الانتخابات الرئاسية المصرية

هل كنت تتوقع فوز فخامة الرئيس السيسي

• مجموع المصوتين
    30
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لو دعم الاخوان سامي عنان بجدية سيسقط لا محالة. حالة كراهية وقلق في المجتمع المصري من اي شيء له علاقة بهم.

حلم عنان ولد ميتا الرئيس السيسي ليس له اي منافس حقيقي وعنان وخالد علي ليس لهم ادني شعبية ولا احترام لدي نسبة كبيرة من الشعب المصري كلهم تجار ازمة

:هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:

خوف شديد من عنان. تابعوا تويتر اشرف السعد.

حلم عنان ولد ميتا الرئيس السيسي ليس له اي منافس حقيقي وعنان وخالد علي ليس لهم ادني شعبية ولا احترام لدي نسبة كبيرة من الشعب المصري كلهم تجار ازمة

:هه::هه::هه::هه::هه::هه::هه:

مشاهدة المرفق 100420 مشاهدة المرفق 100421 مشاهدة المرفق 100422

أغبى وأتعس من الاخوان المتخلفين ما شفت. كلما كان هناك منعطف تاريخي يختارون الخيار الخاطئ مع سبق الاصرار والترصد. حمقى سفهاء.

أغبى وأتعس من الاخوان المتخلفين ما شفت. كلما كان هناك منعطف تاريخي يختارون الخيار الخاطئ مع سبق الاصرار والترصد. حمقى سفهاء.

دعم الاخوان لاي مرشح سنهي علي اي فرص له في النجاح
من يريد منافسة الرئيس السيسي يجب عليه ان يتبع منهج الدولة بعد 30 يونيو

والله ياخي ردة الفعل ملتهبة وفيه نقمة على الرجل. لو كان بدون تاثير لمر مرور الكرام.

انا متابع تويتر لكنهم مضخمين سامي عنان بشكل غريب
يارجل كل من خدم معه في الجيش قال انه انسان لا يتفاهم لا يسمع ولا يري الا ما يريده فقط ولا يحظي باي شعبية داخل الجيش او خارجه ولولا المشير طنطاوي لكان عنان في السجن والجميع في مصر يعلم السبب

دعم الاخوان لاي مرشح سنهي علي اي فرص له في النجاح

تماما. وعنان اصلا له علاقات ممتازة خارج مصر ووقف مع دول الخليج في مقاطعتها لقطر. فيعني ان كان يحتاج لقبول اقليمي فهو مقبول اقليميا والناس تشعر انه مبارك رقم ٢.

الاخوان يرونه مرشح صلب (وهذه حقيقة) لكن ادارتهم لطريقة التعاطي معه خرقاء متخلفة غبية مستفزة. لو كنت مخططا استراتيجيا لهم لقلت اغلقوا الاعلام تماما وقدموا شروطكم في الغرف المغلقة واذا وافق ادعموه على الارض. اما مساومته بهذه الطريقة وكأنهم يرسلون رسالة انه يحتاجهم يخلق لعنان اعداء لا يحتاجهم.

شوف السلفيين عندهم نظرية من زمان، يقولون من يكذب يبتليه الله بفساد التصور فينقلب في نظره الحق باطلا وما فيه مصلحته يظنه مفسدة. ينطبق هذا الكلام بالحرف على الاخوان.

سـامي عنان هو من تولي ملف المفاوضات عن الاخوان ابان الانتخابات الرئاسية الاولي وهو من فتح المجال لتغيير نتيجة الانتخابات وتمكين الاخوان عبر محمد مرسي من الرئاسية رغم تأكد فوز شفيق وانتقال الحرس الجمهوري الي منزل شفيق قبل الاعلان عن النتيجة بين ليلة وضحاها تغير الامر بعد نزول الاخوان الميادين وتهديدهم باحراق البلاد في حال فوز شفيق ... عنان له علاقات قوية مع الامريكان والاخوان وهو ليس امرا سريا والجميع في مصر يعلمه

سـامي عنان هو من تولي ملف المفاوضات عن الاخوان ابان الانتخابات الرئاسية الاولي وهو من فتح المجال لتغيير نتيجة الانتخابات وتمكين الاخوان عبر محمد مرسي من الرئاسية رغم تأكد فوز شفيق وانتقال الحرس الجمهوري الي منزل شفيق قبل الاعلان عن النتيجة بين ليلة وضحاها تغير الامر بعد نزول الاخوان الميادين وتهديدهم باحراق البلاد في حال فوز شفيق ... عنان له علاقات قوية مع الامريكان والاخوان وهو ليس امرا سريا والجميع في مصر يعلمه

ما سمعته بنفسي في تلك الفترة يختلف تماما عما تقول. المؤكد ان الفريق سامي عنان كان هو من سيقوم بالانقلاب على مرسي لكن المشير طنطاوي منعه (معلومة وليست تخيل او رأي)

المشير طنطاوي هو الذي أدار مشهد الانتخابات وليس عنان (معلومة).

تماما. وعنان اصلا له علاقات ممتازة خارج مصر ووقف مع دول الخليج في مقاطعتها لقطر. فيعني ان كان يحتاج لقبول اقليمي فهو مقبول اقليميا والناس تشعر انه مبارك رقم ٢.

الاخوان يرونه مرشح صلب (وهذه حقيقة) لكن ادارتهم لطريقة التعاطي معه خرقاء متخلفة غبية مستفزة. لو كنت مخططا استراتيجيا لهم لقلت اغلقوا الاعلام تماما وقدموا شروطكم في الغرف المغلقة واذا وافق ادعموه على الارض. اما مساومته بهذه الطريقة وكأنهم يرسلون رسالة انه يحتاجهم يخلق لعنان اعداء لا يحتاجهم.

شوف السلفيين عندهم نظرية من زمان، يقولون من يكذب يبتليه الله بفساد التصور فينقلب في نظره الحق باطلا وما فيه مصلحته يظنه مفسدة. ينطبق هذا الكلام بالحرف على الاخوان.

عنان مقبول خليجيا بسبب المشير طيب الذكر حسين طنطاوي وسياسات الرئيس مبارك لكن عنان لم يكن يوما صاحب قرار وشعبيته لا تقارن بالرئيس مبارك ولا اللواء عمر سليمان ولا حتي الرئيس السيسي
الاخوان يرونه مرشحا صلبا لسبب واحد " انه سلسيل المؤسسة العسكرية وتطبيقا لنظرية لا يفل الحديد الا الحديد " لكن المعادل بها جزء ناقص
السلفيين في مصر يلعبون السياسة في صمت وهدوء وتعجبني استراتيجيتهم فرغم كل الخلافات معهم الا انهم دائما وابدا كان ولائهم للوطن اولا واخيرا عكس الاخوان ... السلفيين نكل بهم وصبروا ولم يذهبوا للاستقواء بالخارج مثل الاخوان وهي نقطة تحسب لهم

ما سمعته بنفسي في تلك الفترة يختلف تماما عما تقول. المؤكد ان الفريق سامي عنان كان هو من سيقوم بالانقلاب على مرسي لكن المشير طنطاوي منعه (معلومة وليست تخيل او رأي)

المشير طنطاوي هو الذي أدار مشهد الانتخابات وليس عنان (معلومة).

تلك الفترة اتذكرها كأنها مثل اليوم حقيقة ما قلته لك حدث وهناك شهود عليه من قيادات مختلفة في مصر وزراء وسفراء وعسكريين ـــــ عنان كان الفتي المدلل للامريكا وكان من الفترض ان يترشح هو للانتخابات في زمن طنطاوي لكنه فضل تأجيل الامر او ربما حدثت تفاهمات لتنحيته من المشهد .. في انتخابات 2014 عنان عقد حملة سريعه وانسحب سريعا واشيع انه تحت الاقامة الجبرية لكن اتي بعد ذلك ونفي المؤكد ان عنان ليس صاحب شعبية ابدا لا في الجيش ولا لدي مؤسسات الدولة

تلك الفترة اتذكرها كأنها مثل اليوم حقيقة ما قلته لك حدث وهناك شهود عليه من قيادات مختلفة في مصر وزراء وسفراء وعسكريين ـــــ عنان كان الفتي المدلل للامريكا وكان من الفترض ان يترشح هو للانتخابات في زمن طنطاوي لكنه فضل تأجيل الامر او ربما حدثت تفاهمات لتنحيته من المشهد .. في انتخابات 2014 عنان عقد حملة سريعه وانسحب سريعا واشيع انه تحت الاقامة الجبرية لكن اتي بعد ذلك ونفي المؤكد ان عنان ليس صاحب شعبية ابدا لا في الجيش ولا لدي مؤسسات الدولة

انا لا اعلم عن شعبيته صراحة ولا اعلم ان كان الفتى المدلل لامريكا. الواحد يقول ما يعلم فقط لأنها شهادة. هناك كذب كثير الان وسويلة غير منطقية في الادعاءات ضد سامي عنان. مثلا القول انه سلم البلد للاخوان والمفروض الفائز كان شفيق غير صحيح اطلاقا. اطلاقا.

دعني ارسل لك على الخاص بعض الاشياء. قد تغير رأيك :)

انا لا اعلم عن شعبيته صراحة ولا اعلم ان كان الفتى المدلل لامريكا. الواحد يقول ما يعلم فقط لأنها شهادة. هناك كذب كثير الان وسويلة غير منطقية في الادعاءات ضد سامي عنان. مثلا القول انه سلم البلد للاخوان والمفروض الفائز كان شفيق غير صحيح اطلاقا. اطلاقا.

دعني ارسل لك على الخاص بعض الاشياء. قد تغير رأيك :)

قضية التلاعب في النتائج حقيقية تماما

منتظر ياصديقي

اسمع اخانا محمد ناصر من قناة مكملين الاخوانية في تركيا ... صحيح انه ارهابي لكن بعض كلامه يحمل منطقا متزنا ... هناك ترحيب مبطن من الاخوان

Alucard @Alucard

هناك ترحيب مبطن من الاخوان

مش مبطن. ترحيب ودعم انتحاري في كل مكان وعلى كل صعيد وبكل الطرق. لكن فصيل ايات عرابي والمهزأين امثالها يقفون ضد تجاوز المربع الاول وهو عودة الرئيس مرسي. الباقين كلهم يحاولون الخروج بأقل قدر من الخسائر خصوصا بعد تسريب عبدالرحمن يوسف القرضاوي لما قال لو اعرف ان السجن في مصر هيكون بدون تعذيب هارجع مصر.

لكن كما قلت لك مصابين بفساد التصور ويحققون خسائر متتالية دائما.

اقترح ان انت تشد حيلك و تستحمل شوية ولا اقولك أعصر على نفسك لمونة (مش بتفكرك بحاجة الجملة دي) :D
الراجل لسة باقي له 4 سنين و ع الوضع ده ان هتتشل قريب او يجيلك جلطة فى احسن الاحوال , احنا خايفين عليك ;)

لا اللمونة دى خليهالك يا بطل هتنفعك فى ال 4 سنين دول انا اعمل بالخارج والحمد لله
ا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى