التفجيرات الأكثر دموية في العالم والكرادة في الصدارة

الحرب ماراح تكون قصيرة
انت تقدر تشغل الثلاثة مع بعضهم واستنزافهم لبعض مع تحصين السنة في سوريا والعراق للمستقبل
هتدعم السنة بدبابات ومدرعات وطائرات اذا كنت لم تقدر على دعم الجيش الحر بمانباد بعدد كافى او 3 سنين للثورة السورية

دولة الاكراد اساسا اغلبها في تركيا والعراق وايران وجزء بسيط جدا من سوريا فلا خوف على العرب منهم، شي اخر هم مسلمون كشعوب وهذا هو المهم.
غير صحيح انظر للاراضى التى سيطر عليها الكرد فى سوريا والعراق وانتا تعلم انه غير صحيح ابدا هذا الكلام

الكرد يمارسون حقهم في الاستفتاء وفق المادة 140 من الدستور الذي تم التوافق عليه في 2005 , الخطا ليس من الكرد بل من الادارة المركزية في بغداد التي عطلت الدستور وجنحت للمحاصصة الطائفية وادخلت البلد في متاهات ، السنة ايضا لهم حق الاستفتاء لانشاء اقليم وفق المادة 119 من الدستور غالبا سيمشون على نفس خطوات الكرد طالما الحكومة العراقية مسيطر عليها من الشيعة وتابعة للنفوذ الايراني .

احسنت اخي العقلية والثقافة الشيعية لاتجيد الحكم والبناء والتعايش التاريخ والواقع شاهد ، لذا يجب على العرب السنة العراق ان يسلموا بانفسهم باقليم خاص بهم.

طيب ماشى نزود بقى الحرائق ولا نطفيها عشان متولعش زيادة

ايران وصلت ارضك وتقول حرايق طيب والحل !!
عندي فصيل جاهز مستعد للحرب
وفصيل يبي سلاح وتدريب ..الخ

ايران وصلت ارضك وتقول حرايق طيب والحل !!
عندي فصيل جاهز مستعد للحرب
وفصيل يبي سلاح وتدريب ..الخ
ادعمهم داخل ايران نفسها مش فى الاراضى العربية دربهم فى ايران دخل السلاح ايران مش تسيبهم فى سوريا يهجروا السنة ويحاربوا ايران فى نفس الوقت

احسنت اخي العقلية والثقافة الشيعية لاتجيد الحكم والبناء والتعايش التاريخ والواقع شاهد ، لذا يجب على العرب السنة العراق ان يسلموا بانفسهم باقليم خاص بهم.
مشكلة السنة ان الاكراد والشيعة اخذوا كل المناطق المهمة اقليم سنى سيكون بلاموارد ولا ميناء بحرى او حتى حدود مع اى بلد مجاور للعراق

ادعمهم داخل ايران نفسها مش فى الاراضى العربية دربهم فى ايران دخل السلاح ايران مش تسيبهم فى سوريا يهجروا السنة ويحاربوا ايران فى نفس الوقت

ومن قال انها ماراح تكون داخل ايران وتركيا
اذا بدات من هنا
لن يحرك الكرد في هذي الدول الا الكرد مش انا
واذا تحرك غيرهم راح ادعمه

الوعد يوم 25 سبتمبر .... سنبارك فيه باستقلال كردستان ونيل حريتها وبزوغها كعنصر تهديد وجودي للأتراك والفرس ...
يجب علينا نحن العرب أن نكون سبب في تكون الدولة الكردية ، لن ينسوا أبدا وقفتنا معهم وسيذكرون في تاريخ استقلالهم وقوف العرب معهم، وسنكسب عنصر حليف في المنطقة ضد الاطماع الفارسية والتركية..
والافضل بعد اكتساب الأكراد استقلاليتهم أن نعطيهم مقعد مراقب في الجامعة العربية كون الكثير من العرب يعيشون هناك في رخاء والكثير من الاكراد يتحدثون بالعربية، على الأقل أحسن من جيبوتي
الغير مفيدة ولسانهم في الغالب فرنسي.

يقال أن برزاني في ذات مرة قال لمن يهدده بالحرب إذا قام بالاستفتاء " نحن لم يردعنا 5000 آلاف دبابة في عهد صدام، فكيف تخيفونا بأربع دبابات بالية"
أيضا سيقوم الأكراد بالقيام باستفتاء في المناطق المتنازع عليها "كركوك وديالى وصلاح الدين وغيرها" حتى يخير الناس هناك بعد استقلال كردستان في إما الانضمام إلى دولة كردستان الحديثة أو البقاء تحت سلطة العراق ..
أوقع الغالبية العظمى سيؤيدون الانضمام لكردستان...

%D9%83%D8%B1%D8%AF%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82-547.jpg

بيجي كردستان

ومن قال انها ماراح تكون داخل ايران وتركيا
اذا بدات من هنا
لن يحرك الكرد في هذي الدول الا الكرد مش انا
واذا تحرك غيرهم راح ادعمه
الواقع لانها لو داخل ايران وتركيا فبالنسبة لايران ستاخذ سنوات لادخل سلاح بكميات كافية لهم لحرب النظام الايرانى

الواقع لانها لو داخل ايران وتركيا فبالنسبة لايران ستاخذ سنوات لادخل سلاح بكميات كافية لهم لحرب النظام الايرانى

وليش ادخلها لهم عن طريق ايران !!
شمال العراق كافي لتوزيع السلاح على الجبهات

مايرتحون الا ان يخلقو دولة ثالثة تنكل بهم بجانب ايران و تركيا ناقصين اكراد اخبث منهم

وتحتل ارض عربية !! سوريا وش جاب الاكراد لها !!

نخلق دولة ونشوف بعيد :D

الاكراد ما راح يردون على احد ولا راح يصيرون تابع لك

واسرائيل داعم لهم و الاكراد حاقدين عليك راح تتمتع بالغباء

راح نشوف مناورات كردية اسرائيلية
و دعم كردي لاسرائيل و دعم اسرائيلي للجيش الكردي و التسليح الاسرائلي و الالماني الخبيث

الرعاية الاسرائيلية ّتحّ
قد تندمون عندم لا ينفع الندم

اسرائيل ليست وحيده بعد اليوم

غير صحيح انظر للاراضى التى سيطر عليها الكرد فى سوريا والعراق وانتا تعلم انه غير صحيح ابدا هذا الكلام

في العراق الي اعرف انها مناطقهم ونسبة كبيرة من السكان في تلك المناطق يفضلوا الاكراد على جماعة ايران....اما على سوريا فانا تركت متابعة الموضوع من فترة طويلة واذا عندك خريطة للمناطق الي اخذوها الكرد ممكن تشاركنا فيها عشان يكون عندنا تصور للي تقوله.

سبحان الله البعض هنا لا نراه عند ذكر المجازر بالرقة و دير الزور.

كما عودونا الحمية لاجل الروافض و النصارى يهود اوروبا.

خير مثال احداث اركان المستمرة ما يقع للمسلمين بها، ناح البعض قليلا ثم نسي وجودهم اساسا.

خير مثال احداث اركان المستمرة ما يقع للمسلمين بها، ناح البعض قليلا ثم نسي وجودهم اساسا.

مثل اللي سكت عن محاولة تفجير مسجد رسول الله من قبل اخوانه كلاب النار

نعم صحيح نفس تمجيد البعض
و وضع صور البوذيين و لغتهم المقدسة
والتشبة ببوذا المجيد و جيوشه و الشيوعية المقدسة
بدل من دعم تركستان الشرقية التي تحتلها الصين
وفرض لغتهم عليهم ومنعهم من الصيام

الولاء و البراء للصين

اصبح توزيع الاراضي بفلس

مشكلة السنة ان الاكراد والشيعة اخذوا كل المناطق المهمة اقليم سنى سيكون بلاموارد ولا ميناء بحرى او حتى حدود مع اى بلد مجاور للعراق

بالعكس اخي عزت اقليم العرب السنة كبير المساحة مليئ بالسكان والموارد المائية والطبيعية وبه اهم مدن العراق واكبرها والاقليم مجاور وملاصق لثلاث دول سنية - سوريا -الاردن السعودية. اما الميناء فميناء البصرة لكل العراق والاقليم لا يعني الانفصال فالاقليم سيستفيد منه.

عودة
أعلى