قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والشكر موصول لك أخي الكريم
في رعاية الله واذكرك أني حاله ميؤوس منها . على حد قولك سابقاً .

هذا صحيح ، فقفزاتك ومبرراتك تشير بكل صدق أنك فعلا حالة ميؤوس منها في الحوار ، فأنت أحد من نجح في استثماره إعلام الجزيرة ، ولكن قد يكون للعلاج بالصدمة فائدة لك أو لغيرك.
شكراً لك.

والتصريح هذا وين بيعلن على العربية ولا الجزيرة ياعزيزي ؟
أخي أن رغبت في نقاش أو حوار أو توضيح نقطه معينه هذا مقبول لكن أن يتحول الأمر لما يشبه جلسات الأستجواب في مجلس الأمة فهذا مرفوض .
لكن بشكل مختصر صنف من شئت ارهابيون وسأوافق عليها قطر والأخوان أرهابيون تكرم عينك لكن حماس أعذرني والله باقي ماتحولت لأفيخاي أدرعي .
فتح التي أنحرفت عن البوصله وأرتمت في حضن صهيون سلمت من ألسنتكم وتريدون منا تصنيف حماس أرهاب وهي لم تطلق طلقة خارج فلسطين .
(( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ))
شكراً لك
طيب انت تقول الاخوان ارهابيون
اذن انت تعترف ان حماس الاخوانيه ارهابيه ايضا

لان حماس اخوانيه بحته
لن اتطرق الي تدخلهم بالشان المصري او في سيناء او تصريحات التابعين لهم والمسئه للسعوديه ومصر والامارات
او تمنيهم زوال دول الخليج او الطمع بثروات دول الخليج
بل ساكتفي بانها منضمه افلسطينيه اخوانيه بحته وهذا بحد ذاته يكفي ان نقول عنها ارهابيه

اي شخص فلسطيني كان او مصري ولائه للاخوان والمرشد فهو ارهابي سواء حماس او اي فلسطيني اخر

واي منظمه ولائها للمرشد لن تحرر من فلسطين سم واحد

طيب انت تقول الاخوان ارهابيون
اذن انت تعترف ان حماس الاخوانيه ارهابيه ايضا

لان حماس اخوانيه بحته
لن اتطرق الي تدخلهم بالشان المصري او في سيناء او تصريحات التابعين لهم والمسئه للسعوديه ومصر والامارات
او تمنيهم زوال دول الخليج او الطمع بثروات دول الخليج
بل ساكتفي بانها منضمه افلسطينيه اخوانيه بحته وهذا بحد ذاته يكفي ان نقول عنها ارهابيه

صنف من شئت أخي الكريم أرهاب أو أحباب هذا شأنك وحقك .
في رعاية الله

بيني وبينك حتى المقدسيين بعد المضاهرات اللي عملوها ضد السعوديه قبل اسبوع فانا اعتبرهم ارهابيون

واي شخص عدو لبلاد الحرمين فهو ارهابي كائن من كان

واي شخص يسب او يشتم قيادتي او يتدخل بالشان الداخلي السعودي فهو ارهابي ملعون جدف

واي ارهابي لا يختلف عندي عن الايراني او الاسرائيلي شي

كلهم بالعداء سوااااااء

معلش سؤال خارج الموضوع هل يوجد فى المنتدى موضوع عن دعم السعودية السياسى لمصر بعد اسقاط الاخوان لم اتابعه وقتها جيدا واكون شاكر لو انت او غيرك دلنى عليها بس تكون موثقة للاحتفاظ بها

ما اعتقد موجود

في شخص يسلم عليكم و يقول الحين بتكملون شهر و ماتكلمتوا عن بطولاتي و صولاتي وجولاتي في العالم ترا انا الحين شغال على فنزويلا :D

والتصريح هذا وين بيعلن على العربية ولا الجزيرة ياعزيزي ؟
أخي أن رغبت في نقاش أو حوار أو توضيح نقطه معينه هذا مقبول لكن أن يتحول الأمر لما يشبه جلسات الأستجواب في مجلس الأمة فهذا مرفوض .
لكن بشكل مختصر صنف من شئت ارهابيون وسأوافق عليها قطر والأخوان أرهابيون تكرم عينك لكن حماس أعذرني والله باقي ماتحولت لأفيخاي أدرعي .
فتح التي أنحرفت عن البوصله وأرتمت في حضن صهيون سلمت من ألسنتكم وتريدون منا تصنيف حماس أرهاب وهي لم تطلق طلقة خارج فلسطين .
(( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ))
شكراً لك

اخي هيرون

وما تعليقك على الارتماء الكامل للحضن الايراني (حماس) اليس من يوافق الشيطان يتبع جميع خطواته

على العموم الموضوع برمته مؤلم مؤسف والله المستعان وهذا إن دل دل على ضعفنا وقلة حيلتنا والى الله المشتكى وانا اقدر ما تقول بموازين معينه

اخي هيرون

وما تعليقك على الارتماء الكامل للحضن الايراني (حماس) اليس من يوافق الشيطان يتبع جميع خطواته

