متابعة الفيلم الوثائقي "العساكر"

هل الافضل مشاهدة مثل هذه الافلام الوثائقية المشكوك في غرضها؟

  • نعم، يجب الحديث بحرية عن الامور الحساسة

  • لا، مثل هذه الافلام بروباجاندا الغرض منها الاضرار بمصر


النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
استمتعوا بمشاهده الفلم المرعب العساكر ولاتنسون اهم شيء

391.jpg
 
بث مباشر للجزيرة للاخوة المصريين عشان المشاكل التقنية في مصر وعملية التخريب الحاصلة



اللي مايتشغل معه الرابط ساحضر غيره وهي كثيرة ومتوفره
 
الكلام علي النشاط الاقتصادي للجيش من بعض الاعضاء جهل ما بعده جهل.
البعض يتكلم ويكن مكاسب هذه الاشغال تذهب لجيوب الجنرالات وان كان هذه هو الحال لماذه لا نري الجنرالات البليونرات هل رأي احدكم سيارة طنطاوي حين دخل التحرير من ايام او ملابسه اذن اين تذهب هذه الاموال التي يقدرها البعض ب 50٪من الاقتصاد المصري . وان كانت هذه الاموال تذهب للصرف علي الجيش اذا ما هي المشكله مش احسن ما تاخد من الميزانيه التي فيها عجز اصلآ زي وزارة الداخليه.
الجيش يصنع الاول لنفسه وبعد كده بيبيع من الزياده.
اما الكلام عن نظرية المؤامره و تحكم الجيش في كل شئ انا مش هتكلم لانهم اغبي من اني ارد واي حد عنده دماغ بتشتغل ممكن يفهم ليه ده مش ممكن.
 
يا استاذ انا اديت الخدمه العسكريه الكلام ده عارى تماما من الصحه مفيش حد يقدر يشتم فى ثواب وعقاب بالفعل فى تدريبات ومهام وطبعا ظروف صعبه لزيادة قوة التحمل والجلد لكن اهانه بالصوره اللى ذكرتها مش حقيقيه.

يعني اصدقك واكذب العمالة والاساتذة المصريين هنا وكلهم متفقين على نفس الالفاظ
 
حجب مؤقت لموقع الجزيرة نت بمصر

مع اقتراب بث الفيلم الوثائقي "العساكر" تتصاعد محاولات للتشويش على الفيلم ومنع رسالته من الوصول، آخر هذه المحاولات استهداف ، حيث تظهر لزوار الموقع من داخل صورة مفبركة.

وفسر أحد المختصين في تقنية المعلومات ذلك بأن عملية التشويش هدفت لتحويل زائري الموقع داخل مصر إلى موقع آخر من قبل بعض مزودي خدمة الإنترنت.

وحسب التقني المختص، فإن هذا البعض من مزودي خدمة الإنترنت في مصر قاموا بمنع الوصول إلى موقع الجزيرة نت وتحويل المستخدمين إلى موقع آخر تظهر فيه صورة مسيئة، وهذا المنع سار على جميع المستخدمين سواء عن طريق الموبايل أو خدمة الإنترنت المنزلي.

ورغم أن الموقع عاد للعمل بشكل طبيعي، فإن التقني المختص رجح أن تعاد الكرة مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذه الحيلة ساذجة وضعيفة، ويمكن للراغبين في دخول الموقع من مصر تخطي هذا المنع عن طريق ترجمة رابط صفحة الموقع من الإنجليزية للعربية من خلال موقع .

يشار إلى أن برنامج "العساكر" سيستعرض "حكايات عن في مصر"، وسيبث في الساعة 10:05 من مساء اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة.


واضح ان الصفعه قويه جدا
 
اتمنى ان تتخذ القنوات السعوديه خطوه كقناة الجزيرة في الحرب الاعلامية مع اني اراء ان الجزيرة تكفي
ولكن يجب ان يكون لنا سلاحنا الخاص الذي يخدم تواجهاتنا اغلب القنوات المحسوبه علينا يديرها عرب وليبراليين عقائدهم وتوجهاتهم تختلف مع غالبيه الشعب السعودي.
لم نسلم من اعلام النظام المصري الا بعد عرض الجزيرة هذا الوثائقي واتجهوا لقطر فنسونا هذا الاسبوع وسيبداء الردح بمجرد انتهاء زخم الملف
يجب ان نستمر في الضرب بيد من حديد اعلاميا وندعم الجزيرة وغيرها من القنوات التي ترد الصاع صاعين لاعلام النظام المصري والذي لا يتطاول الا باذن اسيادة
من يدير الامور في مصر على كل المستويات هم مافيا العسكر والمتغلغين في شتى القطاعات يجب كشف حقيقتهم للعالم و للشعب المصري اولا وجنودهم المغلوبين على امرهم


أختلف معك الردح والصياح ما جاب إلا المشاكل بمصر , إعلامنا لازم يركز على الداخل وعلى تطوير البلد وتثقيف الشعب
ما يكون مثلهم كله سب وفضائح , بإختصار خل الصياح لهم و إحنا خلنا نركز على تطوير البلد أفضل .
 
تخيلوا يطلع الفلم ايجابي هههههه
وتكون اكبر جحفله للاعلام المصري
مجرد احساس
 
بدء الفلم
 
هل هناك رابط مباشر للجزيره وثائقي؟
 
بدات المتابعة منذ قليل الى حد الان ما اشاهده يعتبر امر عادي جدا شخصيا كانت لي تجربة في دخول مجال العسكرية من خلال الاكاديمية العسكرية و لم اكمل المرحلة الأولى للقبول تعتبر عادية جدا لو تريدون الحديث عن بقية الامور كوضعية البطة و البرميل و كيف تعاقب سرية كاملة من اجل فرد وحد فيها و كيف نقيك جنازة لعقب سجارة لي عودة ان شاء الله
 
أهذا جيش ام مركز لتدريب الخدم​
 
جنود يعملون من محطات البنزين منهم من ينظف السيارات o_Oo_Oo_Oo_Oo_O

upload_2016-11-27_11-33-9.png
 
شتم البلدان أو الثقافات أو الشعوب سيتسبب في الحظر

الحديث خارج نطاق المتابعة ممنوع وسيستوجب مخالفة

الموضوع لمتابعة الفيلم الوثائقي العساكر، الموضوع كان حرا تماما إلى أن تدخل بعض الاعضاء الله يهديه وخلط رمضان في شعبان وخرب الموضوع.

من حق كل الاعضاء متابعة الفيلم في هدوء تام، مدحك لبلدك او ذمك لبلدان اخرى ليس هذا مكانها ولن اسمح به اطلاقا.


ناقشوا فحوى الفيلم حصرا


مفتوح،
 
الاخوة الذين يشاهدون الفيلم الوثائقي عن طريق الانترنت ممكن لو سمحتوا تعملوا print screen للقطات التي ترون أنها تستحق النقاش وتنشروها في الموضوع؟

TheWarrior009 @TheWarrior009
 
الاخوة الذين يشاهدون الفيلم الوثائقي عن طريق الانترنت ممكن لو سمحتوا تعملوا print screen للقطات التي ترون أنها تستحق النقاش وتنشروها في الموضوع؟

TheWarrior009 @TheWarrior009

مع الاسف انتهى الفلم

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى