بوابة تركيا الاقتصادية

إستئناف تصدير النفط الخام من حقول كركوك عبر تركيا
المتحدث بإسم وزارة النفط العراقية يعلن عن البدء بتصدير ما بين 50 – 100 ألف برميل من نفط كركوك يومياً عبر ميناء جيهان التركي
16.11.2018 ~ 19.11.2018
5beeb6b829c68.jpg

أستؤنف تصدير النفط الخام العراقي المستخرج من آبار حقل كركوك عبر تركيا بعد فاصل دام نحو عاماً واحداً.
وفي تصريح أدلى به لوكالة الأناضول للانباء ذكر المتحدث بإسم وزارة النفط العراقية عاصم جهاد إنه تم البدء بتصدير ما بين 50 – 100 ألف برميل من نفط كركوك يومياً عبر ميناء جيهان التركي.


و أفاد جهاد أن ضخ هذا النفط يتم بواسطة خط الأنبوب الكائن داخل الإدارة الإقليمية الكردية العراقية و بتنسيق من قبل شركة تسويق النفط العراقية (سومو).
 
القطرية للطيران تستأنف رحلاتها إلى أنطاليا وبودروم التركيتين العام القادم
lkhtwt-lqtry-2.jpg


ترك برس
أعلنت شركة الخطوط الجوية القطرية استئناف رحلاتها إلى مدينتي أنطاليا وبودروم التركيتين، اعتباراً من مايو/ أيار العام القادم 2019.

وذكر بيان صادر عن الخطوط القطرية أنها ستضيف رحلة أسبوعياً إلى أنطاليا وبودروم، لا سيما أن رحلات الشركة القطرية، إلى هاتين الوجهتين، حققت نتائج قوية منذ يونيو/حزيران الماضي، وعلى مدى 4 أشهر.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "نفتخر بالآداء القوي والاستثنائي لرحلاتنا الموسمية إلى أنطاليا وبودروم، خلال 4 أشهر التي تم تشغيلها".

وأضاف الباكر أن رحلات الذهاب والعودة إلى انطاليا وبودروم شهدت إقبالاً كبيراً، لذلك قررت الشركة الاستجابة لهذا الإقبال بإعادة إطلاق الرحلات الموسمية في صيف 2019، وزيادة عدد الرحلات إلى المدينتين المذكورتين.

وستصبح هاتان الوجهتان، سادس وسابع محطات الخطوط الجوية القطرية في تركيا بعد مطار أتاتورك ومطار صبيحة كوكجن في إسطنبول، ومطار أضنة الدولي ومطار هاتاي الدولي ومطار أنقرة الدولي.

وفي يونيو/حزيران من العام الماضي، دشنت الخطوط القطرية أولى رحلاتها المباشرة من الدوحة إلى مطاري بودروم وأنطاليا.
 
بوتين وأردوغان يدشنان الجزء البحري من "السيل التركي"

دشن الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين عبر جسر تلفزيوني، القسم البحري من مشروع "السيل التركي" بإعطائهما تعليمات إنزال أنبوب الغاز الأخير.
فيديو لقرودغان وابو على بوتين:love:
حفظهما الله ونفع بهم الأمه




#الغاز_يجمعنا
 
9aaf489d12c6add63cb6ac3d31088fa6.jpg
 
وكالة الاناضول حذفت مصر من الخارطه ووضعت تركيا مكانها الى هذه الدرجة مصر تؤلمهم
ما علاقة مصر بالصورة ركز في الصورة تجد الخريطة معكوسة فقط
في الأعلى و الأسفل تركيا
مصدر الخبر ترك برس و ليس الاناضول
هذه الصورة من الاناضول تفضل
تت.jpg
 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى