السعودية: الحرب على الارهاب

داعشي يطلق نار على رجل الامن عبدالعزيز موسى المطيري بالبكيرية
 
‏عاجل 🔴 . . تنفيذ حُكم القتل بحد الحرابة بحق وليد سامي الزهيري - مصري الجنسية - لإقدامه بتاريخ 26 / 3 / 1442هـ على عمل غادر، وبدافع إرهابي ضال، بقتل الجندي أول في الدوريات الأمنية في محافظة جدة هادي بن مسفر القحطاني، وهو يؤدي صلاة الفجر بمصلى تابع لإحدى محطات الوقود بالمحافظة. https://t.co/7Gqq1JS2O0‎

استشهد في بيت الله
استشهد وهو مقبل على الله
استشهد وهو سهران يحرس عباد الله

يمال الجنة يابومسفر ..... والله يرزقنا حسن خاتمتك

e0cc88d2-c1ef-49f3-bcf3-e6141026c695.jpg



 
التعديل الأخير:
استشهد في بيت الله
استشهد وهو مقبل على الله
استشهد وهو سهران يحرس عباد الله

يمال الجنة يابومسفر ..... والله يرزقنا حسن خاتمتك

e0cc88d2-c1ef-49f3-bcf3-e6141026c695.jpg
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ويلعن قاتله
حسبنا الله ونعم الوكيل
 
 
 

السعودية: إعدام رجلين انضما لـ"خلية إرهابية" وخططا لاستهداف مواقع أمنية​


نشر الجمعة، 10 مارس / آذار 2023
دقيقة قراءة

السعودية: إعدام رجلين انضما لـخلية إرهابية وخططا لاستهداف مواقع أمنية
صورة أرشيفية لعلم السعودية


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، تنفيذ "حُكم حد الحرابة والقتل تعزيرا" على رجلين في منطقة مكة المكرمة.

وقالت الوزارة، في بيان: "أقدم كل من علي بن عمر بن موسى الأحمري وإبراهيم بن علي بن مرعي هروبي- سعوديا الجنسية- على الانضمام لخلية إرهابية، وتوفير الأسلحة والذخائر، ورصد المواقع والمقرات الأمنية وتصويرها بقصد استهدافها وقتل رجال الأمن، معتنقين المنهج التكفيري المسوغ لأفعالهم"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس).

وأضاف البيان: "قام إبراهيم هروبي بتقديم الدعم المالي والمعنوي لأعضاء الخلية والشروع في تصنيع المتفجرات للإخلال بالأمن الداخلي، وعزم على القيام بعملية انتحارية تستهدف مواقع ومقرات أمنية ورجال الأمن، وتأييد الأحمري لتنظيم إرهابي ومبايعته لزعيمه، وحيازته لحزام ناسف".

وتابع البيان: "تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المذكورين، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب جرائمهما وبإحالتهما إلى المحكمة الجزائية المتخصصة، وحُكم على الأحمري بالقتل تعزيرا، و هروبي بإقامة حد الحرابة وأن يكون ذلك بقتله، وأُيد الحُكم من محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا".
 
حفظ الله السعودية و وفق ولاة أمرها لما يحب و يرضى من الأقوال و الأفعال الظاهره و الباطنة و حفظ الله أمنها و إستقرارها و أدام علينا نعمة الأمن و الأمان و الإستقرار و كفانا الله شر التكفيريين و السروريين و من يحذو حذوهم
 
تنفيذ حكم القتل حداً بجانٍ في منطقة مكة المكرمة، لانضمامه إلى تنظيم إرهابي وتأييده أعمالهم داخل المملكة وخارجها، وإطلاقه النار على مركز أمني بقصد قتل رجال الأمن، ما نتج عنه إصابة أحدهم، وتواصله مع عناصر التنظيم الإرهابي في مناطق الصراع.
335087043_233281465784513_4912229430371403965_n.jpg
 
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى