قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الموضوع عن قطر ام فلسطين
ما دخل فلسطين في الموضوع

اتمنا من المشرفين إيقاف هذه المهزله

١٠ صفحات عن فلسطين

او تغيير الموضوع للقضيه الفلسطينيه وفتح موضوع اخر عن قطر
 
يا هيرون

تسليح اي فصيل فلسطيني ممنوع دوليا ولن تسمح لك اسرائيل بان توصل لهم نباطه فما بالك بما هو اكبر منها

انت كدوله معتدله محترمه عليك ارتباطات دوليه ومعاهدات لا تستطيع نكث العهود لانك مسلم او لا ثانيا لانك دوله تسير بحكمه وسياسه رزينه وليس مثل ما تفعل ايران


الشي الذي يجعلنا لا نجازف ونسلح اي فصيل فلسطيني لان هذا لو اعطيناهم الجيِش المصري ومعه نصف الجيش الصيني سوف تقوم اسرائيل بحرقهم

يجب ان تعلم يا هيرون

ان اي تسليح لاي فصيل فلسطيني يعني ابادته كامل بواسطه الطيران


السلاح الذي يقع في يدين اي فلسطيني سوف يوجه الي باقي المنظمات الفلسطينيه الاخرى


اما اسرائيل فانها سوف تمسح في غزه الارض عن بكرة ابيها لو حست مجرد احساس او شعرت مجرد شعور بان لدى حماس سلاح يهدد امنهاااااااا


اكرررررررررررررر

لعل وعسى ان هناك من يستوعب كلامي من الربع اللي يطلبون منا تسليح حماس


اسرائيل لو شعرت ان لدى حماس اي سلاح يهدد امنها فانها سوف تجعل غزه اهداف للاف 16 والا المدفعيه الثقيله


اما قول لك ان ايران تسلحهم فهذا غير صحيح

ايران تهرب لهم عن طريق المهربين بعض طرق صناعه الصواريخ البدائيه

والتي لو انفجرت في ساحه بيتكم لن تشعر بها بل تضنها شراريخ اطفال

وهدف ايران من ذلك هو جر العرب الي حرب مدمره مع اسرائيل لتاتي هي وتحتل العرب

هل فهمت

طيب ليش الفلسطينين يقولون سلحونا

الفلسطينين ايضا يردون جر الدول الخليجيه الي حرب مدمره مع اسرائيل حقدا علي الخليج وليس حبا فيهم

اكررر

ايران والفلسطينين يريدون جر الخلايجه الي حرب مدمره مع اسرائيل


لان الفلسطينين زود علي الحقد اللي يحملونه في عقولهم وقلوبهم علي الخليج لا يوجد لديهم شي يخسرونه لذا هم يريدون جر الخليج لحرب مع اسرائيل

يا هيرون

هل تعلم انه كل ما قامت اسرائيل بتدمير غزه من يقوم ببناءها

هل تعلم من الذي يقوم ببناء محطه الكهرباااء كل ما دمروها اليهود

انها السعوديه

هل تعلم ان هناك في غزه حي كامل اسمه الحي السعودي بني علي حساب السعوديه

هل تعلم مين اللي يدعم مستشفيات غزه بالادويه انها السعوديه

وتجي انت وتقول انكم تخليتو عن فلسطين وعن غزه

اما سالفة الدعم بالسلاح فان السلاح لن يصل الي غزه لو تحمله فوق عصافير

لان اسرائيل مراقبة كل قطاع غزه لو تدخله ابره يشوفونها

ولو فرضا وتم تسليح غزه فان هذا يعني ان اسرائيل سوف تمسحها بالطيران عن وجه الارض

ويعني ايضا ان الدوله اللي تدعم غزه بالسلاح سوف يتم حصارها مثلما يتم حصار ايران وكوريا الشماليه

اتمنى انك تكون فهمت








ط
يبدو لي ان هيرون ما شاف ردي هذا
 

برومو العربية طقطقه على خطاب تميم
:يو:
 
تقرير وثائقي جديد من تلفزيون البحرين عن علاقة قطر بالارهاب في البحرين، والدعم المادي للإرهابيين مرتزقة إيران في البحرين، وصور الحوالات المالية التي كان يرسلها رجل أعمال قطري للارهابيين في البحرين، بالإضافة إلى الدعم المعنوي واللوجيستي للارهابيين الذي كان واضحاً في عدة مواقع.






هالفيديو هذا ب إيمر على المدافعين عن قطر أسرع من الضوء
 
سفير المملكه في واشنطن الأمير
خالد بن سلمان: سياسات قطر تهدد أمننا .. وعلاقاتنا مع واشنطن في تحسن مع ترمب
 
ما حد ملزمك بالرد في الاخير كثير من الردود و المشاركات اتجاوزها لان محتوها سخيف

سو مثلي وبتعيش مرتاح

كان طرحك في البداية جيد خصوصا موضوع ال F-4
بعدها تدهور مستوى حوارك واصبح اشبه ب(كيد النساء)!


بالنسبة للجماعة الي تتهم امريكا بأنها عدو يتآمر على السعودية

لو اني مو عايش بالرياض كان صدقتكم

احب اقولكم العزم يجمعنا

c837b5e38c.jpg

نموذج من (كيد النساء) الجميع يعرف كيف كان استقبال اوباما

كل هذا الهجوم على هيرون ليس من عبث لأنهم عجزوا ان يصلوا مستواه في النقاش
ماحد بينزل مستوى نقاشه انه يبرر لاعداء دولته ويكذب دولته اللي علمته وعالجته ودرسته وصرفت عليه حتى تخرج وتوظف وغدا رجال الا واحد ماني بقايل !
 
التعديل الأخير:
سفير المملكه في واشنطن الأمير
خالد بن سلمان: سياسات قطر تهدد أمننا .. وعلاقاتنا مع واشنطن في تحسن مع ترمب

الله يعينك يالسفير المفتاح والقفل كله في واشنطن
 
صفقة نيمار المثيرة!
الثلاثاء - 16 ذو القعدة 1438 هـ - 08 أغسطس 2017 مـ رقم العدد [14133]



Hussein-Shobokshi-new.jpg




اعلاميّ ورجل اعمال سعوديّ وعضو مجلس ادارة شركة شبكشي للتّنميّة والتّجارة وعضو مجلس ادارة مؤسّسة عُكاظ للصّحافة والنّشر





في مثل هذه الأيام من كل عام تعود العالم على صفقات بيع وشراء اللاعبين بين أندية كرة القدم العالمية، فهذا الوقت هو ما يسمى بموسم الانتقالات. إلا أن هذا العام احتلت صفقة انتقال اللاعب البرازيلي نيمار من نادي برشلونة إلى نادي باريس سان جيرمان عناوين الأخبار ليس كخبر رياضي ولكن كخبر سياسي ورياضي. فمبلغ الصفقة كان تاريخياً وعالمياً وغير مسبوق أبداً مما أثار الدهشة والاستغراب وفتح أبواب الأسئلة عن دوافع هذه الصفقة الغريبة. المبلغ المعلن هو 220 مليون يورو إلا أن هناك تفاصيل مالية أخرى لم يجرِ الإفصاح عنها ترجح أن إجمالي الصفقة يتراوح بين الـ500 والـ800 مليون يورو، وهو طبعاً رقم مهول ومفزع لا يمكن أن تكون وراءه صفقة رياضية طبيعية.
نادي باريس سان جيرمان مملوك من حكومة نظام الانقلاب في قطر، وهي الآن تتعرض إلى حملة من الأخبار السيئة ويحتل اسمها عناوين الأخبار السلبية بسبب الأدلة والبراهين التي تثبت تورط قطر ونظامها في تمويل ودعم الإرهاب في منطقة الشرق الأوسط. ومن المعروف أن أي مبلغ يتجاوز المليار ريال قطري لا بد أن يحظى بموافقة من حمد بن خليفة الأمير السابق شخصياً، وهو تحديداً ما حصل في حالة شيك شراء اللاعب نيمار، والشيك صادر من بنك قطر الوطني المملوك من قبل حمد بن جاسم شخصياً، وهو ما يؤكد بشكل عملي سيطرة «الحمدين» على مفاصل القرارات في دولة نظام الانقلاب في قطر.
هذه الصفقة الغريبة العجيبة ترغب بها قطر في تسجيل أكثر من نقطة خلالها، فهي تأتي بلاعب كبير وموهوب إلى أهم دولة في أوروبا وقلبها (فرنسا) وانتقاله إلى النادي العاصمي الأكثر شعبية في البلاد وما يتمتع به من تأييد جماهيري في الشارع مما قد يشكل «تحسيناً» لصورة نظام الانقلاب في الإعلام الفرنسي وبالتالي يشكل قوة ضغط على الإدارة الفرنسية. هذا هو ملخص ما تم توصيله إلى قادة نظام الانقلاب في قطر بخصوص صفقة نيمار. قيل لهم اعتبروها (أي الصفقة) حملة علاقات عامة وإعلانات وتحسين وتجميل صورة في ضربة واحدة مركزة تستحق أن تدفع لأجلها حكومة قطر كل المبالغ مهما كانت باهظة ومكلفة. إلا أن الصفقة أثارت تحفظات بعض اتحادات كرة القدم الأوروبية؛ أولها الاتحاد الإسباني الذي طالب بفتح التحقيق في مبلغ الصفقة، وبدأت وسائل إعلامية تطالب بالتريث باتجاه الاستثمار وقبول المال القطري لأنه مال مشبوه ويشبه مال المافيا الروسية ومال مخدرات كولومبيا، وهي أموال ترغب في تبييض سمعتها فتقوم بدفع مبالغ طائلة في أمور بسيطة لا تستحق ذلك، وهي اليوم الظاهرة المعروفة عالمياً بغسل الأموال. .
نظام الانقلاب القطري وضع نصب عينيه مبكراً أهمية استخدام واستغلال كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية حول العالم لصالح تحسين صورته وكسب نقاط سياسية عالمية سريعة، فسعى إلى تأسيس قنوات رياضية وشراء حقوق البث الحصرية لأهم البطولات الرياضية عموماً وكرة القدم تحديداً، وكذلك نجح بشكل مريب في الفوز بحق استضافة كأس العالم في قطر في بطولة 2022، وهي البطولة التي فاحت رائحة الرشوة والفساد منها وأدت إلى تحقيقات واستقالات عديدة، وحاولت زرع أحد موظفيها (ابن همام) في أروقة صناعة القرار في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) إلا أنه سرعان ما تم فضح أمره وتم فصله.
صفقة نيمار لا علاقة لها بقرار كروي ولكنها محاولة جديدة من نظام الانقلاب في قطر (لتغيير الموضوع) وإبعاد أصابع الاتهام عنه في ملفات تمويل الإرهاب ولكن الموضوع أكبر من ذلك وصفقة نيمار لن تبيض وجه نظام أسود ودموي وقبيح.


