بوابة الاقتصاد الجزائري

في العام الماضي زرت الجزائر حسيت براحة نفسية
غير طبيعية الشعب ودود جدا و كريم يستغربون من زيارتي يقولون اول مرة نلتقي بشخص بحريني يسألوني دائما عن التطبيع و ارد عليهم هذا قرار حكومي لا دخل لي فيه .
أحببت الجزائر جدا ذهبت إلى جبل الشريعة في البليدة شربت من الماء المنحدر من الجبل.
هذا العام سأذهب ان شاء الله الى مدن اخرى
السلبية الوحيدة اني تضايقت من موظف الجوازات حينما قال لي لا يحق لك العمل في الجزائر قلت له انا مواطن بحريني قادم للسياحة فقط و هو يردد علي نفس ما قاله في الاخير قلت له لن اعمل في الجزائر ( يجب التفريق بين الجنسيات مستحيل مواطن خليجي يعمل في الجزائر الا اذا كان مستثمر ) .
اتمنى هذا الموضوع برابط ادناه سيساعدك في التعرف اكثر على الجزائر انت وباقي الاخوة الذي يرغبون بزيارتها
 

هذا كلام كاذب ونتا راك تشتي كيشغل تمعني على ابناء جلدتك غاية في نفسكم المريضة سبو نفوسكم هي اولى بالسب 😂
قول الحقيقة يؤلمكم الافارقة تقريبا ماكانش فمابالك بعاشور الرخيس هذا قالك نقول اجابياتنا هههههه من انتم؟ رخيس هذا قال ما قال وعمم 😉 خليه يبدا بنفسو ويبقا غير في نفسو بزاف عليه،. وين وصلنا يا لطيف
 
معك مجرد مواطن أخي والله لا تحسبها مني كره ضدك أو ضد شخصيتك أحسبها أخوك المتواضع معك ينصحك كلنا نخطأ وحتى انا إذا أخطات صحح لي وأنت مشكور مسبقا لتصحيح خطئي إذا أحطأت ولا لوم عليك لأن المنشورات والفيدوهات زادت عن حدتها في العالم الإفتراضي وهناك من يستغل العالم الإفتراضي لخلق الأزمات في بلادنا أو في بلدان أخرى وانت تعرف هذا الشيء يمكن أكثر مني.

تقبل تحياتي برحب صدر ❤️

وفي الأخير كلنا نعمل جاهدين لصالح بلادنا الجزائر.
هههههههههه راهي خالوطة ماعليك منهم 😂
 
تنحية مدير شركة أسميدال.... التي استرجعت الجزائر مؤخرا كل اسهمها من الشريك الإسباني.


على حساب ما تم كتابته في المقال... تسيب كبير.. كان قادر يأدي الى تدمير المنشأة فرتيال !!


Dysfonctionnements à FERTIAL : Le Pdg d’ASMIDAL limogé


la visite d’une délégation de l’Autorité de Régulation des Hydrocarbures (ARH) du ministère de l’Énergie et des Mines, du 8 au 14 juin dernier, a révélé des défaillances majeures à l’usine FERTIAL.

Lors de cette visite, les inspecteurs ont constaté l’arrêt de plusieurs unités de production, notamment l’abandon de la ligne 1.000 NPK et de la ligne 2.000 de l’unité Acide Citrique, ainsi que la paralysie partielle de l’unité «Nitrate d’Ammonium». Ces arrêts de production ont entraîné des risques significatifs pour la sécurité des lieux et des personnes, en raison du stockage de CAN non conforme.

Le rapport de l’ARH a, également, mis en lumière l’absence d’un plan de relève pour le recrutement et la sous-traitance des opérateurs de l’unité «NPK», ce qui a accentué les préoccupations concernant la sécurité et la conformité des opérations.

Les problèmes ne se limitent pas à la production. L’impact environnemental de l’usine a été, de même, sévèrement critiqué, notamment en raison des rejets polluants vers la mer, accompagnés d’une forte odeur d’ammoniac. Ces conditions ont suscité de multiples interventions de la part du député Ali Mouelhi, qui a alerté le ministère de tutelle sur la situation désastreuse.​
 
عودة
أعلى