متابعة الفيلم الوثائقي "العساكر"

هل الافضل مشاهدة مثل هذه الافلام الوثائقية المشكوك في غرضها؟

• نعم، يجب الحديث بحرية عن الامور الحساسة

• لا، مثل هذه الافلام بروباجاندا الغرض منها الاضرار بمصر

النتائج قابلة للعرض فقط بعد التصويت.
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الشيخ الرئيس 

Nothing means anything anymore
خـــــبراء المنتـــــدى
التفاعل
146,731 589 3
بسم الله الرحمن الرحيم،

هذا الموضوع لمتابعة الفليم الوثائقي الذي تبثه قناة الجزيرة اليوم (مع تحفظي الشديد على الاسم)

سيتم تحديث الموضوع من قبل الاشراف فقط ثم سيتم فتحه للاخوة الاعضاء ليقولوا آرائهم بحرية.

هذا أول فيلم وثائقي عربي من نوعه، يجب ان نواكب مثل هذه الامور وفي نفس الوقت نقلل من الحساسية ونحفظ للجميع حقوقهم. نرجوا تعاون كافة الاعضاء.

شكرا،

مجرد عنوان و لقطات بثت الرعب في النظام المصري و تم مهاجمة الجزيرة و قطر و الشؤون المعنوية تخرج فيلم قصير عن حياة جندي ... على الاقل انتظروا حتى يخرج الوتائقي كله و ردوا عليه و صححوا المغالطات .

انا اعتقد ان الجزيرة تفجر في الخصومه دعماً للاخوان وكرهاً للسيسي . انا لا احب الاخوان ولا احب السيسي ولكن ماتفعله الجزيره خطأ

بالتأكيد انا ضد قيام قناة الجزيرة بانتاج هذا الفلم مهما كانت المبررات

الجيش المصري لدى الشعب المصري شيء مقدس والمساس بسمعته شيء مرفوض بتاتا

عندما يتم تناول الجيش المصري بهذه السخريه فهو شيء يندى له الجبين وسقطه لهذه القناة

احترمنا للجيش المصري يجب ان لاتهزه مثل هذه البرامج لايجب السخريه من جيش دافع عن فلسطين جيش تناثرت دماء الشهداء فوق صحرا سيناء كي يحررها من دنس اليهود

برغم اعتراضي لم يقال عن بلدي من قبل بعض الاعضاء المصريين هنا او مايقال عن بلدي من بعض خنازير الصحافة المصريه الا ان احترامي للجيش المصري يبقى عاليا اعتزاز بكل نقطة دم اريقت من اجل كرامة مصر

اعذروني ان اطلت لكن مايحدث من قناة الجزيرة هو اسفاف وحقارة

كان بين الملك فيصل وبين عبدالناصر ماتعلمون لكن الملك فيصل رمى كل شيء تحت قديمه من خلافات وانتصر للجيش المصري نعم لم انسى الاعتداء على بلدي من قبل جيش مصر لكنه كان بامر رجل له ماله وعليه ماعليه

حتى الشعب المصري لم يسلم منه

وسلامتكم

لا يوجد وثائقي غير مصري عن القوات المسلحة المصرية ومن هذا المنطلق يقتبس هذا الفيلم أهميته.

بالتأكيد انا ضد قيام قناة الجزيرة بانتاج هذا الفلم مهما كانت المبررات

الجيش المصري لدى الشعب المصري شيء مقدس والمساس بسمعته شيء مرفوض بتاتا

عندما يتم تناول الجيش المصري بهذه السخريه فهو شيء يندى له الجبين وسقطه لهذه القناة

احترمنا للجيش المصري يجب ان لاتهزه مثل هذه البرامج لايجب السخريه من جيش دافع عن فلسطين جيش تناثرت دماء الشهداء فوق صحرا سيناء كي يحررها من دنس اليهود

برغم اعتراضي لم يقال عن بلدي من قبل بعض الاعضاء المصريين هنا او مايقال عن بلدي من بعض خنازير الصحافة المصريه الا ان احترامي للجيش المصري يبقى عاليا اعتزاز بكل نقطة دم اريقت من اجل كرامة مصر

اعذروني ان اطلت لكن مايحدث من قناة الجزيرة هو اسفاف وحقارة

كان بين الملك فيصل وبين عبدالناصر ماتعلمون لكن الملك فيصل رمى كل شيء تحت قديمه من خلافات وانتصر للجيش المصري نعم لم انسى الاعتداء على بلدي من قبل جيش مصر لكنه كان بامر رجل له ماله وعليه ماعليه

حتى الشعب المصري لم يسلم منه

وسلامتكم

طيب اصبر لين تشوف الفيلم الوثائقي على الأقل. الا ترى ان حكمك متعجل قليلا؟

استاذي الفاضل اعلم ماتحمله الجزيره لمصر

كما اعلم ماذا فعلت الجزيرة وموقفها المخزي عن السعوديه فيم سبق

قد اكون استعجلت بالرد لكن كرهي لهذه القناة يجعلني اعرف ماذا ستنتج

ولك علي ان قدمت فلم محايد ان اتي واعتذر لها هنا

استاذي الفاضل اعلم ماتحمله الجزيره لمصر

كما اعلم ماذا فعلت الجزيرة وموقفها المخزي عن السعوديه فيم سبق

قد اكون استعجلت بالرد لكن كرهي لهذه القناة يجعلني اعرف ماذا ستنتج

ولك علي ان قدمت فلم محايد ان اتي واعتذر لها هنا

الموضوع ابسط من كذا اخي المحترم ولا حاجة للاعتذار فلا يوجد آراء خاطئة، قد يوجد نقص معلومة فقط.

ارى ان نحكم بعد متابعة الفلم بشكل كامل .. والانتقاد يجب ان يكون في المشاهد المذاعة
اما الحكم قبل المتابعة فهو ليس تسرع في اعتقادي الشخصي ..
اما السؤال المذكور في الاعلى .. فقد تم صياغة السؤال من قبل الاخ الشيخ الرئيس @Alucard بطريقة غريبة حيث انه
قال ان الفلم مشكوك في غرضه ولا اعرف لماذا شكك في غرضه .. ارى انه لا مانع من نشر
الافلام الثقافية وبعد ما نشاهده قد نرى انه اًريد به باطل او كان في سياق الاعلام المحمود .
هذا والله اعلم .. تحياتي للجميع​

قناة الجزيرة الداعمه للاخوان والمعارضه للسيسي وبتتكلم عن الجيش المصري اللي طير الاخوان واعاد عزلهم وسجن قياداتهم. الكتاب باين من عنوانه (؛

ارى ان نحكم بعد متابعة الفلم بشكل كامل .. والانتقاد يجب ان يكون في المشاهد المذاعة
اما الحكم قبل المتابعة فهو ليس تسرع في اعتقادي الشخصي ..
اما السؤال المذكور في الاعلى .. فقد تم صياغة السؤال من قبل الاخ الشيخ الرئيس @Alucard بطريقة غريبة حيث انه
قال ان الفلم مشكوك في غرضه ولا اعرف لماذا شكك في غرضه .. ارى انه لا مانع من نشر
الافلام الثقافية وبعد ما نشاهده قد نرى انه اًريد به باطل او كان في سياق الاعلام المحمود .
هذا والله اعلم .. تحياتي للجميع​

أتقبل هذا الانتقاد تماما.

انا اعتقد ان الجزيرة تفجر في الخصومه دعماً للاخوان وكرهاً للسيسي . انا لا احب الاخوان ولا احب السيسي ولكن ماتفعله الجزيره خطأ

أؤيد كلامك
وننتظر حتى نرى الفلم وبعدها نستطيع الحكم بشكل ادق

الموضوع ابسط من كذا اخي المحترم ولا حاجة للاعتذار فلا يوجد آراء خاطئة، قد يوجد نقص معلومة فقط.

على راسي ايها الموسوعة ماشاء الله تبارك الله سعودي الدم هواه شرقي ياباني ههههههه

السياسة المصرية في التعاطي مع مثل هذه الأمور يفاقم الوضع
في الحقيقة
الدولة المصرية في مهاجمتها لقناة الجزيرة و لهذا Documentary قبل حتى صدوره عملت دعاية مجّانية له
النظام السياسي الذي يتزعزع عبر الإعلام هو نظام ضعيف
و الذي يفاقم المشكلة أكثر هو أن مصر لا تملك أدوات اعلامية احترافية تماثل قناة الجزيرة القطرية وتستطيع الرد عليها بل الاعلام المصري هو اعلام غير مهني و موجّه للداخل و للطبقة الأدنى في المجتمع ولذلك تجده يهاجم بالشتائم و بكلمات غير لائقة أن تصدر على التلفاز العام بسبب شُح و عدم قدرة مجاراة و عدم وجود كفاءات

تم التصويت بنعم سواء كانت مصر او غيرها المستهدف من الفيلم
ونؤجل الحكم على الفيلم لما بعد المشاهدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى