ايدكس 2017 (متابعه مستمرة)

الجناح المصري - وزارة الانتاج الحربي

IMG_3506_zpsbolwi0za.jpg


IMG_3507_zpsjocujot8.jpg


IMG_3508_zpsubapufai.jpg


IMG_3516_zpsaplpjb73.jpg


IMG_3510_zpsw37gnqjn.jpg


IMG_3511_zpsfmntizn2.jpg


IMG_3512_zpsjgukfncl.jpg


IMG_3513_zpsmnfqyp9p.jpg


IMG_3518_zpslc9uo0wh.jpg


IMG_3514_zpsvhs6fxxs.jpg


IMG_3515_zps95ih6y4i.jpg


IMG_3517_zps8grmgspx.jpg
 
الجناح السوداني - هيئة التصنيع الحربي ( السودان مشاركه في جناحين هالسنه )

IMG_3332_zpscmpncg08.jpg


IMG_3331_zpsidvkipwr.jpg


IMG_3333_zpsrobm0ova.jpg


AR-170229831.jpg&MaxW=780&imageVersion=16by9&NCS_modified=20170221130347


IMG_3334_zpslmbsn6ug.jpg


IMG_3335_zps2pp8cz92.jpg


IMG_3492_zpsjftyfpcj.jpg


IMG_3480_zpslktchfh6.jpg


IMG_3481_zpsyzcp86fq.jpg


IMG_3482_zpseiip9ut0.jpg


IMG_3483_zpszey0jfhp.jpg


IMG_3484_zpsivvayp8r.jpg


IMG_3485_zpsv5lxobgj.jpg


IMG_3486_zpsnxcsuhkr.jpg


IMG_3487_zpsjrxzu3f2.jpg


IMG_3489_zpse3pfcgsy.jpg


IMG_3490_zpsvt8qqqym.jpg


IMG_3491_zpsbubwonmi.jpg


IMG_3493_zpsh0pawmpx.jpg


للاسف عندي مشكله في الجهاز وفقدت بعض الصور منها صور عربة الختم قاذفة الصواريخ و غيرها من العربات !!! ( احد الصور لعربة الختم من النت )

IMG_3479_zpswiywncqx.jpg
 
اخذت كم صوره, بس اول يوم كنت متحمس وناسي القوانين والله
مسكوني و انا بكرسي السائق بمدرعة جيس 4x4 لو كانو تأخرو شوي كان في احتمال تشوفوني بعلوم الدار و الدوريات وراي ( وقف ياراعي المدرعه ولا بنرميك بالتسعه ملي ) :هه:

هذي ما فيها 9 ملم
انت في معرض سلاح كان رحت ضحية ممكن يصيدونك بالكورنيت E :D والا صاروخ red arrow عاد هو فيه نسخة ضرب راسي مثل الجافلين تحولك كب كيك بالفراولة ^_^ هههههه
 
Rick Groesch من شركة lockheed martin اليوم علي هامش المعرض

“For the UAE, they have PAC-3s deployed, and we have already delivered a significant number of THAAD missiles in batteries, and they have more THAAD’s still coming,” said Cahill.

تم تسليم جميع بطاريات الصواريخ في نهاية 2016

المزيد من الثاد :;:
 
Rick Groesch من شركة lockheed martin اليوم علي هامش المعرض



تم تسليم جميع بطاريات الصواريخ في نهاية 2016

المزيد من الثاد :;:

ممكن يقصد الصواريخ
لانه حسب ما اعرف انه تسلمت الامارات 90 صاروخ ثاد
 
ثلاث صفقات مهمة في اليوم الرابع سآعرضها بعد قليل

  1. A contract valued at Dh1.29bn with the American company Raytheon to buy ammunitions for the UAE Air Force and UAE Air Defence Force آغلي صفقة من جميع الصفقات بحوالي 350 مليون ولار أمريكي ، وذخيرة للقوات الجوية والدفاع الجوي وللأن لا تفاصيل :100&:
  2. A contract valued at Dh745.23m with UAE-based Star Satellite Communications Company to buy satellite communications terminals ثاني آغلي صفقة مع شركة star لدعم آنظمة الSATCOM .
  3. A contract with the American companySatellite Imaging Technologies valued at Dh96.96m to rent imaging satellites
 
خبر سعيد على الصباح المنعش :)

عقد شراكة اماراتية - كورية جنوبية في مجال الصواريخ ..

الشراكة بين الشركة الاماراتية ESSS ( الامارات للأنظمة وخدمات الدعم ) والتي تم انشاؤها في سنة 2014 وبين الشركة الكورية LIGNex1.

من بين انتاج الشركة , الصاروخ Raybolt وقنبلة الامارات الانزلاقية Emirates Glide Bomb او EGB .. هذا الـ Kit الموجه يمكن تركيبه على قنابل MK80 والتحكم بالقنبلة عبر الترابط اللاسلكي بينها وبين وحدة تحكم على فخذ الطيار ( pilot’s knee-pad unit ) او وحدة التحكم بالمهام ( mission-planning unit )

IDEX 2017

Korean missile partnership [IDEX17D4]
DAVID DONALD
21 February 2017

Korean-missile-partnership-_IDEX17D4_.jpg

Emirates Systems & Support Services (ESSS) was established in 2014 as a partnership with LIGNex1 from South Korea to offer a range of products and services. ESSS is exhibiting as part of the Emirates Advanced Research and Technology Holding (EARTH) display (Stand 12-A05), where some of the company’s products are on show.

Included are the Raybolt and Emirates Guided Bomb (EGB). Raybolt is a medium-range infantry missile that can be fired from either a man-portable tube or from a vehicle mount. It has top and direct attack modes. The EGB (pictured) is a wing/guidance kit that turns a Mk 80 series unguided bomb into a standoff precision attack weapon that uses inertial/GPS navigation. The system has a wireless interface that connects the bomb’s fire control unit to the pilot’s knee-pad unit or mission-planning unit. Using wireless communications negates the need for any special modification to the aircraft platform. The LIGNex1 wing kit is already in service with the Republic of Korea Air Force.

Other precision-guided weapons in the ESSS portfolio are the 130mm Coastal Defense Rocket, M-SAM mid-range surface-to-air missile and the Blue Shark lightweight torpedo.

ESSS also offers launcher systems for air, sea and land applications.




من بين المنتجات الاخرى ضمن بورتفوليو شركة ESSS هي :

1- صاروخ دفاع ساحلي بعيار 130 مم.

2- صواريخ جو-سطح M-SAM.

3- طوربيدات القرش الأسود الخفيفة .

ايضا توفر الشركة أنظمة اطلاق للتطبيقات الجوية , البحرية , البرية .

*****************


الف مبروك هذه الشراكة الواعدة ... وهذه صور المنتجات :


قنبلة الامارات الانزلاقية EGB

Korean-missile-partnership-_IDEX17D4_.jpg


Raybolt ( لديه خاصية الهجوم الرأسي مثل الجافلين الامريكي )

Missile-precision-from-Korea.jpg



صاروخ الدفاع الساحلي 130 مم ( هذا ماوجدته في موقع الشركة الكورية الجنوبية )

  • 130mm Guided Rocket System

  • 130mm Guided Rocket System is the precision guided munitions equipped on Patrol Killer eXperimental(PKX-B) that attacks enemy's air-cushion vehicle or small ships to manoeuvre at high speed.
2015072421161979191.jpg




نظام الدفاع الجوي M-SAM ( يعرف ايضا بالصقر الحديدي )

m-sam-image03.jpg


طوربيد القرش الازرق

ASDV800_blueshark.jpg





بلاك شاهين :)

حضرة القائد :)

الشباب الموقرون ... ما رأيكم !!
 
m-sam-image04.jpg


واحد التجارب ناجحة

1438233475-2370383709.jpg



الجميل في الامر هو ان مدى ضرب صواريخه يبلغ مابين 30 كم الى 60 كم ...


South Korea was trying to enlist the technological help of Russia in the development of the M-SAM in such areas as electronic guidance. The M-SAM program was aimed at developing a missile which has a striking range of 30 to 60 km, in order to replace the existing Hawk missiles that form the backbone of Korea's anti-aircraft system along with its Nikes, which have a range of 150 km.


 
من منتجات الشركة الكورية الجنوبية

Ground-Based Guided Missiles

business_1.jpg


للمزيد حولها




وهنا البقية

Ship-Launched/Air-Launched Guided Missiles


business_2.jpg

Underwater Guided Missiles
business_3.jpg


هذا فقط في مجال الذخائر .. وهنا المزيد من المنتجات والانشطة في مجالات : الـ ISR , القيادة والسيطرة , الافيونكس , الحرب الالكترونية , الروبوتكس والانظمة الغير مأهولة , الحرب السبرانية , انظمة الاسلحة ذات الطاقة العالية High Energy Weapons



منجم ذهب حقيقي :)


كل التوفيق للشريكين الاستراتيجيين في شتى سبل التعاون ..
 
النمر اصبح لها كونفيجريشن VIP


تعرف على مركبة " " VIP المصممة بحماية منفصلة من القذائف والانفجارات من صنع .

C5S74pvWYAE18Sl.jpg

٠ ردّ٣٤ إعادات تغريد٨ إعجاب
 
احد الابداعات التي قامت بها EARTH الاماراتية :

تزويد احد المدرعات بلونشر صواريخ 70 مم على سطح المدرعه .


منظرها ابداع :)
 
لتوفير الدعم للمنشآت البحرية في الدولة
«أبوظبي لبناء السفن» و«لوكهيد مارتن» توقعان مذكرة تفاهم
حجم الخط
new_decfont.gif
|
new_incfont.gif




e5.jpg

تاريخ النشر: الخميس 23 فبراير 2017
أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت كلٌ من شركة «أبوظبي لبناء السفن»، الرائدة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل السفن العسكرية والتجارية، وشركة «لوكهيد مارتن»، (المسجلة في بورصة نيويورك بالرمز: LMT)، أمس، عن توقيع مذكرة تفاهم مشتركة للتعاون في مجال توفير خدمات الدعم للمنشآت البحرية التابعة للقوات المسلحة لدولة الإمارات.

وقام بتوقيع المذكرة، كلٌ من الدكتور خالد المزروعي، الرئيس التنفيذي لشركة «أبوظبي لبناء السفن» وجو نورث، نائب رئيس قسم أنظمة السفن الساحلية في قطاع أنظمة المهام والمجسات في شركة «لوكهيد مارتن»، وذلك على هامش معرض ومؤتمر الدفاع البحري «نافدكس 2017»، الحدث الرائد في مجال الدفاع والأمن البحري بالمنطقة الذي تجري فعالياته، بالتزامن مع معرض ومؤتمر «آيدكس 2017» في أبوظبي.



adverttop.png

advertbottom.png

وتجمع مذكرة التفاهم بين الجانبين الخبرات المتميزة لكلٍ من شركة «لوكهيد مارتن»، بصفتها رائدة عالمياً في توفير الأنظمة القتالية البحرية وتقنيات التكامل للسفن العسكرية والدعم العالمي، وشركة «أبوظبي لبناء السفن» الرائدة في مجال بناء وصيانة وإعادة تأهيل السفن العسكرية والتجارية وخدمات الصيانة على امتداد دورة حياة القطع البحرية، حيث ستكون المذكرة بمثابة تعزيز للتعاون بين الشركتين لتوفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة.


وفي هذه المناسبة، قال نورث: «تعد الاتفاقية بمثابة فرصة للاستفادة من الخبرات ومجالات والعمل لكلٍ من شركة أبوظبي لبناء السفن وشركة لوكهيد مارتن في سوق الخدمات الدفاعية وخدمات السفن التجارية».

وأضاف: «توفر الاتفاقية مع شركة أبوظبي لبناء السفن إطاراً متميزاً للتعاون في مجال حلول دعم القطع البحرية التي من شأنها أن تساهم في تعزيز قدرات القوات البحرية لدولة الإمارات فيما يتعلق بهياكل السفن وصيانة الأنظمة القتالية لها وتطويرها وما يرتبط بذلك من تدريب».

من جانبه، قال الدكتور خالد المزروعي: «لا شك أن الاتفاقية من شأنها تعزيز مستوى الخدمات، التي نقدمها سوياً بتوفيرها للقوات البحرية الإماراتية، وتحظى شركة أبوظبي لبناء السفن بمكانة مرموقة وفريدة بوصفها الشركة الوحيدة في منطقة الخليج العربي التي توفر خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة وأعمال التجديد المتقدمة للقطع البحرية».

وأضاف: «يتيح لنا هذا التعاون مع شركة «لوكهيد مارتن» تعزيز قدراتنا لتلبية التزامنا القائم حالياً مع القوات المسلحة لدولة الإمارات والعمل على توسيع نطاق الخدمات التي نوفرها».


advertbottom.png

وتجدر الإشارة إلى أن الشركتين تمتلكان خبرات فريدة ومتميزة في سوق خدمات الدعم للأساطيل البحرية، فبالنسبة لشركة «لوكهيد مارتن» يعد قسم أنظمة السفن الساحلية في قطاع أنظمة المهام والمجسات بالشركة مزوّداً رائداً لخدمات الإمداد للسفن وأنظمتها القتالية وتقنيات التكامل وقدرات الدعم لأسطول القوات البحرية الأميركية وعدد من العملاء على مستوى العالم. أما شركة «أبوظبي لبناء السفن» فهي بمثابة حوض السفن المتميز في المنطقة، حيث توفر أرقى خدمات دعم وصيانة وبناء السفن للقوات البحرية في دولة الإمارات والقوات البحرية التابعة لدول أخرى المنطقة.


كما تتضمن اتفاقية التعاون بين «أبوظبي لبناء السفن»، و«لوكهيد مارتن» استكشاف فرص في سوق خدمات القطع البحرية بالمنطقة الذي تحظى فيه خدمات الدعم المتكاملة والشاملة بأهمية جوهرية في مجال العمليات والحماية للسواحل التابعة لدول المنطقة.

وتتطلع شركة «أبوظبي لبناء السفن» إلى تعزيز التعاون مع شركة «لوكهيد مارتن» التي تحظى بسجل حافل من العمليات في مجال تزويد خدمات وأجهزة الدعم في مجالات الطيران والقيادة والتحكم والأنظمة الصاروخية الدفاعية في دولة الإمارات، حيث تعد مذكرة التفاهم بمثابة فرصة لتوسيع نطاق التعاون بين الشركتين في سوق خدمات الدعم للقطع البحرية والاستفادة من خبرات «لوكهيد مارتن» كشركة رائدة عالمياً في مجال الخدمات الدفاعية.


 
عودة
أعلى