المخلب F37 صيحة العصر

رد: المخلب f37 صيحة العصر

موضوع رائع.
شكراً.

اخي لا توجد اي صور تظهر مآعدا الاولى ..

ثانيا اتوقع صناعه مثل هذه الطائرات ليست بالامر الصعب مآدآم التمويل والوقت الكافي متوفر فلا توجد اي صعوبة لتطبيق اي فكرة

والله يا شباب ممكن نقول خيالية أو في الأفلام بسسسس
لكن مع تطوير الروس للمنظومات الدفاع s500 و s600
ماتوقع حيتاخرون دقيقة واحدة من ارسى المشروع على احد الشركات الأمريكية المصنعة للطيارات الحربية

والله يستر آمينننننننننننننننننننننننننننننننننن

هذه مجرد طائره خياليه......اي شخص متخصص في الايروديناميك يعرف ان هذه الطائره خياليه ومستحيل ان تكون طائره مستقبليه.......زين الامريكان ليسوا بقادرين على تشغيل طائره مثل الاف-22 والتي دفع في برنامجها وحدها 400 مليار دولار فهل تتوقعون طائره مثل هذه ان تصنعها امريكا ولها القدره على تشغيلها

هذا فرضا اذا قلنا انها حقيقيه.......طبعا لا

هههههههههههههههههههههه ماهذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني الامريكان ما يقدرون يشغلون الرابتور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هذه مجرد طائره خياليه......اي شخص متخصص في الايروديناميك يعرف ان هذه الطائره خياليه ومستحيل ان تكون طائره مستقبليه.......زين الامريكان ليسوا بقادرين على تشغيل طائره مثل الاف-22 والتي دفع في برنامجها وحدها 400 مليار دولار فهل تتوقعون طائره مثل هذه ان تصنعها امريكا ولها القدره على تشغيلها

ويكون في علمك اذا مرت الازمه بسلام راح تبدا امريكا بتصنيع هذه الطائره

^

تصنيع ايش اخوي اصلن هم اعلنوا عن شيء ..

في سوعال بسيط انت وش درآك انهم رآح يصنوعه مب المفروض تبدأ التجآرب وغيره لا تقلي بعد انك حضرت التجارب وصورتها فيديو ؟

ويكون في علمك اذا مرت الازمه بسلام راح تبدا امريكا بتصنيع هذه الطائره

لن يصنعوا هذه الطائره اخي الكريم.........لانها من نسج الخيال

اما اذا كانوا سيصنعون طائره جديده فهي طائرة الجيل السادس كما عرضتها بوينج الامريكيه وهذه معقوله ليست كالاف-37

لن يصنعوا هذه الطائره اخي الكريم.........لانها من نسج الخيال

اما اذا كانوا سيصنعون طائره جديده فهي طائرة الجيل السادس كما عرضتها بوينج الامريكيه وهذه معقوله ليست كالاف-37

ما اسم هذه الطائره ؟؟؟

وما الدليل على تاكيدك بان هذه اف37 للا يمكن صنعها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

^

تصنيع ايش اخوي اصلن هم اعلنوا عن شيء ..

في سوعال بسيط انت وش درآك انهم رآح يصنوعه مب المفروض تبدأ التجآرب وغيره لا تقلي بعد انك حضرت التجارب وصورتها فيديو ؟

لا تعليق !!!!!! >>>>>>> مايحب الاسلوب الاستهزائي :57_khlodi-com[1]::57_khlodi-com[1]:

هيهههههههههههههه يالتخاريف الأمريكان بالأول دعهم يدخلوا الرابتور حيز التصنيع الكمي ثم يفكرون بمثل هذه الطائرات الخرافية وانا اقول خرافية لأني بعد مشاهدة الفلم اتضح كم الخرف الأمريكي ففرضاً استطاعت هذه المقاتلة المناورة بهذا الشكل الخطير فلن يستطيع الطيار أبداً أبداً تحمل ضغط الجاذبية g وسينهار الطيار في ثواني فالطيارون حالياً بالكاد يتحملون ضغط 9 جي ! ، كما ان امريكا بحاجة لعقود لكي يتوصلوا لتقنية طيار آلي يماثل أداء الطيار البشري في المناورة التلاحمية وفي ذلك الوقت لن تكون الفلانكر هي من سيواجههم بل احدث منها بكثير ، وللمعلومية صاحب الفلم كاتب في آخر تعليقه ( لا تأخذوا هذا الفلم على محمل الجد ! ) .

واحب ان اذكر الجميع بتفوق الروس العلمي في مجال المقاتلات والدليل على ذلك أن امريكا استغرقت اكثر من 20 سنة لتطور الرابتور اف-22 بينما الروس سوف يحلقون بالباكفا خلال سنتين بالكثير وهم لم يبدأو تصميمها إلا قبل عدة سنوات فقط !! ، كل ما ينقص الروس هو المال فقط .

هيههههههههههههه اضحكني الفلم :7[1]: الأمريكان بعد ان فقدوا الأمل في مواجهة الفلانكرز لجئوا لمؤثرات هوليود لكي يصنعوا هذه الطائرة الخيالية !! ، اين الرابتور؟ هل يئسوا منها ؟! .
اضحكتني المناورات التي تقوم بها هذه الطائرة الخيالية بالفلم فلا يوجد طيار على وجه الأرض يتحمل ضغط الجي هذا ! .

انا اري ان التصميم نفسه من الممكن ان يتواجد ويتطور الي هذا الحد
فنحن منذ زمن مقاتلات الجيل الرابع لم نتخيل ان تكون الرابتور بهذا الشكل
فمصنعي المقاتلات الان يتجهون الي صنع مقاتلات تتميز بقدرة الخفاء مع المناورة العالية.....فلم لا؟
اما الحكم علي قدرات الطائرة من خلال مشاهدة فيلم,هذا امر غير وارد وغير مقبول
فلا اعتقد ان الكاتب والمخرج علماء في مجال الطيران
انا اقصد التصميم فقط....اما عن الامكانيات والمناورات والسرعة الخرافية.....فلندع الزمن يبين لنا ما يخفيه.

يا اخوانى دى الطائرة
بتاعت فيلم stealth
وانا شفت الفليم

اخ امير امزح معك ياخي انت مشكلتك تصر على شيء وخلاص مآودك تسمع كلام غيرك ..

رفعت ضغطي شوي :)

انا اري ان التصميم نفسه من الممكن ان يتواجد ويتطور الي هذا الحد
فنحن منذ زمن مقاتلات الجيل الرابع لم نتخيل ان تكون الرابتور بهذا الشكل
فمصنعي المقاتلات الان يتجهون الي صنع مقاتلات تتميز بقدرة الخفاء مع المناورة العالية.....فلم لا؟
اما الحكم علي قدرات الطائرة من خلال مشاهدة فيلم,هذا امر غير وارد وغير مقبول
فلا اعتقد ان الكاتب والمخرج علماء في مجال الطيران
انا اقصد التصميم فقط....اما عن الامكانيات والمناورات والسرعة الخرافية.....فلندع الزمن يبين لنا ما يخفيه.

كلام مظبوط.:icon_farao[1]::icon_farao[1]::icon_farao[1]:

صحيح اخي الجرناس
بل ان اي طيار مبتدئ سيعرف ان هذا التصميم سيكون كثير المشاكل و كل هذه الاحرف بالتصميم ستجعل البصمه الراداريه تجلجل و تصيح في الرادارات

هذا ليس تصميم خفي بالمره
هذا غير اسطح التوجيه في التصميم و الذي لها كلام خاص بها و ما اكثره

هيههههههههه بعد مشاهدة الفلم لأكثر من مرة ، في الدقيقة 2:8 المقاتلة الأمريكية المأهولة لم تستطع الإفلات من التيرمونيتر سو-37 حتى جائت الطائرة الأمريكية الغير مأهولة وانقذتها في اللحظة الأخيرة !! ، يعني حسب مفهوم صانع الفلم حتى بعد خمسين سنة من الآن سيبقى الروس هم اسياد القتال التلاحمي dog fights .

التعديل الأخير:

شاهدوا مقطع الفيديو هذا وهو نفس السابق ولكن النتيجة مختلفة ، حيث تتمكن التيرمونيتر سو-37 من تدمير الإف-37 :d020[1]: .

عودة
أعلى