بـوابة مصـر الأقتصادية

ممكن توضح إهدار فلوس مين؟
وتوفير نفقات إيه؟
معندوش معلومه عن مدينة دبي للإعلام وكم مقرات القنوات الاقليميه والعالميه اللي اتخذتها كمقر لها بجانب مقرات الصحف العالميه هناك ... اللي ما يعرفش يقول عدس
 
معندوش معلومه عن مدينة دبي للإعلام وكم مقرات القنوات الاقليميه والعالميه اللي اتخذتها كمقر لها بجانب مقرات الصحف العالميه هناك ... اللي ما يعرفش يقول عدس
بيفكرني بفيلم Inception
 
ممكن توضح إهدار فلوس مين؟
وتوفير نفقات إيه؟
مدينه كده ذي القريه الذكيه اللي في اكتوبر هتبقي مقرات لجمهوريه والاهرام ورزا اليوسف وغيرهم من الجرايد الفاشله اللي مديوناتيتها اكتر من 40مليار
اما الصحف الاجنبيه فممكن تستأجر مقرات اداريه ده حسب احتياجاتها محدش هيجبرها علي حاجه
 
معندوش معلومه عن مدينة دبي للإعلام وكم مقرات القنوات الاقليميه والعالميه اللي اتخذتها كمقر لها بجانب مقرات الصحف العالميه هناك ... اللي ما يعرفش يقول عدس
مقرات اقليميه هتجيبها مصر من دبي اذاي
في خطه ولا علي بركه الله
 
متابعة انشاء مجلس الشيوخ بالعاصمة الإدارية الجديدة

مشاهدة المرفق 363397



مبنى مجلس الشيوخ يقام علي مسطح إجمالي 33000 ألف م2 ويتكون من أرضي و3 أدوار متكررة وقاعة رئيسية تسع 406 نائب وصالونات وأجنحة وشرفات لكبار الزوار والاعلاميين والصحفيين وقاعة اجتماعات كبرى سعة 50 فرد، كما يضم المبني عدد من المكاتب الإدارية واللجان العامة ومركز إعلامي ومطبعة ومركز معلومات وحاسب آلي وعيادة طوارئ ومطعم وجراجات تتسع لأكثر من 250 سيارة.
مقر عظيم مستخسره في بكورتي وشله الاونطه
ياريت ذي ما في مباني عظيمه يبقي في ديمقراطيه عظيمه فيه يبقي مضمون مش شكل بس
 
مشروع ملوش اي تلاتين لازمه واهدار فلوس علي الفاضي
الصحف الاجنبيه تقدر تستأجر مقرات اداريه
والصحف المحليه تتقفل احسن عدا صحيفه الاهرام توفير للنفقات
يأخى انت بتفكر قبل ما تتكلم والا بتهبد على الفاضى وخلاص
اهدار فلوس ايه
هى جمعية رساله هتوزع المقرات عليهم
دى مقرات الى عايز بيشترى بفلوس وبعمله صعبه كمان
 
يأخى انت بتفكر قبل ما تتكلم والا بتهبد على الفاضى وخلاص
اهدار فلوس ايه
هى جمعية رساله هتوزع المقرات عليهم
دى مقرات الى عايز بيشترى بفلوس وبعمله صعبه كمان
وبعد اما تبني ومفيش طلب كبير غير من الصحف الحكوميه هتعمل ايه ؟
ايه دراسه الجدوي ؟
ولا بلاش جدوي دي مش ماشيه في مصر
ايه المحفزات اللي هتخلي قنوات عالميه تسيب مقراتها الاقليميه في دبي وتروح العاصمه
 
وبعد اما تبني ومفيش طلب كبير غير من الصحف الحكوميه هتعمل ايه ؟
ايه دراسه الجدوي ؟
ولا بلاش جدوي دي مش ماشيه في مصر
ايه المحفزات اللي هتخلي قنوات عالميه تسيب مقراتها الاقليميه في دبي وتروح العاصمه
مجرد هنعمل مرافق زي الحي الدبلوماسي وكل قناة هي الي هتبني المقر مع وجود مقرات للايجار
 
فيديو .. الفريق كامل الوزير وزير النقل غاضب بسبب الاشغالات على جانبي طريق قليوب القناطر الباجور شبين الكوم : أنا موجوع ولن أنفذ مشروع رفع كفاءة كوبري الباجور إلا بعد ازالة التعديات .
#العربية_مصر


 

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة انطلاق فعاليات الدورة السادسة من مؤتمر اتحاد المسوقين The Marketers League، تحت عنوان "ما بعد الجائحة"، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والذي يعتبر أول مؤتمر من نوعه للدعاية والتسويق والادارة وريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط، والذي يقام خلال الفترة من 13 الي 14مارس 2021.


FB_IMG_1615670392949.jpg



اقيمت جلسة نقاشية حول دمج القطاعات المختلفة والتعاون بين الوزارات المختلفة في تقديم الخدمات، شارك فيها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والاستاذ الدكتور أحمد درويش، الدكتورة غادة لبيب نائبا عن وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الأستاذ أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة وممثلا عن وزارة السياحة والآثار، ودار الجلسة الدكتور أحمد سمير عميد مركز الإستشارات والبحوث والتطوير بأكاديمية السادات.

FB_IMG_1615670396420.jpg

وفي كلمته، أكد صبحي على أهمية المؤتمر والمشاركة فيه موضحاً أن تاثير الرياضة كبير في العديد من المجالات بالإضافة إلى عملية الترويج لمختلف البلاد، حيث تستغل مختلف الدول استضافتها للبطولات الدولية والقارية المختلفة للترويج ولدعم البلد في مختلف الانشطة والمجالات سواء الرياضية او السياحية او الاقتصادية او الطبية، وهو ما ابدعت مصر في إستخدامه خلال بطولة العالم لليد التي استضافتها مصر، بالإضافة إلى العديد من البطولات التي تستغلها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مختلف الوزارات من أجل العمل علي تحقيق تكامل للنهوض بالمنظومة.

كما تم إستعراض آخر الأرقام والإحصائيات العالمية التي تعبر عن التطور في المجال الرياضي من بنية تحتية وإنشاءات وخدمات، كما تم استعراض مؤشرات الدول الاكثر تأثيرا في الرياضة العالمية وقد حازت مصر علي المركز ٣٨ من إجمالي ٩٠ دولة مشاركة، وحصلت القاهرة علي المركز الأول أفريقيا والمركز ٧٢ عالميا في مؤشر المدن الاكثر تأثيرا في الرياضة على مستوى العالم ، مشيدا بدور الرياضة بتأثيرها في العديد من المجالات حيث تعتبر الرياضة مجالاً لتغيير مسارات وسلوك الشعوب.

ويشارك في الفعاليات عدد من المسوقين الدوليين والمحليين، ويهدف المؤتمر إلى إيجاد حلول تسويقية وأفكار رائدة في ظروف جائحة كورونا عبر العالم وتأثيراتها المتباينة على كافة الأصعدة الدولية، وأثرها على التجارة والصناعات المختلفة في مصر ودول العالم، وتقديم استراتيجيات الشركات تجاه الأزمة وسلوك المستهلك تجاه السوق، وإكساب جيل الشباب المعرفة وتوضيح المشاركين بعض مفاهيمهم وخبراتهم ومؤسساتهم للتعلم منها، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 للشركات في ظل الظروف الحالية، وكيفية تطوير الأداء وأساليب التسويق في العصر الحديث.




FB_IMG_1615670398999.jpg

كما يهدف المؤتمر إلى إنشاء نقطة التقاء لجميع المسوقين من كل ركن كل ركن من أركان العالم حتى يتمكنوا من وضع ما هو جديد للتسويق على الطاولة من وجهات نظر متنوعة، بالإضافة إلى عرض كل ما هو جديد في مجال التسويق، وعرض العديد من وجهات النظر المختلفة، بالإضافة إلى حضور شخصيات رفيعة المستوى، لتبادل المعرفة والخبرة، إذ يعتبر فرصة كبيرة للحصول على نظرة ثاقبة واستكشاف أهم استراتيجيات التسويق، واستهداف تغطية كبيرة لعدد من الموضوعات التي تغطي مجال التسويق.
 
تصوير جوي لمشروع حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم 20 برجاً بإستخدامات متنوعة بينهم البرج الأيقوني الأعلى في أفريقيا بإرتفاع 385 متراً.


 
بين الوطنية للمقاولات والقابضة للغزل..
*وزير قطاع الأعمال العام يشهد توقيع عقود الأعمال الإنشائية لمصانع شركة مصر للغزل والنسيج وصباغى البيضا بكفر الدوار بتكلفة 2.4 مليار جنيه*

FB_IMG_1615718861968.jpg





*6 مصانع متكاملة للغزل والنسيج على مساحة 175 ألف متر*

*9027 طن غزول و 50.7 مليون متر نسيج سنويا*

فى إطار تنفيذ مشروع تطوير وإعادة هيكلة شركات القطن والغزل والنسيج التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام، فقد شهد السيد/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام توقيع عقود الأعمال الإنشائية لمصانع شركة مصر للغزل والنسيج بموقع صباغي البيضا بكفر الدوار، وذلك بين الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، إحدى شركات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام.

وقد قام بتوقيع العقود كلا من اللواء أ. ح/ كرم سالم
رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات، والدكتور / أحمد مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس، وذلك بحضور اللواء وليد أبو المجد نائب مدير جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، وعدد من قيادات الشركة الوطنية للمقاولات والشركة القابضة للغزل والنسيج.

كان قد صدر قرار مجلس الوزراء بجلسته رقم 132 بتاريخ 24/2/2021 بالموافقة على إسناد تنفيذ أعمال إنشاء مصانع شركة مصر للغزل والنسيج بكفر الدوار بموقع صباغي البيضا إلى الشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.

وعلى هامش التوقيع، أعرب السيد الوزير عن ترحيبه بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية والشركة الوطنية للمقاولات في تنفيذ عدد من المشروعات ومنها إنشاء 3 محالج قطن جديدة في الزقازيق وكفر الزيات وكفر الدوار، بالإضافة إلى تطوير مصانع مجمع كفر الدوار للغزل والنسيج.

وأوضح أن مجمع كفر الدوار للغزل والنسيج سيكون قلعة صناعية تضم 5 شركات جاري دمجها، وأن المشروع سيقام على مساحة حوالى 175 الف متر مربع، ويهدف إلى إقامة عدد (6) مصانع متكاملة لتصنيع الغزل والنسيج وهي: مصنع الصباغة والتجهيز ، مصنع الغزل، مصنع النسيج، مصنع تحضيرات النسيج، مصنع التفصيل، مصنع البرم.

وأشار السيد الوزير إلى أن تكلفة إنشاءات هذا المشروع ستبلغ 2.4 مليار جنيه، بخلاف قيمة الماكينات والآلات، موضحا أنه من المستهدف في مجمع كفر الدوار إحلال 170 ألف مردن متهالك بعدد 88 ألف مردن جديد بتكنولوجيا متطورة، بطاقة إنتاجية 9027 طن سنوي من الغزول بدلا من 366 طن يتم إنتاجها حاليا، وإنتاج 50.7 مليون متر سنويا من النسيج بدلا من 13 مليون متر يتم إنتاجها حاليا، مع إضافة طاقة إنتاجية 50.7 مليون متر من الصباغة والتجهيز بتكنولوجيا متطورة.
 
عودة
أعلى