ألم يأن الأوان لكي تتجهز الدبابات السعودية بأنظمة قتل سهل أو شديد ؟؟

يا استاذ انور حتى انظمه الحمايه لن تفيدها بحالتها هذه من الواضح انها متوقفه
نحتاج تغير التكتيك جزئيا لنه نجح بجزء وفشل بالاخر

على ارجلهم ...نحن لا نعلم الصورة الكامله وقد تكون دبابات متعطله تم وضعها ككمين لاجتذاب العناصر الحوثية وجنود الحرس الجمهوري وضربهم
صدقت هذا سيناريو ممكن

الله يفكنا منها بس
وحياك الله بارض المصايف
مرنا ابها خل الطايف
الله يطول بعمرك

انا كنت بالعمرة بس زرنا الطايف لانها قريبة من مكة واستاجرنا خيمة في الشفا

وانا امنيتي اني أزور أبها وان شاء الله أزورها.

أنظمـة التعليـق وتأثيرهــا علـى حركيـــة دبابــة المعركــة الرئيســة

أساساً لي وجهة نظر حول نشر الدبابات في المناطق الجبلية
هذة حرب مشاه وقوات خاصة ومدفعية وطيران واستخبارات وفرق استطلاع وقنص متقدمة وليست حرب دبابات

في معركة بمثل هذا المسرح الجبلي لايمن أن تترك المرتفعات لعدوك هذة قاعدة رقم واحد ولكن !!
شكراً لك أستاذ أنور ولكن ماهي تلك المنظومات التي يمكن دمجها على دبابات السعودية على حد علمي أمريكا لاتوفر مثل هذة الأنظمة والبديل روسي اسرائيلي تركي لم يتم نشره في الجيش التركي حتى الآن !

كلام سليم والحرب تجارب

الحمدلله فرق كبير ومتقدم بين الحرب الاولى والثانية
والخطاء امر وارد وان شاء الله نصحح اخطائنا

كم اعتدنا من الحوثي

الهجوم غالبا يكون من ثلاث جهات
جهة أمامية
و جهتين تعتبر عند ظهور الجنود تحديدا!

طبعا يرجع ذلك إلى الحدود المتداخلة والمعقدة مع اليمن.

تعليقي على المقطع أن الدبابات ليست في وضع قتالي على الإطلاق
بل هي في حالة إعادة تزود بالوقود ويظهر ذلك من شاحنة الديزل المجاورة للدبابات.

طبعا لابد من منظومات قتل صعب وسهل على دبابتتا بأسرع وقت

ممكن شرح منظومات قتل صعب وسهل

وهل التزود بالوقود يعطل 4 دبابات دفعه واحده عن الجاهزيه والقدرة على الرد خاصة وأنه تم إطلاق المضاد مرتين
ههه انت مضيع المقطع حق الفيديو معاد

كيف وصل الحوثيون لها ثم أين الحراسه عليها خاصة وأنه تم الإطلاق مرتين

هذه نقطة صاينة متقدمة أصلا لو تعرف كيف هي استراتيجية القوات بالحد لفهمت
الحدود متداخلة وهناك السنة داخلة في اليمن من السعودية والعكس

ههه انت مضيع المقطع حق الفيديو معاد

هذه نقطة صاينة متقدمة أصلا لو تعرف كيف هي استراتيجية القوات بالحد لفهمت
الحدود متداخلة وهناك السنة داخلة في اليمن من السعودية والعكس
بيض الله وجهك على هالمقطع

مثل هذا يسمى لسان فيتسللون من جوانب الجبل ويضربون الأهداف
يعني فلسفة القتل الصعب والدبابة في خط خلفي وليست في وضع قتالي اسميها مهزلة وكذب

[QUOTE="صبي زهران]

[/QUOTE]

ماذا تعرف عن منظومات القتل الصعب !! ما هي قراءاتك عن الموضوع !! ياريت تنورنا وتعرض معلوماتك عن قدرات هذه المنظومات لنتبين إن كانت هي بالفعل مهزلة وكذب ، أم أنها حقيقة غابت عنها أعين المخططين في بلدك !! بإنتظار جوابك وتحليلك لهذه المنظومات .

[QUOTE="صبي زهران]

ماذا تعرف عن منظومات القتل الصعب !! ما هي قراءاتك عن الموضوع !! ياريت تنورنا وتعرض معلوماتك عن قدرات هذه المنظومات لنتبين إن كانت هي بالفعل مهزلة وكذب ، أم أنها حقيقة غابت عنها أعين المخططين في بلدك !! بإنتظار جوابك وتحليلك لهذه المنظومات .[/QUOTE]

اعتقد ان اخونا صبي زهران كان يقصد ان ما حصل لدبابات كان شيء اخر حيث ان الأسباب كانت بسبب تداخل الحدود مما أدى الا استهدافها وحقيقة انت اخي أنور على العين والراس ولكن لا تعلم الاستراتيجية السعودية القتالية على الحدود وتعلم كيف ان اعلام الحوثي اكبر اعلام كاذب والاخ صبي زهران رجل مطلع على الاحداث اكثر منك ومني أيضا وشرح ماذا حصل بناء على صلته بعدة أناس على الحد وكلامك لا اخالفه يا خبيرنا ان منظومات القتال الصعب مهمة لتدمير كل التهديدات وهذا سيحصل بأذن الله على الأبرامز ولكن M-60 اعتقد انه سيتم استبدالها قريبا بدبابات أخرى وسنتعلم من الأخطاء في هذه الحرب

وضعت مشاركة وضحت فيها كل شيئ وحذفت لاني اشخصن الأمور وكان كلام الشراد وحي منزل
انا رجعت له في مشاركتين سابقة وجاوبني وعندما تواصلت مع بعض الاخوة في الحد صور لي نفس دبابة بالرقم التسلسلي وهي في الخطوط الامامية
وصديقك الشراد الخبير ماباقي الا يحلف انها أخرجت من الخدمة طبعا المقطع قديم

أصلا واضح انها اعطبت فقط ولم تخرج من الخدمة عموما بيض الله وجهك ما تقصر وهو سوء اختلاف كل عام وانت بخير

ماذا تعرف عن منظومات القتل الصعب !! ما هي قراءاتك عن الموضوع !! ياريت تنورنا وتعرض معلوماتك عن قدرات هذه المنظومات لنتبين إن كانت هي بالفعل مهزلة وكذب ، أم أنها حقيقة غابت عنها أعين المخططين في بلدك !! بإنتظار جوابك وتحليلك لهذه المنظومات .

اعتقد ان اخونا صبي زهران كان يقصد ان ما حصل لدبابات كان شيء اخر حيث ان الأسباب كانت بسبب تداخل الحدود مما أدى الا استهدافها وحقيقة انت اخي أنور على العين والراس ولكن لا تعلم الاستراتيجية السعودية القتالية على الحدود وتعلم كيف ان اعلام الحوثي اكبر اعلام كاذب والاخ صبي زهران رجل مطلع على الاحداث اكثر منك ومني أيضا وشرح ماذا حصل بناء على صلته بعدة أناس على الحد وكلامك لا اخالفه يا خبيرنا ان منظومات القتال الصعب مهمة لتدمير كل التهديدات وهذا سيحصل بأذن الله على الأبرامز ولكن M-60 اعتقد انه سيتم استبدالها قريبا بدبابات أخرى وسنتعلم من الأخطاء في هذه الحرب
[/QUOTE]

عنده لسان يا شيخ ويعرف يرد .. هو أرسلي على الخاص وبإنتظار رده لأني لم أقرأ ما كتبه هنا .

ممنوع من الرد لاصراره على المخالفه

مثلما قال الاخ هيرون
هذه حرب مشاه حرب خفيفه بمعنى الضرب وسرعه. الحركه
الدبابات والمدرعات سهل استهدافهم فى هذه المناطق
واكثر ما اغضبنى ان اللى بيضرب الصواريخ بيكبروا ويقولو الموت لامريكا
طيب ازاى يا خونه وانتو بتضربوا فى جيش المسلمين والموحدون
شغل غباوه الشيعه بيضحكوا على نفسهم
احنا فى زمن العجايب

وعجبى

عودة
أعلى