Qatar has ordered 1500 BMC Amazon

إنضم
30 سبتمبر 2016
المشاركات
1,673
التفاعل
5,805 3 0
الدولة
Turkey
According to the news; Qatar has ordered 1500 BMC Amazon. The first 35 vehicles will be delivered in April and all vehicles will be delivered within 2 years.

DP559m.jpg


dPNNnp.jpg
5gnn85.jpg
 
Muhammed Fatih @Silahtar
مرحباً اخي الكريم
نرجو وضع ملخص باللغة العربية عن محتوى الخبر حتى لايتم نقله للقسم الأنجليزي ....
تحياتي لك
 
صناع الدروع التركية في محادثات لإنتاج 1000 عربة لقطر


،
تم تحديث هذه الموضوع في 11 يناير 2017، لتصحيح قيمة عقد 35 عربة أمازون.

- مشروع جديد متعدد الجنسيات يضم الشركات التركية والألمانية والماليزية يجري محادثات مع قطر لإنتاج 1000 مدرعة -
واحد من عوامل استراتيجية التسويق العدوانية التي تستهدف أسواق الخليج والشرق الأوسط وآسيا الوسطى.

في أغسطس، انضمت الشركة المصنعة التركية BMV، Rheinmetal الألمانية و Etika Strategi ماليزيا لإطلاق شركة فرعية تركية. RBSS
وهو مشروع مشترك جديد، لتوفير مدرعات للجيش التركي وللتصدير. وتقول الشركات ان المشروع المشترك سيركز على العربات المدرعة ذات العجلات.

وقال مسؤولون في الشركة إن شركة RBSS- ومن خلال BMV - أطلقت مؤخرا مفاوضات عقد مع الحكومة القطرية لإمكانية بيع ما يصل إلى 1000 مركبة مدرعة من مختلف الأنواع والتكوينات. ولم يكشفوا عن خط الإنتاج قيد المناقشة. ويمتلك الصندوق القطري حصة بنسبة 50 في المائة في شركة "بي إم سي"، الشريك التركي.

وفي الوقت نفسه تم منح شركة BMV عقدا من قبل الحكومة التركية لشراء 35 عربة أمازون مدرعة وقال مسؤولون بالشركة ان العملاء الدوليين المحتملين هم باكستان وتركمانستان. ثمن الدفعة من 35 أمازون ب 17.5 مليون $.

أطلقت بدBMC اول عربة أمازون في مؤتمر الدوحة الدولي للدفاع البحري 2016 في قطر. وتعد هذه المركبة، وفقا لمسؤولين بالشركة، مثالية لإستخدامات الشرطة والجيش في العمليات الحضرية. يمكن للأمازون استيعاب ما يصل إلى سبعة أفراد. مع دروع اضافية وخيارات برج اطلاق النار عن بعد

كما أن شركة BMC لديها عقد لبيع 329 Kirpi إلى الجيش التركي في عام 2017. و Kirpi هي مركبة مقاومة للألغام، وللحماية من الكمائن تم اتطويرها اوتصنيعهامن قبل BMC. وتتميز بمحرك بقوة 375 حصان. مع الدفع الرباعي. ناقل حركة أوتوماتيكي بالكامل؛ قدرة نقل تصل إلى 15 من الأفراد المسلحين تسليحا تاما؛ والحماية من الألغام، والتهديدات االباليستية والعبوات الناسفة مع برج / محطة التحكم عن بعد نظام التضخم المركزي الإطارات. ونظام أوتوماتيكي لإطفاء الحريق. يمكن أن تعمل على الإطارات المسطحة.

وتجري BMC محادثات مع تركمانستان لبيع 10 عربات إسعاف من كيربي. هذا بالإضافة إلى ما يقرب من 300 كيربي للحكومات الأجنبية.

وقال مسؤول كبير في الشركة ان "اهدافنا المقبلة تشمل الشرق الاوسط واسيا الوسطى وجنوب افريقيا واوروبا".

وعلى الصعيد المحلي، فإن شركة "بي إم سي" وشركائها يراقبون أيضا عقدا تركيا بقيمة مليارات الدولارات لإنتاج تسلسلي من الدفعة النهائية من 000 1 دبابة قتالية رئيسية جديدة. وستكون ألتاي أول دبابة قتالية محلية في تركيا.

تم بناء نموذج ألتاي من قبل أوتوكار، وهو منتج منافس في المركبات المدرعة التركية . في يناير، قدم أوتوكار أفضل عرض لإنتاج التاي، ولكن سلطات المشتريات طلبت من الشركة أيضا تقديم "أفضل عرض نهائي". وقدمت هذا في سبتمبر ..

الآن ستقرر السلطات التركية ما إذا كانت ستمنح العقد لشركة أوتوكار على أساس المناقصة المنفردة أو دخولها في منافسة، والتي ستشمل بعد ذلك BMC أو RBSS.


http://defense-arab.com/vb/threads/114570/
 
اتوقع سيتم توقيع العقد في المعرض العسكري لصناعات العسكريه التركيه التي تنظمه دوله قطر
 
Muhammed Fatih @Silahtar
مرحباً اخي الكريم
نرجو وضع ملخص باللغة العربية عن محتوى الخبر حتى لايتم نقله للقسم الأنجليزي ....
تحياتي لك

الأخ تركي لا يتحدث العربية
 
ملخص ..

قطر تطلب 1500 عربة مصفحة بي ام سي BMC Amazon وتسليم خلال سنتين اول دفعه 35 عربة تسلم في شهر أبريل هذا الشهر ..
 
مبروك قطر وبالتوفيق
 
عدد كبير جداً على دولة قطر ..

هل يوجد سبب مقنع لاقتناء هذا الكم الهائل ؟
 
فعلاً عدد كبير جداً علي قطر. ١٥٠٠ عربه في متوسط استخدام ثلاثه او اربع افراد يعني حوالي ٦ الاف فرد. واعتقد اني مره قراءت ان عدد الجيش القطري ١٩٠٠٠ فقط شامل جميع الاسلحه. يصححلي احد اذا كانت المعلومات غير دقيقه.
 
عودة
أعلى