التعليقات
 
المتحدث الفرنسي: قطر تلعب وتستغل الأحداث الرياضية
الاثنين 7 أغسطس 2017

667896-921548239.jpg



إبراهيم بن محمد من الرياض والفرنسية
اعتبر كريستوف كاستانير المتحدث باسم الحكومة الفرنسية انضمام البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن قطر مالكة النادي الباريسي تحاول اللعب واستغلال الأحداث الرياضية لدعم حضورها ونفوذها على الساحة الدبلوماسية.
وقالت قناة "فرنس 24" على موقعها الإلكتروني" البعد السياسي لهذه الصفقة الكروية كان حاضرا بشكل قوي في التعليقات، وجه الكثير من المراقبين أصابع الاتهام إلى قطر كونها تريد تغيير المشهد الرياضي الأوروبي والدولي بخروجها عن قواعد اللعب المالي النظيف وكذلك تسييس الرياضة وتوظيفها في خضم الأزمة الدبلوماسية التي تعرفها الإمارة الغنية مع جيرانها العرب".
وانتقل نيمار إلى باريس سان جرمان بموجب عقد قياسي لمدة خمسة أعوام بلغت قيمته الإجمالية نحو 450 مليون يورو، حيث قدم سان جيرمان أمس الأول رسميا النجم البرازيلي للجماهير بعد يومين فقط من دفع 222 مليون يورو (263 مليون دولار) قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة الإسباني مسجلا أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم. وتشير التقديرات إلى أن نيمار سيتقاضى راتبا سنويا في سان جيرمان قدره 30 مليون يورو.
في المقابل، كشف المدير العام لرابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم أن الأخيرة أرسلت طلبا للاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل إرسال بطاقة انتقال البرازيلي نيمار إلى باريس سان جرمان من برشلونة.
وأشار ديدييه كيو لشبكة "بي إن سبورتس" الرياضية إلى أن أمام الاتحاد الإسباني "سبعة أيام للاستجابة، لم يفعلوا هذا الأمر حتى الآن، وإذا لم يرسل الاتحاد الإسباني البطاقة في غضون سبعة، فحينها، سيتولى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) هذا الملف".
وتابع لبرنامج "ملتي ليغ 1" المتخصص بالدوري الفرنسي الذي انطلق أمس الأول "أتمنى أن تعالج الأمور بشكل سريع، عندما تصلنا هذه الشهادة بسرعة، فحينها بإمكاننا التصديق على العقد وبإمكان نيمار المشاركة ضد غانغان على ملعب رودورو الأسبوع المقبل".
ولم يتمكن نيمار من المشاركة في مباراة ضد أميان التي فاز بها فريقه الجديد بهدفين في المرحلة الأولى من بطولة فرنسا، لتأخر وصول بطاقة انتقاله.
وبحسب نظام انتقالات اللاعبين في الاتحاد الدولي "لا يمكن للاعب المحترف المشاركة في مباراة رسمية مع فريقه الجديد قبل أن تصل بطاقة الانتقال إلى الاتحاد الجديد (الاتحاد الذي يشرف على فريقه الجديد)".
ويأتي تأخر وصول بطاقة نيمار، بعدما سعت رابطة الدوري الإسباني جاهدة من أجل عرقلة هذه الصفقة من خلال رفضها تسلم أموال البند الجزائي التي سيدفعها النجم البرازيلي لبرشلونة.
وبموجب أنظمة العقود في كرة القدم الإسبانية، يتوجب على اللاعب نفسه أن يدفع مبلغ "شراء العقد" كإيداع لدى رابطة الدوري، على أن تقوم هي بتحويله إلى النادي "البائع".
ولاقت الصفقة اعتراض رئيس رابطة الدوري الإسباني الذي نقلت عنه وسائل إعلام إسبانية صباح الأربعاء الماضي قوله: "لن نقبل هذا المال من ناد مثل باريس سان جرمان لأنه يخالف الأعراف والقوانين"، متهما النادي الباريسي بـ "التنشط المالي".
 
التعديل الأخير:

شاهدوا احباب قطر و قناة الجزيرة .
لكل اخونجي استح على وجهك لو كان في وجهك قطرة حياء .
 

للتاريخ قبل ظهور فيديوات تهديدات داعش والحشد الشعبي كان التهديد يصدر علانية من الاستخبارت القطرية الملثمة من داخل قطر

...............

اسمع الفيديو ..


 
اجل مقاتلة امريكا .... والعديد بجنبك

ياتي جيش النصره من اليمن

...........
 
منذ بداية الازمة تابعت تقلب العملة القطريه الريال ولاحظت التذبذب الشديد في ثبات سعره امام الدولار مما يدل على معاناة حكومة الدوحه لتثبيت قيمة الريال وضخها اموال هائله لهذه الغاية

لاحظ شدة التذبذب على المسار اليومي للريال القطري

45.png




الان قارن بين شارت الريال القطري بالاعلى وشارت الريال السعودي بالاسفل ولاحظ استقرار الريال السعودي بالنسبه للريال القطري


شارت الريال السعودي


2.png



الحل الوحيد للدوحه في وقف هذا الهدر المالي ربط الريال القطري بسلة عملات متنوعه يشيل منها الاخر كما فعلت الكويت
 
"موديز" تغير نظرتها المستقبلية للنظام المصرفي القطري من مستقرة إلى سلبية
 
"موديز" تغير نظرتها المستقبلية للنظام المصرفي القطري من مستقرة إلى سلبية

متابعة - نوفل الغرابي


غيرت شركة موديز القابضة نظرتها المستقبلية للنظام المصرفي القطري من مستقرة إلى سلبية، بسبب ضعف بيئة التشغيل وضغوط التمويل المستمرة التي تواجه البنوك القطرية.

وأشارت الشركة إلى أن تغيير النظرة المستقبلية للنظام المصرفي القطري يعكس الضعف المحتمل في قدرة الحكومة على دعم البنوك، مؤكدة أن النظرة المستقبلية السلبية تعبر عن توقعات تطور الجدارة الائتمانية للقطاع المصرفي القطري على مدى الأشهر 12-18 المقبلة، واعتماد بنوك قطر على التمويل الخارجي بسبب تراجع العائدات النفطية جعلها عرضة لتحولات ميول المستثمرين.

وتوقعت الشركة تباطؤ نمو الناتج المحلي الإجمالي لقطر إلى 2.4% من معدلات استثنائية بمتوسط 13.3% خلال الفترة من 2006 – 2014، كما توقعت تباطؤ نمو الائتمان المحلي لقطر بمعدل 5 إلى 7% لعامي 2017 و 2018 نزولاً من 15% في 2015.

وأكدت أن مقاطعة الدول الداعية لمكافحة الإرهاب والتباطؤ الاقتصادي وتحديات قطاع البناء والمقاولات ستؤدي لتراجع جودة الأصول بقطر، متوقعة ارتفاع القروض المتعثرة للقطاع المصرفي القطري إلى 2.2 بحلول 2018 مقارنة بـ 1.7 في ديسمبر 2016م.

 
منذ بداية الازمة تابعت تقلب العملة القطريه الريال ولاحظت التذبذب الشديد في ثبات سعره امام الدولار مما يدل على معاناة حكومة الدوحه لتثبيت قيمة الريال وضخها اموال هائله لهذه الغاية

لاحظ شدة التذبذب على المسار اليومي للريال القطري

مشاهدة المرفق 84880



الان قارن بين شارت الريال القطري بالاعلى وشارت الريال السعودي بالاسفل ولاحظ استقرار الريال السعودي بالنسبه للريال القطري


شارت الريال السعودي


مشاهدة المرفق 84881


الحل الوحيد للدوحه في وقف هذا الهدر المالي ربط الريال القطري بسلة عملات متنوعه يشيل منها الاخر كما فعلت الكويت

قطر خسرت 10.4 مليار دولار في شهر واحد فقط للحفاظ على قيمة العملة .
الحل الوحيد انهم يتراجعون عن سياستهم العدائية وينظمون لمحيطهم العربي .
 
قطر خسرت 10.4 مليار دولار في شهر واحد فقط للحفاظ على قيمة العملة .
الحل الوحيد انهم يتراجعون عن سياستهم العدائية وينظمون لمحيطهم العربي .


بيجيك واحد و بيقولك نحن اشترينا نيمار ...
 
"موديز" تغير نظرتها المستقبلية للنظام المصرفي القطري من مستقرة إلى سلبية

متابعة - نوفل الغرابي


غيرت شركة موديز القابضة نظرتها المستقبلية للنظام المصرفي القطري من مستقرة إلى سلبية، بسبب ضعف بيئة التشغيل وضغوط التمويل المستمرة التي تواجه البنوك القطرية.

وأشارت الشركة إلى أن تغيير النظرة المستقبلية للنظام المصرفي القطري يعكس الضعف المحتمل في قدرة الحكومة على دعم البنوك، مؤكدة أن النظرة المستقبلية السلبية تعبر عن توقعات تطور الجدارة الائتمانية للقطاع المصرفي القطري على مدى الأشهر 12-18 المقبلة، واعتماد بنوك قطر على التمويل الخارجي بسبب تراجع العائدات النفطية جعلها عرضة لتحولات ميول المستثمرين.

وتوقعت الشركة تباطؤ نمو الناتج المحلي الإجمالي لقطر إلى 2.4% من معدلات استثنائية بمتوسط 13.3% خلال الفترة من 2006 – 2014، كما توقعت تباطؤ نمو الائتمان المحلي لقطر بمعدل 5 إلى 7% لعامي 2017 و 2018 نزولاً من 15% في 2015.

وأكدت أن مقاطعة الدول الداعية لمكافحة الإرهاب والتباطؤ الاقتصادي وتحديات قطاع البناء والمقاولات ستؤدي لتراجع جودة الأصول بقطر، متوقعة ارتفاع القروض المتعثرة للقطاع المصرفي القطري إلى 2.2 بحلول 2018 مقارنة بـ 1.7 في ديسمبر 2016م.

الاقتصاد القطري ضحية لسياسة الدوحة الهوجاء ، فمن متوسط نمو 13.3 % للعشر سنوات الماضية ل2.4% الان وستنخفض الارقام عند اعلان نتائج الربع الثالث في الاول من اكتوبر المقبل !!! واتوقع الربع الاول من العام المقبل لو استمرت المقاطعة بيكون نموهم بالسالب ، النقطة الاخرى زيادة القروض المتعثرة نتيجة لتوقف قطاع الطاقة والبناء، 2.2% نسبة تعثر ليست بالبسيطة المملكة على كبرها نسبة التعثر 1.4% رغم انخفاض البترول والاصلاحات الهيكلية الجارية !
 
بيجيك واحد و بيقولك نحن اشترينا نيمار ...

لو اشتروا حصة في نستله او شركة اغذية اخرى بنفس القيمة كان افضل لهم من 800 مليون يورو حطوها في لاعب لو زحلق في الحمام وانكسرت رجله ماعد يسوى ريال !
 
لو اشتروا حصة في نستله او شركة اغذية اخرى بنفس القيمة كان افضل لهم من 800 مليون يورو حطوها في لاعب لو زحلق في الحمام وانكسرت رجله ماعد يسوى ريال !

ترضيه لشارع الفرنسي
اكثر الدول الاوربيه تأثر بالارهاب هي فرنسا
والشارع الفرنسي حانق
لذا وجب التخفيف والترضية

المتتبع للأحداث يجد ان العمليات الارهابيه في فرنسا تزداد
كل ماكانت السياسه الفرنسيه اقرب للمملكة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى