باقي برج بنك اوف افريكا
برج bank of africa هو هذا

واحد المدينة خضراء لي ف زناتة فين وصلات ؟؟
مشاريع فالمغرب خاصهم 30 عام باش كملهوم ولا كيفاش
مشاهدة المرفق 525295
زناتة ايكولوجيك, ماشي غير اجي وبني بحال داك الكونسيبت, دول كبيرة ولقات صعوبة بناء مدن ايكولوجية, راه من مسمار صغير فيها خصو يكون ايكولوجيك, والا فلن تعتبر من بين المدن الايكولوجية, بنية تحتية ديالها ماكتشبه لتا شي مدينة فافريقيا , ماتهضرش على عاصمة ادارية مصر, مشروع فرعوني يشبه دبي او سيؤول او طوكيو لا علاقة له بما يبنى فزناتة ..

غير الاسم الرمزي

اما في الحقيقة هذا هو المقر الجديد ديال bank of africa
فبلاصة مايديروه فالقطب المالي دايرينو فسلا
اطول برج فافريقيا فالقطب المالي لإفريقيا
احسن اشهار و الله
ولكن "العدالة المجالية" حيث هو سبيطار ولا مدرسة

فبلاصة مايديروه فالقطب المالي دايرينو فسلا
اطول برج فافريقيا فالقطب المالي لإفريقيا
احسن اشهار و الله
ولكن "العدالة المجالية" حيث هو سبيطار ولا مدرسة
على ود مشروع الوصال ابي رقراق و يكون هو الرمز ديال العاصمة

زناتة ايكولوجيك, ماشي غير اجي وبني بحال داك الكونسيبت, دول كبيرة ولقات صعوبة بناء مدن ايكولوجية, راه من مسمار صغير فيها خصو يكون ايكولوجيك, والا فلن تعتبر من بين المدن الايكولوجية, بنية تحتية ديالها ماكتشبه لتا شي مدينة فافريقيا , ماتهضرش على عاصمة ادارية مصر, مشروع فرعوني يشبه دبي او سيؤول او طوكيو لا علاقة له بما يبنى فزناتة ..

انا عطيت متال ديال مصر على سرعة التنفيد و الانجاز و ديك لعبة ديال مسمار صغير خاص يكون ايكولجيك هادي اخاي جبتيها امنعندك را ني ساكن احداها اقامات را تتبناو واحد من عائلة شاري منهم ،

انا عطيت متال ديال مصر على سرعة التنفيد و الانجاز و ديك لعبة ديال مسمار صغير خاص يكون ايكولجيك هادي اخاي جبتيها امنعندك را ني ساكن احداها اقامات را تتبناو واحد من عائلة شاري منهم ،
أخي وش ممكن تقول لينا وش هاد سيد من عائلة ديالك واش عاجبو الحال تما و لا ندم ؟؟

سمحلو ليا اسئلكم واش محستوش الصمت ديال هاد الحكومة يقد يدخلنا فشي موشكيل كنشوف انا بنادم بدا كيغلي و الحكومة بدون اي ردة فعل او تفسير ما يحصل او كلشي كيتشكى من الغلاء

عودة
أعلى