والي #شمال_دارفور بالإنابة يقف على #الغنائم التي تم الاستيلاء عليها من #الحركات_المتمردة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كلاكيت للمرة المليون نفس الكلام بدون سند
والله شفت كل الصور والفيديوز ماشفت طلقة واحدة مصرية بس هو الاصرار علي المتاجرة بالأوهام وبس
المدرعات الي عمالين تنزلوا صورها بتخدم في اليمن وبتخدم في ليبيا بس قررتو فجأة انها مصرية ! والاغرب انها كوجر اوكرانية مصممين تخلوها مصرية بالعافية يعني ؟؟؟؟
عموما الموضوع اصبح كوميدي الي اقصي حدا وتعدي مرحلة النقاش والاقناع الي مرحلة التعصب والتدليس

كلاكيت للمرة المليون نفس الكلام بدون سند
والله شفت كل الصور والفيديوز ماشفت طلقة واحدة مصرية بس هو الاصرار علي المتاجرة بالأوهام وبس
المدرعات الي عمالين تنزلوا صورها بتخدم في اليمن وبتخدم في ليبيا بس قررتو فجأة انها مصرية ! والاغرب انها كوجر اوكرانية مصممين تخلوها مصرية بالعافية يعني ؟؟؟؟
عموما الموضوع اصبح كوميدي الي اقصي حدا وتعدي مرحلة النقاش والاقناع الي مرحلة التعصب والتدليس

نعود ونقول ان مصر لم تنفي ان هذه المدرعات لها حتى هذه اللحظة وخصوصا انها تخدم في مصر

نتمني من القيادة في السودان الحبيب التدقيق والتخلي عن هذا النهج الاعلامي الغير مبرر وتشكيل لجان للتحقيق للوصول الي نوعية الاسلحة المضبوطة ومصدرها بدلا من التسرع الذي حدث والذي لا يصب في مصلحة اي طرف من الاطراف

نعود ونقول ان مصر لم تنفي ان هذه المدرعات لها حتى هذه اللحظة وخصوصا انها تخدم في مصر
مشاهدة المرفق 79594

هي الصورة ليست اثبات علي انها تخدم في مصر
الصورة بجودة ضعيفة اي انها قابلة لان تكون اصلا معدلة باحدي برامج الحوسبة
ثانيا اثبتنا ان المدرعة تخدم في ليبيا وجنوب السودان حتي تحالفة اعادة الامل يوجد به نفس المدرعات والسودان مشاركة في التحالف وعدم النفي لا يعني القبول ياعزيزي لكنها امور تحل بين القادة في اجتماعات الغرف المغلقة وان انتهج جانب صف الاعلام فالجانب الاخر معلوم عنه انه لا يناقش هكذا امور عبر وسائل الاعلام

هي الصورة ليست اثبات علي انها تخدم في مصر
الصورة بجودة ضعيفة اي انها قابلة لان تكون اصلا معدلة باحدي برامج الحوسبة
ثانيا اثبتنا ان المدرعة تخدم في ليبيا وجنوب السودان حتي تحالفة اعادة الامل يوجد به نفس المدرعات والسودان مشاركة في التحالف وعدم النفي لا يعني القبول ياعزيزي لكنها امور تحل بين القادة في اجتماعات الغرف المغلقة وان انتهج جانب صف الاعلام فالجانب الاخر معلوم عنه انه لا يناقش هكذا امور عبر وسائل الاعلام

عموما غندور قدم الملف للسيسي لننتظر ونرى مع ان هناك من اقر بخدمتها في مصر

الله يحفظ بلدينا لما يحبه ويرضاه وتحياتنا لاهلنا في السودان الحبيب وكل الدول العربية
تصبحوا علي الف خير

بسم اللَّـه الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة إلا باللَّـه العلىّ العظيم

يحكى أن رجلين اختصما فى ظلٍ أسود رأوه من بعيد.. فقال أحدهم: غراب.. وقال الآخر: عنزة.. وظل كل منهما متمسك برأيه.. فتخاصما.. وقررا الذهاب للتأكد بأنفسهم.. فلما اقتربا من الشىء.. طار فى السماء.. فنظر الأول للآخر.. لعله يعترف.. فقال له: "عنزة ولو طارت"!..

:)

الأخوة السودانيين.. برغم كل شىء..

أين الدليل الذى لا يقبل الشك.. على أن الأسلحة مصرية؟!.

واللَّـه غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون

التعديل الأخير:
مشاهدة المرفق 79594
ارجع للصفحات السابقة من الموضوع ستجد الاخ soly @soly قد أوضح أن ما تمتلكه مصر من مدرعة كوجار هو 10 مدرعات تخدم في الشرطة المصرية وقد حصلت عليها كهدية من الإمارات
المدرعات تخدم في جيوش ليبيا والسودان
ولا تخدم في الجيش المصري
من الجيد انك تعرف ان ما لدديكم هي مدرعة كوجار وليست الوليد كما يقول الضابط السوداني في الفيديو

ارجع للصفحات السابقة من الموضوع ستجد الاخ soly @soly قد أوضح أن ما تمتلكه مصر من مدرعة كوجار هو 10 مدرعات تخدم في الشرطة المصرية وقد حصلت عليها كهدية من الإمارات
المدرعات تخدم في جيوش ليبيا والسودان
ولا تخدم في الجيش المصري
من الجيد انك تعرف ان ما لدديكم هي مدرعة كوجار وليست الوليد كما يقول الضابط السوداني في الفيديو

طيب انا معاك .. لماذا مصر لم تنفي ؟

اقرا بيان الخارجية المصرية
ثم تصريحات السيسي
ستجد عبارات النفي شديدة وحازمة

بالمناسبة لو الامر يخص دولة أخرى غير السودان لم تكن ستجد كل هذه المشاركات التوضيحية والبحث من المصريين
لان السودان له وضع خاص في قلوب المصريين يختلف عن اي بلد آخر
انا شخصيا وبحكم عملي تقابلت مع أشخاص من عدة دول عربية لم اجد اطيب واحب إلى قلبي من السودانيين و أحب مصادقتهم واسعى اليها

وأخشى بشدة من ان يقابلني صديق سوداني يزما ما ويقول لي انتم اعطيتم المتمردين في بلدي مدرعات

عموما ننتظر قادم الايام

ثم تصريحات السيسي
ستجد عبارات النفس شديدة وحازمة

بالمناسبة لو الامر يخص دول أخرى غير السودان لم تكن واحد ما هذه المشاركات التوضيحية والبحث من المصريين
انا شخصيا وبحكم عملي تقابلت مع أشخاص من عدة دول عربية لم تجد اطيب واحب إلى قلبي من السودانيين و أحب مصادقتهم واسعى اليها

وأخشى بشدة من ان يقابلني صديق سوداني ويقول لي انتم اعطيتم المتمردين في بلدي مدرعات

عموما ننتظر قادم الايام
ثم تصريحات السيسي
ستجد عبارات النفس شديدة وحازمة

بالمناسبة لو الامر يخص دول أخرى غير السودان لم تكن واحد ما هذه المشاركات التوضيحية والبحث من المصريين
انا شخصيا وبحكم عملي تقابلت مع أشخاص من عدة دول عربية لم تجد اطيب واحب إلى قلبي من السودانيين و أحب مصادقتهم واسعى اليها

وأخشى بشدة من ان يقابلني صديق سوداني ويقول لي انتم اعطيتم المتمردين في بلدي مدرعات

عموما ننتظر قادم الايام

هنا المشكلة انت كمصري مقتنع بتصريحات الخارجية والسيسي وانا كسوداني غير مقتنع لانها لم تقل صراحة ان المدرعات ليست لهم وانما حديث عام

عموما ننتظر ونرى

بسم اللَّـه الرحمن الرحيم
لا حول ولا قوة إلا باللَّـه العلىّ العظيم

أنصح إخواننا الأشقاء فى السودان بسحب قواتهم من اليمن.. وعدم التحالف مع أهل الغدر وقطيعة الأرحام ومحاربى المجاهدين.. ومانعى المعونة عن الأيتام..

عليكم ألا تفرحوا بمكاسب.. تسوقها الخيانة!..

يبدو لى أن الإيمان على المحك..

دمتم بخير.

واللَّـه غالبٌ على أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون

هنا المشكلة انت كمصري مقتنع بتصريحات الخارجية والسيسي وانا كسوداني غير مقتنع لانها لم تقل صراحة ان المدرعات ليست لهم وانما حديث عام

عموما ننتظر ونرى
بدعي عليك طول الليل يا زول ...
نسيت نفسي وانا بتكلم معاك بلليل ونسيت اشرب قبل الفجر وصاحي عطشان بشكل هيستيري ...
منهم لله المتمردين .

نسيت نفسي وانا بتكلم معاك بلليل ونسيت اشرب قبل الفجر وصاحي عطشان بشكل هيستيري ...
منهم لله المتمردين .
تستاهل مالك ومالهم كبر دماغك ياعم الحج متشغلش بالك بالكلام الفارغ
تاني مره متعملهاش لتنسي تتسحر اصلا

تستاهل مالك ومالهم كبر دماغك ياعم الحج متشغلش بالك بالكلام الفارغ
تاني مره متعملهاش لتنسي تتسحر اصلا
الحمد لله اني اتسحرت .. بس ايه الجو نار والعطش عقاب . ربنا يتقبل مننا ومنك

منهم لله المتمردين .

؛ث:؛ث:؛ث:؛ث:؛ث: دي خطة ونجحت

رد على ماذا هو فيه اتهام رسمى حتى الان ده مجرد انهم بيقولو بيقولو ان المدرعات شبه اللى بتخدم فى مصر ومصر لو عاوزه ترد هيكون ردها مزلزل
وده ابلغ رد علشان نبطل هيصه

ده رد على استفسارك عن فيرس سى فاكر

تاكيد على ان العلاقات اكبر من اى نظام حاكم سواء مصرى او سودانى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى