بالفيديو القبض على شاحنة محملة بالأسلحة قادمة من سلطنة عمان لدعم الحوثيين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اقل شيء تفعله عمان ان كانت فعلا تريد ان تثبت انتمائها الخليجي هو ان تغلق الميناء الذي اعطته لايران فوريا

عمان سيأتيها الدور
حينما يحين موعدها
فهي خنجر - والخنجر عمانيه - في ظهر دول مجلس التعاون الخليجي ابى من ابى وشاء من شاء

اقل شيء تفعله عمان ان كانت فعلا تريد ان تثبت انتمائها الخليجي هو ان تغلق الميناء الذي اعطته لايران فوريا

الإجراءات الجمركية:
•الضمانات الوطنية
•تفتيش البضائع والمركبات
•الفحوصات الأمنية
•الخ .......

الشاحنات المغادرة لاي دولة لا تخضع للتفتيش و هذة مهمة الدولة المستقبلة للشاحنة
عذر اقبح من ذنب
يعني الاسلحة والحموله تركب وتوظب في الاراضي العمانية
والعمانيين غير مسؤولين لان الشاحنات خارجة من عندهم ههههههههههههه

كان ينبغي علئ عمان من بعد التقارير التي اعدت بخصوص اسلحة متوجهه من عمان لليمن بتشديد الرقابة لاقصئ درجة علئ الشاحنات لاكن للاسف خانت الجار وساندت العار
بما انك مشرف وأحد المسؤولين عن هذا المنتدى وشهادتك يؤخذ بها

حياك الله عندنا في الامارات بين اهلك وربعك وخلنا ندخل انا وانت عمان عبر احد المنافذ وشوف كيف يقلبون السيارة فوق تحت ويفتشونها تفتيش دقيق خاصة لو كنت اماراتي او خليجي.

بالنسبه للي يشككون بالموضوع
مافيه دخان من غير نار
لوالسالفه مره يمكن نقول مهربين لا كن السالفه تكررت اكثر من مره وخصوصا الحادثه هذي صارت بعد نفي وزيرهم يعني المفروض يكونون شددو الاجراءات على الحدود وهذا يثبت شي واحد انهم مشاركين بالتهريب اما بالفعل او بغض الطرف عنه

لو كانت أسلحة على شاكلة بنادق ورشاشات لقلنا هذا ممكن لكن صواريخ مضادة للدروع ومن عمان التي لا يمكن أن تدخل إليها هذه الأسلحة تهريب يجعلنا نضع أكثر من علامة استفهام..!!!

بما انك مشرف وأحد المسؤولين عن هذا المنتدى وشهادتك يؤخذ بها

حياك الله عندنا في الامارات بين اهلك وربعك وخلنا ندخل انا وانت عمان عبر احد المنافذ وشوف كيف يقلبون السيارة فوق تحت ويفتشونها تفتيش دقيق خاصة لو كنت اماراتي او خليجي.

اعلم ذلك وللاسف الشديد يا ولد العم عمان بدأت تتضح توجهاتها للاسف وكثير من الدول بالمنطقة لاكن باذن الله لسنا بحاجة عمان بل هي تشكل عبئ علينا اكثر من كونها عون لنا فما فعلته لحد الان يكفي وزياده ليتم مواجهتهم مواجهه صريحه

لو كانت أسلحة على شاكلة بنادق ورشاشات لقلنا هذا ممكن لكن صواريخ مضادة للدروع ومن عمان التي لا يمكن أن تدخل إليها هذه الأسلحة تهريب يجعلنا نضع أكثر من علامة استفهام..!!!

صحيح وكلها عن طريق الميناء العماني الايراني

في رأيك لماذا قوات التحالف العربي لا توجه الاتهام رسميا و علنيا لعمان على تهريبها السلاح للحوثيين و صالح
عشان ما ترتمي عمان بشكل كامل لايران وعندها بتكون ايران من أمامنا وخلفنا وهذه بحد ذاتها مصيبة.

اقسم بالله انه ببداية الحرب الحوثية الاخيرة قد تناقشنا انا والاخ الكريم ابو قحط وعدد من الاعضاء لا تحضرني اساميهم عن اهمية تشديد الرقابة على الحدود العمانية اليمنية وضرورة ان تكون تحت الانظار وسبحان الله توقعنا واحساسنا طلع في محله

للمعلومية قبل فترة تم امساك صواريخ محمولة مضادة للطائرات لم يكونو يملكونها الحوثيين

اقسم بالله انه ببداية الحرب الحوثية الاخيرة قد تناقشنا انا والاخ الكريم ابو قحط وعدد من الاعضاء لا تحضرني اساميهم عن اهمية تشديد الرقابة على الحدود العمانية اليمنية وضرورة ان تكون تحت الانظار وسبحان الله توقعنا واحساسنا طلع في محله

للمعلومية قبل فترة تم امساك صواريخ محمولة مضادة للطائرات لم يكونو يملكونها الحوثيين
انت خذها بالعقل

قوات التحالف حرقت الأخضر واليابس وكل مخازن صواريخهم الاستراتيجية والتكتيكية ولا زالوا يقصفون مارب والسعودية !

لا شك ان التهريب مستمر والدليل على ذلك هذه الشاحنات الي تدخل من منفذ صرفيت.

ليش ما يفعلونها !

تراهم في السبيعنات بعد حرب ظفار كانوا يحشدون جيشهم قرب العين ويقولون يجب عودة الفرع الى الأصل

خلهم الحين يجربون حظهم ويحشدون جيشهم الوضع تغير كثيراً.

ههههه ذلحين لا تفوتكم مسندم خاصه انها اماراتية بس زحلطت تراني مستعد اشهد لكم في المحكمة :D

المشكلة بن علوي توه جحد الموضوع ..يا خراشي لو نشروا المقطع في العربية واردفوها بنفيه القاطع تهريب السلاح من عمان :جدا:

التعديل الأخير:
ليس من مصلحتك خسارة الصديق او الحليف تلو الاخر يجب اتباع سياسة الاحتواء

ليس من مصلحتك خسارة الصديق او الحليف تلو الاخر يجب اتباع سياسة الاحتواء

أوقات تحتاج تعرف الناس على حقيقتها .. لتجنب الاضرار غير المتوقعة .. و الخليج في الأصل مايبي منهم غير الحياد لكن الله المدبر وهو الميسر ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى