ايدكس 2017 (متابعه مستمرة)

معرض آيدكس يشهد إطلاق نظام المراقبة الجديد "كوست كنترول" لتأمين الخط الساحلي

أبوظبي في 20 فبراير/ وام / أكد هانز روز رئيس قطاع الأسواق والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة "ساب" السويدية أن الشركة المتخصصة في مجال الفضاء والدفاع تعتبر دولة الإمارات شريكا قويا واستراتيجيا في مواجهة التهديدات الخارجي.

وقال روزن أن جسور الشراكة بين دولة الإمارات وشركة "ساب" اتخذت صورا عديدة لعل أحدثها هو نظام "جلوبال آي" الذي يمنح سلاح الجو والدفاع الجوي بدولة الإمارات نظاما للمراقبة متعدد الأدوار.. كما تمتد تلك الشراكة إلى القوات البحرية والبرية بدولة الإمارات اللتين تستخدمان مجموعة من الأنظمة والتدريب التي أنتجتها شركة "ساب" بهدف زيادة قدراتهما التشغيلية إلى أقصى حد ممكن.

يذكر أن شركة "ساب" التي تشارك في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس" تعرض مجموعة كبيرة من الحلول الذكية التي تصدرها إلى القوات البرية والبحرية والجوية في جميع أنحاء العالم.

وأوضح روزن في مقابلة حصرية مع مجلة "درع الوطن" أن "هذه الحلول تتراوح بين الأنظمة المجوقلة مثل "جلوبال آي" و "سورد فيش"، وعائلة الرادار "جيراف" "الزرافة" ومنتجات الأسلحة الكيماوية والبيولوجية والإشعاعية والنووية " CBRN " ونظام التخفي والتمويه "باراكودا" المتقدم وأجهزة التدريب المتقدم وغيرها.

وقال إن "شركة "ساب" اطلقت في معرض آيدكس هذا العام نظام مراقبة جديد يحمل اسم "كوست كنترول" لحماية الشريط الساحلي لدولة الإمارات وهو النظام الذي يساهم في تعزيز عملية تطبيق القانون وتعزيز الأمن والسلامة.

وأضاف أن تواجد شركة "ساب" في دولة الإمارات ساهم بكل تأكيد في ارتفاع أسهم الشركة في منطقة الخليج لاسيما بعد أن وقع اختيار القوات المسلحة لدولة الإمارات على الشركة لتكون شريكة معها وهي الخطوة التي ساهمت في تعزيز مكانة الشركة بدرجة كبيرة علاوة على ذلك تعتبر دولة الإمارات منصة مثالية لإقامة علاقة عمل مشتركة بفضل سياسة الدولة التي تشجع التبادل التجاري والاستثمار والقدرة على استقطاب الكوادر الماهرة والدعم المقدم سواء من الجهات الحكومية أو شركات التصنيع الوطنية.

وأضاف أن منطقة الشرق الأوسط تمثل سوقا مهما ومتناميا بالنسبة لشركة "ساب" الأمر الذي دفع الشركة إلى تدشين فرع جديد لخدمة أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا مع التركيز على دولة الإمارات بصورة خاصة.

وقال " أن دوري هو أن أدير هذه الشركة انطلاقا من فرعنا في مدينة أبوظبي لمنح شركاء شركة "ساب" في منطقة الشرق الأوسط الأنظمة التي تحتاجها في مجال الدفاع والقطاع المدني.. وقد سبق أن أشرفت على تنظيم حملات كبيرة في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ ثم في أفريقيا مؤخرا حيث أشرفت على كافة الأنشطة التجارية للشركة في هذه المناطق".

وأضاف " الأهم من هذا وذاك هو أن فريقي يضم تشكيلة واسعة من العاملين الأجانب، من بينهم مواطنين من دولة الإمارات الذين يشغلون مناصب كبرى في قطاع خدمة العملاء والذين تستفيد شركة "ساب" من خبرتهم ومعارفهم التي يسخرونها لخدمة دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ككل".

وأوضح روزن أن أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاح شركة "ساب" يكمن في روح التعاون التي تلقاها الشركة من شركائها الصناعيية الإماراتيين.

وأشار الى شركات التصنيع الإماراتية التي تتعاون ساب معها ومنها شركة "إليت تاكتيكال" Elite Tactical وهي شركة تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها من أجل تأمين أجهزة تدريب للقوات المسلحة بدولة الإمارات.. وقال ان شركة "ساب" تتطلع إلى تعزيز وجودها في دولة الإمارات لسنوات طويلة قادمة.





مبروك للامارات النظام الجديد ،، يبدو ان جواهر ساب وانظمتها على المنصات المختلفة بدأت تتشكل في لوحة جميلة متقنة :)
 
ياخي احس الامارات احرجتنا :D
بالتوفيق ان شاء الله
ودي اعرف كم نسبة المحتوى المحلي بالنسبة لمشتريات القوات المسلحة عندكم في الامارات
 
لإثنين، ٢٠ فبراير ٢٠١٧ - ٣:٢٨ م

"الإمارات للصناعات العسكرية" تطلق شركة "بارج للذخائر" في معرض آيدكس

أبوظبي في 20 فبراير/ وام / أطلقت شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك" من خلال منصتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس".. "بارج للذخائر" كقاعدة جديدة للتصنيع العسكري وتطوير الذخيرة وتصنيع وتأهيل المنتجات والتي تضمن أعلى معايير السلامة والجودة من خلال التشغيل الآلي والتصنيع مستخدمة أفضل الممارسات لتحقيق توقعات العملاء على النطاق الإقليمي والدولي.

وقال المهندس عبداللطيف البطيح الرئيس التنفيذي لشركة بارج للذخائر ان الشركة تأسست برؤية واضحة وقاعدة قوية تحت مظلة شركة الإمارات لصناعات العسكرية المنصة المتكاملة للصناعات العسكرية الوطنية والتي نسعى معها إلى تحقيق استراتيجيات تصنيعية تنافسية فعالة على المستوى الإقليمي والعالمي والعمل ضمن بيئة ترتكز على أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير الجودة.

وأضاف " نتطلع من خلال هذا التأسيس لشركة بارج للذخائر تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة في مجال التصنيع العسكري الوطني من خلال إحداث نقلة ملموسة في قطاع تصنيع الذخائر بكافة أنواعها باستخدام أحدث التقنيات والمختبرات المتخصصة في خدمات الفحص والاختبار ذات الإمكانيات العالية ".

وتقدم شركة "بارج للذخائر" خدمات ومنتجات تصنيعية حيث يمكنها التعامل مع أنواع عدة من الذخائر والصواريخ المنتهية الصلاحية من خلال منشأة التخلص الآمن من الذخائر التالفة : تفكيك الذخائر بأمان.. قطع المقذوف واستخراج المواد المتفجرة من المقذوف والتخلص من وقود الصواريخ والتخلص من القنابل الدخانية.. ومنشأة الحرق : حرق المواد المتفجرة ومعالجة الغازات الصادرة من الحرق والتعامل مع النفايات - فرز ، تقطيع ، تغليف - وفي منشأة إستخراج المتفجرات يتم إستخراج المواد المتفجرة من المقذوف وتجميع المتفجرات وتعبئتها وكذلك معالجة المياه الملوثة.

وتوفر الشركة أيضا خدمات الفحص والاختبار التي يمكن من خلالها فحص أنواع مختلفة من الذخائر والمواد من منتجات مثل: قذائف الهاون /60 ملم ، 81 ملم ، 120ملم/ وقذائف المدفعية / 155 ملم / وقذائف 40 ملم /HV & LV/ والقنابل اليدوية والقنابل الدخانية والقنابل الصوتية طلقات الاشارة.

كما تقوم الشركة بخدمات فحص وقياس السرعة البدائية للطلقة والتصوير فائق السرعة وكذلك اختبار الأرينا كما يتوفر فيها المختبر الكيميائي وهو مختبر معتمد ومرخص من قبل وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ويحمل شهادة ايزو 17025.

وتقدم الدعم الفني لمتطلبات التصنيع كإجراء فحص الجودة للمتفجرات والأصباغ ومختلف المواد الخام واعتمادها وفقاً للمعايير العالمية، وفحص جودة مكونات التجميع، وجودة المتفجرات المصنعة بالإضافة إلى التحليل البيئي للمياه العادمة والرواسب الصلبة وإجراءات البحث والتطوير للمنتجات الجديدة وغيرها من الخدمات المتخصصة.

بالاضافة إلى توفر مختبر الأشعة السينية وهو مختبر معتمد ومرخص من قبل الهيئة الإتحادية للرقابة النووية بجهاز " لينيور اكسيليريتور" بقوة " 9 MEV " ويعتبر من أحدث المختبرات ذات نفس الغرض والذي باستطاعته أن يوفر الصور الرقمية لفحص أجسام ومكونات الذخائر وكذلك إجراء فحوصات الصفات يمكن لنظام التصوير هذا إجراء فحص الأشعة السينية لأنواع متعددة من الذخائر كذخائر المدفعية وقنابل الطائرات و الصورايخ.. كما يمكن للمختبر تقديم خدمات للقطاعات الصناعية الأخرى مثل فحص التوربينات والكتل المعدنية الضخمة.

ويقدم مختبر الأشعة السينية الدعم الفني لمتطلبات التصنيع ويوفر درجة عالية من النقاء والوضوح وقدرات متميزة على كشف العيوب الخارجية والداخلية للمنتج أيضا فحص جودة المتفجرات المصنعة والتأكد من كثافة وثبات المتفجرات.والبحث والتطوير للمنتجات الجديدة.

وعن منتجات " بارج للذخائر" هناك الذخائر الخفيفة مثل : عيار 19X9ملم الصوتية / المراسم وعيار 19X9ملم العادي /M882 وزنه 124 جرين/ وعيارX5.564.5 ملم الصوتية / المراسم / 200 M/...وغيرها من العيارات المتنوعة والمتخصصة كالعيارات الصوتية والكاشفة للأثر والشوزن وعيارات المراسم أما ذخائر المشاة فهناك القذيفة 53X40ملم شديدة الإنفجار مزدوجة الأغراض إم 9291 إيه 2 فائقة السرعة والقذيفة 64X40ملم شديدة الإنفجار مزدوجة الأغراض بطيئة السرعة وقذائف الهاون 60 ملم شديدة الانفجار كذلك تصنع " بارج للذخائر" منتجات مثل ذخائر المدفعية والذخائر الجوية.

 
من الجميل بروز شركة جديدة تنتج ذخائر الطائرات والمدفعية والمشاة / الخفيفة ..

بالتوفيق
 
C4J_UOwUoAU0uBt.jpg


Embraer is in the running for New Zealand’s air force, having responded to its request for information, and there is a chance in the UAE, which has a need for up to 12 aircraft to replace ageing C-130s and to expand the fleet, according to IHS Jane’s, which tracks and analyses global military developments.





Jackson Schneider, the chief executive of Embraer Defense & Security, said the company tested the KC-390 for the UAE Air Force under demanding desert conditions, in part to answer critics who have suggested that its turbojet engines are more vulnerable to rough flying and landing conditions than turboprop craft, which includes the C-130J.

"We had the opportunity in the middle of last year to do a debut tour in the region, specifically in Abu Dhabi where the plane flew in very strategic conditions," said Mr Schneider. "We performed a very severe test and it was successful, even exceeded some of the parameters."

يالله تمم على خير
 
الإمارات تضع يدها بيد روسيا في سلاح الجو .

أعلن وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف توقيع اتفاقية روسية إماراتية ستشكل قاعدة للتعاون الثنائي في تطوير مقاتلة خفيفة من الجيل الخامس.

وقال مانتوروف للصحفيين في أبوظبي على هامش المعرض الدولي الـ13 للأسلحة "IDEX 2017": "اليوم وقعنا على اتفاقية خاصة بتطوير التعاون الثنائي في مجال الإنتاج الحربي. ويسمح ذلك بتطوير مشروع المقاتلة الخفيفة من الجيل الخامس، الذي سيتم تصميمه بمشاركة الجانب الإماراتي".

ووقع على الاتفاقية من الجانب الروسي الوزير مانتوروف، ومن الجانب الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

هذا وأوضح رئيس شركة "روس تيخ" الروسية سيرغي تشيميزوف أن تطوير المقاتلة الروسية الإماراتية من الجيل الخامس سيتم وفق طائرة "ميغ-29" الشهيرة.

وتوقع تشيميزوف أن يبدأ العمل على مشروع مقاتلة الجيل الخامس العام المقبل، وأن تستغرق أعمال التصميم وتطوير الطائرة الجديدة 7-8 سنوات. ورجح تقديم المقاتلة الجديدة في عام 2024.

أما رئيس الشركة الموحدة لصناعة الطائرات يوري سلوسار، فقال للصحفيين إن مشروع المقاتلة الخفيفة من الجيل الخامس، مازال في مراحله الأولى، مضيفا أن روسيا تعد اقتراحاتها للجانب الإماراتي في الوقت الراهن، لكنها واثقة من نجاح المشروع. وأكد مشاركة الشركة الموحدة لصناعة الطائرات وشركتي "سوخوي" و"ميغ في هذا المشروع.

وكان دميتري روغوزين، نائب رئيس الوزراء الروسي قد أعلن الشهر الماضي، أن شركة "ميغ" تنوي إنتاج طائرة خاصة بها من الجيل الخامس.

وذكر روغوزين بأن أول مقاتلة روسية من الجيل الخامس يطلق عليها اسم "باك فا" أو "تي-50"، تنتجها شركة "سوخوي"، وهي تخضع حاليا للاختبارات. وأضاف أن شركة "ميغ" ستنتج مقاتلة أخرى خاصة بها من الجيل الخامس، لكنها تتميز بأنها أخف من "باك فا".

وتتميز هذه الطائرات بالعديد من المواصفات التقنية والقتالية المتقدمة، التي يعتبر معظمها سريا، لكن من المعروف أنها قادرة على التحليق بسرعة تفوق سرعة الصوت، ومجهزة بأحدث التقنيات الإلكترونية التي يصعب اكتشافها من قبل الرادارات.

وتجدر الإشارة إلى أن الجيش الوحيد في العالم الذي يستخدم في الوقت الراهن طائرات من الجيل الخامس، هو الجيش الأمريكي الذي بحوزته مقاتلات "إف-22" و"إف-35".

سلاح الجو الإماراتي يتزود بمقاتلات "سو-35"

كما وقعت روسيا والإمارات على هامش المعرض مذكرة تفاهم حول نية الجانب الإماراتي شراء طائرات حربية من شركة "سوخوي" الروسية، فيما أوضح تشيميزوف أن الحديث يدور عن صفقة بيع مقاتلات من طراز "سو-35" للجيش الإماراتي.

وكان وزير الصناعة الروسي قد قال إن الإمارات أبدت اهتماما بشراء مقاتلات "سو-35" الحديثة، معربا عن أمله في أن تؤدي هذه المفاوضات التي وصفها بالمفصلة، إلى نتيجة إيجابية.

وتجدر الإشارة إلى أن سو-35" هي مقاتلة متعددة الأغراض مزودة برادار مطور، وهي تقدر على التحليق بسرعة 2.5 ألف كيلومتر في الساعة لمسافة تبلغ 3.4 آلاف كيلومتر. ويبلغ المدى القتالي للطائرة 1.6 ألف كيلومتر.

هذه المره غير لأنه تم ذكر اسم الشيخ محمد بن زايد
وفي المره السابقة تم صياغة الخبر بهذه الطريقة هل تمتلك الامارات مقاتلات سو 35 .
هذه هو الخبر :

( أجرت روسيا والإمارات مفاوضات لتزويد الجانب الإماراتي بمقاتلات سو-35 الروسية الفتاكة.

قال للصحفيين، اليوم الاحد، المدير العام لمؤسسة "Rostec" سيرجي شيميزوف في المعرض الجوي الدولي للطيران في دبي عام 2015، أن سو — 35 تقدم شكل تفاعلي جيد، ونحن نتفاوض مع الإمارات حالياً لتسليمها هذه الطائرات.

وتعتبر "سوخوي 35" هي الطائرة المقاتلة الأحدث من إنتاج شركة "سوخوي" الروسية. ويجب أن تحصل القوات الجوية الروسية على 96 طائرة من طراز "سو-35" في فترة ما قبل عام 2020 .)



صفقه شراء سو 35 مع دخول شريك في الجيل الخامس شي ممتاز و بما انك تمتلك اف 16بلوك 60 و ميراج 200-9 فا انت متفوق على عدوك بسنيين ضوئيه .
 
التعديل الأخير:
عربة اماراتية بريطانية متعددة المهام بقدرات هجومية ودفاعية


This multipurpose operations vehicle with defensive & offensive capabilities combines & expertise & collaboration.




