#قمة_الرياض - #العزم_يجمعنا

هل تتوقع نمو ضخم للعلاقات

  • نعم

    الأصوات: 216 88.5%
  • لا

    الأصوات: 28 11.5%

  • مجموع المصوتين
    244
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
للتذكير
اي واحد يقولك وش هالاستقبال وجزية وخرابيط فاضية اطبع له هالصور في جبهته
السعوديه هي من تقوود وليست تقاد

عندما وقعت السعودية اتفاقيات مع ثاني اعظم دولة في العالم الي هي الصين في عام 2017 اثناء اجتماع الرئيس الصيني والملك سلمان بقيمة تصل 100 مليار دولار
كانت شيء عادي بالنسبة لهم، وبعضهم كانوا يقولون استثمار سعودي رائع وتفكير خارج الصندوق، وسينعكس بشكل ايجابي على اقتصادنا، وتقوية علاقات بين البلدين.
وعندما وقعت السعودية اتفاقيات مع اعظم دولة في العالم بقيمة تصل ألى مئات المليارات قالوا جزية، وقيمة حماية، وخضوع واستعباد.

القوميين، والاسلاموين، ولاعقين احذية سلاطين آل عثمان شعوب بلاها الله بمرض الحماقة وداء الغباء. وللاسف هذه الامراض اعيت من يداويها.

ولا يهون بعض الاشقاء الذين تعيش دولهم على الاعانات والمساعدات الاقتصادية واصبحوا يرون كل دولة تأتي إلى السعودية تقوم بـ "البحث عن رز".
وكأن امريكا اعظم اقتصاد في العالم ووزارة واحدة من وزاراتها ميزانيتها اكبر من ميزانية السعودية مرتين تبحث عن شوية رز من السعودية.
 
التعديل الأخير:
هجوم كبير على ترامب.

:;:
 
يا رجل أمريكا تقرر مستقبل الأمة



ولماذا لاتقرر الرياض قائدة التحالف الاسلامي .. لماذا تأخذها من طرف واحد ..
وسع مداركك وانظر لها بنظرة ثاقبة :نظارة:

 
ولماذا لاتقرر الرياض قائدة التحالف الاسلامي .. لماذا تأخذها من طرف واحد ..
وسع مداركك وانظر لها بنظرة ثاقبة :نظارة:

على اساس وحود الحرمين بحامب تمثال الحرية لتقرر مستقبل الامه الاسلامية ههههههههههه . تلك اسميها نضرة السمكة
 
قال الباحث بمعهد المجلس الأوروبي للعلاقات الخارجية "آدم بارون": إن استضافة القمة العربية الإسلامية الأمريكية مؤشر على الريادة الإقليمية للسعودية، والقدرة على جمع المسلمين تحت سقف واحد، وهو ما سيؤكد عليه الاجتماع المقبل.

وأشار "بارون" إلى أن الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- قد دعا قادةً وممثلين عن 55 دولة عربية ومسلمة إلى حضور القمة مع الرئيس الأميركي، من سلطنة بروناي في جنوب شرق آسيا، إلى النيجر في أفريقيا، وصولًا إلى تركيا، وستكون القمة واحدًا من ثلاثة اجتماعات رئيسة؛ إذ سيجتمع "ترامب" بقادة دول مجلس التعاون الخليجي الستّ، ويعقد لقاءً ثنائيًّا مع الملك سلمان.

ويرى الباحث في مجال الدفاع في كلية كينغز بلندن "اندرياس كريغ"، أن المملكة تشكل تحالفًا إسلاميًّا بقيادة سعودية ضد الفكر المتطرف وضد الفوضى الإيرانية في المنطقة.

ويقول "مصطفى العاني" من مركز الخليج للأبحاث: إن القمة جزء أيضًا من إستراتيجية لدفع العالم الإسلامي إلى التحرك ضد المتطرفين السنة في داعش، وضد الميليشيات التي تدعمها إيران لزعزعة أمن المنطقة.

ويضيف أنها إستراتيجية مهمة لأنها قد تترجم بإجراءات على الأرض وبمساهمات مالية ومشاركات عسكرية وتبادل للمعلومات الاستخباراتية"، مشيراً إلى أن إدارة ترامب تعي أن السعودية "قوة إقليمية كبرى" ومن الضرورة طلب مساعدتها ضد الإرهاب والجهات التي تثير الفوضى وتعرض الأمن الإقليمي والعالمي للخطر.

وفي مؤشر على الأهمية التي توليها المملكة لزيارة الرئيس الأميركي، أطلقت الرياض موقعاً إلكترونياً خاصاً بالزيارة التي وصفت بـ"الحدث التاريخي"، ويتصدر صفحة الموقع عد تنازلي باليوم والساعة والدقيقة والثانية لوصول "ترامب" إلى المملكة، مرفقًا بعبارة: "القمة العربية الإسلامية الأميركية – قمة تاريخية لغد مشرق".

ووفقاً لتقرير نشرته "فرانس برس"، فإن السعودية ودول الخليج تعيد بناء علاقاتها التاريخية مع واشنطن خاصة، وأن الإدارة الأمريكية الحالية تشارك دول المنطقة القلق من التدخلات الإيرانية، ويكشف ذلك تكثيف مسؤولي هذه الإدارة اتهاماتهم لطهران بزعزعة استقرار المنطقة وتلويحهم باتخاذ إجراءات ضدهم.

ونقلت عن رئيس لجنة العلاقات العامة السعودية الأميركية المعروفة باسم "سابراك"، "سلمان الأنصاري"؛ أن القمة العربية الإسلامية الأميركية تحمل رسالة واضحة للنظام الإيراني المتشدد مفادها أنه سيكون هناك تفاهم كامل واتفاق شامل بين الولايات المتحدة والعالمين العربي والإسلامي.
 
صبيان ايران في الاعلام الاجنبي مثل الشبيح جورج جالاوي يكاد يفقد صوابه.
 
Ian Bremmer: ترامب سيخلق خطا جديدا غير الخط الذي صنعه اوباما في الشرق الاوسط.

ترامب سيستفيد كثيرا من نجاح زيارته للسعودي فهي ستعطيه دافع داخلي ضد مهاجميه
 
Chris tucker: ترامب سيدعم السعودية لمواجهة ايران وسيرسل رسالة حاده مفادها ان صديقكم اوباما لم يعد يحكم.
 
التعديل الأخير:
رئيس "سوفت بنك" يلحق بترمب في زيارة السعودية لتدشين صندوق بمئة مليار دولار

621651-1389511292.jpg


 
اعداء السعوديه في المنطقه معروفيين كا دول وافراد ومنظمات بل لا ابالغ انهم اعداء للاسلام والمسلمين وان ادعو انهم مسلمين
 
الأهم لدي في اجتماع القمه الاسلاميه الامريكيه هو ان تخرج هذه القمه بقرار مواجهة ايران بدون تردد خاصه من بعض الدول العربيه والاسلاميه التي بعضها يتردد في مواجهة ايران والبعض الاخر متماشي مع مشروع ايران يجب على هذه الدول ان تحسم امرها اما مع التحالف الاسلامي او ايران
 
على اساس وحود الحرمين بحامب تمثال الحرية لتقرر مستقبل الامه الاسلامية ههههههههههه . تلك اسميها نضرة السمكة

لم افهم ماذا تعني بهذه المشاركة ..
لكن فالنهاية هو اقتراح لعنوان .. والاهم اننا نستفيد قدر الامكان من هذه القمة بكافة جوانبها وبما يفيد مستقبل المنطقة ..
 
الخزانة الأميركية تصنف هاشم صفي الدين ضمن لائحة الإرهاب لارتباطه بميليشيا حزب الله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى