بـوابة مصـر الأقتصادية

“ألتراميد” تدشن مصنعاً للقفازات الطبية باستثمارات 60 مليون جنيه


تفتتح شركة “ألتراميد” المتخصصة فى إنتاج المستلزمات الطبية، مصنعها الجديد لإنتاج القفازات الطبية “اللاتيكس”، فى سبتمبر المقبل، ويستهدف توجيه إنتاج المصنع للسوق المحلى والتصدير.

المصنع يقام على 5 آلاف متر مربع على الطريق الصحراوي (مصر – إسكندرية)، ومتوقع انتهاء تركيب خطوط الإنتاج به، وبدء عمليات التشغيل فى سبتمبر المقبل.

وأضاف العجار لـ”البورصة”، أن تكلفة المصنع الاستثمارية تبلغ نحو 60 مليون جنيه، بينها 30 مليون جنيه تمويلاً ذاتياً، ومثلها من البنوك.

وأوضح العجار، أن المصنع يضم خطى إنتاج، تبلغ الطاقة الإنتاجية للخط الواحد نحو 180 مليون قطعة سنوياً، وينقسم إنتاج المصنع إلى نوعين، الأول هو قفاز طبى لاتكس بدون بودرة موجه للسوق المحلى وآخر، قفاز طبى لاتكس بودرة للتصدير.

 
يارب الخير لمصر ومحبيها
 
مصر بتبني | محور المحمودية.. أكبر شريان مروري بالإسكندرية (حلقة كاملة)

 
مشروعات الهيئة الاقتصادية لقناة السويس





اقتصادية قناة السويس تصدر تقرير "محور الأمل" لـ5سنوات من الإنجازات والتنمية

 
من سيزرع المليون| لقاء خاص مع المهندس عاطر حنورة حول مشروع 1.5 مليون فدان (الجزء الثاني)


 
4.6 مليار جنيه لبدء تنفيذ 4 مراكز تحكم بشبكات توزيع الكهرباء


بدء تنفيذ أول 4 مراكز تحكم يتم تنفيذها خلال 18 شهرا بتكلفة تصل إلى حوالى 4،6 مليار جنيه.

تم وضع خطة لإنشاء وتطوير 47 مركز تحكم في شبكات توزيع الكهرباء موزعة على مستوى شركات توزيع الكهرباء بحيث تغطى كافة أنحاء الجمهورية بإجمالى تكلفة مبدئية تصل إلى حوالى 2 مليار يورو ويتم تنفيذها على عدة مراحل.

 
باستثمارات 2.8 مليار دولار.. توقيع عقد إنشاء مجمع «أنوبك» لتكرير البترول في أسيوط

شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والسفير الإيطالي بالقاهرة جيامباولو كانتينى عبر الفيديو كونفرانس، التوقيع على عقود المقاول العام مع شركة تكنيب الإيطالية وعقدي الباطن بين كل من تكنيب وشركتى إنبى وبتروجت لتنفيذ مشروع مجمع إنتاج السولار والبنزين والبوتاجاز بأسيوط (مشروع التكسير الهيدروجينى للمازوت) التابع لشركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول (أنوبك) بتكلفة استثمارية إجمالية 2.8 مليار دولار.

يقام المشروع الجديد على أرض محافظة أسيوط وتبلغ طاقته الإنتاجية 2.8 مليون طن سنويًّا من السولار بالمواصفات الأوروبية، بالإضافة إلى النافتا المستخدمة في إنتاج البنزين عالي الأوكتين بطاقة إنتاجية إضافية تبلغ 400 ألف طن سنويًّا والبوتاجاز بطاقة إنتاجية إضافية تبلغ 100 ألف طن سنويًّا، علاوة على الفحم بطاقة إنتاجية تبلغ 300 ألف طن سنويًّا والكبريت بطاقة إنتاجية 66 ألف طن سنويًّا منتجات ثانوية.

 
متحدث وزارة التنمية المحلية يوضح أهم ملامح وتطورات منظومة النظافة الجديدة

Sep 9, 2019

 
المواجهة | المتحدث باسم التنمية المحلية يوضح تفاصيل مشروعات حياة كريمة بمحافظة أسوان

 
عودة
أعلى