حجب مواقع عربية والتصريحات المنسوبه لقطر

التصريحات

• مجموع المصوتين
    199
يارجال أي رجل دين ! ، بل هو دجال من دجاجلة العصر في الدين والخرافة والجهل والتعلق بالأصنام ، وإن اعطي مجال ونافذة؛ فسوف يهش وينش.

اخي طويق
بالنسبه للصوفيه هو يعتبر رجل دين و تكثر هذة الجماعات بالمغرب العربي و صدقني لن يهش و ينش لان الصوفيه ليست كالشيعه

يا قوم
احفظوا ألسنتكم خليجنا واحد بإذن الله و إن عاتبنا أحدا لم نعاتبه إلا محبة بغية الرجوع إلى الحق
ثانيا.
قيل إذا حضر الماء بطل التيمم و أفعال الأمارات تكذب كل ما يقال عنها فدماؤهم تروي أرض اليمن .
حفظ الله الخليج من كل سوء

اخي طويق
بالنسبه للصوفيه هو يعتبر رجل دين و تكثر هذة الجماعات بالمغرب العربي و صدقني لن يهش و ينش لان الصوفيه ليست كالشيعه
أعرف سلمك الله ، ودخلت مع مريديه في نقاشات بيزنطية مملة ، ولكن لهم تأثير ، وإن تم إبراز الحمير ورفع شأنها نهقت .

في إسرائيل أحزاب دينية مثل شاس و اليكود ومنها من في المعارضة أو السلطة. . وفي ألمانيا حزب ميركل الحزب المسيحي ومن أهم الأدوار التي لعبها العمل على حظر القرآن الكريم أو الحد من تداوله في ألمانيا الاتحادية كمثال. .

طيب واردوغان ماهو اخوانجي

فقط في العرب الفجور بالخصومة

اخي طويق
اخي العزيز لو اخذنا بكلامك راح يصبح ميزو شيخ ورجل دين
الله يسعدك ويصلحك ويصلحنا معك قول امين

أعرف سلمك الله ، ودخلت مع مريديه في نقاشات بيزنطية مملة ، ولكن لهم تأثير ، وإن تم إبراز الحمير ورفع قدرها نهقت .

تمت محاوله ان يكون لهم تاثير في مؤتمة بيروزني في الشيشان و لكن تم حجمهم من قبل المملكه و الكثير منهم قدم اعتذاره

البعض يكذب يكذب يكذب حتى يقوم بتصديق كذبته
اليوم عبدالباري عطوان إتهم محمد بن زايد بالضغط عل ترامب لإتهام حماس بالإرهاب وترامب جامله ووافق عل أساس ترامب ماكان يلعب جولف إلا مع قيادات حماس .
القصد مش أنه حماس إرهابية أو غير إرهابية وقناعتي تبرأ حماس نت الإرهاب بس يريد عطوان وجماعته إستعداء جانب كبير من الفلسطينيين ضد الإمارات .
على كل حال الله يبعد المشاكل عن دول الخليج وشعوبها .

تمت محاوله ان يكون لهم تاثير في مؤتمة بيروزني في الشيشان و لكن تم حجمهم من قبل المملكه و الكثير منهم قدم اعتذاره

هل اعتذر الجفري المواطن الاماراتي ؟!!

تصدقوا
زمان انا ممكن كنت اشتم السعودية ردا على اللى بيشتمو مصر بس امانة واحنا مقبلين على شهر كريم وربى صادق فى الكلام عرفت مين الحزبى اللى غرضه التوقيع فعلا ومين السعودى اللى بيشتم حبا فى بلده اللى بيشتم حبا فى بلده اانا متفهم موقفه لكن الحزبى اللى بيكابر على بلده وحكوماتها وبيحابى لبلد تانى دا شئ اخر
كل سنة وانتم طيبين
هتقولى السيسى مش السيسى محدش فى مصر بيحبه حاليا ! لكن المبدأ العام محدش بيختلف عليه والمصلحة العاملة فقط
نيابة عن بلدى لا مصر تأمرت على السعودية او على الخليج !
لا مصر مولت جماعات ارهابية عشان تضرب استقرار الخليج !
لا مصر ناوية اجانب يحموها من اشقائها !
خلاف مصر مع السعودية كان اختلاف فى الرؤية
بالنسبة لمن يتحجج بشتيمة السعودية فى الاعلام المصرى !
الاعلام المصرى الرسمى هو القنوات الارضية + وقنوات النيل فقط هل رايتموها تفعل ذلك ضد السعودية !
الاعلام المصرى الخاص موجه حسب الاهواء و نسب المشاهدة والاعلانات !

يا إخوة أحفظوا إلسنتكم عن أهلكم وناسكم ، وأستغفروا الله ، ولندع السياسة فهي والله مفرقة لا تجمع ، فالسياسيون يحصدون نجاهم بأيدينا ودمائنا ، وأعرف أن الحكمة والطيبة والأصالة تغلبكم ؛ فاستعيذوا من الشيطان ولا تقدحوا في أهلكم وناسكم ، فأهل المصالح السياسية ؛ اليوم يتجافون ، وغداً يتصالحون.
أعتذر لمن فهم أي كلمة مني بغير معناها ، ودمتم بخير.

ايوه تقولي الأمارات ماتدعم الجفري

11201526143028974%D8%AD%D9%81%D9%84-%D8%B2%D9%81%D8%A7%D9%81-%D8%A7%D8%A8%D9%86%D8%AA%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A8%D9%8A%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%81%D8%B1%D9%89-(8).jpg
ههههههههههههههههههههه الي بجنب الجفري الشيخ سلطان العرادة رئيس اخوان مارب

وش ردّك ؛ث:

ههههههههههههههههههههه الي بجنب الجفري الشيخ سلطان العرادة رئيس اخوان مارب

وش ردّك ؛ث:

الامارات تأوي ارهابيين أخوان

وش فرقتوا عن قطر

هههههههههههههههههههههههههههه

الامارات تأوي ارهابيين أخوان

وش فرقتوا عن قطر

هههههههههههههههههههههههههههه

الوحيد فيهم الي حمل سلاحه وحارب الحوثيين هو الشيخ سلطان العرادة

اما الباقيين اغسل أيدك منهم

مندسين ورا الكيبورد ويشتمون الناس.

سؤال لماذا ما صدرت مثل هذه الهجمة الاعلامية تجاه عمان مثلاً الي وقفت ضد عاصفة الحزم بشكل صريح

...
:/:

أوه صح ما عندهم أخوان
لأن ماعندهم انت! ولا تكذب! موضوع العاصفة كم مره تقفل بسبب عمان ؟ مو عشانك ماتجي الا يا داعم لتركيا وقطر او ناقد للسيسي تجلس تجحد اللي صار

عودة
أعلى