على العموم الموضوع برمته مؤلم مؤسف والله المستعان وهذا إن دل دل على ضعفنا وقلة حيلتنا والى الله المشتكى وانا اقدر ما تقول بموازين معينه

حياك الله
إذا علاقه حماس بإيران تضرنا عندها يمكن لومهم عليها ...
وما أرتموا في حضن طهران الا لأن حضن العرب محجوز لغيرهم . حماس ماتبغى فلوس تبغى سلاح وايران قدمت لهم سلاح ودعم طبعا ايران ماتدعمهم حبا فيهم بل تتاجر بقضيه فلسطين لاغير ...
أعطهم سلاح وبيتركون ايران .. هم مجبورين وليسوا مخيرين .
هذا اللي اشوفه ممكن صح وممكن خطأ .
شكرا لك ...

مدير ستاندرد تشارترد: الخلاف الخليجي يهدد مكانة دبي المالية
توقيت النشر16:26

حذر مدير مؤسسة ستاندرد تشارترد المالية من تداعيات الأزمة التي تمر بها منطقة الخليج على مكانة مدينة دبي على الصعيد المالي.

ونقلت وكالة رويترز عن رئيس المؤسسة بيل وينترز إن "دبي يخاطر بمكانتها كمركز مالي نتيجة المقاطعة المالية المفروضة على قطر من قبل الدول العربية الاربع، السعودية، الامارات، البحرين ،مصر".

ومؤسسة ستاندرد تشارترد هي واحدة من اهم الجهات التي تمنح القروض في الشرق الاوسط.

واضاف وينترز إن دبي ستواجه المزيد من الصعوبات للعب دور المركز المالي الاقليمي لكبريات المؤسسات المالية العالمية في حال استمرار الأزمة الحالية.

حذر مدير مؤسسة ستاندرد تشارترد المالية من تداعيات الأزمة التي تمر بها منطقة الخليج على مكانة مدينة دبي على الصعيد المالي.

ونقلت وكالة رويترز عن رئيس المؤسسة بيل وينترز إن "دبي يخاطر بمكانتها كمركز مالي نتيجة المقاطعة المالية المفروضة على قطر من قبل الدول العربية الاربع، السعودية، الامارات، البحرين ،مصر".

واضاف وينترز إن دبي ستواجه المزيد من الصعوبات للعب دور المركز المالي الاقليمي لكبريات المؤسسات المالية العالمية في حال استمرار الأزمة الحالية.
على دبى !!!!!

حياك الله
وما أرتموا في حضن طهران الا لأن حضن العرب محجوز لغيرهم . حماس ماتبغى فلوس تبغى سلاح وايران قدمت لهم سلاح ودعم طبعا ايران ماتدعمهم حبا فيهم بل تتاجر بقضيه فلسطين لاغير ...
شكرا لك ...

مالك لوا
جمعناهم في مكة ولا قصرنا ابد معهم ومتاكد تم دعمهم وقتها بملايين الدولارات والكل راضي
لكن حماس فيه احد يتحكم فيها
وحماس تبي سلاح اشك بالشي هذا
حماس متمسكه بسلطه والسلاح عذر ولو حصلت على سلطه كامله انتهى السلاح وبرضاها
مثل جماعه على القدس رايحين شهداء بالملايين واخر شي يهدي الجماهير لين انتهت اللحيه بسكسوكه ومحاوله نحشه

ستواجه مخاطر
قد تواجه صعوبات

انا شخصياً كقارئ أفضل ان اقرأ كلام فني حول كيف تتضرر دبي و مكانتها كمركز مالي في ظل الأزمة .. لان ما تواجهه قطر من صعوبات مالية في بنوك مثل باركليز و غيرها و ربما قطر مديونة ل SC ..

حياك الله
شكرا لك ...
ليسوا مجبورين، فاستغلال إيران ومتاجرتها بالقضية الفلسطينية أضرت بالعرب السنة أكثر من استفادة حماس بسلاح إيران.
فسلاح إيران لم يساعد حماس في تحرير فلسطين، ولن يغني عنها شيئا لو أرادت إسرائيل اقتحام غزة.
ولو كان السلاح يشكل خطرا على إسرائيل لما سمح لإيران بإيصاله.
وأي سلاح يشكل خطرا على إسرائيل لن يسكت عنه الغرب وأنت تعلم ذلك.
لكن كلها القضية متاجرة.

شي محير فعلا ....

ماهي حجم الاستثمارات القطريه في دبي او في الخليج بشكل عام

ااو

اين الخطر في دبي

هل هو بحجم الاستثمارات القطريه في دبي و التي لا تعادل 1% من السوق

او عزوف القطريين عن زياره دبي و الذي السواح البحريينيين اكثر منهم

شي محير فعلا ....

ماهي حجم الاستثمارات القطريه في دبي او في الخليج بشكل عام

ااو

اين الخطر في دبي

هل هو بحجم الاستثمارات القطريه في دبي و التي لا تعادل 1% من السوق

او عزوف القطريين عن زياره دبي و الذي السواح البحريينيين اكثر منهم