قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
‏التايمز: ⁧‫#قطر‬⁩ مدينة لمجموعة " كاريليون" بـ 200 مليون جنيه استرليني نتيجة مشاركتها في مشروعات ⁧‫#كأس_العالم2022‬⁩.. و ⁧‫#الدوحة‬⁩ تزعم العكس. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#بريطانيا‬⁩
 
‏انهيار "كاريليون" بسبب الديون القطرية يشرد 8500 عامل.. والحكومة البريطانية ستدفع لموظفي الشركة العاملين في عقود للقطاع الخاص أجر يومين فقط دون حماية مماثلة لنظرائهم بالقطاع العام . ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#بريطانيا‬⁩
 
‏الجارديان: "كاريليون" عملت لمدة عام كامل بأحد مشروعات ⁧‫#كأس_العام2022‬⁩ دون أن تدفع ⁧‫#قطر‬⁩ لها أي أموال. ⁧‫#الإخبارية‬⁩
 
‏مخاوف من سلسلة إفلاسات تعلنها شركات أخرى بعد ⁧‫#كاريليون‬⁩ الأمر الذي يترتب عليه مستحقات بمليار جنيه استرليني لشركات التزويد المرتبطة بها. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#قطر‬⁩

—————————————-


‏مجلة برنت ويك: إفلاس ⁧‫#كاريليون‬⁩ يهدد 30 ألف شركة صغيرة ومتوسطة في ⁧‫#المملكة_المتحدة‬⁩. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#قطر‬⁩




——————————————


‏وزير بريطاني سابق: انهيار # كاريليون يماثل ما حدث لبنك ليمان برازرز في 2008 والذى ساهم مع أسباب أخرى فى الأزمة المالية العالمية.. ولا نعرف مدى وحجم التأثير. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#قطر‬⁩ ⁧‫#بريطانيا‬⁩


 
‏2.7 مليار دولار خسائر محتملة لبنوك بريطانية جراء إعلان ⁧‫#كاريليون‬⁩ إفلاسها. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#قطر‬⁩ ⁧‫#بريطانيا‬⁩
 
يا جماعه الخير

وين راح المليار دولار التي كشفتها الاستخبارات الروسيه

واين تم ضبطها تحديدا

ولماذا لم نشاهد فضح الامر اعلاميا بشكل كبير في كل القنوات الفضائيه
 
يا جماعه الخير

وين راح المليار دولار التي كشفتها الاستخبارات الروسيه

واين تم ضبطها تحديدا

ولماذا لم نشاهد فضح الامر اعلاميا بشكل كبير في كل القنوات الفضائيه


هذا الي نحن مستغربين منه
 
المؤامرة الإخوانية على بلاد الحرمين

عبدالحق الصنايبي


لقد كانت المملكة ملاذاً آمناً للإخوان «المسلمين» وضمنت لهم الحماية والعيش الكريم ولا نُزايد إن قلنا: إنها «أطعمتهم من جوع وآمنتهم من خوف»، في الوقت الذي كان فيه «إخوانهم» يلعقون جراحهم في زنازين عبدالناصر.

من حسنات الحروب والأزمات أنها تنقل المواقف المضمرة إلى مواقف معلنة والإستراتيجيات حبيسة المطبخ السياسي إلى العالم الواقعي، وتكشف الحليف والصديق والعدو والمتآمر. وقد لا تسعنا عدة كتب للتأريخ لعلاقة الإخوان بالمملكة منذ أول لقاء بين حسن البنا والملك عبدالعزيز، حين أراد كبير الإخوان (الذي علمهم السحر) أن يعرض عليه الدخول ضمن جماعة الإخوان أو السماح بنشر دعوته داخل المملكة، غير أن الملك عبدالعزيز، لم يكن لتمر عليه هذه الخدعة من هذا المبتدئ في مجال السياسة والطّموح للحكم حين أجابه «كلنا إخوان وكلنا مسلمون»، فبُهت الذي كفر وعاد البنا أدراجه يجر أذيال الخيبة ويُحول وجهته إلى دولة أخرى يمكن أن تكون حاضنة وراعية للفكر الإخواني.

لقد كانت المملكة ملاذاً آمناً للإخوان «المسلمين» وضمنت لهم الحماية والعيش الكريم ولا نُزايد إن قلنا: إنها «أطعمتهم من جوع وآمنتهم من خوف»، في الوقت الذي كان فيه «إخوانهم» يلعقون جراحهم في زنازين عبدالناصر.

غير أن الإخوان، وكعادتهم، ليس لهم حليف وليس لهم صديق إلا مصلحتهم، وصدق حسن البنا (وهو الكاذب) حين قال: «ويخطئ من يظن أن الإخوان المسلمين يعملون لحساب هيئة من الهيئات أو يعتمدون على جماعة من الجماعات، فالإخوان المسلمون يعملون لغايتهم على هدى من ربهم». (رسائل حسن البنا ص 136). وهنا ينطبق عليهم المثل الشائع «إذا أنت أكرمت الكريم ملكته وإذا أنت أكرمت اللئيم تمردا».

في هذا السياق، سنستعرض «بعض» تمظهرات المؤامرة الإخوانية التي خرجت للعلن، حتى تكتمل الصورة عند قارئ «الرياض» ويكشف المسلمون معالم المؤامرة التي يقودها محور الشر الثلاثي الأضلاع: تركيا، إيران، ونظام الدوحة.

الهيئة المزعومة لمراقبة إدارة السعودية للحرمين والمشاعر المقدسة:

دفع الحقد التركي والعداء الأيديولوجي الإيراني والتواطؤ الإخواني بقطر إلى تحريك بعض الخلايا الإخوانية النائمة في محاولة يائسة للنيل من المملكة عبر الطعن في مصداقيتها واتهامها بتسخير المشاعر المقدسة لأهداف سياسية لم تُفصح عنها مكونات «الثالوث الإرهابي». وهنا تدخل الذراع الإعلامي للإخوان للترويج لهذه الهيئة، حيث جاء في قصاصة لموقع «الجزيرة نت»: «أُعلن في ماليزيا عن إنشاء هيئة دولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين والمشاعر المقدسة، بما في ذلك المواقع التاريخية الإسلامية، وقالت الهيئة: إنها تسعى لمنع استخدام الأراضي المقدسة لأغراض سياسية. وذكرت الهيئة في بيان أنها تسعى إلى وقف أعمال طمس الهوية الإسلامية في مكة المكرمة والمدينة المنورة»!! وفي الحقيقة لم نجد في قواميسنا «الأخلاقية» ما نرد به على هذا الطرح الذي لا يستحق لا أخلاقياً ولا دينياً الرد عليه.

عندما يرضع «إخوان الجزائر» من لبن الضرع القطري

علي بلحاج، القيادي الإخواني، الذي ظل يُمني النفس، برفقة شيخه الإخواني الآخر مدني بلحاج، بحكم الجزائر بداية التسعينيات، عن طريق استغلال الآلية الديمقراطية للوصول إلى السلطة، خرج علينا في فيديو مصور يعيد اجترار نفس الطرح القطري بالقول: «روحوا احكموا في أي أحد، هاي عندكم (يقصد الدولة السعودية) شبه الجزيرة العربية، لكن مكة والمدينة لازم أن الأمة العربية والإسلامية هي التي تقوم عليها». ويضيف هذا الإخواني بالقول: «لابد أن نَفْتَكَّ مكة والمدينة من النظام السعودي». هذا الطرح الإخواني «الأحمق» يتلاقى بالمطلق مع طموحات «ثالوث الشر» عبر «الهيئة» المزعومة التي يُروج لها النظام القطري.

إخوان المغرب: المناصب في المغرب والولاء لقطر

خرج علينا مؤخراً البرلماني الإخواني عن حزب العدالة والتنمية علي العسري، ليشن هجوماً لاذعاً على الطريقة التي أدارت بها المملكة موسم الحج الماضي، رافضاً، ما أسماه، «احتكار» المملكة لتنظيم موسم الحج وضرورة إنشاء هيئة إسلامية يعود لها «امتياز» تنظيم موسم الحج!! هذا الموقف، لا يمثل فقط تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لدولة شقيقة تربطها بالمغرب علاقات إستراتيجية، بل يتجاوزه إلى اعتباره موقفاً يتضارب والموقف الرسمي للمملكة والتي يقود حزبه تشكيلها الحكومي للمرة الثانية على التوالي.

من خلال ما سبق، تبدو معالم المؤامرة على المملكة واضحة، ويتأكد بالملموس للمواطن السعودي الفطِن صواب وشرعية الموقف السياسي الحاسم ضد نظام الدوحة الذي يحاول تغيير البيئة الإستراتيجية الخليجية لما يخدم الطرح الإخواني الأردوغاني والفارسي الإيراني


جريدة الرياض الخميس غرة جمادى الأولى 1439هـ - 18 يناير 2018م
 
قد يكون خطآ املائي ولا اعتقد بانه يقصد هذا الحساب لان قبل اشارته لهذا الحساب كتب هاشتاق سويسرا، وبمجرد كتابة @Swiss سيظهر لك العديد من الحسابات السويسرية الحكومية الموثقة لكن ترك المغزى من التغريدة والتركيز على الامور الجانبية الصغيرة يدل على عدم الرغبة في فهم المقصود في التغريدة، ولو انك قمت بجلب مصادر تنفي هذا الخبر او طالبت على الاقل برابط للخبر لتتيقن بنفسك لقلنا انك تبحث عن الحقيقة.....شخصيا لا يهمني كلام الغرب او العرب تجاه السياسة القطرية فبالنسبة لي ظهر تآمر قطر على الدول العربية وعلى الاسلام!! وهذا الكلام ملاحظة من سنين عبر تقارير قناة الجزيرة الانجليزية الي يظهر السعودية بمظهر الدول الراعية للارهاب والارهابيين.
لست أنا من أدعي ونشر خبراً بدون مصدر ، ولذا رجاء إيصال رسالتك إلي حساب إنفوجرافيك السعودية !
 
نجل الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني#
Capture.JPG


شقيق الشيخ عبدالله #
DTl7pseWkAEgWny.jpg

قال الشيخ خالد بن علي بن عبد الله آل ثاني إن المعلومات التي تصل عن شقيقه الشيخ عبد الله المحتجز في متضاربة، بشأن وجهة السفر التالية وما يتعلق بعائلته التي ترافقه، مؤكدا أنه نقل إلى المستشفى جراء الضغوط التي يتعرض لها من سلطات الإمارات.

وأضاف الشيخ خالد في تصريحات للجزيرة أن العائلة علمت صباح اليوم الاثنين أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني تعرض لمتاعب صحية نتيجة الإرهاق والضغط عليه مما استدعى نقله إلى المستشفى، مؤكدا أن صحته مستقرة. وتابع أنه تلقى وعدا بالخروج من المستشفى متى رأى الطبيب ذلك.

وفي وصفه للظروف التي يمر بها شقيقه في الإمارات، ذكر الشيخ خالد بن علي بن عبد الله آل ثاني أن العائلة قدمت بلاغات إلى والمنظمات الدولية لطلب مساعدتها في الاطمئنان على صحة الشيخ عبد الله وسلامته.

وأوضح أن مسؤولي التشريفات الإماراتيين أبلغوا شقيقه فجر اليوم بأنهم سيسمحون له بالسفر إلى بريطانيا، وهي الوجهة التي يريد المغادرة إليها، لكنهم تراجعوا بعد ذلك وأخبروه أنه لا يمكنه السفر إليها لأن جوازه موقوف من قبل السلطات القطرية، في حين أن الجواز ساري المفعول.

وقال إن المسؤولين الإماراتيين أبلغوا شقيقه أن بإمكان ابنتيه اللتين ترافقانه أن تسافرا بمفردهما إلى بريطانيا، على أن يبقى هو في الإمارات، لكنه رفض ذلك. كما نقل عن الشيخ عبد الله آل ثاني أن المسؤولين في الإمارات كانوا يبلغونه أحيانا بأنه سيتم ترحيله إلى السعودية، وأحيانا أخرى يبلغونه بأنهم سيسمحون له بالسفر إلى الوجهة التي يريد.

يذكر أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني -وهو من أعضاء الأسرة الحاكمة في - قال في تسجيل مصور الأحد إنه محتجز في بعد أن استضافه ولي عهدها الشيخ آل نهيان، وأكد أن أي مكروه يصيبه سيكون ولي عهد أبو ظبي مسؤولا عنه.

وقد تراجعت وكالة الأنباء الإماراتية عن الخبر الذي بثته بشأن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني وقالت فيه إنه كان ضيفا على دولة الإمارات وغادرها بناء على طلبه، إذ عمدت الوكالة إلى سحب تغريدتها من موقع تويتر بعد وقت قليل من نشرها.
 
اللي متاكد منه بيجي اليوم اللي يتم فيه طرد سرابيت الارشاد وعبيده من الخليج
 
مشاهدة المرفق 100055

نفس أسلوب ليلة تصريحات وكالة الأنباء القطرية ... هذه سخافة عندك تحليل او اشاعة ضعها في تقرير اخباري او سربها لصحيفة معينه .. اما التحكم في حسابات المواقع المشهورة وبث التحليل كخبر عاجل فوالله إن هذه السخافه بعينها

حتى طريقة الاشاعة سخيفة .. شف اسلوب الخصم الواحد يا شاف اشاعتهم شوي ويصدق من طريقة تسريبها ثم تداولها عقب كم ساعه بالقنوات

مهب تجيبلي اشاعه وتعممها على الصحف يعرضونها وقت واحد!!
أخي الكريم ,
أحييك علي تحري المصداقية التي يعاني منها أعضاء كثيرون بسبب هذه الأزمة .

للأسف هذه الأزمة أظهرت مستوي متدني جداً في ثقافة الخلاف أو حتي إدارتها , لا فكر لا رؤية لا هدف لا شيئ .. فقط لأننا أردنا هذا فلا بد أن يكون .

فليعن الله الجميع علي المصائب القادمة إن إستمرت الأزمة بهذا التدني #.
 
الاخوان المفلسون او منافقين هذه الامه خطرهم على الاسلام اشد من خطر كافة اعداء دين الاسلام لانهم منبع ومصنع للخوارج والقاعده ومصدر للقلاقل والفتن والحروب بين المسلمين وتفتيت الدول العربيه
لا يوجد مكون يستطيع تفتيت الدول العربيه الا هم عليهم من الله ما يستحقون
فهم مع اذناب ايران مطايا لكل اعداء الامه الاسلاميه لتنفيذ اجنداتهم لتفرقه صف المسلمين واثارة القلاقل والحروب الاهليه
وطبعا اول المستفيدين منهم صهاينة تركيا واسرائيل ومجوس ايران
يجب التحذير من فكر الاخوان الارهابي في كافة المنابر والمساجد والمدارس والمجالس



 
كثير منكم يتسال مدى تعنت القيادة القطرية للمطالب وهذا بسيطة لان دولة قطرة مبنية تحت فكر الاخوان المجرمين والفكر الاخواني هو الذي يديرها لذلك ترى هذا التعنت ...اتمنى نسيان قطر وابقاء الامور هكذا لمدة عشرة سنوات
 
الفاشل اعلاميا بتصدير الكذب عدو نفسه
غشيم وغشامته بتنكبه!
 
نجل الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني#
مشاهدة المرفق 100070

شقيق الشيخ عبدالله #
مشاهدة المرفق 100071

اول شي مصدرك غير موثوق وهو غير معترف فيه في المنتدى بسبب كثرة الكذب
و تم تهديد الشيخ عبدالله بأبنائه الذين في قطر اذا ذهب الى مؤتمر المعارضة في لندن و يجب أن تخرج من الامارات والا سوف يقتل ابنائك و يتم تصوير الجريمه وكأنها حدثت بشكل طبيعي أما حادث سياره او غرق أو إسقاط مروحية اواواو تنظيم الحمدين معروف بإجرامه .
 
اول شي مصدرك غير موثوق وهو غير معترف فيه في المنتدى بسبب كثرة الكذب
و تم تهديد الشيخ عبدالله بأبنائه الذين في قطر اذا ذهب الى مؤتمر المعارضة في لندن و يجب أن تخرج من الامارات والا سوف يقتل ابنائك و يتم تصوير الجريمه وكأنها حدثت بشكل طبيعي أما حادث سياره او غرق أو إسقاط مروحية اواواو تنظيم الحمدين معروف بإجرامه .

لم أضع رابط الجزيرة لخبر من تحريره ، ولكن وضعت الرابط لمشاهدة فيديو تعليق شقيق الشيخ عبدالله ، وكان الإقتباس لمحتوي كلامه .

وباقي تعليقك كلام مرسل لا دليل عليه ...
 
لم أضع رابط الجزيرة لخبر من تحريره ، ولكن وضعت الرابط لمشاهدة فيديو تعليق شقيق الشيخ عبدالله ، وكان الإقتباس لمحتوي كلامه .

وباقي تعليقك كلام مرسل لا دليل عليه ...
انتا شو اخبارك اخينا أبو البراء أن شاء الله كل شي تمام .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى