#قمة_الرياض - #العزم_يجمعنا

هل تتوقع نمو ضخم للعلاقات

• نعم

الأصوات: 216 88.5%
  • لا

الأصوات: 28 11.5%

• مجموع المصوتين
    244
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
نمر

السلام عليكم

عندك تأكيد اذا كان البكج الي عرض يتضمن طائرات جيل خامس ام لا وهل تتوقع ان تصل الصفقات الى اكثر من 28 مليار دولار

أكبر إرهابي بعد ايران حزب الشيطان وهو يحكم لبنان كيف سوف تقتلعه
اعتقد نركز في نفسنا اولا
لماذا نتحمل فشلهم.

يجب ان تكون كبيررررررر

نمر

السلام عليكم

عندك تأكيد اذا كان البكج الي عرض يتضمن طائرات جيل خامس ام لا وهل تتوقع ان تصل الصفقات الى اكثر من 28 مليار دولار

ال 28 ما فيها .. ال 110 فيها ..

نعم ... الم تقرا بمواصفات خاصة للسعودية :cool:

سمعت اخبار متضاربة من كل مكان
طيب وش رايك في الاخبار الي تتكلم ان امريكا بتصنع لنا غواصات بشكل خاص ؟ و طائرات f35 ؟؟ نقلها اخ هنا عضو ؟؟

يجب ان تكون كبيررررررر
انا مع كلام الجبير هم لهم مواردهم الطبيعه ليصرفوها على بناء وطنهم لماذا نحن نتحمل ذلك؟

انا معك لكن والله مابسناهلون على قلوبهم السوداء.
احس اللي فيهم عقاب رباني
تركوا الله ومجدو الأصنام.

ال 28 ما فيها .. ال 110 فيها ..

تطور خطير ومبهر الإدارة الامريكية تسمح للمملكة بالحصول على F-35 والسؤال هل سنكون حمقى ونترك هذه الفرصة ام لا ؟؟؟ على فكرة سمعنا انها تتضمن اعداد رائعة من الثاد وزيادة مبهرة في الباتريوت اتحدث عن 28

سمعت اخبار متضاربة من كل مكان
طيب وش رايك في الاخبار الي تتكلم ان امريكا بتصنع لنا غواصات بشكل خاص ؟ و طائرات f35 ؟؟ نقلها اخ هنا عضو ؟؟

اذا طلبنها سنحصل عليها ... WYSIWYG (What-You-See-Is-What-You-Get)

تطور خطير ومبهر الإدارة الامريكية تسمح للمملكة بالحصول على F-35 والسؤال هل سنكون حمقى ونترك هذه الفرصة ام لا ؟؟؟ على فكرة سمعنا انها تتضمن اعداد رائعة من الثاد وزيادة مبهرة في الباتريوت اتحدث عن 28

لا حدود لشئ .. حتى الفضاء .. حتى منظومات الحرب الاستراتيجية .. انا مهتم بسهم يضرب التهديد البالستي في مرحلة 2 ... ينطلق من ارضي ... للمدار

لا تهتموا لكلام احد ... يجب ان تعرف ان ثمن هذه التحالفات ان تقفز بقواتك لتتعدى تصنيف دولة شرق اوسطية بل اسيوية .. فهذا بلا شك سيولد ردود افعال غاضبه .. تحالفنا الخليجي العربي الاسلامي سيكون صمام امان لكثير من القارات المتقدمة بالذات ...

اتفاقيات بنص ترليون ... مذكرات تفاهم عسكرية ب 110 مليار .. اختير من منها حتى الساعة 28 مليار دولار ...
اهمها بالنسبة لي ما ستقوم به ريثون .. اعتقد سنتكلم عن .... Saudi GMD .... قريبا جدا ... نقل تقنيات ممتازة ... فرقطات بحرية بتسليح مدمرات مدمجة عليها منظومات اعتراض بالستي ايجيس ومنظومات قتال وحرب مشتركة ايجيس كومباكت سستيمز ... واخيرا وليس اخر .. ثاد .. بويسدون ... واعتقد ان صدق ظني ... فان حصة قطر من صفقة الا لف 15 ستحول للسعودية .......
اخي نمر
على حد علمي امريكا ليست لديها فرقاطات حديثة فضلا عن كونها تحمل الايجيس
امريكا لا تمتلك شيء حديث يسد الفجوة بين المدمرات والسفن الدفاع الساحلي

لا حدود لشئ .. حتى الفضاء .. حتى منظومات الحرب الاستراتيجية .. انا مهتم بسهم يضرب التهديد البالستي في مرحلة 2 ... ينطلق من ارضي ... للمدار
ذكر وزير الماليه الصفقه كلها استثمار.
وهذا بحد ذاته أهم صفقه.

ياترى من يدير الاستراتيجية السعوديه مؤخرا
داهيه
بالتأكيد القائد
الملك وولي العهد وولي ولي العهد
لكن لازم يكون فيه مستشار أو قائد مستشارين يضع الأطر العامه للاستراتيجية

أيا يكن
شكرا له.:حب مجنون:

GDM عليهم لعنة الله الامريكان في مجالات الفضاء رقم واحد على العالم وصلوا قبل عدة أيام الى مدار زحل لكن شخصيا لا أتوقع الحصول عليها تذكر ترامب توجه لإسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى