التفجيرات الأكثر دموية في العالم والكرادة في الصدارة

الارهاب لادين له

الارهاب لا وطن له

الارهاب غدر وخيانه

الارهاب محرمات وكبائر

الارهاب قتل بغير حق

الارهاب دين الخوارج

الاسلام دين السلام

الاسلام دين الوطنيه

الاسلام وفاء وامانه

الاسلام نهى عن الكبائر

الاسلام دين الوسطيه والاعتدال

الاسلام اخاء وسلام

الله يرحم كل الشهداء الأبرياء الذين ماتوا نتيجة خسة ودناءة الإرهابيين .
وأستغرب فعلا من ناس يعتقدون أنهم عندما يسفكون دماء الأبرياء سيدخلون الجنة وتستقبلهم الحور العين , فعلا مغيبين .

تفجيرات جديدة اليوم ببغداد حصدت عشرات الروافض

وانت مستانس بذبح الابرياء
انت كفار بنظر داعش تدري ليش لانك حاط طواغيت الصين الكفرة و تتشبه بهم
ذبح الابرياء ليس له مبرر

التعديل الأخير:
العنف مرفوض بكل اشكالة
من الشيعة والسنة

اين الانسانية في الأمر

وبعدين فجرت
الامور بخواتيمها هل سيطرت على بغداد !!! لا اذاً ما النتجية
فقط تيتيم الناس و احياء مجالس العزاء

طيب الدواعش يقلون ان نحن لا نكفر العوام
طيب انت تفجر بالعوام تناقض نفسك

وانت مستانس بذبح الابرياء
انت كفار بنظر داعش تدري ليش لانك حاط طواغيت الصين الكفرة و تتشبه بهم
ذبح الابرياء ليس له مبرر
صورة البروفايل هو للمحارب الساموراي الياباني و ليس الصين

و انا كتبت فرق رد اذا كان المستهدف هم المليشيات فهل يستحقون ذلك ام الأطفال و النساء فلا

من حق الاكراد المطالبة بدولة خاصة بهم تشمل اجزاء من ايران والعراق وتركيا وسوريا، ولو كنت حاكم عربي "خليجي" لدعمت الاكراد للانفصال، فالاكراد على حد علمي ليس لهم ماضي استعماري واحقاد تجاه عرب الجزيرة كالترك والفرس!! اما الشي الاخر هو اشغال ايران وتركيا بالصداع الكردي وكف اذاهم عن جزيرة العرب

سبق وكتبت هذا
يجب دعم الاكراد واشغال الدول الكبيرة مثل ايران وتركيا
يوجد بالدولتين اكراد راح يتحركون وبكذا نقلت المعركة لهم والتركيز على دعم اكراد ايران وتركيا واشغالهم على الاقل 15 سنة واستنزافهم ماليا وعسكريا وبشريا
في ايران لن يتحرك الاكراد وحدهم
البلوش
الاحواز
الخ

صورة البروفايل هو للمحارب الساموراي الياباني و ليس الصين

و انا كتبت فرق رد اذا كان المستهدف هم المليشيات فهل يستحقون ذلك ام الأطفال و النساء فلا

الكتابة صينية وليست يابانيه
يعني يتشبة بالصينيين و يدعمهم وهذا جرم عند داعش

من حق الاكراد المطالبة بدولة خاصة بهم تشمل اجزاء من ايران والعراق وتركيا وسوريا، ولو كنت حاكم عربي "خليجي" لدعمت الاكراد للانفصال، فالاكراد على حد علمي ليس لهم ماضي استعماري واحقاد تجاه عرب الجزيرة كالترك والفرس!! اما الشي الاخر هو اشغال ايران وتركيا بالصداع الكردي وكف اذاهم عن جزيرة العرب
اكبر خطأ هذه الاراضى لا حق لهم فيها ليس معنى الخلاف مع الاتراك دعم مجموعة شاردة لسرقة اراضى دول اخرى باى حق ندمر سوريا والعراق بتدمير ارضيهم واعطائها لمن لا حق لهم فيها

اكبر خطأ هذه الاراضى لا حق لهم فيها ليس معنى الخلاف مع الاتراك دعم مجموعة شاردة لسرقة اراضى دول اخرى باى حق ندمر سوريا والعراق بتدمير ارضيهم واعطائها لمن لا حق لهم فيها

على اساس ان الشرق الاوسط عايش احلى عصوره
بالعكس انا افضل اشغال العدو واستنزافه سنوات طويله
والخلاف مش مع اتراك فقط مع ايران ايضا المتواجدة بالعراق وسوريا لبنان

كيف لا حق لهم فيها وهي مناطقهم في الاساس منذ القدم؟ وعلى اي اساس بنيت انهم بيسرقوا اراضيهم ليه ما تقول يحكموا اراضيهم؟!! اما على سوريا والعراق فهي دول مدمرة اساسا ومفككة طائفيا، وقيام دولة كردستان لن تضر العرب بقدر الاتراك والايرانيين

كيف لا حق لهم فيها وهي مناطقهم في الاساس منذ القدم؟ وعلى اي اساس بنيت انهم بيسرقوا اراضيهم ليه ما تقول يحكموا اراضيهم؟!! اما على سوريا والعراق فهي دول مدمرة اساسا ومفككة طائفيا، وقيام دولة كردستان لن تضر العرب بقدر الاتراك والايرانيين
مش معنى وجودك فى ارض انها بقت ملكك لوحدك تفعل بها ما تشاء كده تبقى فوضى مش حقوق ومش معنى ان العراق مدمرة حاليا اننا ننهى اى فرصة لها بالعودة مرة اخرى

على اساس ان الشرق الاوسط عايش احلى عصوره
بالعكس انا افضل اشغال العدو واستنزافه سنوات طويله
والخلاف مش مع اتراك فقط مع ايران ايضا المتواجدة بالعراق وسوريا لبنان
الاكراد اشد عداوة لك من الترك اساسا وهم اللعبة الغربية الجديدة لصالح اسرائيل وامريكا العاقل من لا يستبدل عدو بعدو اشرس منه ولو على ايران فالسنة هناك ادعمهم بالسلاح والمال وهم ككفء لاشغال ايران لعشرات السنين القادمة

Screen Shot 2017-08-28 at 8.08.48 PM.png

الاكراد اشد عداوة لك من الترك اساسا وهم اللعبة الغربية الجديدة لصالح اسرائيل وامريكا العاقل من لا يستبدل عدو بعدو اشرس منه ولو على ايران فالسنة هناك ادعمهم بالسلاح والمال وهم ككفء لاشغال ايران لعشرات السنين القادمة

عداوة الاكراد للفرس والترك اكبر منها للعرب، فتاريخ العرب مع الاكراد ليس دمويا اذا استثنينا ما فعله صدام حسين بهم.....بعدين ليه كل هذا العداء للاكراد وكانهم كفرة؟ شعوب مسلمة مثلها مثل الترك والفرس بل هم اقرب لنا منهم

عداوة الاكراد للفرس والترك اكبر منها للعرب، فتاريخ العرب مع الاكراد ليس دمويا اذا استثنينا ما فعله صدام حسين بهم.....بعدين ليه كل هذا العداء للاكراد وكانهم كفرة؟ شعوب مسلمة مثلها مثل الترك والفرس بل هم اقرب لنا منهم
اقراء ما فعله صدام وغيره بهم الحكومة الكردية ملحدة وتكره العرب وهى اقرب للصهاينة كثيرا من العرب بعض الاكراد يرون ان صلاح الدين مخطئ لانه لم يؤسس لهم دولة على حساب العرب هم يريدون ارضنا ولا شئ اخر كشعب هم مسلمون سنة وعلى العين والرأس كحكومة هم اقذر من الترك بكثير

اقراء ما فعله صدام وغيره بهم الحكومة الكردية ملحدة وتكره العرب وهى اقرب للصهاينة كثيرا من العرب بعض الاكراد يرون ان صلاح الدين مخطئ لانه لم يؤسس لهم دولة على حساب العرب هم يريدون ارضنا ولا شئ اخر كشعب هم مسلمون سنة وعلى العين والرأس كحكومة هم اقذر من الترك بكثير

جميل يعني تتفق معي انهم شعب مسلم وهذا هو المهم، اما على الحكومة فيمكن دعم مجموعات اخرى لطرد الملاحدة من الحكم، فتركيا ايضا حكمها الملاحدة لفترة طويلة ولا اعتقد ان نظام الملالي بافضل حال منه....في المقابل نسبة كبيرة من الاتراك والفرس يكرهون العرب كشعوب وهنا المصيبة وانا ما اضمن بقاء اردوغان وحزبه في الحكم ومع العلم ان هذا الحزب هدفه الاعظم استعادة امجاد الدولة العثمانية على حساب العرب!!

جميل يعني تتفق معي انهم شعب مسلم وهذا هو المهم، اما على الحكومة فيمكن دعم مجموعات اخرى لطرد الملاحدة من الحكم، فتركيا ايضا حكمها الملاحدة لفترة طويلة ولا اعتقد ان نظام الملالي بافضل حال منه....في المقابل نسبة كبيرة من الاتراك والفرس يكرهون العرب كشعوب وهنا المصيبة وانا ما اضمن بقاء اردوغان وحزبه في الحكم ومع العلم ان هذا الحزب هدفه الاعظم استعادة امجاد الدولة العثمانية على حساب العرب!!
هتطرد الحكومة ازاى بلاش تضحك على نفسك كنت فلحت مع بشار انسى يا استاذى كل من يملك السلاح من الاكراد اليوم هم اما قومجيين او ملاحدة تابعين للحكومة والشعب السنى مغلوب على امره لا نريد سوريا جديدة كردية هذه المرة

بالعكس عداوتهم الان مع ايران وتركيا اكثر منا
ولن يشغل الايرانيين والترك الا الاكراد

مش معنى وجودك فى ارض انها بقت ملكك لوحدك تفعل بها ما تشاء كده تبقى فوضى مش حقوق ومش معنى ان العراق مدمرة حاليا اننا ننهى اى فرصة لها بالعودة مرة اخرى

اذا مشينا على كلامك فالمفروض نكنس الاتراك لوسط اسيا حيث هي ارضهم الحقيقية

عودة
أعلى