الرئيس العراقي في الرياض!

أحمد موفق زيدان :

حول استقبال في
رسالة من الشيخ عبد الحكيم السعدي
الى جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اوجه رسالتي هذه بكوني عالماً من علماء الشريعة فانا لست سياسياً.
لقد ادهشني ما رأ يته اليوم وسمعته من استقبال جلالتكم للعبادي وزمرة من ساكني المنطقة الخضراء الذين يسوسون العراق اليوم بتوجيه تام من ايران.
ووجه دهشتي ان هؤلاء القوم لم يعد يخفى على بسطاء الناس فسادهم وخيانتهم للعراق والامة العربية فضلاً عن امثال جلالتكم ممن مارس السياسة منذ نعومة اظفاره وسبر غورها وخباياها.
فكيف لمثل جلالتكم يطيب له الجلوس مع امثال هؤلاء وتوقيع المعاهدات معهم.؟
ربما تقولون انها سياسة والسياسة كما يقولون فن الممكن وهذا التعبير يؤكد ان السياسة ليست مبادئ بل يمكن التحايل معها من قبل معتنقيها حتى لو ادى ذلك الى نقض العهود والخيانة والتملص من القيم ما دام ذلك يحقق المصلحة الشخصية ولو عن طريق الدجل والمراوغة٠
ترى ماذا لو اظيف الى ذلك مبدأ التقية التي يؤمن بها هؤلاء ويعدونها ركنا. من اركان دينهم ؟ فهل بامكانكم ان تأمنوا لهم ولمعاهداتهم.
ثم ان القوم سبق لهم ان باعوا وطنهم قبل الاحتلال وثمن ذلك معروف للجميع هو ان مكنهم المحتل من التربع على خيرات العراق حتى افرغوا ما فيه لمصالحهم الشخصية ولمصالح احزابهم الطائفية فهل مثل هؤلاء يمكن لكم ان تأمنوهم عاى انفسكم وعلى بلادكم التي يعز علينا ان تمس بسوء.
انهم بالامس القريب كانوا يعدونكم خونة الحرمين الشريفين ويصرحون على لسان قادة ميليشياتهم بضرورة الزحف الى الحرمين الشريفين لفك اسرها منكم - كما يعتقدون- ومن اهل السنة عموماً فهل مثل هؤلاء ممن سيحترم المعاهدة التي وقعتموها معه.
ثم ان الجميع منا يعلم ان هؤلاء لا يحركون ساكناً الا بأمر من ايران التي انتم تختلفون معها وتطالبون غيركم - مثل قطر- ان تنحو نحوكم في سياستها مع ايران فكيف تتفقون مع من يأتمر بأمر عدوكم؟
ثم ان هذه المعاهدات هل شملت الموقف من المليشيات التي دمرت العراق وقتلت اهل السنة وهي تعد العدة لحربكم بعد فراغها من العراق لا نها ميليشيات مؤدلجة ضدكم وضد كل من يخالف ولاية الفقيه. فماذا انتم صانعون؟ واذا كانت بعض الجهات التي يختلف العالم في كونها منظمات ارهابية او غير ارهابية قد جزمتم انها ارهابية وتعاملتم معها على هذا الاساس مع ان الراجح عالمياً انها غير ارهابية فكيف ستتعاملون مع ميليشيات هؤلاء التي لا يختلف احد في العالم سوى ايران واتباعها انها ارهابية.
ما ذا لو انتج هذا التقارب وهذه المعاهدات ان تكون لهم الجرأة لمطالبتكم للسماح لهم باللطم والتطبير واظهار الكفريات عند الحرمين الشريفين مما لايسعكم منعهم منه لانهم يسمون كل ذلك شعائر دينية.
ماذا لو طلبوا منكم ضمن معاهدة التنسيق الامني ان تحاربوا من يخالف عقيدتهم كما يفعلون في العراق الان حين قتلوا الاف العلماء الشرعيين المهندسين والاطباء وعلماء التكنولوجيا لا لشيئ الا لانهم لا يؤمنون بولاية الفقيه فكان جزاؤهم القتل بحجة الارهاب؟
يا صاحب الجلالة:
اني اوجه لك نصيحتي هذه عملاً بقول النبي صلى الله عليه وسلم ( الدين النصيحة ٠٠٠ الخ) وتبرئة للذمة والله من وراء القصد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الشيخ الدكتور
عبدالحكيم عبد الرحمن السعدي
٢/ صفر/1439
٢٢/ ١٠/ ٢٠١٧
اخ نبيل انت وبقية الاخوة من سنة العراق .

بكل أمانة ماهي الطريقة الامثل في نظركم للتعامل مع القيادة الحالية في العراق ؟
 


59ea0acb3fc1c.jpg


59ea0b388c59d.jpg



e9ccced973.jpg


fb3403b4ab.jpg


 
هيئة الاستثمار العراقية: إعادة الإعمار بحاجة إلى شركات عملاقة .. والنصيب الأكبر للسعودية

أكد لــ"الاقتصادية" مسؤول عراقي أن إعادة إعمار العراق بحاجة إلى شركات عملاقة متخصصة في البناء والإنشاء، مضيفا أن الشركات السعودية والإماراتية سيكون لهما النصيب الأكبر في تنفيذ العديد من المشاريع الحكومية خلال الفترة المقبلة.
وقال الدكتور سامي الأعرجي رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار في العراق، إن الخطة الخمسية للعراق التي تبدأ العام المقبل، وتستمر خمسة أعوام، تضمنت الإسراع في إعادة بناء الدولة وذلك بعد أن مرت بمراحل تخريبية منذ عام 2005 من عمليات إرهابية أضرت كثيرا بمصالح الدولة والبنية التحتية.
وأوضح أن البنية التحتية والمشاريع الجديدة بحاجة إلى شركات عالمية لتنفيذها، مشيرا إلى أن هناك شركات سعودية وإماراتية مشاركة في معرض بغداد الدولي مؤهلة لتنفيذ عدد كبير من تلك المشاريع بمفردها أو بالتحالف مع شركات عراقية.
وأكد وجود شركات سعودية لم تشارك في المعرض أبدت رغبتها في منافسة شركات عالمية وعراقية لتنفيذ بعض المشاريع الحكومية في بعض مناطق ومحافظات العراق.
وأشار إلى أن أغلب الشركات السعودية المشاركة في المعرض مؤهلة لتنفيذ الكثير من المشاريع وذلك عطفا على تاريخها في تنفيذ مشاريع عملاقة في المملكة، مبينا أن أغلب الشركات السعودية المشاركة في المعرض متخصصة في البناء والإنشاء والصناعة بأنواعها ولديها الرغبة الجامحة في الاستثمار في السوق العراقية.
وأوضح أن السوق العراقية بحاجة كبيرة إلى عدد من السلع المصنعة في السوق السعودية، تأتي في مقدمتها السلع الغذائية، ومواد البناء "الأسمنت، الحديد، الرخام والسيراميك"، والبتروكيماويات، والمواد البلاستيكية، وجميع تلك السلع كانت تستوردها العراق من المملكة عبر منافذ دول مجاورة، وبعد فتح منفذ جديدة عرعر أخيرا فإن تلك السلع ستصل العراق مباشرة عبر الحدود السعودية العراقية، متوقعا زيادة التبادل التجاري بين العراق والسعودية بعد فتح الحدود البرية بين البلدين.
وبين أن هيئة الاستثمار العراقي ستعرض للمستثمرين السعوديين عديدا من الفرص المتنوعة في العراق خاصة في المجال العقاري والصناعي والخدمات اللوجستية مع تقديم جميع الاستشارات التي يحتاجون إليها، مرجحا أن يشهد العام المقبل دخول عدد كبير من المستثمرين السعوديين للسوق العراقية بسبب تنوع الفرص.

 
بصراحة مندهش من حجم التبادل التجاري بين السعودية والعراق ..
45.5 مليار دولار ..!!
اكذب عليكم لو قلت انني كنت اتوقع في افضل الاحوال ربع هذا المبلغ


ياغالي الرقم اعلاه ليس صحيح ابداً
بل وليس قريب ولو بنسبة ٣٠℅

الا ان كان المقصود هو حجم التبادل الاقتصادي خلال عقود
اما في سنة واحدة فمتوسطه بضع مليارات سواء صادرات سعودية للعراق او صادرات عراقيه
للسعودية
لكن بعد ماحدث هذه الايام من انفتاح تجاري واقتصادي بين البلدين فسنرى ارتفاع كبير جدا في حجم التبادل التجاري وسيتضاعف عدة مرات في العام الواحد
فرصة ثمينة لشركات الاسمنت لدينا لتصدير فائضها الضخم وفرصة ضخمة جدا لشركات الاغذية السعودية
لماذا نبقى محرومين من السوق العراقي ونترك الفائدة للشركات التركية والمجوسية تحقق مليارات منه
اعتقد دخولنا لسوق ضخم مثل السوق العراقي سيمثل مرحلة جديدة لكلةاقتصادنا الوطني من غير النفط وسيحفز شهية كل الشركات السعودية للاعتماد على التصدير للعالم كله وليس فقط للعراق كمحرك للتوسع ولصناعة منتجات جديدة وبهذا تبدء نهضة صناعية كبرى في بلادنا ان شاء الله
العراق سوق ضخم
انظر لشركة سابك على سبيل المثال بداياتها كانت بسيطة ولكن تصدير منتجاتها وجني الربح جعلها تتوسع حتى صارت ايراداتها تقترب من ٢٠٠ مليار ريتل فتخيل لو اقتصرت على سوقنا السعودي هل كانت ستصبح هكذا
 
عراقيون في السعودية... والعكس

الحق والمعتاد هو أن تكون علاقات السعودية بالعراق حسنة مزدهرة، نقيض ذاك هو الباطل والشاذ.

العراق يربطه بأهل الجزيرة العربية وبخاصة نجد والأحساء، علاقات تاريخية واجتماعية واقتصادية من فجر التاريخ.


في كلمة خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز للوفد العراقي برئاسة حيدر العبادي، رئيس الحكومة العراقية، وحضور وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون، قال الملك سلمان، إن «ما يربط السعودية بالعراق ليس مجرد الجوار والمصالح المشترك، إنما أواصر الأخوة والدم والتاريخ والمصير الواحد».


هذا ليس كلام مجاملات، بل حقائق وشواهد شامخة على حجر الزمن الحاضر منه والغابر.

أذكر لكم أمثلة وجيزة عن هذا المعنى، عن عراقيين خدموا السعودية، وعن سعوديين خدموا العراق.
في بلاط الملك عبد العزيز كان هناك شخصيات عراقية رفيعة، خدمت الدولة السعودية بكل احتراف وإخلاص، منهم، الدكتور عبد الله الدملوجي، ابن الموصل الحدباء، في سنة 1928 مثل الدملوجي بلاط نجد والحجاز، قبل تسمية المملكة العربية السعودية باسمها.


حين عاد لبلده العراق، وقررت الحكومة العراقية تعيينه ببعض المناصب السياسية، تحرج البعض من أن يتحسس الملك عبد العزيز من ذلك، كونه خدم معه، لكن «أبو تركي» كان سمحاً متفهماً كعادته، و«يتمنى الخير والتوفيق للعراق».


يعلق المؤرخ العراقي نجدة فتحي صفوت على هذا الموقف: «كان ذلك من آيات سعة الصدر، وبعد النظر، والتسامح الذي اتصف به جلالته».


«السيد» محمد سعيد الحبوبي، من أهم شعراء العراق من أهل «النجف» وهو أستاذ «متنبي العراق المعاصر» محمد مهمد الجواهري، هاجر الحبوبي مع أبيه وعمه لمدينة حائل السعودية نحو 1864.
عاش ثلاث سنوات مع أبيه وعمه بحي المشاهدة العراقي الشهير بحائل. من شعره تشوقاً لنجد:


يا نازلي (الرمل) من (نجد) أُحبكم
وإن هجرتم، ففيمَ هجركُم؟ فيما؟


أما عن السعوديين الذين خدموا العراق، فمن أشهرهم «الباشا» عبد اللطيف المنديل، هاجر والده من سدير بنجد، وهو ممثل الملك عبد العزيز بالعراق، في بواكير النهضة العزيزية.


صار في العهد العثماني عضواً بمجلس ولاية البصرة وملحقاتها. من أعماله: تزويد البصرة بالكهرباء ومياه الشرب النقيّة.


عُيّن عبد اللطيف المنديل وزيراً للتجارة بأول وزارة عراقية برئاسة السيد عبد الرحمن النقيب 1920، ثم عيّن وزيراً للأوقاف بوزارة عبد المحسن السعدون الثانية، (نوفمبر/تشرين الثاني 1922)، انتخب لعضوية المجلس التأسيسي 1924 عن البصرة، ثم أصبح عضواً في مجلس الأعيان في سنة 1929.


هناك أسماء أخرى مثل السيد هاشم الرفاعي وسليمان الدخيل وغيرهما، لكن ضاقت العبارة واتسعت الرؤية.


 
_122004_a3.jpg

نريد معمول بالتمر الفاخر ;)






بالصور.. الرياض تعرض منتجاتها الغذائية بمعرض بغداد الدولى
والان نبدء بالتفاصيل


القاهرة - بواسطة محمد صلاح - السبت 21 أكتوبر 2017 06:51 مساءً - افتتح وزير الطاقة والثروة المعدنية السعودى خالد الفالح، اليوم السبت، معرض بغداد الدولى، فور وصوله، اليوم، إلى العاصمة العراقية، بغداد، حيث كان فى استقباله بالمطار، نظيره العراقى، جبار اللعيبى.

وأظهرت مجموعة صور نشرتها وكالة الأنباء الفرنسية، عرض المنتجات السعودية بالمعرض، وسط حمل الاعلام العراقية والسعودية.

ومن جهته، قال وزير الطاقة السعودى، خالد الفالح، فى بغداد، اليوم السبت، إن سوق النفط العالمية تشهد تحسنا واستقرارا.

9b54ef5d0e.jpg

توافد الجمهور على معرض السعودية


8e20d312d4.jpg

جانب من المعرض


a682dd3459.jpg

جانب من المنتجات


18b116214c.jpg

جانب من معرض المنتجات


33ff5bc040.jpg

عرض المنتجات


007a4ca679.jpg

معرض السعودية


2c2b9e0cac.jpg

منتجات الرياض


deac652466.jpg

مواطن سعودى يحمل العلم العراقى
 
اجزم ان الشركات السعوديه لو دخلت السوق العراقي ستفيده اكثر بكثير من فائدتها للسعوديه ! على الاقل بتوظف عراقيين مو اسيويين !
على العموم العلاقه مع العراق تأخرت لكن كل تأخيره فيها خيره بأذن الله .. نتعامل مع العراق على صف واحد بسنته بشيعته بمسيحيينه بعربه بكرده باشوريينه بتركمانه بالجميع !
دام فيه احترام متبادل ومصالح مشتركه .. اذا علاقه ناجحه بأذن الله
العراق متعطش لعودة العلاقه والانفتاح على المنطقه .. اتمنى رؤيتهم بمجلس التعاون ..ولا عزاء لكل طائفي وعميل
 
بحضور القائم بأعمال سفارة المملكة..
ممثل الصدر يتوشح بالعلم السعودي في معرض بغداد

%D9%85%D9%85%D8%AB%D9%84.png


حلّ ممثل عن المرجع الديني العراقي حسين الصدر ضيفًا على جناح هيئة تنمية الصادرات السعودية المشاركة في معرض بغداد الدولي، في دورته الـ44.

وزار الشيخ علي السوداني والشيخ سلمان العلوي ممثلا حسين الصدر، الإثنين (23 أكتوبر 2017) جناح الهيئة السعودية، حيث حرصا على ارتداء وشاح يجمع العلمين العراقي والسعودي، في إثبات لمدى الروابط التي تجمع الشعبين، وذلك بحضور نائب القائم بالأعمال بسفارة المملكة في بغداد مشعل العتيبي ومسؤولي هيئة تنمية الصادرات.

ورحب الشيخ علي السوداني والشيخ سلمان العلوي بعودة العلاقات بين البلدين، متمنين دوام التعاون في شتى المجالات.

وتؤكد المشاركة السعودية بالمعرض رغبتها في الانفتاح السياسي والاقتصادي بين البلدين، واهتمامها بدخول نخبة منتجاتها ذات الجودة العالية إلى السوق العراقية هدفًا لرفع نسبة التبادل التجاري بين المملكة والعراق، وتقوية الروابط الاقتصادية والتجارية، والتي تأتي امتدادًا للروابط التاريخية المتينة التي تجمع بين المملكة والجمهورية العراقية.


 
اخ نبيل انت وبقية الاخوة من سنة العراق .

بكل أمانة ماهي الطريقة الامثل في نظركم للتعامل مع القيادة الحالية في العراق ؟
من وجهة نظري الشخصية وباختصار شديد...
الحذر ثم الحذر ثم الحذر
لأنك تتعامل مع شخص يظهر المودة والأخوة والتعاون وقلبه يمتلئ بالحقد عليك !!!وينتهز الفرص لكي يغدر بك ! ألسننهم معك وسيوفهم عليك عند أقرب فرصة !
يجب عدم ترك المجال مفتوحا أولا
يجب الحصول على حقوق أهل السنة والجماعة المسلوبة مقابل اي شئ يتم تقديمه لهم ثانيا
يجب ضمان عدم امتداد الخطر الصفوي أكثر مما هو عليه حاليا ثالثا
مع احترامي لأراء بقية الإخوة
 
قال الدكتور إحسان الشمري مستشار رئيس الوزراء العراقي، إن توقيع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والدكتور حيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي، اتفاقية إنشاء المجلس التنسيقي بين البلدين يعد بوابة لبناء أسس عمل قوية، ويضع كل الأعمال بين البلدين على أسسها الصحيحة، ويؤدي لتسريع التعاون الثنائي.

وأضاف الشمري في اتصال هاتفي مع «الشرق الأوسط» أمس، أن المجلس سيضع في الحسبان أن تكون العلاقات المشتركة في مستويات عالية من التفاهم. ولفت إلى وجود مذكرات تفاهم بين الرياض وبغداد تتعلق بالجوانب التعليمية، إذ سيتم تبادل الخبرات التعليمية في الجامعات، إضافة إلى ابتعاث الطلاب في البلدين، والتعاون في القطاعات الزراعية وما يرتبط بالاستثمارات الزراعية. وأفاد الدكتور الشمري أن البلدين ينتهجان سياسية موحدة في «أوبك»، لافتاً إلى أن أرامكو ستعمل على استثمارات في حقول النفط جنوب العراق، إضافة إلى إنشاء معامل بتروكيماويات وتكرير.


وتطرق إلى وجود تفاهمات بالمجال الأمني. وتابع: «ستتم المشاركة بين العمليات الأمنية الناجحة التي نفذتها القوات العراقية المتمثلة في تحرير مناطق كبيرة من تنظيم داعش وطرد عناصره، وبين كمية المعلومات التي تمتلكها السلطات الأمنية السعودية التي حققت بدورها العديد من العمليات الأمنية الاستباقية».


وشدد المسؤول العراقي على أن إنشاء المجلس التنسيقي بين البلدين يؤكد وجود نهضة في العلاقات بين السعودية والعراق، والعزم على تنميتها ووضعها على أسس ثابتة وراسخة. وذكر الدكتور الشمري أن زيارة الدكتور حيدر العبادي الثانية للسعودية في غضون أشهر تؤكد على أن نهجه السياسي غير طائفي ويراعي مصالح العراق ككل، وتدلل على وجود رغبة سعودية في عودة العراق للحضن العربي وتقوية علاقاته كون السعودية تمثل عمق العالمين العربي والإسلامي.


 
كم ذكرت سابقا في تعليقي على زيارة السبهان لرقة

العمل جاري لاخراج ايران من العرااق

العراق يجب ان يكون تابع لدولة اقليميه لذلك العمل جاري لاستبدال ايران بالسعودية

بدات بزيارة وزير خارجية السعودي قبل ٣ اشهر بحماية قوات الامريكية لبغداد

ثم زيارة الرئيس العبادي لسعودية
ثم زيارة رئيس الاركان السعودي لبغداد برفقة قائد القوات الامريكية

ثم زيارة وفد عسكري عراقي لرياض

وامس زيارة وزير البترول السعودي لبغداد وافتتاح معرض الشركات السعودية ببغداد وافتتاح الرحلات


تعمل الولايات المتحده والسعودية لاخراح ايران في كل من سوريا والعراق

وخصوصا العراق ... فنرى زيادة بعدد قوات الامريكيةوحماية للعبادي بشكل كامل امريكية

امريكا تريد اخراج ايران من العراق واستبدالها بالشركات الامريكية

مايضخ مليارات سنويا لامريكا

العراق يحتاج للاعب اقليمي حتى يضبط

السعودية ستدخل وبقوة للعراق عبر شركات وعبر علاقاتبلوماسية وتقوية العشائر وعبر تعاون عسكري


الخطوة القادمة اخراج مليشيات ايران من سوريا
والقضاء عليها بالعراق

امر بالقاء السلحة لكل قوة غير قوة الجيش العراقي وتسليم السلاح.

فائده لسعودية تجاريه وضخ الشركات السعودية بالسوق العراقي ماينعكس ايجابا على اقتصادنا
فائده عسكرية عراق خارج يد الايرانيه يعني تامين جبهه الشماليه
فائده عسكرية الاستخباراات تتحرك بشكل اكبر
فائده انه العمل لاخراج وتحزيل العراق على مدى بعيد لجبهه امامية ضد ايران خلال ١٠ سنوات
لم و لن تستطيع ان تخرج ايران ادا لم تقضي على كلابها من العراق اما محاولة استمالة كلابها من العرب فأقول لك ان الوصول للنجوم اقرب ألك من هذا الحلم
 
هههههههه٨

شوف كيف البعض .... يقلب الانجاز السعودي باختراق العراق والسوق العراقي والعمل تدريجيا لسحب البساط من ايران فيه


بانه خساره ويصور ان السعودية تزع مليارات للعراق مجانيه


خبث العدو بتلفيق الحقائق

السوق السعودية والشركات السعودية مستعده للعمل مع حكومة العراقية لاعادة الاعمار وتوفير كامل الاحتياجات ( بحقه)
و هذا هي الحقيقة التي انت لا تريد ان تراها و هي قدامكم انت تستثمر في محافظة العراق الايرانية عوضاً عن ايران المحاصرة و المفلسة يعني كأنك تبني قم و طهران بفلوسك لصالحهم و هم لا يدفعون شيء
 
اين النابحيين الذين يزعمون ان دولتهم تحارب الصفويين و اليوم يستقبلون هذا الصفوي عندهم:)
نحن نستقبل حتى الملحدين ..
لكن اين النابحين الذين يرضون ان يحكمهم صفوي وهم نصف العراق
حربنا للصفويين في طهران واضحة وضوح الشمس لاينكرها الا من في قلبه مرض
 
نحن نستقبل حتى الملحدين .. لكن اين النابحين الذين يرضون ان يحكمهم صفوي وهم نصف العراق
مهمشين بسبب قادتهم المصلحجية الخونه المنافقين الذي لا يهمهم سوى منصب نائب او محافظ و جميع قياداتهم ليس لديها مشروع عدى الدكتور طه الدليمي حفظه الله الذي هو أصلاً محارب من قبل الخونة و الجبناء

الموضوع ليس له علاقة بعلاقات السعودية الخارجية هذا سأن سعودي خالص لكن الذين يقولون انهم حماة السنة و ضد المشروع الصفوي و هم علناً يتعاملون مع الصفويين في العراق أقول اولاً يجب عليهم الكف بترديد الشعارات و جعل أنفسهم أولياء على السنة و العرب و ليس هناك شخص عدنه اعنراض على ان تبني علاقات مع الملحدين هذه الصين اكبر دولة ملحدة و شريك عندها علاقات مع جميع الدول العربية و الاسلامية
 
مهمشين بسبب قادتهم المصلحجية الخونه المنافقين الذي لا يهمهم سوى منصب نائب او محافظ و جميع قياداتهم ليس لديها مشروع عدى الدكتور طه الدليمي حفظه الله الذي هو أصلاً محارب من قبل الخونة و الجبناء

الموضوع ليس له علاقة بعلاقات السعودية الخارجية هذا سأن سعودي خالص لكن الذين يقولون انهم حماة السنة و ضد المشروع الصفوي و هم علناً يتعاملون مع الصفويين في العراق أقول اولاً يجب عليهم الكف بترديد الشعارات و جعل أنفسهم أولياء على السنة و العرب و ليس هناك شخص عدنه اعنراض على ان تبني علاقات مع الملحدين هذه الصين اكبر دولة ملحدة و شريك عندها علاقات مع جميع الدول العربية و الاسلامية
حربنا مع المنهج فكما نستقبل الملحدين فنحن لانقبل بمنهجهم والامر ينطبق على العراق نحن نتعامل مع بلد سنته يرأسون البرلمان وشيعته رئاسة الوزراء وكرده رئاسته ومع هذا كل جهودنا موجهة لنشر المذهب السني حتى ايران الصفوية عندما تكف شرها عنا سنتعامل معها كالصين الملحدة
 
عودة
أعلى