انتحار الجنرال ‎الصيني "جانغ يانغ" عضو اللجنة العسكرية المركزية

كدب في كدب رغم بعد المسافة والثقافة لا اتقبل من السلطات الصينية الادعاء بانتحار اي شخص في اعلى المراتب العسكرية للقوات الشعبية،هناك اعدامات أو إرغام الجنرالات على الانتحار في هدؤ بواسطة السيانيد تم الاعلان بعد دالك في الاوساط الصحفية بانه انتحار كما وقع مند سنتين مع جنرال صيني رفيع المستوى قيل انه انتحر.
الصين لاتحتاج لتمويه إذا ارادت قتل أحد متهم بالفساد،
الرجل يبدو انه عرف أن الخناق يضيق عليه،
فبادر بنفسه لقتل نفسه في البيت
 
الصين لاتحتاج لتمويه إذا ارادت قتل أحد متهم بالفساد،
الرجل يبدو انه عرف أن الخناق يضيق عليه،
فبادر بنفسه لقتل نفسه في البيت
يبدو أن رئيس الصين مدعوم بقوه من حزبه ومؤسسات الدوله لتصفية الفساد..

ويبدو أن له نفوذ قوي على القوات المسلحه كذلك..

يبدو أن فكرة انقلاب عسكري ضعيفه جدا في دولة الصين..

في النهايه الجيش احد أدوات وقوى الدوله وليس الطرف الحاكم..

والا هي دوله عسكريه.. :)
 
كل ما اعرفه عن الخيانة في الصين او الجريمة المنظمة او الغش في المواد النفعية يتم الاعدام فورا في الساحات وايس امهالك يوما او يومين حتى تنام جيدا تم تقرر فيما بعد هل ستنتحر ام لا ،اكاديب النظام الشيوعي.
 
تثبيت قوة الرئيس شي جين بينغ و الذى أصبح الزعيم الوحيد الذى يصل لمرتبة الزعيم الصيني ماو و الذى أصبح فكره ايدولوجية سياسية
الصين تستعد لاستحقاقاتها المستقبلية
الصين اليوم تخطت الولايات المتحدة فى القوة الشرائية و هو أحد المؤشرات الهامة
و متوقع أن تتغلب على الاقتصاد الامريكي فى 2030 اى بعد 12 عام من الآن لتصبح الرقم واحد
الصين تبني قوة عسكرية و نفوذ يمتد لخارج محيطها الاقليمي
 
unnamed.jpg
ms-files-1.jpg
ms-files-1.jpg
478457-policiers-pratiquent-collegues-execution-prisonniers.jpg
الصين اول بلد في العالم من حيث الاعدامات ولن اتقبل مسألة الاكاذيب في الاعلام الصيني ولكم هدا الإثبات بالصور كيف يعدم الناس وليس الانتحار.
 
من قبل سنة او سنتين نفس السيناريو وجاهه جنرال اخر لست اتدكر اسمه وقيل عنه انه انتحر،نحن لا يهمنا هل قتل او انتحر او اعدم فقط نريد اظهار الحقائق لكي لا نكذب مرتين.
 
الصين تنظف نفسها
من بقايا النظام السابق
عن طريق فتح ملفات
الفساد التى كان مسكوت
عنها سابقا
 
للمعلومة فقط الصين اكبر مورد للأعضاء البشرية من رئة وقلب لكافة المشترين عبر العالم وفق منظمة العفو الدولية وهي تأتي من عمليات الاعدام الجماعي.
 
الصين تنظف تكنس هدا شأنها وشأن داخلي كاي دولة عبر االعالم نحن نريد كشف اكاذيب النظام الشيوعي وليس التستر عليه ،اغلب المحكوم عليهم بالإعدام هم من مسلمي الشمال.
 
الصين تنظف نفسها
من بقايا النظام السابق
عن طريق فتح ملفات
الفساد التى كان مسكوت
عنها سابقا

الامريكان يلعبون على رأس العالم بلعبة الديمقراطية
النظام الامريكي نظام واحد حزبين يتبادولون الادوار مره ديمقراطيين و مره جمهوريين لكن الخط واحد
و الصين حزب واحد بنظام شيوعي تغيب فيه مسرحية تبادل الادوار
الفرق ان الامريكان يمثلكون خبث اليهود و احتلوا العالم بالاعلام "هوليوود" و الاقتصاد "الفاست فود" حتى لو بحثت فى افقر الدول و اكثرها ديكتاتورية على حسب التصنيف الامريكي ستجد فرع لمكدونلدز و فى كل ثلاجة علبة كوكاكولا و ربما فى هذه اللحظات يستمتع كيم جونج اون بوجبة متأخرة و على مائدة الطاعم ما لذ و طاب من منتجات الامبريالية الامريكية
أكبر عملية فساد فى العالم هى الانتخابات الرئاسية الامريكية و انتخابات الكونجرس أموال بالمليارات لحملات المرشحين الانتخابية تجود بها الشركات و التجمعات العسكرية و الاقتصادية و اللوبيات
أهلاً و سهلاً بك فى أكبر عملية scam فى القرن ال21
الفساد راكب العالم الاول من اسفل قدمة الى قمة رأسه و لكنهم يجيدون الre-branding و الـpropaganda
 
Xi-Reshuffle-infobox-e1483673575545-674x1201.jpg
topelement-1.jpg
1703-03.jpg
الجنرال الدي عرف نفس المصير كان هو XU-Caihou وتوفي بصورة غامضة سنة 2015 وقيل وقتها انه ربما انتحر ،اكاذيب الصين كالعادة واليوم جاء الدور على الجنرال Zhang Yang
 
حينما يكون الموضوع جد حساس للجيش الشعبي وحتى لا يثور يتم تسخير الدعاية بفرضية الانتحار حتى يخلو الجو من كل تداعيات قد تعصف بمصداقية الجيش.
 
PHO9963c588-cbb7-11e4-8f16-be1e660e3888-805x453.jpg
لنرى اكبر كذبة كانت في حق الجنرال Xu-caihou ،قيل انه كان من المفسدين في الارض (كلام النظام الشيوعي) وجدوا لديه 1 طن من النقود كاش دولارات على يورو على الصيني ههه تم 200 كيلوغرام من الياقوت والزبرجد والماس تم الميئات من اللوحات الفنية النادرة من كل من الاسرة Tang, song, yuan, Ming, تم لاحقا كان سيعدم لكنه مات فجأة ؟؟السبب قيل سرطان المتانة هههه فهل الان تصدقون ان الصين اكبر عدو للديموقراطية ؟؟
 
c271ce5693c76823d1f48471b76ec68d.jpg
وكختام مني للموضوع الرئيس الحالي xi-jinping نبلغ ثروته 297 مليون اورو متزوج من مغنية في صفوف الجيش الشعبي الصيني Peng Liyuan وله ابنة Xi-Mengze تدرس في جامعة هارفارد،يمتلكون فلا فاخرة ب31 مليون دولار في هونغ كونغ و 6 فيلات فاخرات في المستعمرات البريطانية تقدر ب24 مليون دولار ،لتحارب الفساد حارب نفسك اولا وكن مثلا يقتضى به لا ان تحاسب الناس وانت اكبر سارق وكما يقول المثل الصيني"حينما ترى السارق يتجول حرا في الطرقات فاعلم ان الحاكم اما ان يكون سارقا او الشعب غبي"
 
عندما اسمع خبر مثل هدا احس بحسرة والم شديد لمادا مسؤولينا لم نسمع عنهم نفس الشيء يبدوا ان شعور الضمير والحياء انمحت نهائيا من مشاعرهم بل اكثر اصبحوا يتباهون بسرقاتهم جهارا نهارا وايهم الاكثر نهبا وسلبا. وكل يوم يمر يزدادون صفاقة و وقاحة.
 
OrganHarvest_lead_674x450px-674x450-674x400.jpg
DSC_8104_RevM_LihuiZhou_2017_05_23_StopOrganHarvesting-676x450-675x400.jpg
يبلغ عدد الدين قتلوا في الصين مند 2000/2015 الى 1,5 مليون شخص اخدت منهم اعضاؤهم وان 90% من المحكوم عليهم بالاعدام تنتزع اعضاؤهم ومن الطبقات الضحية للنظام نجد مسلمي الليغور تم التبيتين تم المسيحين تم منظمة فلون غانغ.
 
الخسائر العسكرية: كبار الضباط الصينيين يموتون منذ إطلاق جين بينغ حملة مكافحة الكسب غير المشروع
_98964801_chinageneral.jpg

ذكرت وسائل الاعلام الصينية ان الجنرال تشانغ يانغ، الرئيس السابق لقسم العمل السياسى للجنة العسكرية المركزية القوية، قد انتحر الاسبوع الماضى بينما كان قد تم التحقيق معه بسبب الفساد. كان تشانغ واحدا من كبار القادة العسكريين الذين لقوا حتفهم منذ أن بدأ الرئيس الصيني شي جين بينغ حملته لمكافحة الكسب غير المشروع بعد توليه منصبه في نوفمبر 2012. وتشمل أبرز الشخصيات الأخرى التي تخدم في الجيش والعسكريين السابقين في السنوات الخمس الماضية:

قائمة كبار الجنرالات الصينىين فى تحقيقات الكسب غير المشروع فى بكين


شو كايهو
Xu Caihou

vice-chairman-of-chinas-central-military-commission-xu-caihou.jpg

وكان شو قد تقاعد من الجيش في عام 2012، وهو نائب رئيس اللجنة العسكرية المركزية في عهد الرئيس السابق هو جين تاو، وتقاعد مع قضية الفساد في مارس / آذار 2014، وتم طرده من الحزب الشيوعي في حزيران / يونيو 2014. وبعد عام من التحقيق، توفي شو في المستشفى من سرطان المثانة المتقدم، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الصين الجديدة / شينخوا / فى مارس / آذار 2015. واتهم بأنه أخذ "مبالغ ضخمة من الرشوة شخصيا ولعائلته"، مستخدمين موقفه للترويج للمرشحين المفضلين. وذكرت وسائل الاعلام الصينية ان الامر استغرق اسبوعا لتصنيف جميع النقود والمجوهرات والحفريات التى تم جمعها فى منزل شو فى بكين و 12 شاحنة لنقلها .


ما فاكسيانغ

Ma Faxiang

img_complot_middle_8.jpg

وكان نائب الأدميرال ما فاكسيانغ ثاني أعلى رتبة وعضو في سلاح بحرية جيش التحرير الشعبي عندما قفز منتحرا من مبنى عسكري في بكين في نوفمبر 2014. في ذلك الوقت كان نائب قائد البحرية، وهو الموقف الذي وضعه في تهمة المسائل الأيديولوجية والتعليم في جيش التحرير الشعبى الصينى. كان يعتقد أن ما كان متصلا مع Xu و Guo Boxiong نائب رئيس سابق للجنة العسكرية المركزية في حملة مكافحة الفساد.


جيانغ تشونغ هوا
Jiang Zhonghua
W020140111728743002517.jpg

وكان الاميرال جيانغ من قسم الاسطول فى بحر الجنوب هو المسئول البحرى رقم 3 عندما سقط ادى الى وفاته من مبنى فندقى قبل شهرين فقط من وفاة Ma. توفي جيانغ في تشوشان بمقاطعة تشجيانغ، في 2 سبتمبر 2014، ولكن لم يكن هناك إعلان رسمي عن وفاته. وقيل ان جيانغ مرتبط بحالات فساد نائبي رئيس اللجنة العسكرية المركزية السابقتين Xu و Guo

حملة شي جين بينغ لمكافحة الفساد تطيح بالمزيد من الجنرالات في حرب القرن العشرين


تشن جي
Chen Jie
da2fa692-65b5-11e6-aefa-e8609c477948_image_hires.jpg

وقد عثر على تشن، وهو جنرال كبير، ميتا فى ثكناته بعد تناول جرعة زائدة من الحبوب المنومة فى العام الماضى. وقد كان المفوض السياسى لمجموعة كبيرة من الجيش تحت قيادة المسرح الجنوبى لجيش التحرير الشعبى الصينى، وقالت مصادر انه على وشك الترقية. وجاء انتحاره بعد ان اجرى الجيش تحقيقا رسميا مع الجنرال تيان شيوسى وهو رئيس سياسى سابق للقوات الجوية وعضو اللجنة المركزية النخبوية للحزب.
 
عودة
أعلى