الجزائر توفر لمرتزقة البوليساريو الارهابية مدرعات BTR-80 و عربات تويوتا جديدة

يستعصي علي فهم اسباب العداء الغير مبرر بين الجزائر والمغرب يعني انا اصفهم بالاخوة الاعداء فالشعبين دينيا و ثقافيا وعرقيا شعب واحد تماما واكد هذا الكلام دراسات جينية فما سبب كل هذا التأمر ومناصبة بعضهم لبعض العداء انا لا افهم

المغرب كان يغتنم عرباتهم السوفياتية التي كانت متطورة آن ذالك مثل BMP1 ونعيد إستخدامها ضدهم أيضا مرة تم إغتنام العشرات من مدافع مقطور D-30 دفعة واحدة وادخلناها الخدمة وأيضا دبابات t-55 تم إغتنامها لكن لم تستخدم .

التسليم حسب ما يروج كان في منطقة بئر لحلو و هي كما معروف منطقة عازلة منزوعة السلاح و اذا كان هذا خبر صحيح فعلى المغرب طردهم من هاته المنطقة الى تندوف عن طريق الامم المتحدة طبعا و بنفس تكتيك تعامل المغرب مع كركرات

يستعصي علي فهم اسباب العداء الغير مبرر بين الجزائر والمغرب يعني انا اصفهم بالاخوة الاعداء فالشعبين دينيا و ثقافيا وعرقيا شعب واحد تماما واكد هذا الكلام دراسات جينية فما سبب كل هذا التأمر ومناصبة بعضهم لبعض العداء انا لا افهم
لا تضعنا في خانة واحدة لا نتآمر على أحد الجزائر تدعم مليشيا مسلحة وتستضيفهم على أراضيها وتسلحهم وتمولهم من أجل قتال المغرب وفصل صحرائه منذ أكثر من 40 سنة ف من يتآمر ضد الآخر يا ترى؟ :cool:

اليس من الاجدر و الافضل بدولة العسكر ان تنفق هذا المال ع الفقراء لديهم وبرامج الشباب بدل تغذيتها لحركات ارهابية انفصاليه وافتعال المشاكل مع دول مجاوره تقاسمها الدين والعرق !!
بدل الارتماء بالحضن الايراني والتحالف معها ومالذي ستقدمه ايران هههه دوله لا تصدر الا التخلف والارهاب

منذ قتلهم لرئيسهم في وضح النهار وامام عدسات الكاميرات وانا غاسل يدي من هذا النظام المريض وقادة جيشه المخابيل

بحسب قوانين المنتدى

يرجى وضع رابط لمصدر الموضوع لكي لايقفل

المصدر

يعطيك العافية وحسبنا الله على من يدعم الإضرار بدولة عربية مسلمة مستقرة بقيادة مسلمة

ويريد تجزئتها وإضعافها ويرهق إقتصادها بحروب لاطائل منها

وزر الدماء التي تنزف فيها كيف يتحمله ؟؟؟؟؟؟؟

والله أنا جزائري و متأسف لهذا الوضع شعب واحد في كل شيء في الاسلام و في العرق وفي كل شيء... ، لدرجة أن لدينا لهجة واحدة ، لايوجد بلديْن في العالم تتكلم بلهجة متشابهة لكن موجودة في الجزائر و المغرب ،،، صراحةً أنا أيضًا يستعصي عليّا فهم الصراع الحقيقي ببساطة لأني مواليد 93 و لا أفهم ما حدث يُقال أن بعد إستقلال الجزائر أرادت المغرب ضم محافضتيْن الىها أدى الى صراع الى حد الان و الله أعلم .

في حرب الصحراء دمرناها بأقل الامكانيات التي اتيحت لنا عكس المرتزقة التي اتيحت لهم ما لذ و طاب من الاسلحة
اما الامن فسيكون لهم موعد مع JDAM و GBU و AASM و القادم احلى نريد من الاميرال التضحية مع عبدو قليلا و الاعلان عن شق منه :D

والله أنا جزائري و متأسف لهذا الوضع شعب واحد في كل شيء في الاسلام و في العرق وفي كل شيء... ، لدرجة أن لدينا لهجة واحدة ، لايوجد بلديْن في العالم تتكلم بلهجة متشابهة لكن موجودة في الجزائر و المغرب ،،، صراحةً أنا أيضًا يستعصي عليّا فهم الصرا الحقيقي ببساطة لأني مواليد 93 و لا أفهم ما حدث يُقال أن بعد إستقلال الجزائر أرادت المغرب ضم محافضتيْن الىها أدى الى صراع الى حد الان و الله أعلم .

هدا ليس ما يقال يا عزيزي بل ما يتم حشوه بالقوة في عقول الجزائريين ...

الميليشيات الغبية هذي مجرد أداة،
وهذه العربات في غارة واحدة ستصبح كومة حديد،

الذي أتمناه أن لاتعلو لغة القطيعة بين البلدين وبين الشعبين،
البوليساريو أداة سيتم إلقائها في القمامة حينما يأتي الوقت المناسب،
وهم فعلا زبالة أكرمكم الله،

فضلات تتنقل في الصحراء على هيئة بشر،

ولو أنهم يذهبون للمريخ ليقيموا دولتهم المزعومة،
لديهم فرصة كبيرة وأمل في المريخ أكثر من الصحراء المغربية:D
التي كانت ولازالت وستبقى مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ان شاءالله

السلام عليكم

بداية مصطلح عداء في قاموس السياسات الدولية لا وجود له فما ينطبق على القيم البشرية لا يمكن اسقاطه على العلاقات الدولية كل ما هنالك ببساطة النظام الجزائري يرى انه بحكم المساحة الاكبر في منطقة شمال افريقيا و بالتالي فمن حقه ان يهيمن عليها لكن لم يتسنى له ذلك بحكم التواجد المكافئ له من طرف المغرب و بالتالي ثم و في اطار الحرب الباردة ' التي كانت خلالها القوى الكبرى ترى في الحروب الاقليمية بالوكالة خير وسيلة لتكسير الآخر ' تبني مسخ ثم هندسته في سراديب موسكو و اخصب بالمال و السلاح و الافراد من طرف الجزائر و ليبيا القذافي لتحقيق الهذف الاستراتيجي و هو فصل المغرب عن محيطها الافريقي بوجود كيان كحاجز جغرافي و ثانيا تقزيم النفوذ المغربي بخلق مشاكل مستمرة له مع المجتمع الدولي لكن سقط العملاق السوفييتي و انتهت الحرب الباردة و خفت جنون القذافي بكوابح ابنائه ' سيف الاسلام و السعدي ' لكن ظل النظام الجزائري متبنيا لهذا المسخ لعل و عسى تتحقق له مطامحه كلاعب القمار الذي رغم خسارته للكثير يراهن على المزيد للتعويض لعل ضربة الحظ و ان تأخرت فهي آتية

في أمان الله

لا يستطعون محاربة المغرب بنفسهم ويدعمون كراكيزهم بالاسلحة...الشعب الجزائري الاصيل وليس الشياتة وعبدة البوط يعلمون جيدا ان نظامهم جبان لا يستطيع محاربة المغرب وفي نفس الوقت يخسر امواله على مليشيات معروفة بالمتاجرة في المعونات التي تقدمها الامم المتحدة، كان من الافضل انفاق هذا المال على الشعب الجزائري او تسليم هذه المدرعات لافراد الجيش الذين يقتلون كل يوم على يد الارهابيين في الجزائر...الله يلطف بالشعب الجزائري المغلوب على امره.

فضلات تتنقل في الصحراء على هيئة بشر،

ولو أنهم يذهبون للمريخ ليقيموا دولتهم المزعومة،
لديهم فرصة كبيرة وأمل في المريخ أكثر من الصحراء المغربية:D
التي كانت ولازالت وستبقى مغربية إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها ان شاءالله

اصلهم من اليمن ويمكن تخمن انهم نسخة حوثية في المغرب ههههه

ان شاء الله نعيد الكرة ونغنمها في حربواخرى معهم وتستعمل ضدهم فهم في الاول والاخير كلاب فقك تنبح ثم تهرب تاركة ورائهم اسلحتهم لو كانت فيهم ذرة رجولة لنفذو وعدهم بالرجوع للحرب ولكن يعرفون ان الحرب مع المغرب يعني حفلة شواء تنتشر رائحته الى الخليج وسيكونون حقل رماية لجنودنا ايحسبوننا اننا الصومال ثم اين المدافعين عنهم لم اراهم حيث ان البعض يدخلون عندما لا يرون اي شخص ويبداو لتحريف الموضوع من احل غلقه

عودة
أعلى