إنسحاب دول عربية من القمة الأفريقية تضامناً مع المغرب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه الصورة لوحدها لها العديد من الدلالات فعندما يلبس الملك العمامة السوداء فهو لم يصل للرياض لالقاء خطاب غضب بل خطاب حرب فلا يعتم الملك بالعمامة السوداء الا في حالة الحرب و هذا متوارث في المغرب منذ 12 قرنا فللعمامتين الخضراء او السوداء دلائل عدة و لا تلبس الا في حالات بعينها

بالتوفيق

العمامه السوداء في الحرب هو موروث عربي من اصله الجزيرة العربية
تحياتي ;)

زيارة ملك المغرب مثلا لأثيوبيا

كان يمكنني الوقوف على منبر وكيل الشتائم للمغرب وأنه يعادينا وأنه ..الخ الخ
لكني سألت نفسي سؤال
إذا كان المغرب فعلا يوقع علاقات مع إثيوبيا نكاية بنا
هل علاقات المغرب ستكون أشد وطأة علينا من تسليح إسرائيل لإثيوبيا مثلا
وهل بالمثل بيع الروس للسوخوي 30 كيه لإثيوبيا عداوة منهم لنا ونحن إعلاميا حلفاء ..؟؟

إذن
مالمشكلة أن يذهب الملك المغربي لإثيوبيا و تطوير علاقاته هناك ودفاعه عن قضية له اقتصادية كانت أم سياسية ولو حتى عسكرية

هنا قبل أن نصعد منبر الشتائم ننزل ونقول بكل عقل ... رحلة موفقة ويعود بالسلامة

ماأسهل الضحك على الناس وما أسهل انجرارهم للكلام
لكل منا أمانه في فمه اسمها اللسان
صنته صانك هنته هانك

أرجو أن تكون الرسالة وصلت للكل

وما المشكلة ان يفتتح الملك,احد اقوى بنوك افريقيا ان لم اقل رقم واحد التجاري وفابنك بمصر, مصالح دول ولا علاقة لها بسد النهضة, ممكن ان لا يعجب الاثيوبيين استقرار التجاري وفابنك بمصر?

الحقيقة أن النظام وأعلام النظام لا ينقلون كامل تصريحات الرئيس المصري بل يسمعون الشعب على هواهم

اتركم بالمقابلة للرئيس المصري على قناة البرتغالية

الإعلام المصري

التلفزيون البرتغالي

هل ترون التضارب

ماذا ترى الفارق من وجهة نزرك بين الفيديوهات

يجب نقل مقر الجامعة العربية الى الصومال او السودان احتراماً لمواقفهم التاريخية !!

;);););););)

انا مع الطرح نفسه, رغم ضعف امكانيات الشقيقة الصومال, لكن ارشح الخرطوم حتى لا يتهمنا البعض بالتحيز لمعسكر الملكيات

وما المشكلة ان يفتتح الملك,احد اقوى بنوك افريقيا ان لم اقل رقم واحد التجاري وفابنك بمصر, مصالح دول ولا علاقة لها بسد النهضة, ممكن ان لا يعجب الاثيوبيين استقرار التجاري وفابنك بمصر?
بالضبط
يعني لم أفسر سفر الملك لأثيوبيا لإلصاق تهمة التاّمر هناك
وصلت ...؟

يجب نقل مقر الجامعة العربية الى الصومال او السودان احتراماً لمواقفهم التاريخية !!

;);););););)

هههههههه خدها ان شاء الله توديها الهونولولو هذه الجامعة اضرارها اكثر من منافعها علي مصر ستزيل عبئ عن كاهلنا

اعتقد حينما نتحدث يجب ألا نخلط الحابل بالنابل فقط لشيئ بسيط
ربما أوافقك في ادانة سياسة خارجية لبلدي تجاهك لكن لا يعني ذلك بالمره ان نترك الجمة السننا في مظاهرة كلامية
أنتم خلقتم أحلاف وقسمتم العالم كما تشاؤون
أنت جعلت زيارة ملك المغرب لأثيوبيا دعما ضد مصر .. أصلا رئيس مصر لم يهدد إثيوبيا وتصريحاته تخالف ماتظن إليه
لماذا نؤول الكلام
هل لأن الناس لها أذنان فالإطراب يجلب إطراب

إذا كان على الفقر فلابد أن نرصد لكل دولة مصادر دخلها .... هههههههههه حقا سيزعل الأخوة كثيرا
الإرهاب ... قدر ونحاربه المهم ألا نخلقه
أما الفشل فليس حضرتك من تحدده ولا أنا حتى ... إذا توقعت بسياسات كعصا موسى فأنت كما أنت تكتب لعالم افتراضي

فأرجو فقط ألا نظهر عورات تفكيرنا كثيرا
ربما أكون متضامن معك في موقفك لكن أن تصنع لي حلف جديد فأسنقلب ضاحكا على من يقسم الكون

قل سبحان الله واستغفر
وتكلم كلام عقلاء

اخي مارشال انا احترمك واحترم قناعاتك ولن ادخل معك في سجال لن يخرج باي نتيجة, انا على مواقفي واحترم دولة مصر وشعبها وانتقادي موجه لشخص بعينه...

عموما نكن لجميع الأخوة العرب احترامنا ..... وربنا يسدد خطى من نوى خيرا لبلاده وأمته

اخي مارشال انا احترمك واحترم قناعاتك ولن ادخل معك في سجال لن يخرج باي نتيجة, انا على مواقفي واحترم دولة مصر وشعبها وانتقادي موجه لشخص بعينه...
اذن نجعله لسياسات الشخص ولا نقسم الدول لمعسكرات

و الله ببساطة ارى ان الجزائر مستعصية على الكثيرين . تحالفات عربية و دعم فرنسي و صداقة مع الامريكان و 28 دولة افريقة في سلة الدول الموالية . كل هذا و .....لا شيئ . قريب اموت بالضحك

يحق لك تضحك متى تشاء
الاهم ان السيادة المغربية باقية كيف يشاء المغرب
مد اصبع واحد للمساس فيها يعني قطع يدها من الكتف :)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى