قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تحول الموضوع من حكومة قطر اللي ما بالفيران فار طاهر .. والحلوف الاخونجي
الى البحرين اللي نعال اصغر واحد فيهم بلحية القرضاوي

حيلة من لا حيلة له، يريدون تغيير الموضوع وتحوير دفة الحوار
وليلة البارحة صبَّوا نيران بغضهم وحقدهم على البحرين، كون إنني من البحرين وأشارك بكثافة في هذا الموضوع، وظنوا أنهم سينالون من البحرين لإحراج إبنة البحرين ومن ثم إخراجها من الموضوع، خسئوا وخاب مساعهم، الرجال في البحرين لا ينجبون إلا بنات الرجال، ولا ينجبون إلا أخوات الرجال، والأسود لا ينجبون إلا الأسود.

عبير البحرين @عبير البحرين

اخت عبير الساحل الغربي تم عمليات مسح وتقريبا البحرين كامله في عام 2014 او 2013 تقدرين تسالين اذا في احد لش بالشركه
بس موضوع اغلاق بعض دزيرة حوار اتوقع بسبب المحميه الي فيها

اما سؤالك الشخصي انا جدي بحريني الاصل من عائلة ال بوفرسن ومن قلالي
طلع من البحرين وهو صغير بسبب خلاف مع اعمامه بعد وفاة والده بسبب ورث وسبب عدم رضاهم على والدته تعرفين حركات اول / استقر بالدمام كان يعمل بمجال النفط بعدها لمن فتحو المطار بالظهران بحكم عمله السابق بالمطار بالبحرين رجع اشتغل بمطار الظهران
اغلب اخوالي رجعو البحرين والدتي ارجعت الان

مرحبا أخي الكريم boys_speed
والنعم فيك، وفي عائلتكم الكريمة، وأعرف عائلة آل بوفرسن جيداً، رايتكم بيضة، نخوة وشهامة ووطنية، وفوق هذا طيبة وخلق، وهدوء وجمال شواطئ قلالي انعكست في خلقكم الرفيع.
صحيح مناطق كثيرة في جزر حوار تعتبر محمية طبيعية، وأنا شخصياً أرى أن القيادة البحرينية تخطط على نار هادئة لجزر حوار، صحيح أن انقضى تقريبا 16عام على صدور حكم محكمة العدل الدولية، والناس في البحرين يقولون نريد عمران في جزر حوار، نريد مخططات سكنية، ولكن من وجهة نظري أن لدى الحكومة أهداف وخطط أخرى قد تظهر قريباً.
وتقبل تحياتي

عبير البحرين @عبير البحرين
بخصوص تداخل المياه من جهة الجسره والزلاق قالي مره في تداخل حتى اصلن نقطة التفتيش والجمارك تعتبر داخل البحرين كامله لكن هل تم التنازل عنها او ماشابهه الله اعلم

أي تداخل في المياه الإقليمية مع المملكة العربية السعودية لا خوف لدينا إطلاقاً
ننام ونحن مطمئنين وقريري العين، فالمملكة العربية السعودية تعين وتعاون، وسبق أعطتنا أكثر من حقنا في حقل أبو سعفة النفطي، وحصلت البحرين على جزيرة لبينة الصغرى الواقعة في فشت أبو سعفة دون أن يكون لأي منهما مياه إقليمية.
الله يعزها ولا يعز أحد عليها

رئيس الفيفا يقول

هناك 6 دول عربيه قدمت طلب بعدم استضافه قطر لنهائيات كاس العالم 2022 وهم
مصر السعوديه الامارات البحرين اليمن موريتانيا
سيتم عرض الامر علي المجلس واتخاذ ما هو مناسب
وقال نقل النهائيات لن يكون الاول فقد حدث من قبل
يعني نقلينه نقلينه بنسبه 100 %
الخسائر كبيره وتتزايد يوميا وبئر الخيانه مازال يرسل العفن والارهاب علي الجميع
الاسوء لم يظهر بعد لقطر
صعب بطلب 6 دول يتشال الكاس والا الفيفا نفسها هيترفع عليها قضايا من غير حساب

معلومة بسيط الكثير أستغرب و تعجب وتسائل عن سبب دفاع العمانيين عن قطر .
هل هو حب و وفاء لدولة من الدول العربية وان الدم واحد .
او هل هم يخشون على الخليج من الفتن والاقتتال و تفكك و يحاولون اصلاح ذات البين .
لا هذا ولا ذاك
الموضع مادي صرف من اجل اموال قطر يدافعون عنها ، لان قطر فتحت للعمانيين بس باب التوظيف في الجيش والشرطه و وظائف اخرى بسيطه ، فهم يخافون على اقتصاد قطر من التدهور و اذا تدهور سيتم تفنيشهم من الوظائف هذه حكاية دفاع العمانيين عن قطر .

حيلة من لا حيلة له، يريدون تغيير الموضوع وتحوير دفة الحوار
وليلة البارحة صبَّوا نيران بغضهم وحقدهم على البحرين، كون إنني من البحرين وأشارك بكثافة في هذا الموضوع، وظنوا أنهم سينالون من البحرين لإحراج إبنة البحرين ومن ثم إخراجها من الموضوع، خسئوا وخاب مساعهم، الرجال في البحرين لا ينجبون إلا بنات الرجال، ولا ينجبون إلا أخوات الرجال، والأسود لا ينجبون إلا الأسود.
دفاعك عن بلدك يشهد أنك بنت رجال
أسأل الله أن يسددك

على العموم اتوقع في اليوم تسريبات جديده اغلب المواقع تتكلم عن تسريبات جديده
شواية اللوز

اللوز هذا وقته وموسمه

معروف اللوز البحريني، وهو ثمر من ثمار مزارع وبساتين البحرين، وأول قرمة تقرمها بتشوف داخله أحمر مثل الدم، هو ثمر يؤكل ني وليس لحم للشوي

لا هذا ولا ذاك
الموضع مادي صرف من اجل اموال قطر يدافعون عنها ، لان قطر فتحت للعمانيين بس باب التوظيف في الجيش والشرطه و وظائف اخرى بسيطه ، فهم يخافون على اقتصاد قطر من التدهور و اذا تدهور سيتم تفنيشهم من الوظائف هذه حكاية دفاع العمانيين عن قطر .

قبل 3 ايام وقع الجانبين اتفاقية تطوير منتجعات سياحية في عمان ب1.5 مليار دولار بالاضافة لتشغيل الخطوط القطرية من مطار صحار .
الزبدة ان الكل حلب قطر في هالازمة بداية بالاتراك والايرانيين وانتهاء بالعمانيين .

لا هذا ولا ذاك
اخي فيرماخت لاتذكر عمان يبدو انها مقدسه عند بعض المشرفين سبق وحظروني وحذفو مشاركه لي لاني قلت ليش عمان موقفها رمادي من الازمه

اخي فيرماخت لاتذكر عمان يبدو انها مقدسه عند بعض المشرفين سبق وحظروني وحذفو مشاركه لي لاني قلت ليش عمان موقفها رمادي من الازمه
يااخي انا اوضح موقف العمانيين و سبب دفاعهم عن قطر. لا افتري عليهم .

قبل 3 ايام وقع الجانبين اتفاقية تطوير منتجعات سياحية في عمان ب1.5 مليار دولار بالاضافة لتشغيل الخطوط القطرية من مطار صحار .
الزبدة ان الكل حلب قطر في هالازمة بداية بالاتراك والايرانيين وانتهاء بالعمانيين .
عندي علم بهذه الصفقات لكن كلها حبر على ورق البيئه في عمان طارده للاستثمار من جميع النواحي ، سوف تدفع رشاوي لين تطلع عينك وعندهم بطء شديد في كل شي وفي الاخير ستحمل حقائبك و تعود لبلدك ، ياما سمعت عن مشاريع ضخمه في عمان و المفروض تكون اليوم موجوده على ارض الواقع لكن كله تخدير لشعب العماني ، وياما مناقصات حكومية كثيره لمشاريع يتقاسمونها بينهم ويضعون اعلى الاسعار لانجازها وفي الاخير يتم إلغائه هذا حال عمان بسبب الفساد .والكثير من الشركات تحاول أن تفتح لها فرع في عمان لكنها تصرف نظر عن الموضوع واصبحت شركات كانت في الاصل في عمان اغلقت مكاتبها و تجهت الى دبي ، فا ألف مبروك لقطر وعمان هذه الشراكة .

كل من تفر إليه قطر سيحلبها كالشاة، حتى إذا شح حليبها رموها، وستعود في الأخير إلى الرياض فالحل هناك.
كان بالإمكان الخروج مبكرا لو استجابت للمطالب.

وهذي بعد فضيحة جديدة تستعين بفريق ما يسمى بمعارضة
الذي اعتدا على سيارة ملك البحرين في لندن
لمهاجمة د.قرقاش؛ *

المصور المتطرف موسى عبد علي في قبضة جهاز الأمن البريطاني

WFWy

WFWz

ومصريين اخوان كمان

قطر تعيد حساباتها لمناقشة قائمة المطلوبين مع أميركا.

تابعوا على مباشر من قناة أبوظبي الرياضية • " .. الملف الأسود" • ورشاوى بأكثر من 17 مليار دولار من أجل تنظيم مونديال 2022

أولا البحرين يوجد بها مواطنون من الديانة اليهودية ويرجع وجود الحالي لليهود في البحرين لمهاجرين قدموا من العراق وأقدم وجود موثق رسميا يعود إلى نهايات القرن التاسع عشر

ومن اشهر العوائل اليهودية في البحرين وهم تجار عائلة النونو وتشتهر هذه العائلة في البحرين بامتلاكهم فروع عدة من محلات الصرافة المالية

والعديد من الدول العربية مازال بها مواطنوها من الديانة اليهودية لهم حقوقهم وواجباتهم كمواطنين

---------------------------------

والى الاخ DAGGER
ردا على تعليقك هذا
(((يعني بنيامين نتنياهو لو معه جواز أمريكي ممكن نشوفه يشتري حلوى شويطر بالمحرق
هههههههههههههههه
طيب الشكل و اللبس ما لفت نظر رجال الأمن بالبحرين
على مين تلعبها على مين يا ابن الناس :نكتة:))))

لا يوجد قانون في مملكة البحرين او اي دولة عربية يمنع دخول اشخاص تبعا لديانتهم جميع الدول العربية تسمح بدخول البشر من جميع الديانات يهود مسيح سيخ هندوس مجوس

القانون اذا سيمنع .. سيمنع من دخول اشخاص حسب الجنسية التي سيحملونها وليس ديانتهم... ارجو الامر وضح لك ولغيرك

مرحبا أخي الكريم Non
تصرف بعض رجال الأعمال مع بعض من أفراد اليهود البحرينيين مرفوض رفض بات لدى جميع شرائح الشعب البحريني، وأنا أول الرافضين لهذا التصرف المشين المخزي، والجميع في البحرين أدان وعبر عن رفضه بشتى الطرق، وشنوا حملة إعلامية عليهم، وفضحوهم في المقالات والصحف وفي المجالس، بل وحتى طالبوا بمقاطعة هؤلاء ممن شاركوا في هذا الخزي والعار.
كتَّاب وصحفيين وإعلاميين بحرينيين كتبوا في الصحف علانية، وما قصروا فيهم، ومثل ما نقول بالبحرين "خلوهم بيزة ما يسون"، بينما في الدويلة الجارة منذ عام 1995 وهم يستقبلون رؤوساء الكيان الصهوني في دويلتهم ويتمشى في شوارعهم ويزور مكاتبهم، ولم نجد ربع مقال صحفي من كويتب قطري يستنكر أو يشجب أويرفض، وكأن الأمر لا يعنيهم.
وتقبل تحياتي

فؤاد الهاشم
‏لم أعرف سبب زيارة وزير الخارجية للقاهرة الا من الرد المصرى وهو:" الاصرار على المقاطعة حتى تستجيب الدوحة"! هل كانت الزيارة لشق الصف الرباعى؟
.
مابي اربط بينها وبين نشبة ال الشيخ

لا هذا ولا ذاك
عندي علم بهذه الصفقات لكن كلها حبر على ورق البيئه في عمان طارده للاستثمار من جميع النواحي ، سوف تدفع رشاوي لين تطلع عينك وعندهم بطء شديد في كل شي وفي الاخير ستحمل حقائبك و تعود لبلدك ، ياما سمعت عن مشاريع ضخمه في عمان و المفروض تكون اليوم موجوده على ارض الواقع لكن كله تخدير لشعب العماني ، وياما مناقصات حكومية كثيره لمشاريع يتقاسمونها بينهم ويضعون اعلى الاسعار لانجازها وفي الاخير يتم إلغائه هذا حال عمان بسبب الفساد .والكثير من الشركات تحاول أن تفتح لها فرع في عمان لكنها تصرف نظر عن الموضوع واصبحت شركات كانت في الاصل في عمان اغلقت مكاتبها و تجهت الى دبي ، فا ألف مبروك لقطر وعمان هذه الشراكة .
يااخي انا اوضح موقف العمانيين و سبب دفاعهم عن قطر. لا افتري عليهم .
انت شو قصتك اليوم فتحت موضوع الصباح عن السلطنة وسبيت وغلطة علينه بم فيه الكافيه والحين مره ثانية عمان وعمان وعمان
انت فيك هوس عمان !!!ولا شو قصتك بضبط !!!
فساد ما فساد ما لك علاقة بلدنا وبكفينا ما حد شتكلك

وما العُماني الوحيد لي يشتغل في قطر من كل الدول العربية في موظفين وبمائات الألف ليش بس العُماني لي حار قلبك

ولعلمك اغلب العمانين في الجيش القطري إعارة من الجيش العُماني كمدربين يعنه ما هي وظيفة كله مهمه وراجع لجيشه والموظفين كلهم في شرطة بمائات وقانون يسمح اذا طرد من وظيفته يرجع لشرطة عمان مباشرتنا

وليش ما تذكر مصفاة النفط مع كويت قيمته تخطة 7مليار او مدينة صناعية مع الصين بعشرة مليار وكله خلال شهرين الماضيات اكبر بمليون مره من كل لي وقع مع قطر

انا عارف السبب عقدت الفرع ما زلت فيكم بس سيبقى الأصل أصل والفرع فرع مهم فعلت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى