السعودية: الحرب على الارهاب

GSN 

سبحان الخالق العظيم
صقور الدفاع
إنضم
23 سبتمبر 2011
المشاركات
24,802
التفاعل
90,825 475 3
الدولة
Saudi Arabia
التقاط.PNG
 
تاروت هي جزيرة تابعة للقطيف, يسكنها الشيعة كأغلبية ساحقة

80c3e8a4-cc2c-40f6-abf2-f94c17db3645.jpg
 
يا حسافة عليك، تخون دولتك التي صرفت عليك من قبل لا تنولد. كدا تجازي الإحسان!!!!!!

قال تعالى : (إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يقتّلوا أو يصلّبوا أو تقطّع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض).

جعل الله قبرك حفرة من حفر جهنم.
 

إحباط عملية إرهابية استهدفت مسجد المصطفى بالقطيف


7e81943b4b761da3104f21d661f8ce03.jpg

الرياض - واس



صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية تمكنت بتوفيق الله تعالى مغرب يوم الثلاثاء الموافق 20 / 11 / 1437هـ من إحباط عملية إرهابية وشيكة التنفيذ كانت تستهدف المصلين بمسجد المصطفى ببلدة أم الحمام بمحافظة القطيف وقت صلاة المغرب ، بعدما أثارت تحركات أحد الأشخاص الاشتباه في أمره من قبل رجال الأمن الموجودين في الموقع فبادروا باعتراضه والتحقق من وضعه مما دفعه في تلك الأثناء لمحاولة تفجير عبوة ناسفة موضوعة بحقيبة رياضية كان يحملها على ظهره ، وبفضل الله ثم بسرعة التعامل الحاسم مع الموقف من رجال الأمن تم إفشال محاولته بعد إطلاق النار عليه وشل حركته بشكل كامل والسيطرة عليه وتجريده من الحقيبة التي كانت بحوزته حيث اتضح أنها مشركة بكمية من المواد المتفجرة بلغ وزنها (4) أربعة كيلو جرام ، وقد توفي أثناء نقله للمستشفى ، وبتفتيشه عثر على بطاقة مقيم من الجنسية الباكستانية جاري التثبت منها. ولا تزال الإجراءات التحقيقية قائمة ، وسيتم إعلان بيان إلحاقي في ضوء ما يتضح منها . والله ولي التوفيق.



 
ليه ما يذلف بلده إيجاهد فيها ضد الشيعة اهناك جاي ايفجر هنا
و اليمنية اللي تعرضوا ل العسكر ف الجنوب انقلع ديرتك حررها
 
بدايه من عمليات رمضان
لاحظنا استخدامهم للوافدين في عملياتهم الاجراميه
وهذا معناه ان شباب الوطن اصبح واعي وليس هناك قبول للعصابه
 
بدايه من عمليات رمضان
لاحظنا استخدامهم للوافدين في عملياتهم الاجراميه
وهذا معناه ان شباب الوطن اصبح واعي وليس هناك قبول للعصابه

صدقت ..
المجتمع عموماً بدأ يعرف هلوسة جماعات ودعات التنظيميات العصابية الارهابية وتسترهم بأسم الاسلام..!!

ويكتفون بواحد سعودي معهم ..
مثل المحلل ..!!
 
عسكري بالدوريات استشهد نتيجة صدم متعمد و طعن و الضابط المتقاعد العسيري

الله يشغلهم في انفسهم بعض اليمني الشماليين ما يتعدل ابداً ، الجنوبي يبي الحياة ويدافع وتحصله يشتغل اي شغل حلال لو بنشر سيارات عشان يعيش

الله ينصر جنودنا ورجال امننا على هالمتمردين
 
الشعب صار واعي جداً
فلا القاعدة اذناب ايران ولا الدواعش اذناب بشار قدروا يغيرون فكرهم
فقط استطاعوا تغيير افكار السفهاء وهم صيد سهل
 
نسأل الله ان يكفينا والمسلمين كيد الفجار وشر الأشرار ( حوثيين / قاعده / دواعش / اتباع المجوس / علمانيين / عملاء مستغربين ومستشرقين ) كلهم يكيدون كيدا ليل نهار بعضهم بالسلاح وبعضهم بالقلم وبعضهم باللسان وبعضهم بها جميعا
 
حفظ الله المملكة الغالية من كل شر وسوء .. وأسأل الله أن يهدي هؤلاء الشباب المغرر بهم ويردهم الي دينهم ردا جميلا
لا أدري ماذا ستفعل المملكة بعد ذلك سمعت لقاء من داود الشريان ووليد السناني وعلمت انا المملكة توفر الرواتب والأموال لعوائلهم واسرهم وأطفالهم وهم بالسجون وايضا يعاملون معاملة جيدة بالمقارنة بجونتناموا الدول العربية بالسجون

ودورات مناصحة متكررة ومناظرات فكرية وعلمية لا ادري ماذا ستفعل المملكة اكثر من ذلك مع مثل هذه العقول قدمت لهم كل الطرق والأساليب للرجوع عن غيهم لكن للأسف لازال البعض منهم علي ضلاله ولا حوله ولا قوة الا بالله
 
المتحدث الأمني: المتورط بالأولى يحمل هوية باكستاني.. والثانية شخصان جندهما "داعش "
"الداخلية" تكشف تفاصيل عملية "أم الحمام" وتعلن إحباط جريمة انتحارية في مطعم بتاروت


57bd984baf234.jpg




أعلن المتحدث الأمني تفاصيل إحباط العملية الإرهابية التي كانت تستهدف المصلين بمسجد المصطفى ببلدة أم الحمام بالقطيف، كما كشف عن القبض على شخصين جندهما داعش للقيام بعملية انتحارية في مطعم بـ"تاروت".



وتفصيلا صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن الجهات الأمنية تمكنت بتوفيق الله تعالى مغرب يوم الثلاثاء الموافق 20 / 11 / 1437هـ من إحباط عملية إرهابية وشيكة التنفيذ كانت تستهدف المصلين بمسجد المصطفى ببلدة أم الحمام بمحافظة القطيف وقت صلاة المغرب ، بعدما أثارت تحركات أحد الأشخاص الاشتباه في أمره من قبل رجال الأمن الموجودين في الموقع فبادروا باعتراضه والتحقق من وضعه ما دفعه في تلك الأثناء لمحاولة تفجير عبوة ناسفة موضوعة بحقيبة رياضية كان يحملها على ظهره ، وبفضل الله ثم بسرعة التعامل الحاسم مع الموقف من رجال الأمن تم إفشال محاولته بعد إطلاق النار عليه وشل حركته بشكل كامل والسيطرة عليه وتجريده من الحقيبة التي كانت بحوزته حيث اتضح أنها مشرّكة بكمية من المواد المتفجرة بلغ وزنها (4) أربعة كيلو جرامات ، وقد توفي أثناء نقله للمستشفى ، وبتفتيشه عثر على بطاقة مقيم من الجنسية الباكستانية جار التثبت منها. ولا تزال الإجراءات التحقيقية قائمة ، وسيتم إعلان بيان إلحاقي في ضوء ما يتضح منها .



وفي تفاصيل العملية الثانية فقد صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه في مساء يوم الجمعة الموافق 2 / 11 / 1437هـ وأثناء مباشرة الجهات الأمنية مهامها بإحدى نقاط التفتيش بمدينة الدمام تم الاشتباه بمركبة يستقلها شخصان ، وعند استيقافها ظهر عليهما حالة شديدة من الارتباك ثم حاولا المقاومة والفرار إلا أن رجال الأمن تمكنوا بفضل الله من السيطرة عليهما بشكل كامل، وبتفتيشهما وسيارتهما عثر بحوزتهما على سلاح ناري وحزام ناسف مكون من سبع قوالب محشوة بمادة شديدة الانفجار بلغ وزنها الإجمالي سبعة كيلو وثلاثمائة جرام (300 ر7 ) وكانت في حالة تشريك كاملة .



وقد أظهرت التحقيقات في نتائج أولية بأن مستقلّي المركبة هما:

1 - عبدالله عبدالرحمن عبدالله الغنيمي (سعودي الجنسية) يبلغ من العمر 27 عاما.

2 - حسين محمد علي محمد (سوري الجنسية) يبلغ من العمر 24 عاما.

وأنه تم تجنيدهما من عناصر تنظيم "داعش" بالخارج للقيام بعملية انتحارية تستهدف مطعم ومقهى (السيف) بمدينة تاروت ، وحدد موعد تنفيذها في الساعة الحادية عشرة (11) من مساء اليوم ذاته ، إلا أن توفيق الله سبحانه وتعالى ثم يقظة رجال الأمن حال دون ذلك.



وقد تم بناءً على التحقيقات التي لا تزال قائمة في هذه الجريمة القبض على شخصين آخرين من الجنسية السورية .



ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد مجدداً مواصلة الجهات الأمنية جهودها بكل عزيمة وإصرار متكلة على الله عز وجل ثم على ما تجده من تعاون للمواطنين والمقيمين لكشف وإحباط المخططات الإجرامية للفئة الضالة التي تستهدف الإخلال بأمن واستقرار هذه البلاد المباركة وإثارة الفتن بين أبنائها.
share.png
 
متهم بحيازة صور وأفلام إباحية وتعاطي الحشيش ومطاردة لغرض سيئ وارتكاب المعاصي
بدء محاكمة صاحب تسجيل "مناصحة موظفة البنك".. مؤيد لـ"داعش" وله سابقة اغتصاب

57becea67ed0d.jpg



تسلمت المحكمة الجزائية المتخصصة ، لائحة الدعوى المقدمة من الادعاء العام ضد مواطن متهم بتأييد تنظيم "داعش" الإرهابي، ونزعه الولاء والطاعة بالإساءة والتحريض ضد البلاد وولاة الأمر.

المتهم حضر للمحكمة الجزائية المتخصصة خلال هذا الأسبوع، واستلم لائحة الدعوى المقدمة ضده من الادعاء العام، وتم تحديد موعد آخر للإجابة عنها.

ووفقاً للمعلومات فإن المدعى عليه سبق وأن ظهر في مقطع صوتي قبل عدة أعوام وانتشر في وسائل التواصل الإجتماعي مع موظفة أحد البنوك وهو يناصحها كما يدّعي.

وفيما يلي نص لائحة الدعوى:

ارتكاب الجرائم التالية:

1- تأييد تنظيم "داعش" الإرهابي والثناء عليه والترويج له المجرم والمعاقب على ذلك بموجب الفقرة (2) من (أولاً) من الأمر الملكي رقم أ/44 وتاريخ 3/ 4/ 1435هـ.

2- نزعه الولاء والطاعة بالإساءة والتحريض ضد هذه البلاد وولاة أمرها وتأليب الرأي العام.

3- التعرض بالإساءة لدول شقيقة أعضاء في مجلس التعاون الخليجي المجرم بموجب الفقرة (10) من بيان وزارة الداخلية المعتمد بالأمر رقم 16820 وتاريخ 5/ 5/ 1435هـ والصادر استناداً إلى الفقرة (رابعاً) من الأمر الملكي رقم أ/44 وتاريخ 3/ 4/ 1435هـ.

4- إعداد وتخزين وإرسال ما من شأنه المساس بالنظام العام المجرم والمعاقب عليه بموجب نظام مكافحة جرائم المعلوماتية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/17 وتاريخ 8/ 3/ 1428هـ

من
خلال ما يلي :
‌أ- إنشاؤه حسابين على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) وكتابته عبرهما تغريدات مسيئة للدولة وسياستها ولولاة الأمر.

ب- دخوله على مواقع محظورة معروفة بعدائها للمملكة .

5- اتصاله وتواصله مع أحد المارقين وقناته الإعلامية المسماة بالإصلاح التي تسعى لتقويض بنيان الأمة وهدم مقدراتها والمعروفة بعدائها ومحاربتها للدولة.

6- حيازته صوراً وأفلاماً إباحية.

7- تعاطيه الحشيش المخدر والحبوب المنبهة المحظورة .

وبالبحث عما إذا كان يوجد له سوابق مسجلة عُثر على
سابقة اغتصاب ومطاردة شخص لغرض سيئ وارتكاب المعاصي .


طلبات المدعي العام كالآتي:
1- إدانته بما أسند إليه شرعاً .

2- الحكم عليه بعقوبة تعزيرية تزجره وتردع غيره.

3- الحكم عليه بالعقوبة المنصوص عليها في الفقرة (أولاً) من الأمر الملكي رقم أ/44 وتاريخ 3/ 4/ 1435هـ بحدها الأعلى.

4- الحكم عليه بالعقوبة المنصوص عليها في المادة السادسة من نظام مكافحة جرائم المعلوماتية الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/17 وتاريخ 8/ 3/ 1428هـ ومصادرة الجهاز الحاسوبي وجهاز هاتفه المحمول المستخدمين في القضية والحكم بإغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ومنعه من الكتابة عبرها وفقاً للمادة الثالثة عشرة من النظام ذاته.

5- الحكم عليه بالمقتضى الشرعي لقاء تعاطيه الحشيش المخدر والحبوب المنبهة المحظورة.

6- الحكم بمنعه من السفر إلى خارج المملكة استناداً للمادة السادسة من نظام وثائق السفر الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/24 وتاريخ 28/ 5/ 1421هـ .
 
اللواء التركي:ارتفاع وعي الشباب السعودي دفع الارهابين لتجنيد المقيمين ويثمن عالياً تعاون المواطنين مع رجال الامن

--------------------------------------

نفس كلامي اللي كتبته امس
 
هذي المرة لم تعلن الداخلية المادة التي استخدمت في التشريك على عكس حوادث سابقة أعلنت عنها ..

ياترى هل هي نفس المواد التي استخدمت في عمليات سابقة والتي ألقي القبض على بحريني شيعي أيضاً يحملها قادماً للسعودية من الجسر ؟

إخفاء نوعية المادة المستخدمة ليس صدفة، بل تحفظ على جزء من المعلومات لأسباب أمنيه وقد تكون سياسية

على كل عمل استباقي رائع جداً ، وصيد ثمين جداً سيكشف مزيداً من الأشخاص والمعلومات
 
فيه اخبار تقول انه تم اطلاق النار على دوريه امن في الدمام و استشهاد رجلي امن
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى