حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
على العموم رمضان إحتمال بكرا، مجرد تنبيه بإغلاق الموضوع في حال رؤية الهلال.

على العموم رمضان إحتمال بكرا، مجرد تنبيه بإغلاق الموضوع في حال رؤية الهلال.

مبارك عليكم الشهر وعلى جميع الاعضاء

الا الاعضاء الاخونج مالهم مباركة مني .. عشان لا أتهم بدعم الارهاب :مبتسم:

مبارك عليكم الشهر وجعله شهر رحمه ومغفره وجعله شهر بركة ان شاء الله على حكومات و شعب الخليج وكل شعوب الامة الاسلامية والعربية

اعلامك لو نزيه ويبغى مصلحة بلده ماتعامى عن اشياء وركز على اشياء .. طبعا لغاية في النفوس المريضة ... انا يكفيني اشتراك العبريةفي المؤامرة ورص صفوف الاعلام عشان كل واحد يلقي كلمة لنصف دقيقة على امير قطر وتقارير جاهزة مثيرة للريبة ...

لكن اعلامك عبارة عن بعض الفشلة يتبعون تيار معروف توجهاته .. وصلت فيهم لاستغفال المواطن فكيف تؤخذ منهم معلومة ... انا الان لا اخذ معلومة من اعلامنا الا بعد التحقق مرة ومرتين وبعد ازالة كلمات المجاملة والتبجيل والتفخيم والتطبيل ... ولك ماتحقق من معلومات ينشرها الاعلام الفاسد اكتشف طوام
انا ضد إعلامنا وبين هذا من فترة، يبقى الموضوع الرئيسي إدخل اليمن في هذه الخلافات.

طبيعي الي يتآمر ضد بلدي وتاريخي أكيد أعاديه

وانا قلتها لو خرج تميم وصرح بلسانه بما ادعي عليه أنا أول المسفلين فيه

الغريب ان بلدك يقوم بمهاجمة جهات اخرى
أمتا ان هذه صورة في مخيلتك انت و نواتج أكاديمية التغيير او ان بلدك لا يفقه في مصلحته شي ..

يارجال خذ راحتك اليوم هذا بصراحة اشوفه اليوم العالمي للمصارحة بين الشعب الخليجي في المنتدى ههههههههههه

سلطنة عمان تتهم الامارات .. للحق الموضوع فبركة مع جزء من الحقيقية .. من سرب الخبر الايرانيين لسلطنة ..

مبارك عليكم الشهر وعساكم من عواده، احنا اهل وحبايب والعدو ايران

واتهام بلادنا بالجزية والخيانه؟

بديت أدرك انه فعلا لقطر شعوب خارج أرضها واللي حذروا ما كانوا يبالغوا!!!

انتبه تدرك عشان لا تكون في عالم آخر

بصراحه الوعي واضح جدا بس في الجهه المعاكسه
هل تعيش انت في نفس العالم اللي نعيش فيه والا عالم اخر ؟

خلك مع حكومتك اصرفلك ترى بكره قطر بتطردكم وتتبرأ منكم ولا تصير خنجر يا خنجر

يقول عبدالله النفيسي :
لا يوجد في الخليج نظام أولويات

كل حكومة تفعل ما تشاء
وقت ما تشاء
في أي منطقة تشاء

الحرب الإعلامية الخليجية هذه سوف تكون البذرة الرئيسية لتوحيد الصف والرؤيا للمنطقة وللقضية الفلسطينية

التيار الليبرالي في مواجهة التيار الإخواني وسيتم سحق كل من يدخل على خط هذه الحرب الإعلامية

قناة الجزيرة بقدراتها المشابهة لقدرات مخابرات بعض الدول لم تدخل على الخط حتى الأن إلا بمقطع مدتة 4 دقائق وقد تسبب للبعض بالجنون !

أتمنى التصعيد والتصعيد والتصعيد حتى يتم الإتفاق على الوحدة الخليجية بقلم وورقة

أما مسألة أن كل يوم طالع لنا كم طفل من هنا أم من هنالك ليفرض لنا نظرته وتوجهة فهذا مُحزن

فيه بشر اخر همهم التوحد الخليجي
فهم نافخي كير لا أكثر

اتمنى ان تعدي هذه الاشكاليه على خير بأذن الله

خليجنا واحد وشعبنا واحد مهما كانت الاشكاليه فيما بيننا
فقط اخرجوا منها يامن تدعون الاصلاح فيما بيننا وهذا والله كذب ودجل

عفواَ اين الهجوم الاعلامي ما شفناه لا على العربية ولا سكاي نيوز ؟

المنتدى ليس جهة اعلامية عشان تقول ردينا على عمان

رد التحالف عليها ممثل بعسيري وش تبي اكثر ؟
اعلامك لو نزيه ويبغى مصلحة بلده ماتعامى عن اشياء وركز على اشياء .. طبعا لغاية في النفوس المريضة ... انا يكفيني اشتراك العبريةفي المؤامرة ورص صفوف الاعلام عشان كل واحد يلقي كلمة لنصف دقيقة على امير قطر وتقارير جاهزة مثيرة للريبة ...

لكن اعلامك عبارة عن بعض الفشلة يتبعون تيار معروف توجهاته .. وصلت فيهم لاستغفال المواطن فكيف تؤخذ منهم معلومة ... انا الان لا اخذ معلومة من اعلامنا الا بعد التحقق مرة ومرتين وبعد ازالة كلمات المجاملة والتبجيل والتفخيم والتطبيل ... ولك ماتحقق من معلومات ينشرها الاعلام الفاسد اكتشف طوام
الاعلام تحركه توجهات الدوله وهي اللي تامره واتحدى اي صحيفه سعودية تتطاول وتتعدى حدودها المرسومه من الدولة

ماذا عن مؤتمر قروزني و المشاركين فيه و الدول الراعية ؟!

هل الجفري مطلوب للسعودية هل ستلمه الامارات كونه مواطن امراتي ؟!

سؤال يراودني

الجفري يمني
لا يقيم في الامارات حاليا
و ليس مطلوب في السعودية ..

على فكره هشتاجات نادي الهلال توصل اضعاف اضعاف ماحصل بهشتاج موضوع قطر هع
لذلك ردود تويتر ليست مقياس

يبدو ان النقاش اصبح ممل ومكرر

قد قلت من قبل البعض يريد ان يجتمع معه مدير الاستخبارات ويشرح له بالادلة والبراهين ماتفعل قطر من ملفات حساسة تضر اشقائها بدول الخليج وبعد الشرح المستفيض سيتنازل لمراجعة وجهات نظره ؟!

ارى ان الموضوع اخذ حقه من النقاش .. وغلقه جيد

اتكلم عن الاعلام السعودي يا غسان

كان الاولى باعلامنا يرد على اعلام مصر كما يفعل اليوم مع قطر اذا افترضنا قطر صرحت بمثل هذا الكلام !
لو اعلامنا رجال لكن حريم وشواذ وعيال كلب يطبلون لسسة ويردون ع قطر لو اعلامنا كفو والجم الاعلام السيساوي لمى تجراءت الجزيرة وغير الجزيرة لقدفنا اكن رئو الخنوع والذل والجمود امام الحملات الوسخة للاهلام المصري .

الاعضاء اللي هنا سواء كنتم اخونج او ليبراليين الكلام موجه للجميع ..

ادعاء الاختراق لا يكفي و ان اكتفت به الحكومات من حق الشعوب سماع صوت تميم و هو ينفي ..

عدم النفي هو الرضا الصامت .. اي ان قطر لا تنفي و لا تؤكد هذه التصريحات و ستظل خيمه الشكوك حولها الا ان يثبت عكس ذلك

العبرية و الخنزيرة من يمثلها و يتبعها سواءاً من الامارات و السعودية و قطر ( انتم اصغر من ان انكم تحاولون حتى توجيه الحكومة السعودية ) ..

و في الاخير و لا زال مثل ما قال الشاعر ( من دون صهيون بذتنا صهاينا ) الله يكفينا الاخوان و الليبرال و يوقع بينهم بعيداً عنا ما هم الا مطايا متى ما ادو الغرض وضعوا جانباً

لو اعلامنا رجال لكن حريم وشواذ وعيال كلب يطبلون لسسة ويردون ع قطر لو اعلامنا كفو والجم الاعلام السيساوي لمى تجراءت الجزيرة وغير الجزيرة لقدفنا اكن رئو الخنوع والذل والجمود امام الحملات الوسخة للاهلام المصري .

من يوم مسك الطريفي ذنب العربية وزارة الاعلام وانا غاسل يدي و طلع مو كفو الثقة الملكية و شالوه

عودة
أعلى