سنه.. ربما توصلوا لقدرة على تغيير طبيعتهم.. اي انه بدل ان تكون اجسامهم عضويه اصبحت كسيالات كهربائيه لا تحتاج إلى حاضن..

هل تعلم بأن الكون مكون من ٩٤ ٪؜ من مادة تسمى المادة المظلمه.. هي موجوده ولكن لا يعرف اصلها او غايه من وجودها.. فهي لا تنقل او تحتوي على اي شيء معروف لدينا.. لكنها مع ذلك موجوده..

ايضا يوجد احدى الصور لمقراب هابل لمجموعه نجميه حيث يوجد نجم ولكن بلا ضوء... مما يمكن ان يدل عن وجود حضاره استطاعت تغليف النجم لامتصاص طاقته...الحياة في الفضاء لا تقتصر على افكارنا البسيطه بالسفر و وجود اطباق طائرة...​
 
اتمنى صادقا ان اكون قد قدمت ولو 1% من الحقائق العلمية للاخوة حتي يتبينوا حقيقة مشاريع سلاح الجو السرية للدول المتقدمة والتي تعكس بوضوح تشابه النمادج مع المركبات الفضائية
 
عودة
أعلى