قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
150 ألف دولار تكاليف مظاهرة الـ25 دقيقة الفاشلة في نيويورك



pprq01.jpg

 
"الطيران المدني": مستمرون بالمقاطعة ومنع الطائرات القطرية من استخدام مطاراتنا أو عبور أجواء المملكة
2017-08-09 أرقام

أكدت الهيئة العامة للطيران المدني أنها مستمرة في المقاطعة ومنع الطائرات المسجلة بقطر من استخدام مطارات المملكة وعبور أجواءها، مبينة أن ادعاء الخطوط القطرية استخدام المجال الجوي للملكة وبعض الدول المقاطعة غير صحيح.

وأوضحت الهيئة وفقا لما نقلته قناة الإخبارية السعودية، أن السعودية لا ترتبط بحدود مع دولة قطر تتضمن أعالي البحار.

وأشارت إلى أن الدول المقاطعة الأخرى خصصت منذ البداية طرقاً فوق أعالي البحار لاستخدامها من قبل الطائرات المسجلة بقطر.
وأضافت الهيئة العامة للطيران المدني، أنه لا يمكن للخطوط القطرية المرور في أجواء المنطقة الجنوبية لأنها عسكرية ويحظر الطيران فوقها إطلاقا.

وحسب البيانات المتوفرة في "أرقام" كانت الهيئة العامة للطيران المدني قد أعلنت في وقت سابق عن تخصيص الدول الداعمة لمكافحة الإرهاب، لممرات الطوارئ الجوية بعد موافقتها مع سلطات الطيران المدني في كل من الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية ومملكة البحرين، وذلك لتستخدمها الشركات القطرية كما هو معمول به في حالات إغلاق المجالات الجوية الإقليمية.
 
للسعوديين المؤيدين لقطر تذكر الشهداء في العوامية و تذكر من كان يهاجم السعودية عشان العوامية في الإعلامه الغير الناطق بالعربي او الظل و الان اصبح دون غطاء ليظهرو وجههم الحقيق دون رياء
DGxQS1tXUAE_uyp
 
لاتستغربون ياشباب من حرقة بعضهم لأن استئصالهم له الم عليهم بسبب مقص ابو فهد بدأوا يتألمون وباقي وباقي....
فلا تلومونهم.... اجل تريدون منهم الضحك والسكوت....
 

  1. الشجاعة والمكاشفة ضرورية في ظل غياب الثقة وسجل من التحريض، نجاح الدبلوماسية يرتكز إلى مراجعة الدوحة لدعمها للتطرف وتدخلها في شؤون المحيط.

    ٤٤ ردود٢٣٢ إعادات تغريد١٩٠ إعجاب


  2. أزمة قطر مع جيرانها ومحيطها،والحلول من خلال التصدي لهذه المشاغل والحقائق،إرتجاء الحل من الضغط "البعيد" لن يجدي،الحل في شجاعة مواجهة الأزمة.

    ٤٤ ردود٣١٢ إعادات تغريد٢٢٠ إعجاب


  3. ومن المنطقي أن تتعامل الدوحة مع ملف تدخلها وتحريضها في الشأن الداخلي لجيرانها ومحيطها،أساسيات لخروج قطر من أزمتها، ملخص مفيد لا يمكن تجاوزه.

    ١٧ ردود٢٤٤ إعادات تغريد١٧٧ إعجاب


  4. المنطقي أن تتعامل قطر مع هواجس وقلق الدول الأربع بشأن دعمها لملف التطرف والإرهاب ولا تكتفي بهواجس واشنطن والعواصم الغربية،أزمة قطر مع عالمها

    ٤١ ردود٢٧٩ إعادات تغريد٢٢٨ إعجاب
 

وحوش

اللي ملاحظة بعد مقاطعة قطر واشغالها بملف التهم الموجهه اليها اصبحت الامور في تطور مذهل على الصعيد اليمني و ارهابيي العوامية والبحرين حتى في العراق وسوريا وليبيا....
 
البعض هنا

يحاول خلط الحابل بالنابل لكي يبرر لقطر افعالها

فحتى قطر صاحبت الشأن لم تستطع تبرير ما فعلت

فهل يعتقد أمثال هؤلاء أنهم بطريقتهم هذه يستطيعون تبرير ما فعلت قطر ؟!


يارجل ، مثل هؤلاء لا يكفي إلا أن تحمد الله أن عقليتنا تختلف عنهم ، عقلية ضحلة جدا ، يعتقد بسخريته الممجوجة والساذجة أنه يقدم خدمة لقطر ضد دولته ، وهو إنما يقدم كشف حساب عن عقلية سطحية جداً ، وعندما ترى هذه الوضعية ، أحمد الله أيضاً ، أني في الفريق المخالف لهم.
 
قطر تعفي مواطني 80 دولة من التأشيرة

ههههههههههههه

مصيبه حلت على قطر

 
شئون الطيران المدني: ما تم نشره بخصوص قيام مملكة البحرين بفتح مجالها الجوي للخطوط القطرية غير صحيح

2017/08/09 - 51 : 01 PM

المنامة في 9 أغسطس / بنا /
أكدت شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات إن ما تم نشره وتداوله من أخبار بخصوص قيام مملكة البحرين بفتح مجالها الجوي للخطوط القطرية اعتباراً من يوم أمس غير صحيح ومخالف للواقع.

وقالت شئون الطيران المدني في بيان انه "إشارة لما تردد في بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص قيام مملكة البحرين بفتح مجالها الجوي للخطوط القطرية اعتباراً من يوم أمس، تود شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات أن تؤكد إن ما تم نشره وتداوله من أخبار في هذا الخصوص غير صحيح ومخالف للواقع، حيث أن الاجواء الوطنية السيادية لمملكة البحرين مغلقة على الطائرات المملوكة والمسجلة في دولة قطر، وان جميع الممرات الجوية فوق اعالي البحار مفتوحة للملاحة الجوية بكافة انواعها من 11 يونيو 2017م ولم يطرأ عليها اي تغيير".

وقال البيان ان شئون الطيران المدني قامت "بتنفيذ الإجراءات التي تم اتخاذها بالتعاون والتنسيق مع مكتب منظمة الطيران المدني الدولي الإقليمي بالقاهرة من أجل تعزير السلامة الجوية فوق المياه الدولية، والتي تضمنت تخصيص مسارات طوارئ اضافية فوق أعالي البحار في اقليم البحرين لمعلومات الطيران وهو اجراء اتخذ من قبل مملكة البحرين لضمان سلامة الحركة الجوية فوق المياه الدولية التي كلفتها منظمة الطيران المدني الدولي (الايكاو) بإدارتها ولا يعني ذلك إطلاقا أن البحرين قد سمحت لمرور الطيران القطري فوق أجوائها السيادية".

المصدر

 


الطيران المدني ينفي خبر فتح المجال الجوي السيادي لدولة أمام عبور الطائرات المسجلة في


 
Screenshot_٢٠١٧-٠٨-٠٩-١٦-٠٣-٤٦.png
Screenshot_٢٠١٧-٠٨-٠٩-١٥-٥٠-٤١.png
منذ ايام وانا اشاهد فيديوهات و مقالات اغلب عناوينه قطر تنتصر و دول الحصار رضخت والاجواء مفتوحة لطيران القطري .

طيب من شوي وانا اراقب الاجواء السعودية لم اجد طائرة قطرية وكذالك لم تدخل طائره قطرية الاجواء الإماراتية ، لاحظوا مسار الطائرات . واحده من مسقط وثانية من صلالة و الوجهه الدوحه .
فلماذا الكذب اسكتوا احسن لكم .
 
حتى لو تم الصلح و انتهت الخلافات ومن هذا القبيل
بيكون التعامل مع قطر في حاجز عدم ثقة في قطر
و حتى علاقة الشعوب لاسف بتأثر جدا
 
وحوش

اللي ملاحظة بعد مقاطعة قطر واشغالها بملف التهم الموجهه اليها اصبحت الامور في تطور مذهل على الصعيد اليمني و ارهابيي العوامية والبحرين حتى في العراق وسوريا وليبيا....

- لأن حكومة قطر هي المقاول الأساسي لمشاريع التخريب في البلدان العربية ومجهر الأرهاب مسلط عليها في الوقت الحالي أكثر من العراق وأفغانستان وأكاد أجزم اكثر من سوريا.
- تطهير العوامية شي مفرح وإنشاءالله ماتقوم لهم قائمة مع ان لي بعض التخوف لعلمي ان الجارة الأسكندنافية تجيد امتصاص الضربات القاسية وفن الأنحناء والميل عند هبوب العاصفة.
- أكاد أجزم أن الحج الدبلوماسي لحل هذه الأزمة لأجل إنقاذ هذا المقاول ولا وش راح يضر دول كبرى مثل أمريكا لو حكومة قطر لو بقت حكومة قطر مقاطعة؟ وليه هذا الحرص؟ وماهو الشيء السلبي الي راح يأثر على النظام الدولي والأقليمي بسبب هذه المقاطعة؟ .
- لم نسمع الزعيق المعتاد من الجارة الأسكندنافية زي كل سنه يقترب فيها وقت الحج وبصراحة أنا أطمئن اذا علا صياح الجارة واذنابها واحذر اذا قل.
- وبما انك ذكرت سوريا، هذي مقترحات وبصراحة ماعندي معلومة عن مصداقيتها بخصوص الترتيبات المستقبلية في سوريا ولكن فيها رسائل كثيرة وبصراحة مالقيت مكان لمرتزقت حكومة قطر واوردوغان مكان في هذه الترتيبات، يمكن هذه احد المبررات للحماقة التركية الي نشوفها في الأزمة مع حكومة قطر.

في الختام......

أتمنى شوي مجاملة فرح سياسي من بعض الأخونج السعودين فيما يحدث في العوامية، فرحتو لما رجعت جزيرة صنافير وتيران وقلتوا النُّون ومايعلمون في رئيس مصر عبدالفتاح السيسي بسبب كره الأخوان له واليوم المقاطعة مع دوله تدعم الأرهاب كلام فيه وجهة نظر!!! ليه؟؟؟؟؟؟
 
هذي المقترحات الي تخص سوريا وطلع المرتزق التركي القطري الي يقاتل في سوريا من المولد بلا حمص..........
image.jpeg
image.jpeg
image.jpeg
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى