عضو بالكونغرس الأمريكي يحذر من "حرب نووية" مع روسيا وخطورة المخططات النووية الروسية

عبد ضعيف

عضو مميز
إنضم
17 يوليو 2011
المشاركات
3,882
التفاعل
3,233 0 0


عضو بالكونغرس الأمريكي يحذر من "حرب نووية" مع روسيا وخطورة المخططات النووية الروسية
العالم


seth.jpg


أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حذر سيث مولتون، النائب بالكونغرس الأمريكي، الجمعة، من احتمال اندلاع "حرب نووية" مع روسيا، داعيا الجمهوريين والديمقراطيين إلى العمل سويا لمواجهة هذا الخطر.

وقال مولتون، لـCNN، إن "روسيا الآن يقولون إنهم سوف يصعدون لمنع التصعيد"، وأضاف: "إنهم مستعدون لاستخدام الأسلحة النووية لمنع هجوم عادي، وأعتقد ان المشكلة هنا هي أننا لا نملك خطة للتعامل مع ذلك".

وأكد مولتون أن "على الجميع الانتباه جيدا إلى التهديد من روسيا"، قائلا إنه "خطير وكبير، والديمقراطيون والجمهوريون يحتاجون للعمل معا من أجل مواجهة ذلك، هذا الأمر يتعلق بأمننا الوطني والعقائد الأساسية لديمقراطيتنا".

 
وزير دفاع أمريكا الأسبق لـCNN: احتمال وقوع حرب نووية أكبر من أي وقت مضى
العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 مارس/آذار 2017; 06:01 (GMT +0400).

aerhert.jpg

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال ويليام بيري، وزير الدفاع الأمريكي الأسبق في عهد الرئيس الأمريكي الأسبق، بيل كلينتون، إن احتمال وقوع كارثة نووية عالمية هو أكثر من أي وقت مضى، متجاوزة بذلك فترة الحرب الباردة وأزمة الصواريخ الكوبية.

wd-290117-counterfactual-cuban-mc.jpg

كيف كانت ستصبح أمريكا إذا أدت أزمة الصواريخ الكوبية إلى حرب نووية؟ 2:44

جاء ذلك في مقابلة لبيري مع CNN حيث قال: "أولا، الأسلحة النووية هي حقيقية وهناك نحو 15 ألفا منها في العالم اليوم، وهو عدد أكثر من كاف لتدمير الكوكب بأكمله.. الخطر ليس من إقدام كوريا الشمالية على التخطيط وتنفيذ هجوم بأسلحتهم إلا أنهم سيندمجون بصورة ما في هذا الصراع."

من جهته قال بروس بلاير، وهو ضابط إطلاق صواريخ سابق في الجيش الأمريكي، وكان مؤيدا لهيلاري كلينتون، المرشحة الرئاسية السابقة بالانتخابات الأمريكية: "هذا الشخص (ترامب) خطير، قهو الوحيد الذي بإمكانهأن يقرر وبصورة منفردة إطلاق آلاف الأسلحة النووية خلال دقائق وعبر مكالمة هاتفية بسيطة، وأنا لا أثق في قراراته وأعيش في خوف من أنه قد يقدم على قرار خاطئ وهذا القرار قد يؤدي إلى نهاية الحضارة."

على الصعيد الآخر قال ضابط البحرية الأمريكية السابق، كارل هيغبي، والمؤيد للرئيس ترامب، في مقابلة مع CNN: "إطلاق سلاح نووي يختلف كثيرا عن نشر تغريدة، العالم مكان أفضل عندما تكون أمريكا في المقدمة وتملك السلطة، وأمريكا تصبح أكثر قوة إن علم العالم بأن هناك احتمال بأن واشنطن ستستخدم القوة النووية."
 
اخبارك اليوم بالذااات حارقة وخارقة ومتفجرة وبوتيرة سريعة للغاية
الله يستر علينا جميعا
 
اخبارك اليوم بالذااات حارقة وخارقة ومتفجرة وبوتيرة سريعة للغاية
الله يستر علينا جميعا

صدقني عندما نظرت لمواضيعي على الصفحة الأولى بالمنتدى ولمجموعة مؤشرات آخرى عندي بالفعل زاد حجم المعاناة الشديدة والآلام اليومية بطريقة غير عادية.

نحن على مرمى حجر من ما كنت أحذر العالم منه منذ سنوات بعيدة ... والأمور ستكون متداخلة بشدة وستكون مشاهد الحرب القادمة مروعة بطريقة لم يسبق لها مثيل .

يشهد الله أنني أعتصر آلما على ما نمر به من أحداث على كوكبنا كله.


يا أخي نظرة سريعة فقط على مواضيعي المتواجدة بالصفحة الأولى لقسم الأخبار بالمنتدى تخبرك حجم الرعب القادم سريعا على الكوكب:

هذه قائمة مواضيعي الأخبارية المتواجدة الآن بالصفحة الأولى فضلا عن غيرها من المواضيع عن الحرب الصليبية التي تم نقلهم لأقسام آخرى:

مواضيعي الآن:

الروس يلوحون للأمريكان: محاكاة حاسوبية روسية لـ"قيامة" العالم النووية


أنباء عن استعدادات شاملة لكوريا الشمالية لإجراء أكبر تجاربها النووية عبر تاريخها كله!


عضو بالكونغرس الأمريكي يحذر من "حرب نووية" مع روسيا وخطورة المخططات النووية الروسية


الناتو ينشر 300,000 من قواته في حاله استعداد قصوي تحسبا لاي تداعيات عسكريه مع روسيا


اليابان تحتج رسميا على خطط روسيا تعزيز قواتها في الكوريل وموسكو ترد


وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون: واشنطن لا تستبعد تسليح حلفائها بالسلاح النووي


روسيا اليوم: خبراء يكشفون عن اسباب انهيار الاستخبارات الامريكية من الداخل!


العالم على حافة الحرب: ترمب يصعد وكوريا جنوبية تنشر صواريخ ثاد" والشمالية تحذر من كارثة نووية حقيقية



هذه قائمة بعناوين المواضيع النشطة الآن بالصفحة الأولى والتي تحتوي تحديثات اخبارية لمعظم السمتجدات الرئيسية المهمة حول العالم ومعها عدة مواضيع آخرى موزعة ببقية أقسام المنتدى ولكن هذه القائمة تخبرنا بوضوح تام إلى أين يسير العالم بخطى ثابتة جدا.



نسأل الله تعالى العفو والعافية فيما هو قادم علينا من أحداث.
 
الاعمى هو فقط من لايرى ما يحدث

والأصم هو من لا يسمع قرع الطبول
 
التعديل الأخير:
ايها العبد الضعيف ، لا داعي لتذكيري بموايعك المنشورة لانني من متابعيك الحثيثين ههههه:D
 
الاتحاد الروسي يعلن قلقة الشديد من تصريح تيلرسون حول نقل أسلحة نووية إلى شرق آسيا
تاريخ النشر:18.03.2017 | 21:45 GMT |

آخر تحديث:18.03.2017 | 21:46 GMT |

58cd9b6cc3618883128b45c9.jpg

interpolit.ru

1062

عبرت موسكو السبت 18 مارس/آذار عن قلقها الشديد إزاء تصريح وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون عن احتمال ظهور أسلحة نووية على أراضي كوريا الجنوبية واليابان.

وقال دميتري نوفيكوف، النائب الأول لرئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الدوما، إن امتلاك كوريا الجنوبية واليابان للأسلحة النووية سيلحق أضرارا بالغة بالأمن العالمي، ولا يمكن أن ترحب بذلك لا روسيا ولا أية دولة أخرى مهتمة بالحفاظ على السلام في العالم.

وصرح نوفيكوف لوكالة نوفوستي الروسية للأنباء قائلا: "إذا صدر مثل هذا القرار فسيكون ذلك ضربة كبيرة لنظام الأمن الدولي بأسره. ومثل هذه التصريحات تثير الاستياء لأن الاتفاقات الدولية على حظر انتشار الأسلحة النووية لا تزال قائمة"... "ظهور الأسلحة النووية على أراضي كوريا الجنوبية واليابان، إذا ما حدث، فسيشكل خطرا مباشرا على روسيا، لأننا نفهم أن روسيا في نظر الولايات المتحدة تعتبر دولة غير صديقة، لذلك من الطبيعي الحديث عن الخطر العسكري على روسيا".

وأشار المسؤول الروسي إلى أن الصين قد تعتبر هذا الوضع خطيرا بالنسبة لها أيضا، مضيفا أن ذلك سيؤدي إلى تدهور الوضع الدولي وتأزم الوضع في منطقة المحيط الهادئ.

كوساتشوف: النقل المحتمل لأسلحة نووية إلى سيؤول وطوكيو سيكون انتهاكا لمعاهدة حظر انتشار الأسلحة النووية

من جانبه، ذكر قسطنطين كوساتشوف، رئيس لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الاتحاد بالبرلمان الروسي، أن النقل المحتمل للأسلحة النووية من الولايات المتحدة إلى سيؤول وطوكيو قد يشكل انتهاكا صارخا لمعاهدة عدم انتشار الأسلحة النووية.

وكان تيلرسون، قد صرح في وقت سابق من السبت 18 مارس/آذار أنه لا يستبعد صدور قرارات في المستقبل قد تؤدي إلى ظهور الأسلحة النووية في كوريا الجنوبية واليابان.

ولم يوضح تيلرسون ما إذا كان يدور الحديث عن نشر أسلحة نووية أمريكية على أراضي هاتين الدولتين أو إنتاج أسلحة نووية خاصة بهما.

المصدر:
 
عودة
أعلى