 
لا ادري .. ضروف متغيرة كتغير سبيكترا الرافال عندما يحاول العدو التشويش عليه :)
ههههههه السبيكترا عليه ان يصمد ولا يخضع للتشويوش :D..كنت اريد طلب صغير.
 

medium-1344712689448.jpg


الإثنين، ٢٠ فبراير ٢٠١٧ - ٣:٢٨ م

"الإمارات للصناعات العسكرية" تطلق شركة "بارج للذخائر" في معرض آيدكس
أبوظبي في 20 فبراير/ وام / أطلقت شركة الإمارات للصناعات العسكرية "إديك" من خلال منصتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي "آيدكس".. "بارج للذخائر" كقاعدة جديدة للتصنيع العسكري وتطوير الذخيرة وتصنيع وتأهيل المنتجات والتي تضمن أعلى معايير السلامة والجودة من خلال التشغيل الآلي والتصنيع مستخدمة أفضل الممارسات لتحقيق توقعات العملاء على النطاق الإقليمي والدولي.

وقال المهندس عبداللطيف البطيح الرئيس التنفيذي لشركة بارج للذخائر ان الشركة تأسست برؤية واضحة وقاعدة قوية تحت مظلة شركة الإمارات لصناعات العسكرية المنصة المتكاملة للصناعات العسكرية الوطنية والتي نسعى معها إلى تحقيق استراتيجيات تصنيعية تنافسية فعالة على المستوى الإقليمي والعالمي والعمل ضمن بيئة ترتكز على أفضل الممارسات العالمية وأعلى معايير الجودة.

وأضاف " نتطلع من خلال هذا التأسيس لشركة بارج للذخائر تحقيق الأهداف الاستراتيجية المرجوة في مجال التصنيع العسكري الوطني من خلال إحداث نقلة ملموسة في قطاع تصنيع الذخائر بكافة أنواعها باستخدام أحدث التقنيات والمختبرات المتخصصة في خدمات الفحص والاختبار ذات الإمكانيات العالية ".

وتقدم شركة "بارج للذخائر" خدمات ومنتجات تصنيعية حيث يمكنها التعامل مع أنواع عدة من الذخائر والصواريخ المنتهية الصلاحية من خلال منشأة التخلص الآمن من الذخائر التالفة : تفكيك الذخائر بأمان.. قطع المقذوف واستخراج المواد المتفجرة من المقذوف والتخلص من وقود الصواريخ والتخلص من القنابل الدخانية.. ومنشأة الحرق : حرق المواد المتفجرة ومعالجة الغازات الصادرة من الحرق والتعامل مع النفايات - فرز ، تقطيع ، تغليف - وفي منشأة إستخراج المتفجرات يتم إستخراج المواد المتفجرة من المقذوف وتجميع المتفجرات وتعبئتها وكذلك معالجة المياه الملوثة.

وتوفر الشركة أيضا خدمات الفحص والاختبار التي يمكن من خلالها فحص أنواع مختلفة من الذخائر والمواد من منتجات مثل: قذائف الهاون /60 ملم ، 81 ملم ، 120ملم/ وقذائف المدفعية / 155 ملم / وقذائف 40 ملم /HV & LV/ والقنابل اليدوية والقنابل الدخانية والقنابل الصوتية طلقات الاشارة.

كما تقوم الشركة بخدمات فحص وقياس السرعة البدائية للطلقة والتصوير فائق السرعة وكذلك اختبار الأرينا كما يتوفر فيها المختبر الكيميائي وهو مختبر معتمد ومرخص من قبل وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة ويحمل شهادة ايزو 17025.

وتقدم الدعم الفني لمتطلبات التصنيع كإجراء فحص الجودة للمتفجرات والأصباغ ومختلف المواد الخام واعتمادها وفقاً للمعايير العالمية، وفحص جودة مكونات التجميع، وجودة المتفجرات المصنعة بالإضافة إلى التحليل البيئي للمياه العادمة والرواسب الصلبة وإجراءات البحث والتطوير للمنتجات الجديدة وغيرها من الخدمات المتخصصة.

بالاضافة إلى توفر مختبر الأشعة السينية وهو مختبر معتمد ومرخص من قبل الهيئة الإتحادية للرقابة النووية بجهاز " لينيور اكسيليريتور" بقوة " 9 MEV " ويعتبر من أحدث المختبرات ذات نفس الغرض والذي باستطاعته أن يوفر الصور الرقمية لفحص أجسام ومكونات الذخائر وكذلك إجراء فحوصات الصفات يمكن لنظام التصوير هذا إجراء فحص الأشعة السينية لأنواع متعددة من الذخائر كذخائر المدفعية وقنابل الطائرات و الصورايخ.. كما يمكن للمختبر تقديم خدمات للقطاعات الصناعية الأخرى مثل فحص التوربينات والكتل المعدنية الضخمة.

ويقدم مختبر الأشعة السينية الدعم الفني لمتطلبات التصنيع ويوفر درجة عالية من النقاء والوضوح وقدرات متميزة على كشف العيوب الخارجية والداخلية للمنتج أيضا فحص جودة المتفجرات المصنعة والتأكد من كثافة وثبات المتفجرات.والبحث والتطوير للمنتجات الجديدة.

وعن منتجات " بارج للذخائر" هناك الذخائر الخفيفة مثل : عيار 19X9ملم الصوتية / المراسم وعيار 19X9ملم العادي /M882 وزنه 124 جرين/ وعيارX5.564.5 ملم الصوتية / المراسم / 200 M/...وغيرها من العيارات المتنوعة والمتخصصة كالعيارات الصوتية والكاشفة للأثر والشوزن وعيارات المراسم أما ذخائر المشاة فهناك القذيفة 53X40ملم شديدة الإنفجار مزدوجة الأغراض إم 9291 إيه 2 فائقة السرعة والقذيفة 64X40ملم شديدة الإنفجار مزدوجة الأغراض بطيئة السرعة وقذائف الهاون 60 ملم شديدة الانفجار كذلك تصنع " بارج للذخائر" منتجات مثل ذخائر المدفعية والذخائر الجوية.
 
اللمسة الاماراتية الابداعية :)


إيوماكس الإماراتية في






 
ترست" الإماراتية تعرض نظام خفض البصمة في "ايدكس"

ابوظبي في 20 فبراير /وام/ عرضت شركة "ترست" الإماراتية ـ العاملة في قطاع التسليح و التكنولوجيا المتعلقة بالانظمة الحديثة ذات الصلة ـ نظام تخفيض البصمة الحرارية للمدرعات خلال عدة اجتماعات مع ممثلي الشركات العالمية الرائدة في المجال الدفاعي المشاركة بفاعاليات المعرض الدولي "ايدكس" المقام حاليا في أبوظبي.

وقال جايمس تود المدير التنفيذي لمجموعة ترست العالمية الاماراتية في تصريح صحافي له اليوم إن المجموعة تواصل التعاون مع شركائها الاستراتيجيين من أجل متابعة ومواكبة أحدث الأنظمة الدفاعية والامنية حيث يشكل معرض ايدكس فرصة مهمة للتعاون مع مزيد من الشركات العالمية التي تحرص على المشاركة.

وأضاف أن مجموعة ترست عقدت عدة لقاءات واجتماعات ناجحة على هامش المعرض التي من شأنها تعزيز ادائها وتجعلها أكثر تقدما وتطورا.

وأوضح تود أن "ترست" عرضت أحدث نموذج من نظام تخفيض البصمة الحرارية للمدرعات سولار سيغما "SolarSigma" المصنع من شركة راينميتال كندا "Rheinmetal Canada" الذي يقوم بعدة مهام أبرزها اخفاء المدرعات عن أعين العدو والوقاية من حرارة الشمس إذ لاقى هذا النموذج لاقى اهتمام الجهات المعنية علما أنه مستعمل من عدة دول في خلف الناتو.

ولفت إلى أن الشركة تهتم بقطاع التسليح و التكنولوجيا المتعلقة بالانظمة الحديثة ذات الصلة حيث تحرص الادارة على توفير الأحدث و الأنجح دوما ما جعل الشركة أحد المصادر الموثوق بها لتلبية احتياجات القوات المسلحة خصوصا.

وبين تود أن شركة ترست تستمر في الاستثمار في البرامج والخدمات والمنشآت التي تضمن مستوى الاعمال المتقدمة التي تستحقها وتتوقعها القوات المسلحة بالاعتماد على تشكيلة واسعة من المشاريع والمنتوجات الحيوية و الحلول.

 
عودة
أعلى