قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مالك لوا
جمعناهم في مكة ولا قصرنا ابد معهم ومتاكد تم دعمهم وقتها بملايين الدولارات والكل راضي
لكن حماس فيه احد يتحكم فيها
وحماس تبي سلاح اشك بالشي هذا
حماس متمسكه بسلطه والسلاح عذر ولو حصلت على سلطه كامله انتهى السلاح وبرضاها
مثل جماعه على القدس رايحين شهداء بالملايين واخر شي يهدي الجماهير لين انتهت اللحيه بسكسوكه ومحاوله نحشه

ما أتكلم عن المصالحه هذي مفروغ منها ماقصرنا معهم .
أتحدث عن اللجوء لأيران بشكل كبير بعد 2007 والسبب معلوم .
أمريكا واوروبا علقوا التعاون مع حكومة حماس رغم فوزها بشكل ديموقراطي نظيف ومشروع اسقاط حكومتها وحصار غزة وباقي الاحداث معلوم لاداعي للتكرار ...
ثم أن فلسطين أصبحت بين مشروعين الأول استسلم بالكامل وألقى السلاح وآمن بكذبة المفاوضات ورضي بقليل من المال والآخر متمسك بالمقاومة المسلحه ...
كل اللي أقدر أقوله حماس وفتح بأستمرار القطيعه حققوا لصهيون كل مبررات التملص من المفاوضات ....
ولا حل الا بتكوين جبهة وطنية جديدة ولا عاد نسمع لافتح ولاحماس ....
شكرا لك

حياك الله
إذا علاقه حماس بإيران تضرنا عندها يمكن لومهم عليها ...
وما أرتموا في حضن طهران الا لأن حضن العرب محجوز لغيرهم . حماس ماتبغى فلوس تبغى سلاح وايران قدمت لهم سلاح ودعم طبعا ايران ماتدعمهم حبا فيهم بل تتاجر بقضيه فلسطين لاغير ...
أعطهم سلاح وبيتركون ايران .. هم مجبورين وليسوا مخيرين .
هذا اللي اشوفه ممكن صح وممكن خطأ .
شكرا لك ...

لا تضرنا علاقتهم مع ايران
ولاكن تضر الشعب الفلسطيني

يا حسين وحزب الزباله سوف تراه بعينك في غزه
بل ان بعض الفصائل تتشكل بشكل سري الى ان تصبح قوة تستطيع ايران مساومة الغرب بهم

سوف تشغل ايران الفلسطينين بأنفسهم كما فعلت في العراق
ومن ارتضى ذالك هم حماس اصلح الله حالها

يرفع العلم السعودي ويدافع عن قطر باستماتة

عجائب

خلك صادق مع نفسك وارفع علم قطر او على الأقل تركيا

مثل الي حاط صورة ابوه وفي المجالس يعيبه

اليس من الافضل اغلاق عذا الموضوع وفتح موضوع جديد لتكملة هذا الموضوع فعدد الصفحات كبير جدا جدا

الافضل ان اي موضوع يصل الى 100 صفحه يتم اغلاقه وفتح موضوع جديد مكمل له وتوجيه الاعضاء اليه

مجرد اقتراح والرأي للادارة

وفق الله الجميع لكل خير

حياك الله
وما أرتموا في حضن طهران الا لأن حضن العرب محجوز لغيرهم . حماس ماتبغى فلوس تبغى سلاح وايران قدمت لهم سلاح ودعم طبعا ايران ماتدعمهم حبا فيهم بل تتاجر بقضيه فلسطين لاغير ...
شكرا لك ...

ممكن تعدد أهداف حماس الي بسببها تطلب السلاح؟

ما أتكلم عن المصالحه هذي مفروغ منها ماقصرنا معهم .
أتحدث عن اللجوء لأيران بشكل كبير بعد 2007 والسبب معلوم .
أمريكا واوروبا علقوا التعاون مع حكومة حماس رغم فوزها بشكل ديموقراطي نظيف ومشروع اسقاط حكومتها وحصار غزة وباقي الاحداث معلوم لاداعي للتكرار ...
ثم أن فلسطين أصبحت بين مشروعين الأول استسلم بالكامل وألقى السلاح وآمن بكذبة المفاوضات ورضي بقليل من المال والآخر متمسك بالمقاومة المسلحه ...
كل اللي أقدر أقوله حماس وفتح بأستمرار القطيعه حققوا لصهيون كل مبررات التملص من المفاوضات ....
ولا حل الا بتكوين جبهة وطنية جديدة ولا عاد نسمع لافتح ولاحماس ....
شكرا لك

ممكن أعرف مشروع المقاومة المسلحة الي تنادي فيه حماس؟ الاهداف؟؟؟؟؟

ممكن أعرف مشروع المقاومة المسلحة الي تنادي فيه حماس؟ الاهداف؟؟؟؟؟
كان هدفهم تحرير فلسطين بالكامل لكن في الشهور الأخيره كان لديهم استعداد للقبول بحدود 67 فقط .
مشروع تطور المقاومة بدأ من الحجر ثم السكاكين ثم الاسلحه النارية ثم العمليات الأستشهادية ثم العبوات ثم الصواريخ ثم المسيرات ...
تاريخ واضح ومعلوم ولا يحتاج سؤال ...
شكرا لك

شي محير فعلا ....

ماهي حجم الاستثمارات القطريه في دبي او في الخليج بشكل عام

ااو

اين الخطر في دبي

هل هو بحجم الاستثمارات القطريه في دبي و التي لا تعادل 1% من السوق

او عزوف القطريين عن زياره دبي و الذي السواح البحريينيين اكثر منهم

القطريين بشكل عام اعتقد ليسوا في قائمة اكبر ١٠ مستثمرين في دبي، استثمارات السويسريين و اليابانيين اكثر من قطر في دبي و حتى في الخليج بشكل عام استثمارات الكويت مثلاً اكبر من قطر خصوصاً في قطاع السياحة كون شركة اكشن هوتيلز الكويتية هي المشغل الأساسي في الشرق الاوسط لسلسلة فنادق أكور الأكبر بي العالم ..

حياك الله
شكرا لك ...

وهل علاقة ايران بالفلسطينييون لاتضر بل هي اكبر ضرر

يجيب على اهل الجزيره العربيه منع اي عربي من الارتماء بالحضن الايراني ليس لان العرب حكر او حجز الخ. بل لقطع هذا التمدد الذي يراد به دمار الامه الاسلاميه (السنيه ) الامر خطير

وارتماء حماس بالاحضان الايرانيه خطر جدًا لانهم يمكنون للايرانيين من كسب قضية مهمه قد تكسبهم وجه حسن عند عوام المسلمين

الامر جلل وليس بتلك النظره القاصره حجز وماحجز

وماهي الاسلحة التى قدمتها ايران لحماس ، ليس لدي ذرة شك ان العلاقة بين اسرائيل وايران سمن على عسل

لا احد سيوفر للفرس المجوس طرق آمنه لدى الغرب مثل اليهود

وهل علاقة ايران بالفلسطينييون لاتضر بل هي اكبر ضرر

يجيب على اهل الجزيره العربيه منع اي عربي من الارتماء بالحضن الايراني ليس لان العرب حكر او حجز الخ. بل لقطع هذا التمدد الذي يراد به دمار الامه الاسلاميه (السنيه ) الامر خطير

وارتماء حماس بالاحضان الايرانيه خطر جدًا لانهم يمكنون للايرانيين من كسب قضية مهمه قد تكسبهم وجه حسن عند عوام المسلمين

الامر جلل وليس بتلك النظره القاصره حجز وماحجز

وماهي الاسلحة التى قدمتها ايران لحماس ، ليس لدي ذرة شك ان العلاقة بين اسرائيل وايران سمن على عسل

لا احد سيوفر للفرس المجوس طرق آمنه لدى الغرب مثل اليهود

الضرر في غزة حصل وانتهى الامر ايران زرعت مخلبها هناك
واصبح بها فرع للحرس الثوري الايراني حركة صابرين

501

حياك الله
تأريخ حماس منذ نشأتها يجيب عن سؤالك .
شكرا لك

يارعاك الله.....
انت تقراء التاريخ وتفهمه بفهمك وأنا أقراء التاريخ وأفهمه بفهمي, مثل حزباله فيه ناس تقراء تاريخه وتقول عنه مقاوم وناس تقول عنه ارهابي وأنا سالتك عن فهمك.

تلك امانيهم
لقد قرأت تعليقاتك هذا الصباح ورأيت فيها سبا في الشعب الفلسطيني وانا لا اريد ان ارد بالمثل واسب السعوديين لاني اربأ أن أنزل لهذا المستوى في السب على شعب مسلم أما عن سؤالك أي ان كنت مقدسيا أو فلسطينيا فلست بحاجة ايضا لإثبات ذلك

أنا اليوم قرأت تعليقات تسيء للشعب الفلسطيني لا اعلم اي مروءة أو نضج ذلك الذي يجعل بعض الاعضاء يسيئون لشعب بأكمله بهذه الطريقة ؟

لقد قرأت تعليقاتك هذا الصباح ورأيت فيها سبا في الشعب الفلسطيني وانا لا اريد ان ارد بالمثل واسب السعوديين لاني اربأ أن أنزل لهذا المستوى في السب على شعب مسلم أما عن سؤالك أي ان كنت مقدسيا أو فلسطينيا فلست بحاجة ايضا لإثبات ذلك
صدقني نحن طيبوون بالنسبة اليكم ..!

افتح الفيس بوك وابحث عن اي خبر للسعودية في الصفحات الفلسطينية وستجد مايعجبك

حسب خبر سبق ان الاداره الامريكيه ارسلت مندوبان لمناقشة الازمه مع قطر و الكويت ايضا ارسلت مندوبان لكل من السعوديه و مصر

حقيقه استغرب هذا الاهتمام الدولي و الضغط الكبير على الدول المقاطعه لحل الازمه ، اتمنى ان ترد الدول على اميركا و الكويت ، باقفال النقاش و الحوار حول هذ الموضوع الا ان تقبل قطر بتنفيذ المطالب .

الهدف من المقاطعه هو كف الدعم القطري للارهاب و تدخلاتها في الدول الاخرى من خلال فضح افعالها و مراقبة تحركاته و التضييق عليها بالمقاطعه ، ستتوقف قطر عن دعم خلاياها الاخوانيه و الارهابيه حتى لا تدان دوليا ، و تتفرغ الدول الاربع لحل ازمات المنطقه بدون التشويش القطري ونشرها للفوضى بالمنطقه .

صدقني نحن طيبوون بالنسبة اليكم ..!

افتح الفيس بوك وابحث عن اي خبر للسعودية في الصفحات الفلسطينية وستجد مايعجبك
أنا أعلم ذلك ولا أنكره لكن انظر الى اصابع يدك إذا كانت كلها واحدة وستعرف أن ليس الجميع واحد وكذلك الأمر بالنسبة لكم

أنا أعلم ذلك ولا أنكره لكن انظر الى اصابع يدك إذا كانت كلها واحدة وستعرف أن ليس الجميع واحد وكذلك الأمر بالنسبة لكم
وانا الحقيقة لا امتلك لا فيس بوك ولا تويتر ولا احبهم اكن اعلم ذلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى