قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
والله حمد المزروعي هذا انسان قليل أدب ويحتاج من يقص اصابعه حتى لا يعود للكتابه ثانيه

والله ليست من المرجله ولا من المروءه ولا من الشهامه ولا من الدين في شيء ان تتعرض للأعراض بهذه الطريقه

كل املي ان توقف القياده الإماراتيه هذا السفيه عند حده

وقح بكل ماتعنيه الكلمة
الله العالم انه مجبور يكتب كذا وعلى فكره ترى له مدة ماهي جديدة

والله اني استحي اقولها هنا رغم اختلافي مع الحمدين والاخوان الهمج

يا كثر السرابيت. مريت على حسابه في تويتر. الا الاعراض.

والله حمد المزروعي هذا انسان قليل أدب ويحتاج من يقص اصابعه حتى لا يعود للكتابه ثانيه

والله ليست من المرجله ولا من المروءه ولا من الشهامه ولا من الدين في شيء ان تتعرض للأعراض بهذه الطريقه

كل املي ان توقف القياده الإماراتيه هذا السفيه عند حده
ياريت تصور شو قال و ترسل على الخاص .
مافي احد يأيد السب و تعرض للاعراض لكن ياشباب نرجع و نقول جماعة قطر و الجراثيم الالكترونيه القطرية هي من بدأ في أنها تجرأ الناس في سب وشتم و تعرض للاعراض الحكام العرب .
انا قريت سباب و شتائم كثيره منهم لكن لم اتخيل في حياتي أنه يوجد أنسان يقول مثل هذا الكلام ولي من تخيلوا لي أمرأة عمرها في التسعين زوجة الشيخ زايد الله يرحمه ، هذه المرأة التي لم نرى ظل عبائتها يشتمونها في عرضها هؤلاء خنازير قطر الاخونجية و حتى الشيخ زايد الله يرحمه يشتمونه هؤلاء الخنازير .
انتوا يمكن ماتردون لي اي درجة وصل انحطاط جراثيم قطر فقط يوصلكم شتائم حمد ، نرجع و نقول لا احد يأيد السب و تعرض للاعراض لكن المثل يقول البادي اظلم .

التعديل الأخير:

مهما قال المزروعي ما يوصل قذارة السويدي
المزروعي أقلّها وجه كلامه حصراً ل موزة و ليست كل القطريات
السويدي قذف أعراض السعوديات من غير إستثناء

مهما قال المزروعي ما يوصل قذارة السويدي
المزروعي أقلّها وجه كلامه حصراً ل موزة و ليست كل القطريات
السويدي قذف أعراض السعوديات من غير إستثناء
يااخي توني دخلت حساب حمد ياخي الي قاله يعتبر كلام تافه مقارنة بشتائم الفظيعة التي يقولها الاخونجية .

القذر محمد السويدي اللي له شركة مالية ف السعودية

أعلن انا ملك بأنه ﻻيجوز ان نقول آل سعود ﻻن (الآل) ﻻتطلق إلا على الصالحين أسوه بآل ياسر وآل عمران وآل إبراهيم وال ثاني بل يجب ان ندعيهم ببني سعود أسوه باليهود لبني النضير وبني قريضه وبني قينقاع يرجى التعميم والنشر

مافي شي اسمه الحكومة السعودية اسمها

الشعب السعودي سابقاً والسويدي حالياً كل الشكر والتقدير لكم على المساندة والدعم والتأييد والمبايعة وإعذروني لأن الخاص لم يعد يتحمل الآلاف من رسائلكم التي افتخر كثيراً بها

DTRsPbjXUAEqDRi

أعلن انا ملك بأنه ﻻيجوز ان نقول آل سعود ﻻن (الآل) ﻻتطلق إلا على الصالحين أسوه بآل ياسر وآل عمران وآل إبراهيم وال ثاني بل يجب ان ندعيهم ببني سعود أسوه باليهود لبني النضير وبني قريضه وبني قينقاع يرجى التعميم والنشر

الشعب السعودي سابقاً والسويدي حالياً كل الشكر والتقدير لكم على المساندة والدعم والتأييد والمبايعة وإعذروني لأن الخاص لم يعد يتحمل الآلاف من رسائلكم التي افتخر كثيراً بها

DTRsPbjXUAEqDRi
اشوا ان اللي مقاطعينها قطر مب الامارات
#كتمه

DTRsPbjXUAEqDRi

هذا اقذر مغرد ريته في الدنيا

بعد ما تقرأ تغريداته لازم تتوضا 7 مرات من قذاره لسانه

عاجل
.
.
#تركيا تُبلغ المسؤولين القطريين رسمياً بأنها ستسحب غالبية وحداتها من #قطر لأن أمامها معركة أهم مع وحدات الحماية الكردية على الحدود مع #سوريا.

.
.

ههههههههههههههههه

‏1
مهما حاولت ‎#تركيا إيهام ‎#قطر بأن أمنها أولوية بالنسبة لها إلا أن تلك الأولوية تسقط عند حد أمنها القومي .

‏2
المنظر المرتبك الذي بدا عليه ‎#يتيم_المجد أمام خليفته ‎#أردوغان له ما يفسره أكثر من موضوع قصة المليار دولار المخبأة بصناديق ‎#الصليب_الأحمر

‏3
ومصادر تركية :
الزيارة المفاجئة لتميم إلى ‎#تركيا كانت للتوسل إلى ‎#أردوغان بعدم سحب القوات التركية الموجودة في ‎#قطر

‏4
‎#تركيا أبلغت المسؤولين القطريين أنها ستسحب غالبية وحداتها من ‎#قطر لأن أمامها معركة أهم مع وحدات الحماية الكردية على الحدود مع ‎#سوريا

‏5
وبالفعل، فطلائع التعزيزات التركية بدأت بالوصول إلى الحدود السورية تمهيدا للاشتباك مع وحدات الحماية الكردية ورداً على تحرك واشنطن لنشر قوة أمنية حدودية يمثل بها ‎#الأكراد العدو اللدود لأردوغان

‏6
ذلك كله هو ما يفسر مسارعة ‎#قطر بإبرام اتفاقية أمنية مع حلف ‎#الناتو والتي تعد خطوة رمزية لن تستفيد منها ‎#الدوحة الكثير عدا عن تدريبات أمنية مشتركة بسيطة..

نفس أسلوب ليلة تصريحات وكالة الأنباء القطرية ... هذه سخافة عندك تحليل او اشاعة ضعها في تقرير اخباري او سربها لصحيفة معينه .. اما التحكم في حسابات المواقع المشهورة وبث التحليل كخبر عاجل فوالله إن هذه السخافه بعينها

التعديل الأخير:
انا ضد التعرض لاعراض الناس وحتى ضد شتيمتهم. يجب ان نترفع عن ما يفعله غيرنا. فنحن بيضة الاسلام ونقطة القلب منه ورمانة ميزان الشرق الاوسط واصحاب الباب الرفيع.

نحن لسنا كغيرنا ويجب ان نتصرف على هذا الاساس.

الحل هو قتال من يشتم عرضك ليس ان تشتم عرضه هو. يجب ان نحافظ على فروسيتنا امام هؤلاء الاوباش.

قمأ الله وجوههم في جهنم.

أثني على كلام الأخوة ممن يرفضون التعرض للأعراض،
لكن للأسف الذباب الإلكتروني لخلايا عزمي على مواقع التواصل الإجتماعي يكتبون أفضع وأشنع وأقبح وأقذر الكلمات في حسابات شخصيات ورموز دول مجلس التعاون الخليجي، اذهبوا إلى حساب وزير خارجية البحرين وشاهدوا كمية الكلام القذر الذي يكتبونه، وثم اذهبوا إلى حسابات بنات البحرين الناشطات على توتير واقرأوا الكلام القذر الوقح القبيح الذي يكتبونه لبنات البحرين، كلام لا يتصوره العقل ويندي له جبين البشرية، وللعلم هؤلاء اللذين يكتبون في حساباتنا على توتير بحثنا عنهم وعرفنا بأنهم قطريين أب عن جد وليسوا مرتزقة من الدول العربية بل هم من قبائل وعوائل قطر،
أما المزروعي ما كتبه في تغريدته الأخيرة فهي صفر على الشمال قياساً لما كتبوه القطريين لبنات البحرين ولوزير خارجية البحرين.
أكرر مرة أخرى أنا ضد التعرض للأعراض، ولا أتقبله إطلاقاً إطلاقاً إطلاقاً.

مشاهدة المرفق 100055

نفس أسلوب ليلة تصريحات وكالة الأنباء القطرية ... هذه سخافة عندك تحليل او اشاعة ضعها في تقرير اخباري او سربها لصحيفة معينه .. اما التحكم في حسابات المواقع المشهورة وبث التحليل كخبر عاجل فوالله إن هذه السخافه بعينها

يا أخي حتى موضوعية بالخبر ما فيه

كم تعداد القوات التركية في قطر ؟
٥٠٠ و لا ١٠٠٠ أو ٢٠٠٠ و لا حتى ٥٠٠٠
يا رجل بالغ و قول ١٠،٠٠٠

وش هو تآثير الرقم على عملياتهم العسكرية في سوريا !

يا أخي حتى موضوعية بالخبر ما فيه

كم تعداد القوات التركية في قطر ؟
٥٠٠ و لا ١٠٠٠ أو ٢٠٠٠ و لا حتى ٥٠٠٠
يا رجل بالغ و قول ١٠،٠٠٠

وش هو تآثير الرقم على عملياتهم العسكرية في سوريا !
حتى طريقة الاشاعة سخيفة .. شف اسلوب الخصم الواحد يا شاف اشاعتهم شوي ويصدق من طريقة تسريبها ثم تداولها عقب كم ساعه بالقنوات

مهب تجيبلي اشاعه وتعممها على الصحف يعرضونها وقت واحد!!

الكلب السويدي له تغريدة حذفها و إعترف إنه هو اللي نشرها
طعن في أعراض السعوديات كلهم بدون أي إستثناء
و إكلاب الإخونج محد جاب طاريها

لكن موزة غير
سجل اسمه في اللسته واتمنى أن نسوي لستة في اسماء كل هؤلاء السفهاء و نحطها في المنتدى و اتوقع الاخت عبير البحرين تعرف أغلبهم ، علشان تقدمهم للعدالة في الوقت المناسب مع الأدلة .
قطر هذه خلاص راح تدمر المسألة مسألة وقت يااخي بالعقل يقولون القذافي مجرم كيف وضع ليبيا اليوم ، يقولون علي عبدالله صالح مجرم ما هو حال اليمن اليوم ، يقولون لا اكيد بشار مجرم وطبعا سوريا دمار اليوم ، فما بالك بتنظيم الحمدين اصل الإرهاب مع الصهيوني عزمي بشارة مع جماعة الإخوان المجرمين المفسدين متجمعين في مكان واحد ، اكيد هذا المكان راح يدمر .
المسألة مسألة وقت ألا اذا حدث انقلاب في الداخل وهذه صعب في هذه الفتره .

‏التايمز: تأخر ⁧‫#قطر‬⁩ عن سداد المستحقات يدمر مجموعة " كاريليون" أحد عمالقة الانشاءات البريطانية.. والبنوك ترفض إقراضها. ⁧‫#الإخبارية‬⁩ ⁧‫#بريطانيا‬⁩

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى