إدارة ترامب وايران

momaiz1

White
إنضم
18 أبريل 2015
المشاركات
13,346
التفاعل
37,471 35 0
‏الجنرال فلين مستشار الأمن القومي لأول مرة يظهر مهددا ايران بعد هجوم الحوثيين على فرقاطة سعودية.. على ايران ان تفهم اننا وضعناها تحت الرصد

‏#عــاجل| #العدية -مستشار الأمن القومي الأمريكي مايكل فلين: الولايات المتحدة توجه تحذيراً رسمياً لايران(وكالات)
#العدية #أمريكا #ترامب #إيران

‏مستشار الامن القومي مايكل فلين: بدل ان تكون ايران شاكرة للاتفاق النووي فأن طهران تشعر بانها اقوى.
 
‏مستشار الامن القومي مايكل فلين يوجه تحذيراً لايران في اعقاب اعتدائها على فرقاطة سعودية واجراء تجربة صاروخ بالستي.
 
IMG_20170201_224414.jpg
 
هجوم رئاسي لا مثيل له على ايران. لغة الخطاب الذي قرأه مايكل فلين لغة حربية بدون شك. من يجيدون الانجليزية باستطاعتهم رؤية الغضب يقفز من عبارات الادارة الامريكية. البيت الابيض قال حرفيا: وبهذا البيان نخطر ايران انها تحت المجهر الامريكي.

اترككم مع الخبر:

Trump White House says it's 'putting Iran on notice'
President 's national security adviser says the administration is putting Iran "on notice" after it tested a ballistic missile.

Michael Flynn told reporters Wednesday that the Trump administration "condemns such actions by Iran that undermine security, prosperity and stability throughout and beyond the Middle East that puts American lives at risk."

He says "Iran is now feeling emboldened," criticizing the Obama administration for failing "to respond adequately."


Flynn says that "we are officially putting Iran on notice," although it's not clear what he meant.

A defense official said this week that the missile test ended with a "failed" re-entry into the earth's atmosphere. The official had no other details, including the type of missile. The official was not authorized to discuss the matter and spoke on condition of anonymity.
 
لم اسمع في حياتي كلها حديثا بهذه الدرجة من الغضب والحدة من الادارة الامريكية.
 
قالوا ايش قالوا ترامب بعاقبنا

وفي الأخير وجه غضبه الى ايران

متى سيكبر الصغار ليعلموا حجم المملكه

ايران ستعانى جدا في عهد ترامب وقريبا ستبيع برنامجها الصاروخي مثل ما باعت برنامجها النووي
 
مستشار ترامب للأمن القومي يقول أمريكا تحذر إيران بشأن اختبارها صاروخا باليستيا


قال مايكل فلين مستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للأمن القومي إن الولايات المتحدة حذرت إيران رسميا يوم الأربعاء بشأن نشاطها المزعزع للاستقرار" بعدما أجرت اختبارا على صاروخ باليستي في مطلع الأسبوع.

وأضاف فلين في إفادة صحفية بالبيت الأبيض دون أن يوضح ماذا يقصد تحديدا "نحذر إيران بشكل رسمي اعتبارا من اليوم."

وقال فلين إن إطلاق الصاروخ الباليستي يوم الأحد جاء تحديا لقرار مجلس الأمن الذي يطالب إيران بعدم القيام بأي أنشطة متعلقة بالصواريخ الباليستية المصممة لتكون قادرة على حمل أسلحة نووية.



 
ترامب .......متعطش للبترول الايراني
ترامب......رجل كلاش وكاش ...الخليج مستعد يدفع تكاليف تاديب ايران ... سراحه الايام حبلى بالاحداث لكن عندي ستشراف مستقبلي ان ايران سا تنكفي علي نفسها ..يعني عمل نفسك ميت حتى تنتهي العاصفه الترامبيه
 
مايكل بروكس: فلين يرغب في رؤية عمل عسكري ضخم موجه ضد ايران منذ ان كان رئيسا لجهاز استخبارات البنتاجون وهو الذي صاغ خطاب الليلة.
 
أميركا تعبر عن غضبها.. وتوجه تحذيرا رسمياً لإيران
أكدت وقوف طهران وراء الهجوم على السفن السعودية والإماراتية باليمن


وجه مستشار الأمن القومي الأميركي مايكل فلين، الأربعاء، تحذيرا رسمياً إلى إيران بسبب تجربتها الصاروخية الأخيرة والهجوم على الفرقاطة السعودية غرب ميناء الحديدة ودعمها للحوثيين وتسلحيهم بهدف زعزعة أمن واستقرار الخليج والمنطقة.

وقال فلين في مؤتمر صحفي من البيت الأبيض في خطاب شديد اللهجة "تؤكد الإجراءات الإيرانية الأخيرة، بما في ذلك استفزازي و من قبل مسلحين حوثيين مدعومين من إيران، للمجتمع الدولي بشكل واضح ومستمر حول سلوك إيران لزعزعة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط".

وقال إن ، الذي يدعو ايران إلى "عدم القيام بأي نشاط يتعلق بالصواريخ الباليستية التي صممت لتكون قادرة على حمل أسلحة نووية".

واضاف أن هذه أحدث انتهاكات إيران للقوانين الدولية وهي مستمرة من قبل حيث قامت خلال الأشهر الستة الماضية بتدريب عناصر حوثية وتسليحها لضرب سفن إماراتية وسعودية، وهددت الولايات المتحدة والسفن الحليفة لها التي تمر عبر البحر الأحمر، وتواصل إيران تهديد أصدقاء الولايات المتحدة وحلفائها في المنطقة.

أوباما فشل.. وترمب ينتقد بشدة

وأوضح أن إدارة أوباما فشلت في التعامل مع تهديدات طهران التي تمثلت في نقل الأسلحة، ودعم الإرهاب، وانتهاكات أخرى للمعايير الدولية.

وقال ان ادارة ترمب تدين مثل هذه الإجراءات التي تقوم بها إيران التي تقوض الأمن والرخاء والاستقرار في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتعرض حياة الأميركيين للخطر.

واضاف "الرئيس ترامب انتقد بشدة مختلف الاتفاقات التي تم التوصل إليها بين إيران وإدارة أوباما، فضلا عن الأمم المتحدة لأنها اتفاقات ضعيفة وغير فعالة".

وقال فلين "اعتبارا من اليوم، نحن نوجه تحذيراً رسميا لإيران".

وأمس الثلاثاء، تعرضت فرقاطة سعودية أثناء قيامها بدورية مراقبة غرب ميناء الحديدة لهجوم إرهابي من قبل 3 زوارق انتحارية تابعة للميليشيات الحوثية.

وأوضحت قيادة التحالف في بيان لها أن "السفينة السعودية قامت بالتعامل مع الزوارق بما تقتضيه الحالة، إلا أن أحد الزوارق اصطدم بمؤخرة السفينة، ما نتج عنه انفجار الزورق ونشوب حريق في مؤخرة السفينة"، وتم التحكم بالحريق وإطفائه من قبل الطاقم.

وقد نتج عن ذلك "استشهاد 2 من أفراد طاقم السفينة، وإصابة 3 آخرين حالتهم مستقرة"، حسب التحالف.


 
واشنطن توجه تحذيرًا رسميًا لإيران

flynn-e1406446819867-635x3571-635x330.jpg

مستشار الأمن القومي الأمريكي مايكل فلين

(أ ف ب) – كشف مستشار الأمن القومي الأمريكي مايك فلين عن سياسة أمريكية أكثر تشددًا حيال إيران الاربعاء إذ دان التجربة الصاروخية التي أجرتها الجمهورية الاسلامية مؤخرا وأعلن أنه وجه تحذيرًا رسميًا لإيران.
وقال فلين إن إدارة الرئيس السابق باراك اوباما أخفقت في الرد بشكل كاف على تصرفات طهران الضارة، مضيفا: «إيران تشعر حاليا بانها اكثر جرأة، ونحن نوجه لها تحذيرا رسميا».

 
أخطر شيء في الخطاب أخطر من التهديد بكثيييييييييير بل ولا يمكن احتماله ابدا هو تحميل ايران مسئولية تصرفات اذرعها. من هنا تأتي خطورة البيان. هذه هي المشكلة التي لا علاج لها حتي لو تفاوضت ايران مرة اخرى مع الغرب. الذي صاغ الخطاب في اقصى درجات الذكاء وعرف بالزبط كيف يرسل رسالة ثقة لدول الخليج.

مايكل فلين حسب مجلة الفورين بوليسي يرغب في عمل عسكري ضد ايران منذ زمن. وتمت اقالته في عهد اوباما بسبب حدته ضد ايران. لما تم تعيينه مستشارا للرئيس قام رئيس جهاز مخابرات البنتاجون بالاستقالة لانه هو الذي أقال فلين سابقا!

الموضوع مشربك. ننتظر ماذا تسفر عنه الايام.
 
أخطر شيء في الخطاب أخطر من التهديد بكثيييييييييير بل ولا يمكن احتماله ابدا هو تحميل ايران مسئولية تصرفات اذرعها. من هنا تأتي خطورة البيان. هذه هي المشكلة التي لا علاج لها حتي لو تفاوضت ايران مرة اخرى مع الغرب. الذي صاغ الخطاب في اقصى درجات الذكاء وعرف بالزبط كيف يرسل رسالة ثقة لدول الخليج.

مايكل فلين حسب مجلة الفورين بوليسي يرغب في عمل عسكري ضد ايران منذ زمن. وتمت اقالته في عهد اوباما بسبب حدته ضد ايران. لما تم تعيينه مستشارا للرئيس قام رئيس جهاز مخابرات البنتاجون بالاستقالة لانه هو الذي أقال فلين سابقا!

الموضوع مشربك. ننتظر ماذا تسفر عنه الايام.
ماتحته خط هو المطلوووووووووب
ماهو موقف كوميني وتصدير ثورته
هههههههههه
 
الشيخ الرئيس @Alucard
مراقب دقيق @مراقب دقيق

إيران تصعد دول غبيه
؛ث:؛ث:؛ث:


روحاني: ترامب «مبتدئ» في عالم السياسة



وصف الرئيس الإيراني حسن روحاني نظيره الأميركي دونالد ترامب اليوم بأنه «مبتدئ» في عالم السياسة، مصعدا انتقاداته لحظر السفر الموقت الذي أعلنته
واشنطن على الإيرانيين ومواطني ست دول أخرى ذات غالبية مسلمة.

وقال روحاني في كلمة أذاعها التلفزيون على الهواء مباشرة «اليوم ليس يوم تفريق بين الناس».
وأضاف إن ترامب «جديد على السياسة. جاء من عالم مختلف. إنها أجواء جديدة تماما بالنسبة له. سيحتاج لوقت طويل وسيكلف الولايات المتحدة الكثير إلى أن يتعلم ما يحدث في العالم».

وكانت إيران قالت إنها ستتخذ إجراءات قانونية وسياسية وإجراءات بالمثل رداً على الأمر التنفيذي الذي وقعه ترامب.

580533_Download_-_Qu65_RT480x0-_OS302x167-_RD302x167-.jpg
 
كل مواجهة عسكرية مع ايران ..
كانت امريكا تتدخل وتوقفها فوراً ..!!

وتعلن قلقها ووجوب وقوفها فوراً حتى لا تتطور لحرب عسكرية مباشرة سعودية إيرانية..!!

حتى عملياتنا في اليمن ..
ضد عملاء واتباع ايران كانت ولا زالت تتدخل وتحد منها بالتقارير والضغوط السياسية..!!

أمريكا ..
لا تريد ان تقوم السعودية بالحرب العسكرية المباشرة ضد ايران لأنها تعلم علم اليقين انها لن تتوقف قبل انتهاء ايران وتفتيتها وانهيارها..!!

لين تكون حرب عسكرية..
بل حرب شاملة عسكرية اقتصادية سياسية عقائدية ستجعل ايران وغيرها اصغر من ان تقف بوجهها هي وحلفائها جميعاً..!!


أمريكا ..
تفكر بما بعدها ..
كيف سيفكر غيرها ..
بمواجهة والحرب مع السعودية..
مستقبلاً ..!!


لذلك بعد ان بلغ الصبر مداه..
لن تبيد إيران وحلفائها وميليشياتها ومرتزقتها المنطقة والسعودية تتفرج هي وبقية الدول العربية بالتحالف وعلى امريكا ان تقوم بالعمل والمواجهة او تتنحى..!!

بالنسبة ..
لأيران وميليشياتها ومرتزقتها المراهقين..
المطبلين لترامب ..
بأنه سيوجه امريكا ضد السعودية وكان وقتها عندهم افضل رئيس سيحكم أمريكا ويتعامل مع إيران واتباعها..!!

الصغار ..
دائماً عقولهم صغيره..
وسيبقون صغار حتى وان علا صراخهم..
عليهم الابتعاد عن السياسة والقوة الاقليمية والعالمية والاكتفاء بسياسة الميليشيات والعصابات وسوق النخاسة للمرتزقة..!!
 
مجلس الشيوخ الأميركي يعتمد تعيين ريكس تيلرسون وزيرا لخارجية
 
انتظروا جنون التيار الليبرالي الذي لن يسمح لترامب بان يتحرك خطوة وسيعمل المستحيل لاسقاط ادارته.
 
عودة
أعلى