مر على هذا الحوار سنة تقريبا
قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
نريد حقيقة وجود الغاز في الجزائر لأنه مستواها الاقتصادي المتدهور جدا لا يوحي بوجود شيء
ندامجو معاهم ماشي تابعا ليهمغالبا مصنع لفيات التابعة لتحالف بيجو ستروين على ما اظن
ندامجو معاهم ماشي تابعا ليهم
فيات كريزلير ، سبب حلف باش دخل بوجو السوق الامريكيةاه غا تحالف بيناتهم يمكن ماشي اندماج
و فيات فالحلف
نريد حقيقة وجود الغاز في الجزائر لأنه مستواها الاقتصادي المتدهور جدا لا يوحي بوجود شيء
اظن ان هده الشركة سيكون لها مستقبل واعد في الصناعة العسكريةغريب كل السفراء الاوريين يقومون بزيارات عند MASciR Foundation هل يخافون أن نصنع شي .... ام انهم لم يألفو رأية هذا التطور في افريقيا
https://mobile.twitter.com/FondationMascir/status/1397980706966495235
يمكن ان تنتج في المغرب