بولندا تزيح الستار عن دباباتها الجديدة PT-16

إقتناء السلاح هدفه هو الدفاع وسواء كان فرنسيا او روسيا او امريكيا او إسرائليا ك spike-LR يبقى الهدف هو مقارعة الاعداء وحتى ابين تدريع الدبابة PT-16 فرجها جاء مشابها لبرج Rosomak الضعيف التدريع فتدخلت الشركة الإسرائلية Rafael وزودته بدروع STABAG-4569 Level 04 وهده مقتطفات من موقع تقول:the original version used on the Rosomak it was less protected the addition of ceramic armor made by the israeli company Rafael was necessary to reach level 4.
 
اعتدر عن الاخطاء اللغوية فانا اكتب مباشرة على جهاز التلفون المرجو اخد الاخطاء بعفوية مطلقة همي هو إيصال المعلومات شكرا لتفهمكم فهناك من بعاتبني على ضرورة وضع مسافات بين الكلمات لكن الجهاز يخونني في بعض المرات.
 
فيديو استقبال الرئيس البولندي للملك عبدالله الثاني


تظهر اجزاء من دبابه في الدقيقه 4:10
 
هناك مؤشرات كبيرة و واضحة على أن السعودية متجهة للوكلير
 
الوفاء للوطن يقتضي إقتناء ما هو احدث من الدبابات وليس مجرد تطوير نسخ والدبابة الفعالة هي من تشارك في الحروب كلوكليرك اما الباقي فهي مجرد تطوير وتكديس لمختلف الانواع.
 
معظم التقارير تحدثت بأن الاردن أبدى رغبته بt-72 البولندية وبعدد 300 دبابة تقريبا ..
لم تتطرق الى هذه الدبابة ..




كل التوفيق للاردن الشقيق ..
 
الدقيقة 4:10 يظهر جزء من الدبابة خلال زيارة الملك عبدالله التاني


 
هناك مؤشرات كبيرة و واضحة على أن السعودية متجهة للوكلير

وما هي تلك المؤشرات هل نتحدث عن 600 دبابة لأستبدال الاسطول القديم اذا كانت اقل بكثير فأعلم انها لتشكيل لواء مدرع ولكن الصفقة الكبرى انا شخصيا لا أرى انها منهم الفرنسيين هل يبلون بنقل تقنية ؟؟؟
 
عودة
أعلى