FlTJNfOWAAAgd9V.jpeg

كان يتوقع أن نصدر 5.3 مليار دولار ولكن حققنا 10 مليار دولار
 

ماشي بعيد بغاوه يعدي ليهم الشان على خير و منها يديو تنظيم كأس افريقيا و ينسحب المغرب من أجل انفراج مؤقت في العلاقات بين البلدين هههه غي ضاحك بصح ديالنا نية ماشي بعيد يديرها
 


اضف عليها خريطة المغرب الجديدة على الاذاعة ، واشادة تبون بتشريف المغرب للكرة الافريقية... وقبله تحدث عن تجنب الحرب مع المغرب لهذا قطع العلاقات ....شي غريييييب فعلا..
المهم الشعب المغربي شعب سلام.. وطريقنا مفتوح اسمه الصحراء المغربية...
 
فتحت المحكمة التجارية بالدار البيضاء بابا جديدا للدولة من أجل طي ملف مصفاة "لاسامير"، وذلك بعدما حددت تاريخا لبيع أسهم الشركة التي خضعت لإجراءات التصفية القضائية، وهو الأمر الذي يشمل أشهم أكبر ماليكيها، الملياردير السعودي محمد حسين العامودي، ذلك بناء على حكم قضائي صدر في 21 مارس 2016.

وأعلن رئيس مصلحة كتابة الضبط بالمحكمة التجارية بالدار البيضاء أنه البيع القضائي سيتم بتاريخ 4 يناير 2023 على الساعة الواحدة زوالا، لفائدة سنديك التصفية القضائية لشركة "سامير" عبد الكبير الصفادي، وذلك لبيع الأسهم المملوكة لمسيري الشركة المفتوحة في حقهم مسطرة التصفية في شركة "بريطانيك أوطيل".




و اخيرا سيتم بيع لاسامير

اتمنى ان يقوم صندوق محمد السادس للاستثمار بالاستحواذ عليها
 
كان من الممكن أن يكون هذا هو الحل الأمثل للدار البيضاء


فكرو فالمترو المعلق فاش كانو باغين يديرو الطرامواي لكن لقاو بلي كاين مشاكل ديال انه خاصهم خاصهم دييرو نزع ملكية و شي روينة

 

شركة INKAS تختار الدار البيضاء من أجل بناء مصنع لها لإنتاج سياراتها المصفحة المعدة للاستخدام المدني والعسكري

لي فستيطاعت إشري المقال اي شاركو معانا هنايا رجاءا
 
عودة
أعلى